11 حلول نهائية لنقل الصور من iPhone إلى Mac

آخر تحديث في 3 فبراير 2022 by بيتر وود


سواء نفدت مساحة التخزين على iPhone ، أو كنت ترغب في تحرير الصور على MacBook ، فقد حان الوقت لنقل الصور من iPhone إلى Mac. نظرًا لأن iPhone و Mac من أجهزة Apple ، يمكنك العثور على بعض الطرق المضمنة لنقل الصور دون تنزيل برنامج إضافي ، مثل Photos و AirDrop و Preview و Image Capture والمزيد.

إلى جانب الطرق الافتراضية ، يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الطرق الأخرى نقل الصور من iPhone إلى Macخاصة عندما تحتاج إلى نقل عدد كبير من الصور بين الأجهزة. اقرأ المقال وقارن الاختلافات بين الحلول قبل اختيار الطريقة المطلوبة وفقًا لمتطلباتك.

نقل الصور من اي فون الى ماك

الجزء 1: أفضل طريقة لنقل الصور من iPhone إلى Mac

عندما تحتاج إلى نقل عدد كبير من الصور من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Mac ، قم بمعاينة ملفات HEIC ، وتحويل HEIC إلى صورة ، وإدارة صور iPhone ، اي فون نقل لنظام التشغيل Mac هو الدليل النهائي لمزامنة الصور وإدارتها. سواء كنت تريد تخزين صورك لتحرير مساحة أكبر أو نقل الملف بين أجهزة iOS وأجهزة كمبيوتر و iTunes المختلفة ، يجب أن تكون مجموعة الأدوات متعددة الاستخدامات لنقل الصور من iPhone إلى Mac.

  1. قم بمزامنة الصور ومقاطع الفيديو بين iPhone و Mac بسهولة وكفاءة.
  2. معاينة صور HEIC ويحول HEIC إلى JPEG قبل النقل.
  3. إنشاء وحذف ونقل وتنظيم و عرض الصور و ألبومات الصور بسهولة.
  4. اعرض معلومات الصورة وتحقق منها ، مثل التاريخ والحجم والشكل وما إلى ذلك.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: بعد تثبيت iPhone Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيل البرنامج. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز MacBook عبر كابل USB الأصلي. تأكد من أن البرنامج يمكنه اكتشاف صورك على جهاز iPhone الخاص بك.

iPhone Transfer Mac Interface

الخطوة شنومك: انقر فوق الصور في قائمة الشريط الجانبي الأيسر ومعاينة جميع الصور المعروضة على الواجهة الرئيسية. علاوة على ذلك ، يمكنك أن ترى أن جميع الصور مصنفة في مجموعات مختلفة.

معاينة الصور فون

الخطوة 3: اختر جميع الصور التي تريد نقلها. بعد ذلك ، يجب عليك النقر فوق تصدير الزر واختيار تصدير إلى جهاز الكمبيوتر اختيار. بعد ذلك ، يمكنك نقل الصور من iPhone إلى Mac من خلال العملية المجمعة بسرعة عالية.

تصدير الصورة إلى Mac فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية نقل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام خادم الوسائط

هل توجد طريقة لنقل الصور من iPhone إلى Mac مباشرة ، والتي يمكنك من خلالها إرسال الصور من iPhone أو Mac بدون كابل USB؟ WidsMob MediaServer هو برنامج قائم على UPnP لتحويل Mac إلى خادم وسائط ، حيث يمكنك نقل صور iPhone من أو إلى Mac من أجهزة UPnP الأخرى مباشرة. علاوة على ذلك ، يمكنك ذلك إدارة الصور ومقاطع الفيديو من iPhone والمزيد من الأجهزة المتوافقة بسهولة.

  1. انقل الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت بين أدوات UPnP المختلفة.
  2. مزامنة الملفات إلى أجهزة متعددة داخل نفس الشبكة في وقت واحد.
  3. التحكم في الأجهزة المتصلة والشبكة والملفات المنقولة.
  4. قم باستيراد الملفات من المجلد المحلي ومكتبة iTunes ومكتبة الصور.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: قم بتنزيل MediaServer وتثبيته على جهاز Mac وتطبيقات UPnP الأخرى على جهاز iPhone الخاص بك. بمجرد تثبيت البرنامج ، لن تجد كبل USB أو تحقق من مساحة التخزين أو تتذكر كلمة المرور في كل مرة تريد فيها نقل الصور من iPhone إلى Mac.

إعداد-شبكة-واجهة -600

الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج على جهاز Mac الخاص بك ، والذي يمكنه اكتشاف iPhone باستخدام تطبيقات UPnP تلقائيًا. اختر iPhone من iPhone المكتشف وقم بالوصول إلى جميع الصور. يمكنك تحديد الملفات التي تريد نقلها من iPhone إلى Mac.

أجهزة الإدارة والتحكم 600

الخطوة 3: بعد ذلك انقر فوق ملف تحميل زر لنسخ الصور المطلوبة من Camera Roll بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى. يجب أن يكون من الملائم نقل وإدارة جميع الصور بين جهاز iPhone وجهاز Mac الخاص بك باستخدام البرنامج.

فحص-تحويل-حالة -600 فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: كيفية نسخ الصور من iPhone إلى Mac عبر AirDrop

انزال هو حل افتراضي لنسخ الصور من iPhone إلى Mac في نفس بيئة Wi-Fi. إنها طريقة مناسبة لمزامنة الملفات بين أجهزة Apple المختلفة. لكن يجب أن يكون من الصعب نقل ملفات كبيرة أو ملفات متعددة في نفس الوقت ، أو حتى ذكر إدارة الملفات لهذه الأجهزة.

الخطوة 1: قم بتشغيل AirDrop على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق التمرير لأعلى من الأسفل والنقر فوق علامة التبويب AirDrop. حدد ملف كل واحد الخيار من القائمة المنسدلة بجانب اسمح لي أن أكتشف من خلال:

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك تشغيل AirDrop على Mac. افتح ال مكتشف الخيار وحدد Go الخيار من شريط القائمة. حدد موقع ملف انزال الخيار وتشغيل Bluetooth لمشاركة الصور من iPhone إلى Mac.

الخطوة 3: الآن يمكنك العثور على الصورة التي تريد نسخها من iPhone إلى Mac وتحديدها ، انقر فوق مشاركة أيقونة ، وفي الشاشة التالية سترى AirDrop كخيار.

الخطوة 4: عادةً قد تجد الصور مسقطة من iPhone في ملف مكتشف. اختر التنزيلات الخيار على جهاز Mac الخاص بك لنقل الصور من iPhone إلى Mac وفقًا لذلك.

انزال الهواء من اي فون الى الكمبيوتر

الصور التطبيق هو حل آخر مدمج لنقل الصور بين iPhone و Mac. انتقل إلى تطبيق الصور على جهاز Mac الخاص بك ، يمكنك الوصول إلى أحدث الصور التي تلتقطها بجهاز iPhone الخاص بك مباشرة على جهاز Mac. نظرًا لأنها إحدى ميزات iCloud ، يجب تقييد الوصول إلى جميع صور جهاز iPhone الخاص بك. فقط تعرف على المزيد حول العملية على النحو التالي.

الخطوة 1: تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من iOS لجهاز iPhone. قم بإعداد iCloud على جهاز iPhone الخاص بك وقم بتوصيل iPhone بنفس شبكة Wi-Fi مثل Mac. اذهب إلى الإعدادات التطبيق وحدد على iCloud خيار لتشغيل صور iCloud.

الخطوة 2: على جهاز Mac الخاص بك ، قم بتشغيل ملف الصور التطبيق وانتقل إلى التفضيلات الخيار ، علامة التبويب على iCloud الخيار وتحقق من بلدي ستريم صورة اختيار. بعد ذلك ، يمكنك العثور على جميع صور iPhone على Mac.

الخطوة 3: بمجرد حصولك على الصور المطلوبة ، يمكنك تنزيل أو نقل الصور من iPhone إلى Mac عبر الصور بالطريقة. إذا كنت لا ترغب في حفظ الصور تلقائيًا على iCloud ، فقم بإيقاف تشغيل الإعداد المذكور أعلاه.

نقل الصور من اي فون

الجزء 5: كيفية تصدير الصور من iPhone إلى Mac باستخدام صور Google

بخلاف حساب iCloud ، لا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين لنقل الصور من iPhone إلى Mac عبر صور Google. علاوة على ذلك، صور جوجل يتم توجيهها بذكاء مثل البحث عن طريق الأشخاص والأماكن والأشياء الموجودة فيها. إليك كيفية نسخ صور iPhone إلى Mac باستخدام صور Google.

الخطوة 1: إذا كنت لا ترغب في تنزيل البرنامج ، يمكنك ببساطة فتح صفحة الويب. بالطبع ، يمكنك تنزيل تطبيق صور Google على جهاز iPhone الخاص بك وتسجيل حساب لكلا الجهازين.

الخطوة 2: حدد مستوى جودة الصور التي تريد نقلها من iPhone إلى Mac وانقر فوق تحميل اختيار. تأكد من أنك في بيئة Wi-Fi لأن تحميل الصور يفرض رسومًا كبيرة على حركة البيانات.

الخطوة 3: قم بتسجيل الدخول بنفس الحساب الذي قمت بتسجيله على هاتفك. يمكنك العثور على جميع الصور التي قمت بتحميلها من جهاز iPhone الخاص بك وهي متوفرة الآن على جهاز Mac الخاص بك. اضغط على تحميل خيار لتصدير الصور من iPhone إلى Mac.

جوجل-الصور-الإدارة

الجزء 6: كيفية تنزيل الصور من iPhone إلى Mac عبر المعاينة

معاينة هو البرنامج المثبت مسبقًا على جهاز Mac. يمكنك استخدامه لتنزيل الصور من iPhone إلى Mac دون تثبيت برامج أخرى. إنها طريقة سهلة لنقل الصور من جهاز iPhone إلى جهاز Mac تمامًا كما هو الحال من قرص خارجي بالطريقة التالية.

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز Mac باستخدام كابل USB الأصلي. تأكد من أن الكمبيوتر يمكنه التعرف على جهازك.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك فتح برنامج المعاينة. انتقل إلى شريط القائمة العلوي وانقر على قم بتقديم اختيار. حدد ملف الاستيراد من جهاز iPhone الخاص بك الخيار الذي يمكنك من خلاله رؤية جميع الصور في Camera Roll.

الخطوة 3: إذا كنت ترغب فقط في تنزيل عدة صور ، فحددها وانقر فوق استيراد الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. عندما تحتاج إلى تنزيل جميع الصور ، ما عليك سوى النقر فوق ملف استيراد الكل زر لتنزيل الصور من iPhone إلى Mac.

استيراد الصور من اي فون الى ماك عن طريق المعاينة

الجزء 7: كيفية نقل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام برنامج التقاط الصور

التقاط الصورة هو تطبيق آخر مثبت مسبقًا على جهاز كمبيوتر Mac. تمامًا مثل Preview ، يمكنك استخدام طريقة مماثلة لنقل الصور من iPhone إلى Mac بسهولة. على الرغم من أن التطبيق مصمم لاستخدامات أخرى ، إلا أنه يعمل تمامًا مثل تطبيق الصور فيما يتعلق بنقل الصور.

الخطوة 1: تأكد من ربط جهاز iPhone بجهاز Mac بكابل USB الأصلي. قم بتشغيل تطبيق Image Capture على كمبيوتر Mac ، والذي يمكنك العثور على iPhone الخاص بك ضمن قائمة الأجهزة.

الخطوة 2: انقر فوق جهاز iPhone الخاص بك ، وستظهر الصور الموجودة عليه في العقوبة. يمكنك تحديد مجلد لحفظ هذه الصور بامتداد استيراد إلى الخيار في الجزء السفلي لحفظ الصور من iPhone إلى Mac.

الخطوة 3: إذا قررت تحديد بعض الصور لتنزيلها ، فيمكنك استخدام الزر "استيراد" لبدء النقل. إذا كنت ترغب في تنزيل جميع الصور ، يمكنك النقر فوق ملف استيراد الكل اختيار. بعد بضع دقائق ، يمكنك العثور على صورك في المجلد الذي حددته.

نقل الصور عبر التقاط الصور

الجزء 8: كيفية نسخ الصور من iPhone إلى Mac باستخدام Flickr

فليكر هي واحدة من أقوى الخدمات السحابية وأكثرها شيوعًا لتخزين الصور. يمكنك استخدامه لتنزيل الصور من iPhone إلى Mac دون مشكلة. قبل تنزيل الصور ، يجب عليك تثبيت البرنامج على جهاز iPhone الخاص بك ومزامنة الصور مع Flickr.

الخطوة 1: قم بتشغيل المتصفح على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك وأدخل flickr.com في شريط العناوين. سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك. بعد تسجيل الدخول ، انقر فوق أنت أيقونة أعلى الصفحة. سوف تظهر الصور.

الخطوة 2: حدد الصور التي تريد تنزيلها على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك. تتمثل إحدى الميزات الأكثر فائدة في Flickr في السماح لك بتحديد حجم الصور المراد تنزيلها. يمكنك العثور على هذا الخيار في عرض المزيد الأحجام في الزاوية اليمنى السفلية.

الخطوة 3: حدد الحجم ثم انقر فوق تنزيل. اختر وجهة للتنزيل وانقر فوق حفظ زر لبدء تنزيل الصور من iPhone إلى Mac. سيقوم المتصفح بحفظ الصور في ملف مضغوط.

تحميل الصور فليكر

الجزء 9: كيفية تصدير الصور من iPhone إلى Mac عبر برنامج AnyTrans

يختلف عن المعاينة أو التقاط الصور أو الصور ، التي تسمح لك فقط بتنزيل الصور من iPhone إلى Mac من Camera Roll ، برنامج AnyTrans هو برنامج للحصول على الصور من مجلدات مختلفة ، مثل Camera Roll و Photo Stream و Photo Library و My Album My Album. .

الخطوة 1: التنزيل والتثبيت AnyTrans على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac وربط جهاز iPhone بجهاز Mac باستخدام الكابل. بمجرد اتصال iPhone الخاص بك بـ AnyTrans ، انقر فوق Connect to Mac.

الخطوة 2: يمكّنك مسار التصدير من تخصيص وجهة التنزيل. ويسمح لك مربع الاختيار بتحديد الفئات المراد نقلها. انقر فوق الصور لنقل الصور من iPhone إلى Mac.

الخطوة 3: حدد الصور التي تريد تنزيلها في أي مجلد ، وانقر فوق تحميل الزر الموجود في الزاوية اليمنى العليا ، مثل Camera Roll و Photo Stream و Photo Library و Photo Share و Panoramas و Album و Bursts.

الخطوة 4: بعد الإعداد ، يمكنك النقر فوق الزر الدائري الموجود على اليمين لبدء نسخ الصور من iPhone إلى Mac. يمكنه تنزيل الصور المطلوبة بعملية مجمعة.

نقل-الصور- anytrans

الجزء 10: كيفية نقل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام iTunes

اي تيونز يجب أن تكون الطريقة الأكثر استخدامًا لنقل الصور من iPhone إلى Mac. إنه برنامج مصمم من Apple لمزامنة الملفات بين iPhone والأجهزة الأخرى. ما عليك سوى الاستفادة من ميزة iTunes Photo Sync باستخدام كابل USB الأصلي لنقل الصور على النحو التالي.

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز كمبيوتر iPhone و Mac بكابل USB. وافتح iTunes على كمبيوتر Mac الخاص بك. إذا كان الاتصال ناجحًا ، فسيظهر iPhone الخاص بك على الشريط العلوي. انقر فوق أيقونة جهاز iPhone الخاص بك لفتح القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يمكنك تحديد الصور ، وسيتم تنشيط لوحة مزامنة الصور على اليمين. التحقق من مزامنة الصور حدد خيار المجلدات المختارة ثم اختر وجهة من القائمة المنسدلة لـ المجلدات.

الخطوة 3: بعد الإعداد ، انقر فوق ملف قم بالمشاركة زر لبدء نقل الصور من iPhone إلى كمبيوتر Mac عبر iTunes. ستعمل بهذه الطريقة على مزامنة جميع الصور ، لذا عليك الانتظار لبضع دقائق لإكمال العملية.

نقل الصور الى اي فون اي تيونز

الجزء 11: كيفية نقل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام iCloud

على iCloud هي خدمة سحابية بمساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجابايت. طورت Apple iCloud لتوسيع التخزين لمستخدمي iPhone. عند تشغيل ميزات المزامنة التلقائية ، يمكنك التنقل في الصور من iPhone إلى Mac أو الأجهزة الأخرى بسهولة. ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، فعليك الاشتراك في خدمة iCloud بدلاً من ذلك.

الخطوة شنومك: افتح الإعدادات التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك وحدد موقع على iCloud. بعد ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى iCloud باستخدام معرف Apple وكلمة المرور.

الخطوة شنومك: حدد الصور ثم تمكين مكتبة صور على iCloud. سوف iCloud قم بعمل نسخة احتياطية من الصور من iPhone إلى iCloud تلقائيا.

الخطوة 3: بعد النسخ الاحتياطي ، انتقل إلى جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك وانتقل إلى الصور. اختر المشتركة علامة التبويب وانقر على بدء المشاركة زر لفتح مربع الإعدادات.

الخطوة 4: حدد مربع مكتبة صور iCloud. بعد بضع دقائق ، يمكنك العثور على الصور المنقولة من iPhone إلى تطبيق الصور. يمكنك حفظ الصور على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك.

icloud- مكتبة الصور

الجزء 12: الأسئلة الشائعة حول كيفية نقل الصور من iPhone إلى Mac

1هل يمكنني عرض صور iPhone على جهاز Mac الخاص بي دون نقل؟

يمكنك استخدام تطبيق الصور لعرض صورك من iPhone أو iPad أو iPod touch على جهاز Mac الخاص بك مباشرةً. قم بتوصيل جهاز iOS بجهاز Mac الخاص بك باستخدام كابل USB. افتح ال الصور التطبيق على جهاز MacBook الخاص بك ويمكنك العثور على ملف استيراد شاشة تحتوي على جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على جهازك المتصل ، والتي لا تحتاج إلى نقل الصور من iPhone إلى Mac.

2لماذا لا تظهر صوري على جهاز iPhone على جهاز Mac؟

انتقل إلى الإعدادات التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك لتحديد اسمك. اختر ال الصور الخيار من iCloud للتبديل على مكتبة صور على iCloud الخيار و بلدي ستريم صورة اختيار. رئيس ل تفضيلات النظام على جهاز Mac الخاص بك وحدد ملف على iCloud اختيار. حدد ملف الصور الخيار وانقر الخيارات بجانبه. ثم قم بتشغيل مكتبة صور على iCloud و بلدي ستريم صورة.

3هل يمكنني نقل Live Photos من iPhone إلى Mac؟

نعم. عندما تقوم باستيراد Live Photos إلى Photos من iPhone إلى Mac ، يقوم التطبيق بوضع علامات على Live Photos ، والتي يمكنك أن ترى أيقونة Live Photos في الزاوية اليسرى السفلية من معاينة كاملة للصورة بجانب تسمية النص تعيش بشكل. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل Live Photos إلى JPEG مسبقًا.


في الختام

يجب أن يكون الدليل النهائي لنقل الصور من iPhone إلى Mac. عندما يكون لديك كبل USB ، يمكنك نقل الصور باستخدام iTunes و Image Capture و Preview دون مشكلة. ما عليك سوى مشاركة الصور مع بعض الخدمات السحابية ، مثل iCloud و Flickr و Google Photos والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على بعض البرامج لنقل الصور عبر USB كبديل iTunes. هل فكرت يومًا في تحويل جهاز Mac أو iPhone إلى خادم وسائط ، يمكنك معاينة الصور وتنزيلها من iPhone إلى Mac ، أو العكس دون قيود؟ WidsMob MediaServer هو الإجابة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Transfer Photos from iPhone to Mac

10 Ultimate Solutions to Transfer Photos from iPhone to Mac


When your iPhone is out of storage because of the photos you capture everyday, or you prefer the photo editing tools on Mac, it’s time to copy photos from iPhone to Mac. Since iPhone and Mac use the similar operation system, you can find some default solutions to transfer the photos. In the ultimate guide about transferring pictures from iPhone to Mac, you can also get other convenient methods from the article.

Whether you want to transfer the files with some default solutions, or other professional solutions, you can get all the information here. Just read the article and compare the differences between the solutions before choosing the right one to export photos from iPhone to Mac.

Transfer Photos from iPhone to Mac



Part 1: How to transfer photos from iPhone to Mac with Media Server

Is there a way to transfer photos from iPhone to Mac directly, which you can send photos from either iPhone or Mac? WidsMob MediaServer is the right program for you. It is an UPnP based program to turn Mac into a media server, which you can navigate photos from or to Mac from other UPnP devices directly.

1. Transfer photos, videos and audio files between different UPnP tools.

2. Sync files to multiple devices within the same network simultaneously.

3. Control over the connected devices, network and even the transferred files.

4. Import files from local folder, iTunes Library and Photos Library.

Download for Mac Version

Step 1: Download and install MediaServer on your Mac and other UPnP apps on iPhone. Once you installed the program, you do not find the USB cable, check the storage space, or remember the password every time you want to transfer photos from iPhone to Mac.

manage-and-control-devices

Step 2: Launch the program on your Mac, which is able to detect iPhone with UPnP apps automatically. Choose the iPhone from the detected iPhone and access to all the photos. You can select the desired files you want to transfer from iPhone to Mac.

manage-and-control-devices

Step 3: After that click the “Download” button to copy the desired photos from Camera Roll as well as the other applications. It should be convenient to transfer and manage all the photos between iPhone and your Mac with the program.

check-transfer-status


Part 2: How to copy photos from iPhone to Mac via AirDrop

AirDrop is a default solution to copy photos from iPhone to Mac within the same Wi-Fi environment. It is a convenient method to sync files between different devices of Apple. But it should be difficult to transfer large files or multiple files at the same time, or even mention about managing the files for these devices.

Step 1: Turn on AirDrop on your iPhone by swiping up from the bottom and tapping the AirDrop tab. Select the “Everyone” option from the dropdown menu beside “Allow me to be discovered by:”

Step 2: After that you can turn on AirDrop on Mac. Open the “Finder” option and select “Go” from the menu bar. Locate the “AirDrop” option and turn on the Bluetooth in order to share photos from iPhone to Mac.

Step 3: Now you can find and select the image you want to copy photos from iPhone to Mac, click the “Share” icon and on the next screen you will see AirDrop as an option.

Step 4: Usually you might find the pictures just airdropped from iPhone in “Finder” >”Downloads” on your Mac. After that you can check all the photos within your Mac soon.

Airdrop from iPhone to Computer


Part 3: How to navigate photos from iPhone to Mac using Photos

Photos app is a build-in solution to transfer photos between iPhone and Mac. With Photos on your Mac, you can access the recent photos that you take with your iPhone directly on Mac. Since it is a feature of iCloud, you should be restricted to access all the photos of your iPhone.

Step 1: Make sure you are using the latest iOS version of iPhone. Set up iCloud on your iPhone and connect iPhone with the same Wi-Fi as Mac. Go to “Settings” >”iCloud”, you can turn on iCloud Photos.

Step 2: On your Mac, launch the Photos app and go to “Preferences”, tab “iCloud” and check the “My Photo Stream” option. After that you can find all the photos of iPhone on Mac.

Step 3: Once you get the desired photos, you can download or transfer photos from iPhone to Mac via Photos in the way. If you don’t like to save the photos automatically to iCloud, turn off the setting mentioned above.

Photos Transfer from iPhone


Part 4: How to export photos from iPhone to Mac with Google Photos

Different from iCloud account, you do not have to worry about running out of space storage shortly for transferring photos from iPhone to Mac. Moreover Google photos are smart orientated like search by people, places and things in them. Here is how to copy iPhone photos to Mac with Google photos.

Step 1: If you do not want to download the program, you can simply open the webpage. After that download Google Photos app on iPhone and register an account for both devices.

Step 2: Select the quality level of photos you want to move from iPhone to Mac and tap the “Upload” option. Make sure you are in the Wi-Fi environment since uploading photos charges large data traffic.

Step 3: Login with the same account you register on your phone. You can find all the photos you uploaded from iPhone now available on your Mac. Tap the “Download” to export photos from iPhone to Mac.

Google Photos Management


Part 5: How to download photos from iPhone to Mac via Preview

Preview is the pre-installed software on Mac, so we can utilize it to download photos from iPhone to Mac without installing new software. You can transfer pictures from your iPhone just like from an external disk with the following method.

Step 1: Connect your iPhone to Mac with the original USB cable. Make sure the computer is able to recognize your device.

Step 2: After that you can open Preview and navigate to top menu bar and click on “File”. Select “Import from your iPhone”, which you can see all the photos in Camera Roll.

Step 3:If you just want to download several photos, select them and click the “Import” button on the bottom right corner; if you need to download all the photos, just tap “Import All” to download photos from iPhone to Mac.

Import Photos from iPhone to Mac by Preview


Part 6: How to transfer images from iPhone to Mac using Image Capture

Image Capture is another pre-installed application on Mac computer. Just as Preview, you can use the similar method to transfer photos from iPhone to Mac with ease. Even though the app was designed for other uses, but it works just like the Photos app regarding transfer pictures.

Step 1: Make sure that you have linked your iPhone to Mac with original USB cable. Launch Image Capture application on Mac computer, which you can find your iPhone under the menu of Devices.

Step 2: Click on your iPhone, the photos on it will present on the penal. You can select a folder to save these photos with “Import To” on the bottom to save photos from iPhone to Mac.

Step 3: If you decide to select a few photos to download, you can use Import button to begin to transfer. If you want to download all the photos, you can tap on Import All. A few minutes later, you can find your photos in the folder you selected.

Transfer Photos Via Image Capture


Part 7: How to copy photos from iPhone to Mac with Flickr

Flickr is one of the most powerful and popular cloud services of photos storage. You can utilize it to download photos from iPhone to Mac without problem. Before download photos, you have to install the program on both your iPhone and synchronize photos to Flickr.

Step 1: Launch browser on your Mac computer and enter flickr.com in the address bar. It will ask you to log in your account. After sign in, click “You” on top of the page. The photos will show up.

Step 2: Select the photos you want to download to your Mac computer. One of the most useful features of Flickr is to allow you to decide the size of photos to download. You can find this option in “View All Sizes” at the bottom right corner.

Step 3: Decide the size and then click Download. Choose a destination to download and click “Save” to start to download photos from iPhone to Mac. The browser will save the photos in a zip file.

Flickr Download Photos


Part 8: How to export photos from iPhone to Mac via AnyTrans

Different from Preview, Image Capture or Photos, which only allow you to download photos from iPhone to Mac from Camera Roll, AnyTrans is a program to get photos from different folders, such as Camera Roll, Photo Stream, Photo Library and My Albums.

Step 1: Download and install AnyTrans on Mac computer and link your iPhone to Mac with cable. Once your iPhone connects to AnyTrans, tap on Connect to Mac.

Step 2: The export path enable you customize the destination of downloading. And the checkbox allows you to select the categories to transfer. Click on “Photos” to transfer photos from iPhone to Mac.

Step 3: Select the photos you want to download in any folder, click on “Download” button on the upper right corner, such as Camera Roll, Photo Stream, Photo Library, Photo Share, Panoramas, Albums, and Bursts.

Step 4: After setting, you can click on the round button on the right to start to copy photos from iPhone to Mac. It is able to download the desired photos with a bulk process.

Transfer Photos with AnyTrans


Part 9: How to transfer photos from iPhone to Mac with iTunes

iTunes should be the most frequently used method to transfer photos from iPhone to Mac. It is designed program of Apple to synchronize files between iPhone and other devices. Just take advantage of iTunes Photo Sync feature with the original USB cable to transfer photos as below.

Step 1: Connect your iPhone and Mac computer with USB cable. And open iTunes on your Mac computer. If the connection is successful, your iPhone will show up on the top ribbon. Click the icon of your iPhone to open the left side menu.

Step 2: After that you can select Photos, Sync Photos panel will be activated on the right. Check “Sync Photos” Select the option of “Selected folders” and then choose a destination in the drop-down list of “Folders”.

Step 3: After setting, click on “Apply” button to begin transferring photos from iPhone to Mac computer via iTunes. This way will synchronize all the photos, so you have to wait for a few minutes to complete the process.

Transfer Photos to iPhone via iTunes


Part 10: How to navigate photos from iPhone to Mac using iCloud

iCloud is a cloud service with a 5GB free storage space. Apple developed iCloud to expand the storage for iPhone users. When you turn on the auto sync features, you can navigate photos from iPhone to Mac or other devices with ease. But if you need more space, you have to subscribe the service of iCloud instead.

Step 1: Open the “Settings” app on your iPhone and located to “iCloud”. After that you can log in iCloud with your Apple ID and password.

Step 2: Select “Photos” and then enable “iCloud Photo Library”. iCloud will back up the photos from iPhone to iCloud automatically.

Step 3: After backup, turn to your Mac computer and navigate to “Photos”. Select “Shared” tab and click on “Start Sharing” button to open settings box.

Step 4: Check the box of iCloud Photo Library. A few minutes later, you can find the photos moved from iPhone to Photos. You can save the photos on your Mac computer.

iCloud Photo Library


Conclusion

It should be the ultimate guide to transfer photos from iPhone to Mac. When you have a USB cable, you can transfer the photos with iTunes, Image Capture and Preview without problem. Just share the photos with some cloud services, like iCloud, Flickr, Google Photos and more. You can also find some program to transfer photos via USB as the iTunes alternative. Have you ever considered turning the Mac or iPhone into a media server, which you can preview and download photos from iPhone to Mac, or vice verse without restriction, WidsMob MediaServer is the answer you have to take into consideration.

Download for Mac Version


Rate This Post

(11 votes, average: 4.91 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog