نصائح وحيل حول بيانات EXIF ​​يجب أن تعرفها

آخر تحديث في 6 ديسمبر 2021 by بيتر وود


EXIF هو تنسيق ملف الصورة القابل للاستبدال. تتطلب معظم الكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية فتح بيانات EXIF ​​على أنها ثلاثة أنواع رئيسية من TIFF و JPEG و RAW. بالنسبة لمعنى البيانات الوصفية ، هناك طرق عديدة لقراءة المعلومات. يمكن للهواة عرض الأعمال الفنية التي تمثل المصورين من خلال فحص بيانات EXIF ​​الوصفية. نتيجة لذلك ، يفضل العديد من الأشخاص تحرير بيانات EXIF ​​لحماية خصوصيتهم. وبالتالي ، تهدف هذه المقالة إلى شرح الوظيفة والآثار الجانبية للخصائص ، والتي يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالخصائص أم لا.

نصائح وحيل حول بيانات EXIF

WidsMob عارض برو

WidsMob Media Viewer - عرض صورة واحدة ، وصور متعددة ، وصور قائمة على المجلدات ، ومقاطع فيديو بسرعة لا تصدق وتشغيل بسيط مع أوضاع عرض مختلفة. يمكنك تصفح جميع صورك (بما في ذلك ملفات RAW) ومقاطع الفيديو في نافذة واحدة دون الحاجة إلى النقر والتشغيل الإضافي.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 1: ما يتم تضمينه في بيانات EXIF

في الواقع ، تتضمن بيانات EXIF ​​الوصفية الموجودة خلف الصورة معلومات أكثر مما تتخيل. يمكنك معرفة المكان الذي التقطت فيه الصور والكاميرا التي استخدمتها وسرعة الغالق و ISO تصنيف السرعة. ستسجل الكاميرات كل إنتاج الصور تلقائيًا. إنها لفكرة جيدة أن تتبع خطوات المصور وعمله. يمكنك أيضًا مقارنة الاختلافات بينك وبين المحترفين للحصول على هذه النقطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعديد من البرامج فرز الصور حسب الخصائص الداخلية بدلاً من التفكير في تاريخ التصوير مباشرةً. وبالتالي ، سيتم جمع الصور المتشابهة بمساعدة الخصائص.

العديد من الهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية قادرة على استخدام GPS لتحديد المكان. تحتاج إلى الإغلاق يدويًا ، أو سيستمر إضافة الموقع الدقيق إلى البيانات الوصفية. تمكّنك بعض الأنظمة الأساسية الضخمة لمشاركة الصور من عرض الخصائص خلفها. يقدم Flickr المصورين إلى عرض الصور في ملفات EXIF ​​بالنقر فوق ملف عرض معلومات EXIF اختيار. يمكنك أيضًا اختيار استخدام Explorer على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لمعرفة البيانات الوصفية. بعد العثور على صورة الكائن ، انقر بزر الماوس الأيمن عليها ثم اختر عقارات، انقر فوق التالي الملخص لعرض بيانات تنسيق ملف الصورة القابلة للتبديل بالتفصيل. أو يمكنك أيضًا استخدام مكونات EXIF ​​الإضافية وملفات عارض EXIF لعرضها أيضًا.

عارض بيانات EXIF

الجزء 2: كيفية إخفاء بيانات EXIF

يمكنك اختيار استخدام مزيلات EXIF ​​أو محررات البيانات الوصفية لحذف الخصائص. في الواقع ، لا توجد طرق لإيقاف تسجيل تنسيق ملف الصور القابل للتبديل على أجهزة كمبيوتر Mac أو Windows. ومع ذلك ، يمكنك معالجة الخصوصية دون أي توجيه EXIF ​​لجهة خارجية. على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، يمكنك تحرير الخصائص مباشرة. بالنسبة إلى صور Mac ، من الضروري استخدام برامج تحرير تابعة لجهات خارجية إذا كنت بحاجة إلى تحرير البيانات الوصفية بشكل محدد.

عرض وتحرير EXIF ​​على Windows

تتمثل الخطوة الأولى لتحرير EXIF ​​والبيانات الوصفية في العثور على الصور. بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن للحصول على الخصائص. أذا أردت عرض الصورة تفاصيل ، انقر فوق تفاصيل المنتج أيقونة. يمكنك معرفة الأصل ومعرف الصورة للمقارنة. لحذف معلومات بيانات معينة ، تحتاج إلى النقر فوق إزالة خصائص والمعلومات الشخصية. يوجد تحديدان لك ، الأول هو إنشاء نسخة مع إزالة جميع الخصائص الممكنة ، ويسمح لك الخيار التالي بإزالة معلومات EXIF. وبالتالي ، يجب عليك النقر فوق قم بإزالة الخصائص التالية من هذا الملف. بعد ذلك ، يمكنك تحديد عنصر البيانات الذي لا تريد حذفه. الخطوة الأخيرة هي الاختيار OK لإنهاء حذف EXIF.

قم بإزالة EXIF ​​Windows

يمكنك أيضًا استخدام محرر EXIF ​​لإزالة بيانات EXIF ​​على نظام Windows. ExifTool هو محرر Windows شامل مستقل عن النظام الأساسي لقراءة معلومات التعريف وكتابتها وتحريرها. تتوفر جميع تنسيقات البيانات الوصفية وملاحظات صانع الكاميرات الرقمية تقريبًا في ExifTool القوي. علاوة على ذلك ، هناك العديد من تحديدات تنسيق الإخراج والإخراج متعدد اللغات لتحميل بيانات Windows EXIF ​​وحفظها. للتأكد من أنه يمكن للمستخدمين تحرير بيانات EXIF ​​عبر الإنترنت ، يمكن لصانع Windows EXIF ​​الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصورة الأصلية أثناء توصيل الأسلاك. ويمكنك أيضًا الحصول على آلاف العلامات المختلفة لتعديل EXIF ​​Meta.

1. فتح الصور عن طريق "تصدير / استيراد" أو السحب والإفلات مباشرة. يمكنك استخدام EXIF ​​و GPS و IPTC و JFIF وتنسيقات أخرى مع ExifTool على Windows. علاوة على ذلك ، يدعم ExifTool معظم الكاميرات الرقمية ، مثل Canon و Casio و HP و JVC و Nikon و Sony وما إلى ذلك.

2. انقر فوق خيار "تعديل" لتحرير بيانات EXIF ​​على Windows بشكل محدد. يمكنك إعادة تسمية ملفات EXIF ​​أو تغيير إعدادات التاريخ / الوقت أو تصحيح أي مخرجات أخرى بحرية. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Windows EXIF ​​Metadata Editor استخراج الصور المصغرة وحذف معلومات التعريف بشكل فردي أو في مجموعة.

3. إخراج ملفات EXIF ​​في أنواع ملفات مختلفة.

ExifTool

يمكنك تشغيل ExifTool وتحرير بيانات EXIF ​​على نظام التشغيل Windows 7/8/10 / XP / Vista. نظرًا لكونه عارض EXIF ​​ثلاثي الوظائف ، فإن ExifTool يمكّن الأشخاص من تحويل تنسيقات الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء ملفات إخراج نصية لكل ملف صورة وملفات بيانات وصفية ثنائية التنسيق فقط للنسخ الاحتياطي. باختصار ، يعد ExifTool الخيار الأمثل لتحرير تطبيق بيانات EXIF ​​على نظام Windows.

عرض وتحرير EXIF ​​على Mac

على كمبيوتر Mac ، تتمثل الخطوة الأولى في النقر بزر الماوس الأيمن على صورتك أيضًا. يختار أدوات لتظهر للمفتش المزيد من المعلومات قائمة. يمكنك أيضًا الاختيار يحصل على معلومات لعرض أوصاف البيانات الوصفية على Mac. هناك خمسة أجزاء من تفاصيل الصورة يمكنك تعديلها. الجزء العام هو البيانات ومعلومات الصورة الأخرى. يمكنك تحديد تنسيق الصورة أو اختيار البيانات الأولية وملفات تعريف الألوان. يتم استخدام النوع الأول بشكل متكرر ويحتوي على جاما ، وملفات تعريف الألوان ، ومقاطع اختيارية ، في حين أن المجموعة التالية عبارة عن شريط بيانات JPEG الأولية. الأجزاء الأربعة الأخرى هي EXIF ​​و GPS و JFIF و TIFF. يمكنك تحرير بيانات EXIF ​​وإضافة أو حذف المواقع المعروضة في الخرائط. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على تفاصيل مختلفة للصور من خلال عرض بيانات EXIF ​​الوصفية ، فلا يزال يتعذر عليك معرفة أي منها أنماط التصوير هم يستخدمون.

هنا أيضًا محرر بيانات EXIF ​​على نظام Mac. اسمها محرر EXIF. يمكنك تحرير البيانات الوصفية لصور EXIF ​​و IPTC على نظام Mac بسهولة. تتيح لك وظيفة محرر البيانات الوصفية لـ Mac EXIF ​​تعديل معلومات الصورة وتصحيحها مجانًا.

1. افتح الملفات التي تريد تحرير بيانات EXIF ​​الوصفية. يمكنك عرض مربع الحوار المفتوح أو السحب والإفلات للتحضير لإزالة بيانات EXIF. علاوة على ذلك ، لا بأس من تحرير بيانات EXIF ​​دفعة واحدة على نظام Mac. ما عليك سوى تحديدها جميعًا لفتحها مرة واحدة. يدعم محرر EXIF ​​تنسيق JPEG والعديد من تنسيقات RAW لضبطها.

2. معلومات EXIF ​​الصحيحة في مربع الحوار. هناك ثلاثة جوانب رئيسية لتعديل ملفات EXIF. الجزء العام هو الفنان ووصف الصورة وحقوق النشر والبرامج وتعليقات المستخدم. بالنسبة لإعدادات الكاميرا ، يمكنك تغيير اسم طراز الكاميرا والقيام به. الجزء الأخير هو إنشاء البيانات.

3. انقر فوق رمز "معالجة" للحصول على صور EXIF ​​تم تحريرها تلقائيًا.

محرر EXIF ​​لنظام التشغيل Mac

يمكنك إجراء المزيد من العمليات حول تحرير EXIF ​​بدقة. يتيح لك محرر EXIF ​​تعديل البيانات في العديد من الخيارات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصحيح تكوين الوقت بمقدار محدد من الساعات / الدقائق / الأيام لتغيير إعدادات الكاميرا. أكثر إثارة للاهتمام ، يمكنك عرض وضبط موقع GPS الدقيق من نافذة الخريطة.

عرض بيانات EXIF ​​عبر iPhone

فيريبوك يسمح للأشخاص بتحرير بيانات EXIF ​​أو حذفها لتجنب تسريب الهوية. يمكنك استخدام محرر iOS EXIF ​​لتغيير معلومات GPS أيضًا. يتيح Fireebok Photo Exifer نقل صور لفة الكاميرا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة. يمكنك إزالة خصائص GPS وخصائص EXIF ​​في ثلاثة أوضاع. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تحرير بيانات EXIF ​​الوصفية دفعة واحدة ، فيمكن لـ Fireebok Photo Exifer تحقيق الهدف في المجموعة.

1. انقر نقرًا مزدوجًا على الصورة لفتحها. يمكنك العمل على جهاز iOS الخاص بك مباشرة. أو يمكنك أيضًا الاتصال بالكمبيوتر لعرض بيانات EXIF ​​من لفة الكاميرا.

2. انقر فوق خيار "تحرير البيانات الوصفية للصورة" لتعديل ملفات EXIF ​​بالتفصيل. ستظهر معلومات EXIF ​​لصورة iPhone الخاصة بك في اللوحة اليمنى. أنت بحاجة إلى حذف وتحديد لتحرير بيانات EXIF ​​الوصفية.

3. اضغط على أيقونة "تنزيل الصورة" لتنزيل بيانات EXIF ​​المعدلة من iPhone. إذا كنت تريد حذف المعلومات الشخصية ، انقر فوق حذف البيانات الوصفية للصورة قبل تنزيل صور EXIF.

Fireebok صور Exifer

يمكنك معاينة التغييرات قبل الحفظ لتجنب الأخطاء. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد ضبط معلومات GPS مرة أخرى ، يمكنك معاينة في نافذة الخريطة لموقع GPS المخزن. ستكون بيانات EXIF ​​الوصفية آمنة بغض النظر عن مقدار معلومات EXIF ​​التي قمت بتحريرها. لن يتم إعادة كتابة أي منها أو إتلافها.

الجزء 3: أفضل مدير وعارض بيانات EXIF

هل يوجد مدير وعارض بيانات EXIF ​​للتحقق من المعلومات عند عرض الصور؟ WidsMob عارض برو يجب أن يكون الخيار الصحيح الذي يجب عليك التفكير فيه. إنه عارض صور نهائي لعرض معلومات EXIF ​​وإزالتها.

1. مفاتيح التشغيل السريع لعرض معلومات EXIF ​​لأي صورة على نظامي التشغيل Windows و Mac.

2. حفظ في JPEG-2000 أو BMP بدون معلومات EXIF ​​في عملية دفعية.

3. أضف أو انقر فوق ملف واحد لفتح الصور ومقاطع الفيديو داخل نفس المجلد.

4. أوضاع عرض مختلفة ل عرض الصورة المصغرةوشاشة كاملة وعرض شرائح والمزيد.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت عارض بيانات EXIF. إذا كنت قد قمت بالفعل بتعيينه كعارض الصور الافتراضي ، فانقر فوق صورة واحدة أو طريقة عرض لإضافة ملفات الوسائط داخل نفس المجلد. يمكنك أيضًا التحقق من الملفات المطلوبة داخل وضع الصورة المصغرة.

استيراد الصور

الخطوة2: استخدم الأمر الافتراضي Command + I ، أو يمكنك الانتقال إلى مشاهدة > تظهر المعلومات للتحقق من معلومات EXIF ​​المضمنة في الصور. عندما تنتقل إلى الصورة التالية ، يمكنك عرض معلومات EXIF ​​مباشرة دون فتح عارض EXIF ​​مرة أخرى.

عارض بيانات EXIF

الخطوة3: إذا كنت لا تريد أن يجد الآخرون معلومات EXIF ​​، فيمكنك الانتقال إلى قم بتقديم > حفظ باسم لحفظ الملفات بتنسيق JPEG-2000 أو BMP ، والذي سيستبعد المعلومات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى تعديل > دفعة > تحويل دفعة واحدة لإزالة المعلومات في عملية دفعية.

تحويل TIFF
فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: مزيد من النصائح حول EXIF

في بعض الحالات ، يفضل المصورون استخدام علامات الموقع لإخبار الآخرين بمكانهم الملطف. ومع ذلك ، ليست كل عمليات إطلاق النار مناسبة مع وضع علامات للإعلان عن عمليات إطلاق نار أخرى. في معظم الحالات ، يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل الوصول إلى الموقع إلى تجنب العديد من المشكلات غير الضرورية. يمكنك استخدام علامات EXIF ​​لتوضيح الاختلافات بين الصور. بالنسبة لمستخدمي iPhone و Android ، لا تزال هناك بعض الطرق لإيقاف علامات GPS تلقائيًا. افتح تطبيق الكاميرا على الهاتف المحمول وابحث عن رمز الإعدادات. انقر فوق رمز الموقع لإيقاف تشغيل علامات GPS. العمليات متشابهة على أجهزة iOS و Android. إذا لم تتمكن من العثور على الكائن ، انقر فوق حفظ الموقع لوقف متاح أيضا. أو يمكنك أيضًا الذهاب إلى الخصوصيّة على iPhone للحصول عليه خدمة الموقع. بعد ذلك ، اختر الكاميرات والتصوير لإيقاف الوصول إلى الموقع عن طريق تحديد أبدا. مطولاً ، يمكنك التقاط صور بدون وضع علامات على الموقع.

في الختام

ما هي معلومات EXIF؟ كيف تستفيد من المعلومات؟ فقط اقرأ المقال للحصول على المعلومات التفصيلية الآن. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل معلومات EXIF ​​وعرضها وإدارتها باستخدام أفضل البرامج هنا. إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات الأخرى ، فلا تتردد في التعليق.

فوز تحميل ماك تنزيل

When you want to learn EXIF photos taken by the camera, you can find the best EXIF data viewer to check the desired information here.

Tips and Tricks About EXIF Data You Should Know

Last Updated on December 6, 2021 by Peter Wood


EXIF is Exchangeable Image File Format. Most digital cameras and scanners require to open EXIF data as three main types of TIFF, JPEG, and RAW. As for the meaning of metadata, there are many ways to read the information. Amateurs can view photographers’ representative artworks by inspecting EXIF metadata. As a result, many people prefer to edit EXIF data to protect their privacy. Thus, this article aims to explain the function and side effects of properties, with which you can decide whether to retain properties.

Tips and Tricks About EXIF Data

WidsMob Viewer Pro

WidsMob Media Viewer - View single image, multiple images, folder-based images, and videos in incredible fast speed and simple operation with various viewing modes. You can browse all your photos (including RAW files) and videos in one window without extra clicking and operating.

Win Download Mac Download

Part 1: What is included in EXIF data

In reality, the EXIF metadata behind an image includes more information than you can imagine. You can know the place you had taken pictures, the camera you used, the shutter speed, and ISO speed rating. Cameras will record all the production of photographs automatically. It is a good idea to follow the cameraman’s steps and operation. You can also compare the differences between you and professionals to get the point. In addition, much software can sort out photos by the internal properties rather than considering shooting date directly. Thus, similar photos will collect together with the help of properties.

Many mobile phones and digital cameras are able to use GPS to locate the place. You need to close manually, or the exact location will still be added into metadata. Some huge image-sharing platform enables you to view properties behind. Flickr offers photographers to view images in EXIF files by clicking the View EXIF Info selection. You can also choose to use Explorer on Windows computers to find out metadata. After you find the object photo, right-click it and then choose Properties, next tap Summary to view Exchangeable Image File Format data in detail. Or you can also use EXIF plug-ins and the EXIF viewer to view as well.

EXIF Data Viewer

Part 2: How to hide EXIF data

You can choose to use EXIF removers or metadata editors to delete properties. Actually, there are no methods to stop Exchangeable Image File Format recording on Mac or Windows computers. However, you can process privacy without any other third-party EXIF orientation. On Windows computers, you can edit properties directly. As for Mac photos, it is necessary to use third-party editors if you need to edit metadata in specific.

View and Edit EXIF on Windows

The first step of editing EXIF and metadata is to find the photos. After that, right-click to get properties. If you want to view image particulars, click the Details icon. You can know the origin and image ID to compare. To delete certain data information, you need to click Remove Properties and Personal Information. There are two selections for you, the first one is to create a copy with all possible properties removed, and the next one allows you to remove EXIF info. Thus, you should click Remove the following properties from this file. After that, you can tick which data item you do not want to delete. The last step is choosing OK to finish EXIF deletion.

Remove EXIF Windows

You can also use an EXIF Editor to remove EXIF Data on Windows. ExifTool is a comprehensive platform-independent Windows editor to read, write and edit Meta information. Almost all metadata formats and maker notes of digital cameras are available in the powerful ExifTool. Moreover, there are numerous output formatting selections and multi-lingual output for you to upload and save Windows EXIF data. To make sure users can edit EXIF data online, the Windows EXIF maker can backup the original image during wiring. And you can also get thousands of different tags to modify EXIF Meta.

1. Open images by “Export/ Import” or dragging and dropping directly. You can use EXIF, GPS, IPTC, JFIF, and other formats with ExifTool on Windows. Moreover, ExifTool supports most digital cameras, such as Canon, Casio, HP, JVC, Nikon, Sony, etc.

2. Click the “Modify” option to edit EXIF data on Windows in specific. You can rename EXIF files, shift the date/ time settings, or correct any other output freely. Furthermore, The Windows EXIF Metadata Editor can extract thumbnail images and delete Meta information individually or in-group.

3. Output EXIF files in various file types.

ExifTool

You can run ExifTool and edit EXIF data on Windows 7/8/10/ XP/ Vista. Being the three-in-one EXIF viewer, ExifTool enables people to convert image formats. In addition, you can create text output files for each image file and binary-format metadata-only files for backup. In a word, ExifTool is the ideal choice to edit the EXIF data app on Windows.

View and Edit EXIF on Mac

On the Mac computer, the first step is to right-click your photo as well. Select Tools to show the inspector More Info list. You can also choose Get info to view metadata descriptions on Mac. There are five parts of photo details for you to edit. The general part is the data and other image information. You can tick the image format or choose metadata and color profiles. The first one is frequently used and contains gamma, color profiles, optional chunks, while the next one is strip JPEG metadata. The other four parts are EXIF, GPS, JFIF, and TIFF. You can edit EXIF data and add or delete locations shown in maps. Though you can get various photo details by viewing EXIF metadata, you still cannot know which photography styles they use.

Here is also an EXIF data editor on Mac. Its name is EXIF Editor. You can edit your EXIF and IPTC image metadata on Mac easily. The function of the Mac EXIF metadata editor enables you to modify and correct image information for free.

1. Open files you want to edit EXIF metadata. You can view the open dialog or drag and drop to prepare to remove EXIF data. Moreover, it is ok to batch edit EXIF data on Mac. You just select all of them to open at once. EXIF Editor supports JPEG and various RAW formats to adjust.

2. Correct EXIF information in the dialog. There are three main aspects for you to modify EXIF files. The general part is artist, image description, copyright, software, and user comment. As for camera settings, you can change the camera model name and make. The last part is creating data.

3. Click the “Process” icon to get edited EXIF images automatically.

EXIF Editor Mac

You can do more operations about EXIF editing in precision. EXIF Editor allows you to modify data in various available options. In addition, you can correct time configuration by a specific amount of hours/ minutes/ days to change camera settings. Much more interesting, you can view and adjust the exact GPS location from the map window.

View EXIF Data via iPhone

Fireebok allows people to edit or delete EXIF data to avoid identity leaking. You can use the iOS EXIF editor to change GPS information as well. Fireebok Photo Exifer makes it possible to transfer camera roll photos to your computer within one click. You can remove GPS properties and EXIF Properties in three modes. Moreover, if you want to batch edit EXIF metadata, Fireebok Photo Exifer can achieve the goal in-group.

1. Double click the photo to open. You can operate on your iOS device directly. Or you can also connect to the computer to view EXIF data from the camera roll.

2. Click the “Edit photo metadata” option to modify EXIF files in detail. The EXIF information of your iPhone image will show in the right panel. You need to delete and select to edit EXIF metadata.

3. Tap the “Download Photo” icon to download edited EXIF data from iPhone. If you want to delete personal information, click Delete photo metadata before downloading EXIF photos.

Fireebok Photo Exifer

You can preview changes before saving to avoid mistakes. For example, if you want to set GPS information again, you can preview in the map window of stored GPS location. Your EXIF metadata will be safe no matter how much EXIF information you edited. None of them will be rewritten or damaged.

Part 3: Best EXIF data viewer and manager

Is there an EXIF data viewer and manager to check the information when viewing the images? WidsMob Viewer Pro should be the right choice you have to consider. It is an ultimate photo viewer to view and remove the EXIF information.

1. Hotkeys to view the EXIF information for any image on Windows and Mac.

2. Save to JPEG-2000 or BMP without EXIF information in a batch process.

3. Add or click one file to open the photos and videos within the same folder.

4. Different viewing modes to view the thumbnail, full screen, slideshow, and more.

Win Download Mac Download

Step 1: Download and install the EXIF data viewer. If you have already set it as the default photo viewer, click one image or view to add the media files within the same folder. You can also check the desired files within the thumbnail mode.

Import Photos

Step 2: Use the default Command + I, or you can go to View > Show Info to check the EXIF information included in the photos. When you go to the next image, you can view the EXIF information directly without opening the EXIF viewer again.

EXIF Data Viewer

Step 3: If you do not want others to find the EXIF information, you can go to the File > Save As to save the files in JPEG-2000 or BMP format, which will exclude the information. Moreover, you can also go to Edit > Batch > Batch Convert to remove the information in a batch process.

Convert TIFF
Win Download Mac Download

Part 4: More tips about EXIF

In some cases, photographers prefer to use location tags to tell others where they had been euphemistic. However, not all shootings are suitable with tags to announce others. In most cases, turning off location access can avoid many unnecessary troubles. You can use EXIF tags to clarify differences among photos. As for iPhone and Android users, there are still some methods to stop GPS tagging automatically. Open the camera app on the mobile phone and find the settings icon. Click the location icon to turn off GPS tagging. Processes are similar on iOS and Android devices. If you cannot find the object, click Save location to stop is also available. Or you can also go to Privacy on iPhone to get location service. After that, choose Camera to turn off location access by selecting Never. At length, you can take pictures without location tagging.

Conclusion

What is EXIF information? How to take advantage of the information? Just read the article to get the detailed information now. Moreover, you can also edit, view, and manage the EXIF information with the best programs here. If you have more other queries, you can feel free to comment.

Win Download Mac Download