كيفية تطبيق VSCO Presets على Photoshop و Lightroom والهواتف الذكية مجانًا

آخر تحديث في 22 نوفمبر 2022 by بيتر وود


عندما تحتاج إلى تطبيق إعدادات VSCO المسبقة مجانًا باستخدام صور Instagram ، يمكنك إنشاء واكتشاف والتواصل مع مصورين آخرين لديهم نفس الهوايات. يمكنك إنشاء تأثيرات أفلام مميزة باستخدام إعدادات VSCO المسبقة والمرشحات مباشرةً دون أي عمليات أخرى. يمكن أن يؤدي تأثير الصورة لإعدادات VSCO المسبقة إلى جعل الصور مختلفة تمامًا.

على الرغم من أنه يمكنك الحصول على 9 إعدادات مسبقة لـ VSCO مجانًا عبر محرر VSCO ، لا يزال هناك الكثير منها الإعدادات المسبقة لفيلم VSCO، وهي جذابة جدًا. ولكن عليك أن تدفع للحصول على المزيد من الإعدادات المسبقة لفيلم VSCO ، والتي تستخدمها فقط لبضع مرات. ستعلمك هذه المقالة كيفية إنشاء إعدادات VSCO المسبقة على فلاتر Photoshop و Lightroom والمستقلة و VSCO مجانًا على الهاتف الذكي.

كيفية تطبيق الإعدادات المسبقة لـ VSCO

الجزء 1: مراجعة VSCO المسبقة

يعد الإعداد المسبق لـ VSCO هو الخيار الأول لمعظم الأشخاص لتحرير الصور. يمكنك الحصول على العديد من الإعدادات المسبقة الأصلية لـ VSCO باستخدام تطبيق VSCO. يمكن لهذه الإعدادات المسبقة السحرية لـ VSCO تحويل الصور الأصلية إلى عدسة رائعة ، والتي ستساعدك على استخدام VSO كمحترف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن VSCO لها اسم آخر ، وهو VSCO كام. وبالتالي ، لا تخلط في المرة القادمة التي تسمع فيها VSCO Cam. VSCO و VSCO Cam هما نفس محرر الصور.

تقدم VSCO عدة طرق للمصورين لتطبيق الإعدادات المسبقة للأفلام. إذا كانت لديك متطلبات عالية لتأثيرات الأفلام ، فيمكنك استخدام حزم الأفلام الرجعية. فيلم VSCO يوفر ثمانية إعدادات مسبقة لـ VSCO للهواة والمهن من VSCO Film 00 إلى VSCO Film 07. السعر لكل سمة محاكاة الفيلم هو 59.00 دولارًا. يعمل محرر VSCO المُعد مسبقًا على Lightroom و Adobe Camera RAW لبرنامج Photoshop. المحرر التناظري للفيلم VSCO هو برنامج فوتوشوب الإضافي.

يمكنك الحصول على العديد من تنزيلات VSCO المعدة مسبقًا مجانًا من مصادر أخرى. يوفر Master Workflow من PhotographyPla 60 إعدادًا مسبقًا مع تأثيرات فورية لطيفة بنقرة واحدة. تجمع إعدادات Matte Lightroom المسبقة 30 مؤثرًا فريدًا للصور الفوتوغرافية غير اللامعة غير اللامعة للصور الشخصية والطبيعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول عليها فيلم سلبي اللون, التصوير بالأبيض والأسود إلخ ، على سبيل المثال ، يمكن لـ Shutter Pulse و SLR Lounge توفير إعدادات مسبقة مماثلة لـ VSCO مجانًا.

مضاهاة فيلم VSCO

يمكّنك VSCO من تحرير الصور باستخدام أدوات VSCO عبر الإنترنت أو الهاتف الذكي. وبالتالي ، لا توجد قيود على أنظمة التشغيل لاستخدام VSCO. يمكنك استخدام VSCO على أجهزة Mac والأجهزة الأخرى مجانًا ، أو يمكنك أيضًا اختيار دفع 19.99 دولارًا سنويًا لاستخدام VSCO X مع المزيد من الميزات الممتعة. يتم تحديث VSCO X كل شهر ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بأحدث برامج تحرير VSCO أكثر من غيرها دون 2.00 دولار شهريًا. إذا كنت ترغب في استخدام VSCO على Windows ، فأنت بحاجة إلى تثبيت محاكي من موقع BlueStacks. بعد ذلك ، يمكنك البحث عن كلمة VSCO الأساسية في متجر Google Play Store لتثبيت VSCO على أجهزة الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، يجب عليك تكرار نفس عملية التثبيت لاستخدام VSCO على أجهزة كمبيوتر Mac. بعد كل هذا ، يمكنك استخدام VSCO عبر الإنترنت.

الجزء 2: كيفية عمل إعدادات VSCO المسبقة باستخدام Photoshop

يعد مضاعفة إعدادات أفلام VSCO المسبقة بالصور أكثر تعقيدًا من الصور البسيطة. وبالتالي ، فإن الخطوات التالية تهدف إلى الإعدادات المسبقة لأفلام VSCO المماثلة بواسطة Photoshop. يمكنك استخدام اللمسات الأخيرة للصور على الصور الشخصية باستخدام أدوات Photoshop للعمل بشكل مشابه لمرشحات VSCO. سيتم تعديل الصور باستخدام Photoshop. سيظهر تأثير الصورة تمامًا مثل استخدام محرر VSCO Cam.

الخطوة1: قم بإنشاء ملف طبقة تعديل جديدة. ثم اذهب إلى مستويات لعرض منطقة الظل وضبطها.

الخطوة2: انتقل إلى منحنيات طبقة تعديل لتغيير RGB. بعد ذلك ، قم بإسقاط منحنيات الأحمر والأخضر والأزرق.

الخطوة3: يتجه إلى خريطة التدرج لاختيار شريط التدرج ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق أحد التوقفات اللونية. واختر # 4f4f4f كرمادي أغمق ، وكذلك #aaaaaa كرمادي فاتح.

الخطوة4: أختر ضوء لينة إلى تنعيم بشرة الصورة على طبقة خريطة التدرج كمرشحات VSCO لبرنامج Photoshop.

الخطوة5: أختر اللون الانتقائي في طبقة الضبط الجديدة. ثم اختر السود في قائمة الألوان المنسدلة. اضبط الإعدادات التالية من سماوي إلى 0 ، وأرجواني إلى -5 ، وأصفر إلى -2 ، وأسود إلى -10.

الخطوة6: نسخ المماثل على المحايد و بياض. يعدل درجة اللون / التشبع من الحمر والأصفر.

الإعدادات المسبقة لـ Photoshop VSCO

الجزء 3: كيفية عمل مرشحات VSCO عبر Lightroom

تسمح مرشحات VSCO للمستخدمين بضبط حدة الصورة والتشبع والتباين والأدوات الأخرى لتعديلها بالتفصيل. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على العديد من فلاتر VSCO عبر الإنترنت مجانًا ، فلا تزال هناك ميزات مرشح VSCO للشراء. نتيجة لذلك ، يمكنك تطبيق Adobe Lightroom كمرشحات VSCO قبل وبعد الحصول على نفس أنماط التصوير.

الخطوة1: ابحث عن وحدة التطوير واحصل على إعداد Tone Curve. قم بإنشاء التلاشي كإعدادات VSCO Cam المسبقة للتأكد من أن منحنى النقطة خطي ، ثم اضبط منحنى الدرجة اللونية.

الخطوة2: اسحب الخط السفلي الأيسر في منحنى النغمة لأعلى. يمكنك رؤية تأثير التلاشي.

الخطوة3: أضف عقدة أخرى لإنشاء خط مستقيم في الظل وإنتاج التلاشي بشكل طبيعي.

الخطوة4: يمكنك أيضًا إنشاء ملف S منحنى لتتلاشى الإبراز.

الخطوة5: قم بترتيب الألوان بشكل عشوائي ضمن HSL وفقًا لمتطلباتك.

يمكنك أيضًا التحرير بمهارات محددة أخرى لعمل إعدادات مسبقة مجانية لـ VSCO مع مرشحات على Lightroom. وبالتالي ، من السهل الحصول على صور VSCO الأسلوبية باستخدام Adobe Photoshop أو Lightroom على أجهزة الكمبيوتر. لا تحتاج إلى الدفع مقابل فلاتر أفلام VSCO أو الإعدادات المسبقة لتشغيل Adobe Photoshop و Lightroom للحصول على تأثير فيلم VSCO.

تطوير VSCO Lightroom

الجزء 4: عمليات التصوير باستخدام VSCO Cam

بعد تثبيت تطبيق أو تطبيق VSCO ، ستجد أيقونة الكاميرا الصغيرة في الزاوية اليسرى. انقر فوقه لفتح الكاميرا على الهواتف المحمولة. من السهل جدًا سرد لقطات مباشرة. يمكنك تشغيل بضع خطوات أخرى لاستخدام VSCO Cam. اضغط على جهاز iPhone أو Android بإصبعين. يمكنك الحصول على نقطتين حمراء. النقطة الواحدة هي تركز بينما آخر تعرض. انقر فوق الموضع الذي تريده لضبط التركيز والتعرض باستخدام VSCO Cam. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الأحمر بعد إصلاحه.

انقر على دائرة بيضاء منقط على قمة VSCO. سوف تحصل على العديد من مرشحات VSCO للتطبيق. الرمز الأول هو فلاش. إذا رأيت ملف A letter مع خيار Flash ، فهذا يعني أن Automatic Flash سيعمل على VSCO Cam. أداة Flash VSCO مناسبة للمواقف المظلمة. الثاني هو خطوط الشبكة اختيار. يمكنك الحصول على شبكة 3 × 3 وشبكة مربعة على محرر VSCO المثبت. ال مصراع الزر وتوازن اللون الأبيض قفل رمز هي أيضًا ميزات VSCO جيدة ليتم تطبيقها ، وكذلك إعدادات الكاميرا المتقدمة و لون الواجهة. بالطبع ، تمتلك VSCO ملف كاميرا أمامية الإعداد للمستخدمين لالتقاط صور ذاتية. ستظهر لقطات VSCO مع كاميرا VSCO لك أرسال.

تحميل VSCO APK

الجزء 5: كيفية تحرير الصور عبر Free VSCO Cam

يمكنك تحميل الصور من Camera Roll أو لوح الصور من الهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى الصور الجديدة باستخدام VSCO Cam. بعد ذلك ، يمكنك استخدام VSCO كمحترف لتحرير الصور خطوة بخطوة باستخدام المرشحات والأدوات عبر الإنترنت وغير متصل. يمكنك الحصول على 9 إعدادات مسبقة مجانية من VSCO لاستخدامها. تقدم VSCO مرشحات مدفوعة وإعدادات مسبقة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPhone أو Android. كل أداة من أدوات VSCO سهلة التشغيل. وبالتالي ، يمكنك استخدام VSCO دون أي صعوبة. فقط أدرك أن ميزات VSCO الكاملة كافية لتثبيت فيلم VSCO.

الخطوة1: انقر على المسبقة VSCO. يمكنك ضبط الإعداد المسبق باستخدام شريط التمرير لزيادة أو تقليل شدة الإعدادات المسبقة من تطبيق VSCO.

الخطوة2: استعمال أدوات تعديل VSCO لتعديل صور VSCO للتدوير ، والاقتصاص ، وتغيير الحجم ، والحدة ، وما إلى ذلك. توجد جميع أدوات VSCO في الأسفل.

الخطوة3: تعرض و تباين هما الجانبان بالنسبة لك لضبطهما. يمكنك استخدام منزلقات VSCO لضبط السطوع والتباين.

الخطوة4: اعتدل يتيح لك الرمز تنظيم الخطوط الأفقية باستخدام شريط التمرير القابل للتعديل باستخدام تطبيق VSCO. يمكنك أيضًا تدوير صور VSCO 90 درجة في كل مرة باستخدام أيقونة المربع الصغير في الزاوية اليمنى.

الخطوة5: لايوجد منظور أفقي و منظور عمودي لتستخدمها مع VSCO Cam.

الخطوة6: يمكنك محصول، يعدل وضوح, شحذ صور VSCO عبر الإنترنت وغير متصل بنقرة واحدة. التشبع, يسلط الضوء على حفظو حفظ الظل هي أيضًا سهلة الاستخدام على VSCO.

الخطوة7: درجة حرارة الصورة, صبغة شعر, المقالة القصيرة, حبوب, بهت, الظل الظلو ظلل اللون الخفيف يمكن التحكم جميعًا باستخدام المتزلجون والخيارات الثابتة على VSCO.

VSCO Android

نتيجة لذلك ، يمكن لمحرر VSCO عبر الإنترنت أو تطبيق VSCO الحصول على متابعين باستخدام أدوات VSCO للأفلام القوية و VSCO. تغيير أنماط التصوير الفوتوغرافي هو مجرد قطعة من الكعكة لـ VSCO.

الجزء 6: أفضل البدائل لتطبيق إعدادات VSCO المسبقة

WidsMob Retoucher هو محرر VSCO متعدد الاستخدامات وقوي معدة مسبقًا فيلم تمثيلي الإعدادات المسبقة ، والفلاتر ، والرسوم المتحركة AI ، ونقل نمط AI ، وفسيفساء الوجه AI ، وصورة AI ، والمزيد. يحتوي على سلسلة كاملة من ملفات تعريف الكاميرا لتحسين الصور ، بما في ذلك فيلم أبيض وأسود ، فيلم سلبي اللون ، فيلم إيجابي اللون ، وفيلم معالج بشكل متقاطع. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق معلمات متعددة مع تحسينات HSL وتعديلات الألوان وتقليل الضوضاء.

  1. قم بتوفير سلسلة من مرشحات الصور بملفات تعريف وإعدادات مسبقة مختلفة للكاميرا.
  2. قم بتعديل التعرض ، والتباين ، والإبرازات ، والظلال ، والتشبع ، والحيوية ، وما إلى ذلك.
  3. اضبط الرسوم الكرتونية بالذكاء الاصطناعي ، ونقل نمط الذكاء الاصطناعي ، ونظيفة الوجه بالذكاء الاصطناعي ، وفسيفساء الذكاء الاصطناعي.
  4. قم بتحرير الصور باستخدام الاقتصاص والتدوير والتقليب والمقارنة وغيرها.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت WidsMob AI Retoucher ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على استيراد زر لتحميل الصور المطلوبة في البرنامج. بالطبع ، يمكنك ببساطة سحبها وإفلاتها في عملية مجمعة.

استيراد أداة تعديل الصور

الخطوة2: انقر نقرًا مزدوجًا فوق الصورة المطلوبة للدخول إلى نافذة التحرير. يمكنك اختيار ملف تصفية قائمة للعثور على الفيلم التمثيلي كإعدادات مسبقة لـ VSCO. ما عليك سوى اختيار الفيلم المطلوب ، مثل Ilford XP2 و Fuji Neopan Acros 100 و Kodak T-Max 3200 والمزيد.

إلفورد XP2 WidsMob Retoucher

الخطوة3: اختر ال ضبط القائمة لتحديد الخيار المطلوب ، مثل التعرض ، والتباين ، والإبرازات ، والظلال ، والتشبع ، والحيوية ، ودرجة الحرارة ، والحدة ، والصبغة ، ولون نغمة GRB ، والعتامة ، والمصغر ، والإضاءة ، وحتى التلون لموازنة التأثيرات وفقًا لذلك.

WidsMob تعديل HSL

الخطوة 4: علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق AI Retouch و AI Cartoonization و AI Style Transfer. يمكّنك من تحويل الصور إلى رسوم متحركة ولوحات وصور أخرى. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ باسم زر لتصدير الصورة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صور ل Cartoon WidsMob

يدعم WidsMob AI Retoucher تنسيق JPEG ، TIFF، ومعظم تنسيقات RAW للاحتفاظ بالصور الرقمية عالية الجودة. يمكنك إخراج ملفات بتنسيق JPEG و TIFF بجودة مختلفة أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت فيلم VSCO للحصول على إعدادات VSCO المسبقة ، فيمكنك اختيار الإعدادات المسبقة للأفلام التناظرية وحبيبات الأفلام.

فوز تحميل ماك تنزيل
 
فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

سواء اخترت تنزيل تطبيق الإعدادات المسبقة VSCO على هاتف iPhone أو هاتف Android ، يمكنك دائمًا الحصول على نتائج سهلة لاستخدام التطبيق للحصول على صور رائعة. تعد الإعدادات المسبقة والمرشحات لـ VSCO جزأين يتكونان من VSCO ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء واكتشاف والاتصال بنفس الهواية. إذا لم تتمكن من معرفة خطوات استخدام الإعدادات المسبقة لأفلام VSCO التناظرية ، فيمكنك البحث عن إعدادات VSCO المسبقة للفيديو. من السهل الحديث عن الإعدادات المسبقة لفيلم VSCO Camera مع التفسيرات والعمليات خطوة بخطوة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام Adobe Photoshop لإنشاء تأثيرات Instagram Filter. باختصار ، يعد Photoshop روح المصورين ، تمامًا مثل VSCO المُعد مسبقًا بين أنماط التصوير الفوتوغرافي.

How to Apply VSCO Presets on Photoshop, Lightroom, and Smartphone for Free

Last Updated on November 22, 2022 by Peter Wood


When you need to apply VSCO presets for free with Instagram photos, you can create, discover and connect with other photographers with the same hobbies. You can create premium film effects with VSCO presets and filters directly without any other operations. The photo effect of VSCO presets can make photos quite different.

Though you can get 9 VSCO presets for free via the VSCO editor, there are still many VSCO film presets, which are pretty attractive. But you have to pay to get more VSCO film presets, which you just for using them for few times. This article will teach you how to create VSCO presets on Photoshop, Lightroom, standalone, and VSCO filters free on a smartphone.

How to Apply VSCO Presets

Part 1: VSCO Presets Review

VSCO preset is the first choice for most people to edit images. You can get numerous original VSCO presets with the VSCO app. These magic VSCO presets can turn original pictures into a fantastic lens, which will help you to use VSO as a Pro. In addition, VSCO has another name, which is VSCO Cam. Thus, do not be confused next time you hear VSCO Cam. VSCO and VSCO Cam are just the same photo editor.

VSCO offers several methods for photographers to apply film presets. If you have high requirements for film effects, you can use the retro film packages. VSCO Film provides eight VSCO presets alternative for amateurs and professions from VSCO Film 00 to VSCO Film 07. The price per film emulation theme is $59.00. VSCO preset editor works on Lightroom and Adobe Camera RAW for Photoshop. The VSCO film analog editor is the Photoshop plug-in.

You can get many VSCO preset downloads free from other sources. Master Workflow from PhotographyPla offers 60 films presets with nice instant effects within one click. Matte Lightroom Presets collect 30 unique matte film preset photo effects for portraits and nature. In addition, you can get color negative film, black and white photography etc. for instance, Shutter Pulse and SLR Lounge can also provide similar VSCO presets free.

VSCO Film Emulation

VSCO enables you to edit images with VSCO tools online or smartphone. Thus, there are no limitations of operating systems to use VSCO. You can use VSCO on Mac and other devices for free, or you can also choose to pay $19.99 per year to use VSCO X with more fun features. VSCO X updates every month, which means you can enjoy the latest VSCO editors than more others without $2.00 monthly. If you want to use VSCO on Windows, you need to install an emulator from the BlueStacks website. After that, you can search the VSCO keyword in the Google Play Store to install VSCO on PCs. Moreover, you should repeat the same process of installing to use VSCO on Mac computers. With all these have been done, you can use VSCO online.

Part 2: How to Make VSCO Presets with Photoshop

Multiplying VSCO film presets with portraits is more complicated than simple photographs. Thus, the following steps aim at analogous VSCO film presets by Photoshop. You can use photo touchups on portrait images with Photoshop tools to work similarly to VSCO filters. Portraits will modify with Photoshop. The image effect will show just like using VSCO Cam editor.

Step 1: Create the New Adjustment Layer. And then go to Levels to view and adjust a shadowy area.

Step 2: Go to the Curves adjustment layer to change the RGB. After that, drop the Red, Green, and Blue curves.

Step 3: Turn to Gradient Map to choose a gradient strip, double click one of the color stops. And choose #4f4f4f as your darker gray, as well as #aaaaaa as your lighter gray.

Step 4: Choose Soft Light to soften the portrait’s skin on the gradient map layer as VSCO filters for Photoshop.

Step 5: Choose Selective Color in the new adjustment layer. And then choose Blacks in the colors drop-down list. Adjust the following settings of Cyan to 0, Magenta to -5, Yellow to -2, and Black to -10.

Step 6: Copy the similar on the Neutrals and Whites. Adjust Hue/ Saturation of Reds and Yellows.

Photoshop VSCO Presets

Part 3: How to Make VSCO Filters via Lightroom

VSCO filters allow users to adjust image sharpness, saturation, contrast, and other tools to modify in detail. Though you can get numerous VSCO filters online for free, there are still VSCO filter features for purchase. As a result, you can apply Adobe Lightroom as VSCO filters before and after to get the same photography styles.

Step 1: Find the Develop module and get the Tone Curve setting. Create fade as VSCO Cam presets to make sure the point curve is Linear, and then adjust the tone curve.

Step 2: Drag the bottom left line in the Tone Curve up. You can see the fade effect.

Step 3: Add another node to create the straight line in the shadows and produce fade more naturally.

Step 4: You can also make an S curve to fade the highlight.

Step 5: Randomize colors under HSL according to your requirements.

You can also edit with other specific skills to make free VSCO presets with filters on Lightroom. Thus, it is easy to achieve VSCO stylistic photographs with Adobe Photoshop or Lightroom on computers. You do not need to pay for particular VSCO film filters or presets to operate Adobe Photoshop and Lightroom to get a VSCO film effect.

Develope VSCO Lightroom

Part 4: Processes to Shoot with VSCO Cam

After installing the VSCO app or app, you will find the small camera icon on the left corner. Click it to open the camera on mobile phones. It is too easy to tale shoots directly. You can operate a few more steps to use VSCO Cam. Tap your iPhone or Android with two fingers. You can get two red points. The one point is Focus while another is Exposure. Click the position you want to set focus and exposure using VSCO Cam. Double click the red icon after you have fixed it.

Click the white dotted circle on the VSCO top. You will get several VSCO filters to apply. The first icon is Flash. If you see the A letter with Flash option, it means Automatic Flash will work on VSCO Cam. This Flash VSCO tool is suitable for dark situations. The second one is the Gridlines option. You can get a 3 x 3 grid and square grid on the installed VSCO editor. The Shutter button and white balance lock icon are also good VSCO features to be applied, as well as Advanced camera Settings and Interface Color. Of course, VSCO has a Front Camera setting for users to take self-portraits. VSCO shoots will appear with the VSCO camera for you to Preview.

VSCO APK

Part 5: How to Edit Photographs via Free VSCO Cam

You can upload pictures from Camera Roll or photo galley from mobile phones, as well as new photos with VSCO Cam. After that, you can use VSCO as a Pro to edit images step by step with filters and tools online and offline. You can get 9 free VSCO presets to use. VSCO offers paid filters and presets on computers and iPhones, or Android. Every VSCO tool is easy to operate. Thus, you can use VSCO without any difficulty. Just realize the whole VSCO features are enough to install VSCO film.

Step 1: Click the VSCO presets. You can adjust the preset with the slider to increase or reduce the intensity of presets from the VSCO app.

Step 2: Use VSCO Adjustment tools to edit VSCO photos to rotate, crop, resize, sharpness, etc. All VSCO tools are on the bottom.

Step 3: Exposure and Contrast are the two aspects for you to adjust. You can use VSCO sliders to adjust brightness and contrast.

Step 4: Straighten icon allows you to regulate horizontal lines with the adjustable slider with the VSCO app. you can also rotate VSCO images 90 degrees per time with the small square icon on the right corner.

Step 5: There are Horizontal Perspective and Vertical Perspective for you to use with VSCO Cam.

Step 6: You can Crop, adjust Clarity, Sharpen VSCO photos online and offline with one click. Saturation, Highlights Save, and Shadow Save are also easy to use on VSCO.

Step 7: Image Temperature, Tint, Vignette, Grain, Fade, Shadows Tint, and Highlight Tint can all control with sliders and fixed options on VSCO.

VSCO Android

In consequence, the VSCO online editor or VSCO app can obtain followers with the powerful VSCO film and VSCO tools. Changing photography styles are just a piece of cake for VSCO.

Part 6: Best Alternatives to Apply VSCO Presets

WidsMob Retoucher is a versatile and powerful VSCO preset editor with multiple analog film presets, filters, AI cartoonization, AI style transfer, AI face mosaic, AI portrait, and more. It has a whole series of camera profiles to touch up the photos, including black and white film, color negative film, color positive film, and cross-processed film. Moreover, you can also apply the multiple parameters with HSL enhancements, color adjustments, and noise reduction.

  1. Provide a series of photo filters with different camera profiles and presets.
  2. Tweak exposure, contrast, highlights, shadows, saturation, vibrancy, etc.
  3. Adjust AI cartoonization, AI style transfer, AI face clean, and AI mosaic.
  4. Edit photos with cropping, rotating, flipping, comparison, and others.
Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob AI Retoucher, you can launch the program on your computer. Click the Import button to upload the desired photos into the program. Of course, you can simply drag-n-drop them for a batch process.

Import Photos Retoucher

Step 2: Double-click the desired photo to enter the editing window. You can choose the Filter menu to find the analog film as VSCO presets. Just select the desired film, such as Ilford XP2, Fuji Neopan Acros 100, Kodak T-Max 3200, and more.

Ilford XP2 WidsMob Retoucher

Step 3: Choose the Adjust menu to select the desired option, like exposure, contrast, highlights, shadows, saturation, vibrance, temperature, sharpness, tint, GRB tone color, opacity, vignette, luminance, and even chrominance to balance the effects accordingly.

HSL Adjustment WidsMob

Step 4: Moreover, you can also apply AI Retouch, AI Cartoonization, and AI Style Transfer. It enables you to turn photos into cartoons, paintings, and other photos. After that, you can click the Save As button to export the photo to your computer.

Photo to Cartoon WidsMob

WidsMob AI Retoucher supports JPEG, TIFF, and most RAW formats to preserve high-quality digital photographs. You can output files in JPEG and TIFF files with different qualities too. If you need to install VSCO film to get VSCO presets, you can choose analog film presets and film grains.

Win Download Mac Download
 
Win Download Mac Download

Conclusion

Whether you choose to download VSCO presets app on an iPhone or an Android phone, you can always get easy results to use the app to get gorgeous photos. VSCO presets and filters are two parts to consist of VSCO, with which you can create, discover and connect by the same hobby. If you cannot figure out the steps to use analog VSCO film presets, you can search VSCO presets for video. It is simple to monolog about VSCO Camera film presets with step-by-step explanations and operations. Moreover, you can use Adobe Photoshop to create Instagram Filter effects. In a word, Photoshop is the soul of photographers, just like VSCO preset among photography styles.