تحويل الصفحات إلى PDF - 3 طرق فعالة للحصول على الملفات المرغوبة على نظام Mac

آخر تحديث في 18 أغسطس 2022 by تينا كلارك


عندما تحتاج إلى حفظ بعض مستندات Pages إلى PDF ، ما هي أفضل الطرق للحفاظ على الإطار الأصلي والجودة؟ على غرار ملفات Word الخاصة بشركة Microsoft ، فإن ملفات Pages هي مستندات معالجة كلمات تم إنشاؤها باستخدام معالج كلمات صفحات Apple. كيف تحويل الصفحات إلى PDF دون أن تفقد أفضل جودة وإطار أصلي؟ فيما يلي الطرق الثلاث السهلة التي يجب ألا تفوتها من المقالة.

تحويل الصفحات إلى PDF

الجزء 1: كيفية حفظ الصفحات في ملف PDF على نظام Mac

صفحات iWork يحتوي على ميزة مضمنة لتحويل مستند Pages إلى ملف PDF أو تنسيق يمكن الوصول إليه بواسطة تطبيقات أخرى ، مثل Microsoft Word. يمكن لمستخدمي iOS و Mac استخدام Pages لتحويل المستندات وقراءتها. يمكن الوصول إليه لكل من iOS و Mac.

الخطوة1: افتح ال صفحات على MacBook الخاص بك وانتقل إلى مستند Pages الذي تريد تحويله إلى PDF باستخدام شريط القائمة. تأكد من أنك قمت بالفعل بتثبيت أحدث إصدار.

الخطوة2: اختر قم بتقديم علامة التبويب ثم اختر ملف تصدير الى الخيار ، متبوعًا بتنسيق PDF الذي ترغب في التحويل إليه من القائمة المنسدلة. انقر على OK زر لإغلاق النافذة.

الخطوة3: أدخل اسمًا لملف PDF ، واختر وجهة تصدير ، واضغط على تصدير زر لحفظ الصفحات في PDF. يمكنك تحديد ملف مشاركة خيار لاختيار إرسال نسخة خيار لمشاركة الملفات.

تصدير الصفحات إلى PDF

الجزء 2: كيفية تحويل الصفحات إلى PDF عبر الإنترنت على نظام Mac

ConvertAPI هي طريقة عبر الإنترنت لتحويل الصفحات إلى PDF. تمامًا مثل اسم البرنامج ، فهو عبارة عن واجهة برمجة تطبيقات لتحويل صفحات Apple لملفات مختلفة ، مثل PDF و ePub و PPT و RTF و TXT والمزيد. كما يوفر إعدادات متعددة لضبط جودة الملف وغيرها في نطاق النقرات.

ميزة طباعة PDFFactory

الخطوة 1: افتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى موقع ويب ConvertAPI باستخدام شريط العناوين. حدد الملفات المطلوبة من الصفحات التي تريد تحويلها باستخدام القائمة المنسدلة.

الخطوة 2: بمجرد تحديد الملف وتحميله ، سيظهر خيار القائمة المنسدلة ، والذي يسمح لك بالاختيار بين PDF وعدد قليل من التنسيقات الأخرى للتحويل ، حسب احتياجاتك.

الخطوة 3: إذا كان ملف Pages الخاص بك يحتوي على عدة صفحات ، فيمكنك تحديد الصفحات المراد تحويلها. بصرف النظر عن ذلك ، لديك خيار تنزيل ملف PDF المحول بتنسيق أرشيف ، مثل ZIP أو RAR.

الخطوة 4: حدد زر بدء التحويل من القائمة المنسدلة لتحويل الصفحات إلى PDF. يوجد رابط تنزيل يظهر في نفس الصفحة مثل نتائج التحويل للحصول على الملفات المطلوبة.

تفضيلات PDFFactory

الجزء 3: أفضل طريقة لتحويل الصفحات إلى PDF على نظام Mac

كيفية تحرير صفحات PDF المحولة على نظام Mac؟ هل من الممكن دمج ملفات صفحات متعددة في ملف PDF واحد؟ عندما تحتاج إلى تحويل ملفات Pages المحولة وتحريرها وإدارتها ، فإن PDFelement هي طريقة متعددة الاستخدامات يجب أن تأخذها في الاعتبار. إلى جانب الصفحات ، فإنه يعمل أيضًا مع Word و Excel وتنسيقات ملفات 300 الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحرير ملفات PDF وتنفيذ خوارزمية OCR والمزيد.

فوز تحميل ماك تنزيل

1. تحويل Pages و Word و Excel والصور والملفات الأخرى إلى PDF بنقرات.

2. نفذ خوارزميات OCR لاستخراج الصور والنصوص من ملفات PDF.

تحرير PDF قبل التحويل PDFElement

3. تحرير نص وصورة PDF ، والجمع بين عدة صفحات ، وتقسيم الملفات ، وما إلى ذلك.

4. قم بإضافة تواقيع إلى ملف PDF لتشفير المستند بكلمة مرور والمزيد.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت PDFelement على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى قائمة ملف في شريط التنقل وحدد خيار PDF من ملف من خيار جديد. بعد ذلك ، يمكنك استيراد ملف الصفحات.

الخطوة 2: بمجرد قيامك باستيراد الملفات المطلوبة ، يمكنك تعديل الملفات أو تغييرها بشكل أكبر ، ويمكنك إجراء تغييرات على ملف PDF الخاص بك عن طريق تحديد خيار النص من شريط الأدوات العلوي. عندما يتعلق الأمر بتعديل مستند PDF ، فلديك سيطرة كاملة على النتيجة.

الخطوة 3: علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إدراج صفحة في ملف PDF ، ودمج صفحات متعددة في ملف PDF واحد ، وتدوير ملف PDF ، واستخراج صفحة من مستند PDF ، وحتى حذف الصفحة غير المرغوب فيها. عند الانتهاء من كل شيء ، يمكنك معاينة الصفحات المحولة داخل البرنامج.

الخطوة 4: بعد تحرير ملف PDF ، يمكنك حفظ صفحاتك بتنسيق PDF للحفاظ عليها بأمان. لإنهاء المهمة ، حدد علامة التبويب ملف واضغط على زر حفظ من القائمة المنسدلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة.

ميزات برنامج PDFelement OCR فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

ما عليك سوى استخدام الميزة المضمنة لتحويل مستندات Pages إلى تنسيق PDF. ولكن إذا كان لديك بعض الصفحات من الآخرين في Windows أو كنت بحاجة إلى تحويلها إلى ملفات PDF ، فيمكنك معرفة المزيد حول أفضل الطرق لتحويل هذه الملفات بسهولة من المقالة. يعد PDFelement أكثر من مجرد محرر PDF ولكنه يمكّنك أيضًا من إدارتها.

Convert Pages to PDF – 3 Efficient Methods to Get Desired Files on Mac

Last Updated on August 18, 2022 by Tina Clark


When you need to save some documents of Pages to PDF, what are the best methods to preserve the original frame and quality? Similar to the Word files of Microsoft, the Pages files are word processing documents created by using Apple's Pages word processor. How to convert Pages to PDF without losing the best quality and original frame? Here are the 3 easy methods you should not miss from the article.

Convert Pages to PDF

Part 1: How to Save Pages to PDF on Mac

iWork Pages has the built-in feature to convert a Pages document into a PDF or a format that can be accessed by other applications, such as the Microsoft Word. iOS and Mac users may use Pages to convert and read documents. It is accessible for both iOS and Mac.

Step 1: Open the Pages application on your MacBook and go to the Pages document that you want to convert to PDF using the menu bar. Make sure you have already installed the latest version.

Step 2: Select the File tab and then choose the Export To option, followed by the PDF format you desire to convert to from the drop-down list. Click the OK button to close the window.

Step 3: Provide the PDF file a name, choose an export destination, and press the Export button to save Pages to PDF. You can select the Share option to choose the Send a Copy option for file sharing.

Pages Export to PDF

Part 2: How to Convert Pages to PDF Online on Mac

ConvertAPI is an online method to convert Pages into PDF. Just as the name of the program, it is an API for converting Apple Pages for different files, such as PDF, ePub, PPT, RTF, TXT, and more. It also provides multiple settings to adjust file qualities and others within clicks.

PDFFactory Print Feature

Step 1: Open your web browser and navigate to the ConvertAPI website using the address bar. Select the desired files of Pages you want to convert using a drop-down menu.

Step 2: Once you have selected and uploaded the file, a drop-down option will appear, which allows you to pick between PDF and a few other formats for conversion, depending on your needs.

Step 3: If your Pages file has several pages, you can select which pages to convert. Aside from that, you have the option of downloading the converted PDF file in an archive format, such as ZIP or RAR.

Step 4: Select the Start Conversion button from the drop-down menu to convert Pages to PDF. There is a download link shown on the same page as the conversion results to get the desired files.

PDFFactory Preferences

Part 3: The Best Method to Convert Pages to PDF on Mac

How to edit the Pages converted PDF on Mac? Is it possible to combine several Pages files into one PDF? When you need to convert, edit, and manage the converted Pages files, PDFelement is the versatile method you should take into consideration. Besides the Pages, it also works with Word, Excel, and other 300 file formats. Moreover, you can also edit the PDF files, perform the OCR algorithm, and more.

Win Download Mac Download

1. Convert Pages, Word, Excel, Images, and other files to PDF within clicks.

2. Perform OCR algorithms to extract the images and texts from PDF files.

Edit PDF before Conversion PDFElement

3. Edit the PDF text and image, combine multiple Pages, split the files, etc.

4. Add signatures to PDF encrypt the document with a password, and more.

Step 1: Download and install the PDFelement on your computer. Launch the program on your computer. Go to the File menu on the navigation bar and select the PDF from File option from the New option. After that, you can import the Pages file.

Step 2: Once you have imported the desired files, you can further edit or alter the files, you can make changes to your PDF file by selecting the Text option from the top toolbar. When it comes to modifying a PDF document, you have complete control over the outcome.

Step 3: Moreover, you can also insert a page into the PDF, combine multiple pages into one PDF, rotate the PDF, extract a page from the PDF document, and even delete the unwanted one. When you get everything done, you can preview the converted Pages within the program.

Step 4: After editing the PDF, you can save your pages in PDF format to keep them safe. To finish the job, select the File tab and hit the Save button from the drop-down menu. Moreover, you can also share them on social media websites directly.

PDFelement OCR Features Win Download Mac Download

Conclusion

Simply use the built-in feature to convert Pages documents to PDF format. But if you had some Pages from others in Windows or need to convert them into PDFs, you can learn more about the best methods to convert these files with ease from the article. PDFelement is more than a PDF editor but also enables you to manage them.