كيفية إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF دون فقدان الجودة

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by تينا كلارك


هناك العديد من الأسباب التي تريدها أضف أرقام الصفحات إلى مستند PDF الخاص بك. أولاً ، ملف PDF بدون رقم صفحة غير مكتمل. باستخدام أرقام الصفحات ، تصبح إدارة مستندات PDF سهلة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على الصفحة التي قرأتها آخر مرة بأرقام الصفحات. رقم الصفحة مفيد. الآن ، المشكلة الأكثر وضوحًا هي كيفية إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF. هناك طرق عديدة. ويخبرك هذا المقال بأفضل الطرق للقيام بذلك بسرعة.

كيفية إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF

الجزء 1: أفضل طريقة لإضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF

إذا كان لديك العديد من مستندات PDF أو كنت تنتج ملفات PDF بشكل متكرر ، فمن الأفضل أن تجد محرر PDF جيد لمساعدتك في إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF. من هذه النقطة ، نوصي WidsMob PDF محرر. وتشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  • أضف أرقام الصفحات إلى مستند PDF بنقرة واحدة.
  • دعم جميع ملفات PDF تقريبًا بما في ذلك ملفات PDF المشفرة والممسوحة ضوئيًا.
  • احتفظ بالجودة الأصلية للعناصر في ملفات PDF الخاصة بك.
  • استخدم تسريع الأجهزة لتحسين الأداء.
  • يوفر أدوات شاملة ، مثل إضافة نص وصورة وتعليق وما إلى ذلك.

باختصار ، إنها أسهل طريقة لإضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF على سطح المكتب.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF بسرعة

الخطوة 1: استيراد ملف PDF إلى أفضل محرر PDF

قم بتشغيل أفضل محرر وعارض PDF بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اضغط قم بتقديم -> اذهب الى، ابحث عن ملف PDF وحدده لتحريره في مربع الحوار المنبثق ، وافتحه. بدلاً من ذلك ، قم بسحب ملف PDF وإفلاته في الواجهة لفتحه مباشرةً. إذا قمت بتعيين البرنامج كعارض افتراضي لملفات PDF ، فانقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف PDF وافتحه على الفور.

قم بإنشاء ملف PDF على PDFEdit

الخطوة 2: أضف أرقام الصفحات إلى ملف PDF

إذا كنت جاهزًا ، فانقر فوق صفحات القائمة على شريط القائمة لفتح شريط أدوات الصفحات. اختر ال ترقيم بيتاس أداة على شريط الأدوات لفتح مربع الحوار المنبثق. اضبط الموقع والخيارات الأخرى بناءً على حاجتك ، واضغط OK لتأكيدها.

استبدال الصفحة pdf

الخطوة 3: تصدير ملف PDF الكامل

قم بتحرير ملف PDF الخاص بك باستخدام الأدوات وعند الانتهاء ، اضغط على CTRL + S الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح لفتح مربع حوار حفظ الملف. إذا قمت بالنقر فوق ملف حفظ مباشرة ، سيحل ملف PDF الكامل محل الملف الأصلي. إذا كنت تريد الاحتفاظ بملف PDF الأصلي ، فحدد موقعًا آخر أو قم بتغيير اسم الملف قبل الضغط على حفظ .

طباعة PDF مع PDFEdit

ملاحظة: وفقًا لبحثنا ، لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لإضافة أرقام الصفحات إلى مئات الصفحات بتنسيق PDF. لذلك ، فهي أفضل طريقة إذا كان عليك تحرير PDF بانتظام.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: إضافة أرقام الصفحات إلى PDF عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن تطبيقات محرر PDF عبر الإنترنت تعد حلاً بديلاً. فهي محمولة وسهلة الاستخدام. معظمهم مجانيون للاستخدام. وبعضهم يتطلب التسجيل. يتضمن القيد الآخر حجم ملفات محدود. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لتطبيقات الويب التعامل مع مستندات PDF المشفرة حتى الآن. نشارك محرري PDF على الويب يمكنهما إضافة أرقام صفحات إلى ملف PDF عبر الإنترنت.

الطريقة الأولى: إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF باستخدام SmallPDF

SmallPDF عبارة عن مجموعة من أدوات PDF. يحتوي على مجموعة واسعة من أدوات تحرير PDF بما في ذلك إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF. ومع ذلك ، يمكنه فقط التعامل مع ملفي PDF في الساعة. علاوة على ذلك ، لا يمكنك تحرير مستندات PDF المشفرة.

الخطوة1: ابحث عن SmallPDF في متصفحك ، وافتحه واختر عدد الصفحات في ال الأدوات قائمة. نسخ و لصق https://smallpdf.com/add-page-numbers-to-pdf في شريط العنوان في متصفحك ، واضغط على أدخل على لوحة المفاتيح لفتح الموقع مباشرة.

الخطوة2: انقر اختر ملف زر لتحميل ملف PDF من القرص الصلب الخاص بك. أو يمكنك استيراد ملف PDF من Google Drive أو Dropbox.

الخطوة3: حدد المكان الذي تريد ظهور أرقام الصفحات فيه على الصفحة. وانقر فوق عدد الصفحات زر لبدء إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF. عند الانتهاء ، سترى صفحة التنزيل. هنا يمكنك الحصول على ملف PDF المعدل.

ملاحظة: إذا كان ملف PDF الخاص بك محميًا بكلمة مرور ، فيجب عليك فتحه أولاً.

أضف أرقام الصفحات باستخدام SmallPDF

الطريقة الثانية: إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF على CleverPDF

كما يشير اسمه ، ملف PDF ذكي هو محرر PDF آخر مستند إلى الويب. بخلاف SmallPDF ، يوفر محرر PDF عبر الإنترنت العديد من الخيارات المخصصة المتعلقة بمظهر أرقام الصفحات. كما يسمح لك بإضافة أرقام التعريف إلى صفحات معينة في ملف PDF عبر الإنترنت.

الخطوة1: قم بزيارة محرر PDF عبر الإنترنت في أي متصفح ويب. انقر على اختر ملف زر لتشغيل مربع حوار فتح الملف. هنا يمكنك العثور على ملف PDF لتحريره وتحميله. يتيح لك تطبيق الويب أيضًا تحميل ملف PDF من Google Drive أو Dropbox.

الخطوة2: بعد التحميل ، اضبط مظهر أرقام الصفحات بناءً على تفضيلاتك ، بما في ذلك الخط, الوظيفة الحالية, الحجم, نطاق الصفحةو الرقم الأول.

الخطوة3: بعد ذلك ، انقر فوق بدء التحويل زر لإضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحميل زر للحصول على ملف PDF بأرقام الصفحات.

ملاحظة: ضع في اعتبارك أن هناك العديد من الإعلانات على موقع الويب ، لذا يجب توخي الحذر. إذا لم يتمكن محرر PDF عبر الإنترنت من معالجة ملفك ، فعليك البحث عن أدوات أخرى.

ملف PDF ذكي

في الختام

بناءً على المشاركة أعلاه ، يجب أن تفهم كيفية إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF على نظامي التشغيل Windows و Mac OS X. في بعض الأحيان ، تقوم بإنشاء ملف PDF أو الحصول عليه ، لكنه لا يحتوي على أي أرقام صفحات. لا يمكنك إدارة الصفحات أو تذكرها بوضوح. يمكن لبعض تطبيقات الويب إضافة أرقام التعريف إلى ملفات PDF الخاصة بك دون تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تمانع في قصور تطبيقات الويب ، فيمكن لـ WidsMob PDFEditor تلبية احتياجاتك. نأمل أن يكون دليلنا مفيدًا لك. هل لديك أسئلة أخرى تتعلق بتحرير PDF؟ من فضلك ، اترك رسالة أدناه.

فوز تحميل ماك تنزيل

Try to add pages to your PDF files? Read this article and find four ways to add pages to a PDF on Windows, Mac, or Online easily.

How to Add Page Numbers to A PDF File without Losing Quality

Last Updated on August 19, 2021 by Tina Clark


There are many reasons that you want to add page numbers to your PDF document. Firstly, a PDF file without a page number is incomplete. With page numbers, PDF document management becomes much easy. Plus, you can find the page that you read last time with page numbers. The page number is beneficial. Now, the most obvious problem is how to add page numbers to a PDF. There are many methods. And this article tells you the best ways to do it quickly.

How to Add Page Numbers to PDF

Part 1: Best Way to Add Page Numbers to a PDF

If you have many PDF documents or produce PDF files frequently, you’d better find a good PDF editor to help you add page numbers to a PDF. From this point, we recommend WidsMob PDFEditor. Its key features include:

  • Add page numbers to a PDF document in one click.
  • Support almost all PDF files include encrypted and scanned PDFs.
  • Keep the original quality of elements on your PDF files.
  • Utilize hardware acceleration to improve the performance.
  • Provides extensive tools, like adding text, image, comment, etc.

In a word, it is the easiest way to add page numbers to a PDF on your desktop.

Win Download Mac Download

How to Add Page Numbers to a PDF Quickly

Step 1: Import the PDF into the best PDF editor

Launch the best PDF editor and viewer once you install it on your computer. Then click File -> Open, find and select the PDF file to edit in the pop-up dialog, and open it. Alternatively, drag and drop the PDF file into the interface to open it directly. If you have set the program as default PDF viewer, double-click the PDF file and open it immediately.

Create PDF File on PDFEdit

Step 2: Add page numbers to PDF

If you are ready, click the Pages menu on the menu bar to open the Pages toolbar. Choose the Betas Numbering tool on the toolbar to open the pop-up dialog. Set the location and other options based on your need, and hit OK to confirm it.

replace-page-pdf

Step 3: Export the complete PDF file

Edit your PDF with the tools and when finish, press the Ctrl + S buttons on your keyboard to open the save-file dialog. If you click the Save button directly, the complete PDF will replace the original file. If you want to keep the original PDF file, select another location or change the filename before hitting the Save button.

Print PDF with PDFEdit

Note: According to our research, it only takes a few seconds to add page numbers to hundreds of pages PDF. So, it is the best way if you have to edit PDF regularly.

Win Download Mac Download

Part 2: Add Page Numbers to PDF Online

If you do not want to install software on your computer, online PDF editor apps are an alternative solution. They are portable and easy to use. Most of them are free to use. And some of them require registration. The other limitation includes limited files size. Plus, web apps cannot handle encrypted PDF documents yet. We share two web PDF editors that can add page numbers to a PDF online.

Method 1: Add Page Numbers to a PDF with SmallPDF

SmallPDF is a collection of PDF tools. It contains a wide range of PDF editing tools include adding page numbers to a PDF. However, it can only handle two PDF files per hour. Moreover, you cannot edit encrypted PDF documents.

Step 1: Search for SmallPDF in your browser, open it and select Number Pages in the Tools menu. Copy and paste https://smallpdf.com/add-page-numbers-to-pdf into the address bar of your browser, and press the Enter key on your keyboard to open the website directly.

Step 2: Click Choose file button to upload the PDF from your hard drive. Or you can import a PDF from Google Drive or Dropbox.

Step 3: Decide where on the page you would like page numbers to appear. And click the Number pages button to start adding page numbers to the PDF file. When you finish, you will see the download page. Here you can get the modified PDF.

Note: If your PDF is password protected, you have to unlock it first.

Add Page Numbers with SmallPDF

Method 2: Add Page Numbers to a PDF on CleverPDF

As its name indicated, CleverPDF is another web-based PDF editor. Unlike SmallPDF, this online PDF editor provides several custom options related to the appearance of page numbers. It also allows you to add meta numbers to specific pages in a PDF online.

Step 1: Visit the online PDF editor in any web browser. Click the Choose file button to trigger the open-file dialog. Here you can find the PDF file to edit and upload. The web app also allows you to upload a PDF from Google Drive or Dropbox.

Step 2: After uploading, set the appearance of the page numbers based on your preferences, including Font, Position, Size, Page Range, and The First Number.

Step 3: Next, click the Start conversion button to add page numbers to the PDF file. Finally, click the Download button to get the PDF with page numbers.

Note: Bear in mind that there are many ads on the website, so you must be careful. If the online PDF editor cannot process your file, you have to look for other tools.

CleverPDF

Conclusion

Based on the sharing above, you must understand how to add page numbers to a PDF file on Windows and Mac OS X. Sometimes, you create or get a PDF file, but it does not contain any page numbers. You cannot manage the pages or remember them clearly. Some web apps can add meta numbers to your PDF files without installing any software on your computer. If you mind the shortcoming of web apps, WidsMob PDFEditor can meet your need. We hope that our guide is helpful to you. Have other questions related to PDF editing? Please, leave a message below.

Win Download Mac Download