قص صورة على Mac - فيما يلي 4 طرق عملية لنظام macOS Ventura

آخر تحديث في 9 يناير 2023 by بيتر وود


ما الذي يجب أن تكون أفضل الطرق لاقتصاص صورة على جهاز Mac؟ بالطبع ، يمكنك ببساطة استخدام الميزات المضمنة في MacBook لتغيير حجم الصور واقتصاصها وتحريرها. عندما تحتاج إلى تغيير حجم الصور لجوازات السفر والمواقع الإلكترونية والمزيد من خلال عملية مجمعة ، فهل هناك طريقة للقيام بذلك اقتصاص الصور على نظام Mac مع الإعدادات المسبقة؟ فيما يلي أفضل 4 طرق يجب أن تعرفها.

قص صورة على Mac

الجزء 1: كيفية اقتصاص الصور وتغيير حجمها على نظام Mac باستخدام الإعدادات المسبقة

ما إذا كنت بحاجة إلى تجميع المحاصيل و تغيير حجم الصور على Mac أو إعدادات مسبقة مخصصة مع سلسلة من الإجراءات ، WidsMob ImageConvert هي طريقة متعددة الاستخدامات لتغيير حجم الصور ، صور المحاصيل، دقة عالية ، إعادة تسمية الملفات ، إضافة علامات مائية ، والمزيد. تختلف عن غيرها من أدوات تحويل الصور لنظام التشغيل Mac ، يمكنك تحميل عدد كبير من الصور لتجميع الاقتصاص وتغيير حجمها بنقرة واحدة.

1. حدد العرض والارتفاع و X و Y والنسب المرغوبة ، مثل 2: 3 أو 4: 3 أو أكثر.

2. تغيير حجم الصور مع أوضاع مختلفة ، عرض ، ارتفاع ، حرة ، ونسبة مئوية.

3. توفير دقة فائقة AI لترقية الصور حتى 4X بجودة أصلية.

4. تخصيص وتطبيق الإعدادات المسبقة لاقتصاص العلامات المائية وتغيير حجمها وإضافتها دفعة واحدة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد التثبيت WidsMob ImageConvert، يمكنك النقر فوق استيراد زر وحدد الصور المطلوبة التي تريد اقتصاصها وتغيير حجمها في مربع الحوار. انقر نقرًا مزدوجًا فوق أي صورة لإدخالها في نافذة التحرير للاقتصاص أو التحرير.

استيراد الصور إلى ImageConvert

الخطوة2: انقر على محصول زر في الزاوية اليسرى العليا للدخول إلى محصول نافذة او شباك. اختر ال مجانًا الخيار من نسبة القائمة لاختيار المنطقة المطلوبة. يمكنك أيضًا إدخال القيمة المطلوبة للعرض والارتفاع و X و Y لاقتصاص الصورة على Mac.

نسبة المحاصيل من ImageConvert

ملاحظات: إذا كنت بحاجة إلى اقتصاص الصورة بنسبة معينة على Mac ، فيمكنك اختيار النسبة المطلوبة وضبط الإطار لاقتصاص المنطقة المطلوبة.

الخطوة3: عندما تحتاج إلى تغيير حجم الصور ، يمكنك أيضًا تمكين تغيير حجم القائمة واختر الوضع المطلوب ، مثل مجانًا. بعد ذلك ، يمكنك إدخال العرض والارتفاع والنسبة المطلوبة والمزيد. علاوة على ذلك ، هناك ميزات لإضافة علامات مائية وإطارات.

تغيير حجم صورة دفعة ImageConvert

الخطوة4: انتقل إلى مسبقا زر وانقر على + زر لإدخال اسم الإعداد المسبق. فقط انقر فوق ملف OK زر لحفظ الإعداد المسبق. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ باسم زر لاقتصاص صورة على جهاز Mac الخاص بك. في المرة القادمة انقر فوق مسبقا زر ، يمكنك تطبيق سلسلة من الإجراءات بنقرة واحدة.

تحرير وحفظ ImageConvert المعينة مسبقًا فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية قص صورة على جهاز Mac باستخدام المعاينة

إذا احتجت فقط إلى اقتصاص صورة على جهاز Mac ، أرسال هي الميزة المضمنة التي يجب أن تجربها. بخلاف الإصدارات السابقة ، يوفر macOS Ventura اختيارات مختلفة ، بما في ذلك التحديد المستطيل ، والاختيار الإهليلجي ، واختيار lasso ، و lasso الذكي ، والتي يمكنك قص الجزء المطلوب بسهولة.

الخطوة1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي صورة وانقر فوق ساعات العمل مع زر في القائمة المنبثقة. اختر ال معاينة (افتراضي) التطبيق من أعلى القائمة المنسدلة لفتح الصورة باستخدام Preview. بعد ذلك ، يمكنك معاينة الصورة وتحريرها وفقًا لمتطلباتك.

فتح مع معاينة

الخطوة2: انقر على إظهار شريط أدوات الترميز رمز في الزاوية اليمنى العليا. لا يمكنك العثور على محصول رمز كما في الإصدارات السابقة. فقط انقر فوق أيقونة التحديد واختر المطلوب اختيار مستطيل زر لتحديد جزء الصورة الذي تريد اقتصاصه.

حدد معاينة الجزء المطلوب

الخطوة3: لاقتصاص الصورة على جهاز MacBook الخاص بك ، يمكنك النقر فوق الأدوات القائمة لاختيار محصول زر لقطع الجزء المطلوب. عندما تحتاج إلى الحصول على جزء غير منتظم ، فإنه سيقطع الجزء المطلوب إلى تنسيق ملف PNG. سيقدم الجزء المحدد في النافذة.

قطع معاينة الجزء المطلوب

الخطوة4: انتقل إلى قم بتقديم زر وانقر على حفظ زر في القائمة المنسدلة. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار ملف تصدير زر أو مشاركة زر لإرسال الملفات لمشاركة الصورة التي تم اقتصاصها إلى AirDrop والبريد والرسائل والملاحظات والإضافة إلى الصور.

مشاركة معاينة الصورة التي تم اقتصاصها

الجزء 3: كيفية قص صورة على نظام Mac عبر الصور

عندما تحتاج إلى اقتصاص صورة من جهاز iPad أو iPhone على جهاز Mac ، يمكنك ببساطة استخدام الصور للحصول على الجزء ذي الصلة. يوفر خيارات نسب مختلفة لتغيير حجم الصور. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط تسوية الصورة ورأسيها وأفقيها قبل الحفظ.

الخطوة1: افتح ال الصور على MacBook الخاص بك وحدد الصورة المطلوبة التي تريد تحريرها من القائمة اليمنى. ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق الصورة لفتحها في وضع ملء الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تعديل الزر الموجود في الزاوية العلوية اليمنى للدخول إلى نافذة التحرير.

افتح الصورة عبر الصور

الخطوة2: عندما تذهب إلى نافذة التحرير ، فإنها توفر إعدادات متعددة للضبط ، والتنقيح ، والعين الحمراء ، وتوازن اللون الأبيض ، والمنحنى ، والمستوى ، والتعريف ، واللون الانتقائي ، وتقليل الضوضاء ، والوضوح ، والمصغر ، والمزيد. انقر على محصول القائمة لتحديد الجزء المطلوب.

تحرير الصور مع الصور

الخطوة3: لاقتصاص الصورة على جهاز Mac ، يمكنك ضبط إطار الصورة لإخراج الجزء المطلوب. تحقق من نسبة العرض إلى الارتفاع المطلوبة لقطع الجزء المطلوب. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تم. زر لحفظ الصورة التي تم اقتصاصها على جهاز MacBook الخاص بك مع الصور.

اقتصاص الصور مع نسبة العرض إلى الارتفاع

الجزء 4: كيفية قص صورة على نظام Mac عبر الإنترنت

Picsart هو محرر صور متعدد الاستخدامات عبر الإنترنت يمكّنك من اقتصاص صورة على جهاز Mac. هناك العشرات من مجموعات أدوات الصور لتحسينها ، بما في ذلك ميزات الذكاء الاصطناعي. لكن عليك إنشاء حساب والاشتراك في الخدمة لتصدير الصور التي تم اقتصاصها بدون علامة مائية.

الخطوة1: توجه إلى Picsart على موقع الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تحميل زر لتحديد الصور المطلوبة التي تريد اقتصاصها من جهاز Mac الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك سحب الصور وإفلاتها في محرر الصور عبر الإنترنت.

تحميل صورة Picsart

الخطوة2: اختر الصورة التي تريد تحريرها ، يمكنك النقر فوق محصول علامة التبويب في الزاوية اليمنى العليا من شريط الأدوات ، ثم سيظهر مربع الاقتصاص المقابل على الصورة. يمكنك ضبط إطار الصورة لاقتصاص الصورة على جهاز Mac الخاص بك.

قص الصورة على الإنترنت Picsart

الخطوة3: بمجرد التقاط الجزء المطلوب ، يمكنك النقر فوق تصدير زر في الزاوية اليمنى العليا. يمكّنك من إدخال اسم الملف ، واختيار نوع الملف ، وتغيير حجم الصور ، أو حتى ترقية الصور قبل تصدير الصورة التي تم اقتصاصها.

تصدير الصور التي تم اقتصاصها عبر الإنترنت Picsart

وفي الختام

عندما تحتاج إلى اقتصاص الصور على جهاز Mac ، فإليك 4 طرق مختلفة يجب أن تعرفها. بالطبع ، يمكنك استخدام الصور والمعاينة المضمنة لقطع الجزء المطلوب. Picsart هي طريقة عبر الإنترنت لاقتصاص الصور بسهولة. إذا كنت بحاجة إلى إعدادات مسبقة مخصصة للقص أو تغيير الحجم ، WidsMob ImageConvert هو الخيار المرغوب الذي يجب أن تجربه.

فوز تحميل ماك تنزيل

Crop a Photo on Mac – Here are 4 Workable Methods for macOS Ventura

Last Updated on January 9, 2023 by Peter Wood


What should be the best methods to crop a photo on Mac? Of course, you can simply use the built-in features of your MacBook to resize, crop, and edit photos. When you need to resize photos for passports, websites, and more with a batch process, is there a method to crop photos on Mac with presets? Here are the 4 best methods you should know.

Crop a Photo on Mac

Part 1: How to Crop and Resize Photos on Mac with Presets

Whether you need to batch crop and resize images on Mac or custom presets with a series of actions, WidsMob ImageConvert is a versatile way to resize photos, crop images, upscale resolution, rename files, add watermarks, and more. Different from other photo resizers for Mac, you can upload a large number of photos to batch crop and resize them within one click.

1. Select the desired width, height, X, Y, and ratios, such as 2:3, 4:3, or more.

2. Resize pictures with different modes, width, height, free, and percentage.

3. Provide AI super-resolution to upscale images up to 4X with original quality.

4. Customize and apply presets to crop, resize, and add watermarks in batch.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob ImageConvert, you can click the Import button and select the desired photos you need to crop and resize them in the dialog box. Double-click any image to enter it into the editing window for cropping or editing.

Import Photos to ImageConvert

Step 2: Click the Crop button in the upper left corner to enter the Crop window. Choose the Free option from the Ratio menu to choose the desired area. You can also enter the desired value for width, height, X, and Y to crop the photo on Mac.

Crop Ratio of ImageConvert

Note: If you need to crop the photo in a certain ratio on Mac, you can choose the desired Ratio and adjust the frame to crop the desired area.

Step 3: When you need to resize the photos, you can also enable the Resize menu and choose the desired mode, such as Free. After that, you can enter the desired width, height, percentage, and more. Moreover, there are features to add watermarks and frames.

Resize Image Batch ImageConvert

Step 4: Go to the Preset button and click the + button to enter the name of the preset. Just click the OK button to save the preset. After that, you can click the Save As button to crop a photo on your Mac. Next time click the Preset button, you can apply a series of actions in one click.

Edit and Save Preset ImageConvert Win Download Mac Download

Part 2: How to Crop a Photo on Mac with Preview

If just need to crop a photo on Mac, Preview is the built-in feature you should try. Different from the previous versions, macOS Ventura provides different selections, including rectangular selection, elliptical selection, lasso selection, and smart lasso, which you can crop the desired part easily.

Step 1: Right-click any image and click the Open with button in the pop-up menu. Choose the Preview (default) app from the top of the drop-down list to open the image with Preview. After that, you can preview and edit the photo according to your requirements.

Open with Preview

Step 2: Click the Show Markup Toolbar icon in the upper right corner. You cannot find the Crop icon as in the previous versions. Just click the Selection icon and choose the desired Rectangular Selection button to select the part of the image you want to crop.

Select the Desired Part Preview

Step 3: To crop the photo on your MacBook, you can click the Tools menu to choose the Crop button to cut out the desired part. When you need to get an irregular part, it will crop the desired part into a PNG file format. It will present the selected part in the window.

Cut Out Desired Part Preview

Step 4: Go to the File button and click the Save button in the drop-down list. Of course, you can also choose the Export button or the Share button to send the files to share the cropped image to AirDrop, Mail, Messages, Notes, and Add to Photos.

Share Cropped Image Preview

Part 3: How to Crop a Photo on Mac via Photos

When you need to crop a photo from an iPad or iPhone on your Mac, you can simply use Photos to get the related part. It provides different ratio options to resize photos. Moreover, you can adjust straighten, vertical, and horizontal of the image before saving.

Step 1: Open the Photos app on your MacBook and select the desired image you need to edit from the right menu. Just double-click the image to open it on a full screen. After that, you can click the Edit button in the upper-right corner to enter the editing window.

Open Image via Photos

Step 2: When you go to the editing window, it provides multiple settings to adjust, retouch, red-eye, white balance, curve, level, definition, selective color, noise reduction, sharpen, vignette, and more. Click the Crop menu to select the desired part.

Edit Photos with Photos

Step 3: To crop the photo on Mac, you can adjust the frame of the image to get out the desired part. Check the desired aspect ratio to cut out the desired part. After that, you can click the Done button to save the cropped image to your MacBook with photos.

Crop with Aspect Ratio Photos

Part 4: How to Crop a Photo on Mac Online

Picsart is a versatile online photo editor that enables you to crop a photo on Mac. There are dozens of photo toolsets to touch up them, including the AI features. But you have to create an account and subscribe to the service for exporting cropped photos without a watermark.

Step 1: Head to Picsart on your website and log in to the account. After that, you can click the Upload button to select the desired images you want to crop from your Mac. Moreover, you can drag and drop the photos into the online photo editor.

Upload Image Picsart

Step 2: Choose the desired image you want to edit, you can click the Crop tab in the upper right corner of the toolbar, then the corresponding crop box will appear on the image. You can adjust the frame of the photo to crop the photo on your Mac.

Crop the Image Online Picsart

Step 3: Once you have captured the desired part, you can click the Export button in the upper right corner. It enables you to enter the file name, choose the file type, resize the photos, or even upscale the images before exporting the cropped photo.

Export Cropped Photo Online Picsart

Conclusion

When you need to crop photos on Mac, here are 4 different methods you should know. Of course, you can use the built-in Photos and Preview to cut out the desired part. Picsart is an online method to crop images easily. If you need custom presets for cropping or resizing, WidsMob ImageConvert is the desired choice you should try.

Win Download Mac Download