كيفية تحرير ملف PDF عبر الإنترنت ، إليك 5 طرق مجانية يجب أن تعرفها

ما هي أفضل برامج تحرير PDF لصقل ملف PDF دون تنزيل برنامج إضافي؟ سواء كنت بحاجة إلى ضغط مستندات PDF أو إضافة بعض التعليقات التوضيحية أو تحويل PDF إلى تنسيق ملف آخر أو حتى إنشاء ملف PDF من البداية ، فإليك أفضل 5 طرق تحرير ملف PDF عبر الإنترنت مجانا. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه البرامج بالإضافة إلى أفضل بديل لها.

كيفية تحرير ملف PDF عبر الإنترنت

الجزء 1: أفضل 5 طرق لتحرير PDF عبر الإنترنت

الطريقة الأولى: السجدة

عندما تحتاج إلى تحرير ملف PDF عبر الإنترنت ، سجدة هو أحد أكثر برامج تحرير PDF موثوقية وتنوعًا على الإنترنت ، بما في ذلك ميزات التحرير والتحويل والتأمين وغيرها من الميزات. ولكن هناك بعض القيود الزمنية لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت ، خاصة لتحرير النص.

الخطوة1: اذهب إلى Sejda مع أي متصفح ويب ، يمكنك اختيار الأداة المطلوبة من القائمة لتحرير ملف PDF ، مثل محرر PDF اختيار. بعد ذلك ، اضغط على تحميل زر واختر ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها.

الخطوة2: اختر ال نص أداة في القائمة العلوية. يمكّنك من ضبط النص إلى غامق أو مائل ، وتغيير حجم الخط وعائلة الخط ولون النص. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة صور إلى PDF وملء نماذج PDF وإضافة روابط إلى PDF وحتى تحرير الارتباط التشعبي الحالي وفقًا لذلك.

الخطوة3: بمجرد تحرير مستند PDF ، يمكنك النقر فوق تطبيق التغييرات زر لتطبيق التغييرات ثم انقر فوق تحميل زر لحفظ مستند PDF الذي تم تحريره. بعد المعالجة ، سيتم حذف ملف PDF الذي تم تحميله نهائيًا.

Sejda PDF Editor Online

الطريقة الثالثة: Smallpdf

Smallpdf هو محرر PDF آخر يستخدم بشكل متكرر لصقل ملفات PDF. إنها مجموعة من أدوات PDF لمعالجة مستندات PDF الرقمية وتبسيط سير عملك بسلاسة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة نصوص وأشكال وصور وتعليقات توضيحية مرفوعة إلى ملف PDF الخاص بك.

الخطوة1: توجه إلى Smallpdf على متصفح الويب الخاص بك وانقر فوق الأدوات زر لتحديد تحرير PDF اختيار. بعد ذلك ، يمكنك استيراد ملفات PDF التي تريد تحريرها من جهازك و Dropbox و Google Drive. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل ملف PDF من SmallPDF بإصدار Pro.

الخطوة2: بمجرد قيامك باستيراد ملف PDF ، يمكنك النقر فوق ملف قلم حواجب لإضافة بعض النصوص إلى ملف PDF ، اختر ملف هايلايتر رمز لترميز مستند PDF ، أو تطبيق بعض الأشكال الأساسية على ملفات PDF ، أو حتى إدراج صورة في ملف PDF وفقًا لذلك.

الخطوة3: بمجرد الانتهاء من تحرير ملف PDF عبر الإنترنت ، ما عليك سوى النقر فوق ملف تحميل زر لتصدير ملف PDF. يمكّنك من حفظ ملفات PDF في Dropbox أو Google Drive. علاوة على ذلك ، يمكنك طباعة ملفات PDF أو مشاركتها ببضع نقرات.

Smallpdf

الطريقة الثالثة: PDF Buddy

لتحرير ملف PDF عبر الإنترنت مجانًا ، صديق PDF هو محرر PDF بسيط يحتوي على نص وتحويل وقلم وتبييض وإبراز وصورة وتوقيع. علاوة على ذلك ، هناك القليل من الأشكال والرموز. يمكّنك من تعديل الخطوط والأحجام والألوان الخاصة بالنصوص لمستندات PDF.

الخطوة1: انتقل إلى محرر PDF عبر الإنترنت وانقر فوق اختر PDF للتحرير زر لتحميل ملف PDF المطلوب الذي تريد تحريره أو سحب وإفلات ملف PDF في البرنامج إلى البرنامج. قبل تحرير ملف PDF عبر الإنترنت ، يمكنك ببساطة معاينة ملف PDF الذي تم تحميله.

الخطوة2: اختر ميزة التحرير المطلوبة ، مثل نص خيار لتحرير ملف PDF عبر الإنترنت. مرر فوق ملف PDF في نافذة المعاينة ، يمكنك اختيار المنطقة المطلوبة لإضافة النص. أدخل الكلمات ، واضبط الخطوط والأحجام ، وقم بتعديل الألوان وفقًا لذلك.

الخطوة3: انقر على حفظ التغييرات في القائمة العلوية لحفظ ملف PDF المحرر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم إرسال ملف PDF إلى بريدك الإلكتروني ومن هناك يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع ، يمكنك النقر فوق تحميل زر لتنزيل ملف PDF مباشرة.

صديق PDF

الطريقة الرابعة: ScanWritr

هل هناك طريقة سهلة لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت عبر هاتف Android أو iPhone؟ ScanWriter هو محول ومحرر PDF يستخدم بكثرة لتحرير وفتح أي مستند PDF عبر الإنترنت. يمكنك بسهولة تحرير المستند الذي التقطته بهاتفك الذكي أو مسحه ضوئيًا باستخدام الماسح الضوئي الخاص بك. كما أنه يمكّنك من فتح ملفات PDF من Dropbox و Google Drive.

الخطوة1: تأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت للوصول الكامل إلى ScanWritr عبر الإنترنت. انتقل إلى ScanWritr عبر الإنترنت ، وانقر فوق الاستيراد من Dropbox زر لاستيراد ملف PDF. وهو يدعم ملفات PDF و Microsoft Office و Apple Numbers و Apple Keynote والمزيد.

الخطوة2: ما عليك سوى ملء النص وتوقيع مستند PDF ومعاينة ملفك وتصديره إلى الموقع الذي تريده على جهاز Mac أو الكمبيوتر. هناك أدوات متعددة ، مثل Text و Pen و Marker و Eraser و Insert Image و Signature وحتى ضبط المعلمات المختلفة.

الخطوة3: بمجرد تحرير ملف PDF عبر الإنترنت ، يمكنك النقر فوق تحميل زر لحفظ ملف PDF. يوفر خيارات مختلفة لحفظ ملفات PDF ، تحميل PDF, تنزيل مستند ScanWritr القابل للتحرير, قم بإجراء OCR وتنزيله.

ScanWriter

الطريقة الثالثة: PDF5GO

2 جيجا بايت هو محرر PDF آخر على الإنترنت يسمح لك بتحرير PDF مباشرة عبر الإنترنت وتحويل الملفات الأخرى إلى PDF. إنها مجموعة أدوات PDF كاملة الميزات لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت ، وإضافة نص أو حذفه ، ووضع علامة على الجمل ، وتحميل الصور ، والعديد من ميزات محرر PDF الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا فرز صفحات PDF وتدويرها وتقسيمها وحذفها.

الخطوة1: انتقل إلى متصفح الويب واختر ملف تحرير PDF اختيار. يمكنك النقر فوق اختر ملف زر لتحميل وثيقة PDF. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على ملف PDF المطلوب من URL أو Dropbox أو Google Drive. يوفر خيارًا لتحسين المعاينة الممسوحة ضوئيًا.

الخطوة2: على غرار محرر PDF الآخر عبر الإنترنت ، يمكنك تحرير ملف PDF عبر الإنترنت باستخدام نص ، وقلم رصاص ، وتبييض ، وإبراز ، وخط ، وخط شرطة ، وغيرها. عند النقر فوق الزر Option ، يمكنك أيضًا استخدام العدسة المكبرة لتكبير وتصغير ملف PDF.

الخطوة3: انقر على حفظ ك زر لحفظ ملف PDF مباشرة. يمكنك تسمية مستند PDF الناتج مباشرة أو التحقق من ملف الأمن المتقدم خيار لحفظ ملف PDF بكلمة مرور. يمكّنك من تنزيل PDF مباشرة أو تنزيل ملف ZIP أو تحميله على خدمة السحابة.

2 جيجا بايت

الجزء 2: أفضل بديل لتحرير PDF عبر الإنترنت

عندما تبحث عن بديل أفضل لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت ، PDFelement يجب أن يكون محرر PDF المتقدم الذي يمكّنك من تحرير ملف PDF بتنسيق Word. هناك بعض الميزات المتقدمة لإضافة النصوص والأشكال والصور إلى ملفات PDF وتعديل العناصر المختلفة حسب الحجم واللون والخطوط ، إدراج روابط لملفات PDF وإضافة علامة مائية إلى ملفك.

1. قم بإضافة ، تحرير ، إزالة ، ربط ، علامة مائية ، رأس ، وأرقام باتس على ملفات PDF.

2. قم بتحرير وضبط الأحجام والخطوط والألوان المختلفة للمحتوى المضاف.

3. حرك عنصرًا للأمام أو للخلف ، والجزء الأمامي أو الخلفي من ترتيب التراص.

4. من السهل فرز ، إضافة ، تدوير ، نقل ، تقسيم ، اقتصاص ، وحذف صفحات PDF.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت PDFelement ، يمكنك تشغيل البرنامج واستيراد ملف PDF الذي ترغب في تحريره. اضغط على الملفات المفتوحة زر من نافذة الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، يمكنك اختيار ملف PDF وتحميله لبدء عملية التحرير.

افتح ملف PDF للتحويل PDFElement

الخطوة2: من القائمة العلوية ، انقر فوق تعديل زر ثم انقر فوق تحرير التبديل أيقونة. يسمح لك بالتبديل من وضع التحرير أو القراءة. انقر فوق النص الذي ترغب في تغييره ثم ابدأ الكتابة لاستبدال النص. يمكنك تغيير الحجم ونوع الخط واللون من خلال شريط التحرير.

تحرير النص باستخدام PDFElement

الخطوة3: لرسم مربع للنص ، ما عليك سوى الضغط على إضافة نص زر ثم اسحب الماوس. يمكنك اختيار النص الذي ترغب في حذفه والنقر فوق BACKSPACE زر أو حذف على لوحة المفاتيح لحذف هذا النص قبل حفظ مستند PDF.

إزالة Adjust Text PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

فقط تعرف على المزيد حول الطرق الخمس المستخدمة بشكل متكرر لتحرير ملف PDF عبر الإنترنت. إذا كنت تحتاج فقط إلى إضافة بعض النص إلى ملف PDF ، أو التوقيع على مستند PDF ، أو إجراء بعض التعديلات الأساسية ، فيمكنك الاستفادة من برامج تحرير PDF عبر الإنترنت. ولكن عندما تحتاج إلى العثور على محرر PDF متعدد الإمكانات ، فإن اختيار PDFelement سيوفر لك مزايا رائعة من شأنها تحسين مستنداتك.

How to Edit a PDF Online, Here are 5 Free Methods You Should Know

What are the best PDF editors to polish the PDF without downloading an extra program? Whether you need to compress the PDF documents, add some annotations, convert PDF to another file format, or even create PDF from scratch, here are the 5 best methods to edit a PDF online for free. Just learn more details about these programs as well as the best alternative.

How to Edit a PDF Online

Part 1: 5 Best Methods to Edit PDF Online

Method 1: Sejda

When you need to edit a PDF online, Sejda is one of the most reliable and versatile online PDF editors, including editing, converting, securing, and other features. But there are some time limitations for editing the PDF files online, especially for the text editing.

Step 1: Go to Sejda with any web browser, you can choose the desired tool from the list to edit the PDF, such as the PDF Editor option. After that, press the Upload button and choose the PDF files from your computer. You can also drag and drop files.

Step 2: Choose the Text tool in the top menu. It enables you to adjust the text to bold or italic, change font size, font family and text color. Moreover, you can add images to PDF, fill out PDF forms, add links to PDF, and even edit the existing hyperlink accordingly.

Step 3: Once you have edited the PDF document, you can click the Apply changes button to apply the changes and then click the Download button to save your edited PDF document. After processing, the uploaded PDF will be deleted permanently.

Sejda PDF Editor Online

Method 2: Smallpdf

Smallpdf is another frequently used PDF editor to polish PDF files. It is a collection of PDF tools to process digital PDF documents and streamline your workflow seamlessly. Moreover, you can also add text, shapes, images, and freehand annotations to your PDF.

Step 1: Head to Smallpdf on your web browser and click the Tools button to select the Edit PDF option. After that, you can import the PDF files you want to edit from your device, Dropbox, and Google Drive. Moreover, you can upload the PDF from SmallPDF with the Pro version.

Step 2: Once you have imported the PDF file, you can click the Pencil icon to add some texts to the PDF file, choose the Highlighter icon to mark up the PDF document, apply some basic shapes to PDFs, or even insert an image to the PDF accordingly.

Step 3: Once you have finished editing the PDF online, you only need to click the Download button to export the PDF. It enables you to save the PDF files to Dropbox or Google Drive. Moreover, you can print the PDFs or share them within a few clicks.

Smallpdf

Method 3: PDF Buddy

To edit the PDF online for free, PDF Buddy is a simple PDF editor with text, transform, pen, whiteout, highlight, image, and signature. Moreover, there are few shapes and symbols. It enables you to tweak the fonts, sizes, and colors of the texts for the PDF documents.

Step 1: Go to the online PDF editor and click the Choose PDF to Edit button to upload the desired PDF you want to edit or drag-n-drop the PDF into the program to the program. Before editing the PDF file online, you can simply preview the uploaded PDF.

Step 2: Choose the desired edit feature, such as the Text option to edit the PDF online. Hover to the PDF in the preview window, you can choose the desired area to add the text. Enter the words, adjust the fonts and sizes, and tweak the colors accordingly.

Step 3: Click the Save changes button in the top menu to save the edited PDF on your computer. The PDF file will be sent over to your email and from there you save it to your computer. Of course, you can click the Download button to download the PDF directly.

PDF Buddy

Method 4: ScanWritr

Is there an easy method to edit PDFs online via your Android phone or iPhone? ScanWritr is a frequently used PDF converter and editor to edit and open any PDF document online. You can easily edit a document that you captured with your smartphone, or scanned with your scanner. It also enables you to open the PDF files from Dropbox and Google Drive.

Step 1: Make sure that your device is connected to the Internet to fully access ScanWritr online. Go to the ScanWritr online, and click the Import from Dropbox button to import the PDF. It supports PDF, Microsoft Office, Apple Numbers, Apple Keynote, and more.

Step 2: Simply fill in the text, sign the PDF document, preview your file, and export it to your desired location on your Mac or computer. There are multiple tools, such as Text, Pen, Marker, Eraser, Insert Image, Signature, and even adjust the different parameters.

Step 3: Once you have edited the PDF online, you can click the Download button to save the PDF. It provides different options to save the PDF files, Download PDF, Download editable ScanWritr document, Perform OCR and download.

ScanWritr

Method 5: PDF2GO

PDF2Go is other online PDF editor that allows you to directly edit PDF online and convert other files to PDF. It is a full-featured PDF toolkit to edit PDF files online, add or delete text, mark sentences, upload images, and many more PDF editor features. Moreover, you can also sort, rotate, split, and delete PDF pages.

Step 1: Go to a web browser and choose the Edit PDF option. You can click the Choose File button to upload the PDF document. Moreover, you can get the desired PDF from URL, Dropbox, or Google Drive. It provides an option to optimize the scanned preview.

Step 2: Similar to other PDF editor online, you can edit the PDF online with text, pencil, whiteout, highlight, line, dash line, and others. When you click the Option button, you can also make use of the magnifying glass to zoom in and zoom out the PDF.

Step 3: Click the Save as button to save the PDF directly. You can name the output PDF document directly or check the Advanced security option to save the PDF with a password. It enables you to download PDF directly, download the ZIP file, or upload it to the Cloud service.

PDF2Go

Part 2: The Best Alternative to Edit PDF Online

When you are looking for a better alternative to edit the PDF files online, PDFelement should be the advanced PDF editor that enables you to edit the PDF as Word. There are some advanced features to add texts, shapes, and images to PDFs, edit different elements by size, color, and fonts, insert links to PDFs and add watermark to your file.

1. Add, edit, remove, link, watermark, header, and bates numbers on PDFs.

2. Edit and adjust the different sizes, fonts, and colors of the added content.

3. Move an item forward or back, and the front or back of the stacking order.

4. Easy to sort, add, rotate, move, split, crop, and delete PDF pages.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed PDFelement, you can launch the program and import the PDF file you wish to edit. Press the Open files button from the Home window. After that, you can choose and upload the PDF file to start the editing process.

Open PDF for Conversion PDFElement

Step 2: From the top menu, click the Edit button then click the Edit switch icon. It allows you to switch from editing or reading mode. Click the text you wish to change and then start typing to replace the text. You can change the size, font type, and color through the editing bar.

Edit Text with PDF PDFElement

Step 3: To draw a box for your text, simply press the Add Text button then drag your mouse. You can choose the text you wish to delete and click the Backspace button or the Delete button key on your keyboard to delete that text before saving the PDF document.

Remove Adjust Text PDFElement Win Download Mac Download

Conclusion

Just learn more about the 5 frequently used methods to edit a PDF online. If you just need to add some text to a PDF, sign a PDF document, or make some basic editing, you can take advantage of the PDF editors online. But when you need to find an all-in-one PDF editor, choosing PDFelement will provide you with great benefits that would enhance your documents.