كيفية تمكين / تعطيل Chrome PDF Viewer ، إليك الدليل البسيط

آخر تحديث في 9 نوفمبر 2022 by تينا كلارك


عندما تحتاج إلى تحويل متصفح Chrome إلى عارض PDF ، ما عليك سوى ذلك تمكين عارض PDF المدمج في Chrome توصيل في. يعمل مباشرة مع ملفات PDF عبر الإنترنت حتى بدون استخدام الخادم. كيفية تمكين أو تعطيل الميزة على كروم؟ فيما يلي 4 طرق سهلة وبسيطة يمكنك تطبيقها لأداء هذه العملية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على أفضل بديل لـ Chrome PDF Viewer لإدارة ملفات PDF وتحريرها.

تمكين تعطيل Chrome PDF Viewer

الجزء 1: ميزات ممتازة لعارض Chrome PDF

يعد Chrome PDF Viewer ميزة ممتازة متاحة لجميع إصدارات Chrome. يختلف عن عارض PDF للمتصفحات الأخرى ، يدعم Chrome PDF Viewer فقط التكبير والطباعة والتدوير والميزات المحدودة. يمكنك أيضًا استخدام ملف العرض لتصفح ملفات PDF في وضع ملء الشاشة و عرض من صفحتين اختيار. تعمل Google على بعض الميزات الجديدة ، مثل الإشارات المرجعية لملفات PDF ودعم الانتقال السريع. في كلمة واحدة فقط ، يوفر فقط الميزات الأساسية لتصفح مستندات PDF.

ميزات Chrome

الجزء 2: 3 طرق لتمكين / تعطيل Chrome PDF Viewer

سيستغرق تمكين خيار Chrome PDF Viewer المدمج بضع نقرات هنا وهناك. عادةً ما يكون خيار Chrome PDF Viewer قيد التشغيل افتراضيًا في Chrome. سواء كنت تستخدم Chrome على macOS / Windows ، فإليك العمليات التفصيلية للطرق الثلاث المختلفة التي يجب اتباعها.

الطريقة الأولى: تمكين / تعطيل Chrome PDF Viewer عبر الإعدادات في Win

الخطوة1: انقر على آبدأ القائمة واختيار الإعدادات خيار لتغيير عارض PDF الافتراضي إلى Chrome. حدد ملف APP من النافذة المنبثقة ، والتي يمكنك إلغاء تثبيتها ، وافتراضيات ، وميزات اختيارية. يمكنك اختيار Chrome لتنسيق ملف PDF.

اختر التطبيق لتغيير عارض PDF الافتراضي

الخطوة2: اختر ال التطبيقات الافتراضية الخيار من القائمة اليمنى. سيوفر قائمة بالتطبيقات الافتراضية المستخدمة بشكل متكرر ، مثل البريد الإلكتروني والخرائط ومشغل الموسيقى وعارض الصور ومشغل الفيديو ومتصفح الويب. بالطبع ، يمكنك تغيير متصفح الويب الافتراضي إلى Chrome.

تغيير العارض الافتراضي

الخطوة3: لتنشيط Chrome PDF Viewer ، يمكنك اختيار اختر التطبيقات الافتراضية حسب نوع الملف رابط لتوجيهك إلى قائمة تنسيقات الملفات والتطبيقات. فقط قم بالتمرير لأسفل إلى PDF واختر الكروم باعتباره التطبيق الافتراضي. استبدل عارض PDF الأصلي بـ Chrome وفقًا لذلك.

عارض PDF الافتراضي في Chrome

الطريقة 2: تمكين / تعطيل Chrome PDF Viewer عبر الإعدادات على Mac

الخطوة1: قم بتشغيل Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة سحب ملف PDF وإفلاته في متصفح الإنترنت لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا. إذا لم تتمكن من عرض ملف PDF مباشرة ، يمكنك النقر فوق الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من متصفح Chrome.

إعدادات كروم

الخطوة2: انقر على الخصوصية والأمن الخيار في القائمة اليمنى وحدد خيار إعدادات الموقع ، والذي يمكّنك من التحكم في المعلومات التي يمكن للمواقع استخدامها وعرضها ، بما في ذلك مستند PDF والمواقع والكاميرات والنوافذ المنبثقة والمزيد على Chrome الخاص بك.

إعدادات الموقع كروم

الخطوة3: قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق وثائق PDF الخيار ، والذي يقع في الجزء السفلي القريب من قائمة القائمة. فقط تحقق من كل من ملف تنزيل ملفات PDF الخيار و افتح ملفات PDF في Chrome خيار لتنشيط Chrome PDF Viewer على Mac.

افتح ملف PDF في Chrome

هل هناك اختصار لتمكين / تعطيل عارض PDF في Chrome؟ نعم. يمكنك أيضًا استخدام عنوان URL الخاص بـ Google Chrome أدناه لعرض ملفات PDF باستخدام Chrome واتباع نفس العملية لتنشيط الميزة في Chrome.

chrome: // settings / content / pdfDocuments

الكروم: // الإعدادات / المحتوى /

الطريقة الثالثة: تمكين / تعطيل Chrome PDF Viewer من ملف PDF

الخطوة1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر ملف فتح مع اختيار. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق اختر تطبيقًا آخر اختيار. حدد موقع وحدد جوجل كروم من القائمة وحدد علامة الاختيار لفتح ملفات PDF باستخدام متصفح Chrome.

الخطوة2: عندما تحتاج إلى تمكين Chrome PDF Viewer ، يمكنك تحديد خيار استخدام هذا التطبيق دائمًا. سيفتح مستندات PDF مع Chrome باعتباره عارض PDF الافتراضي. قم بتأكيد العملية وانقر OK لتمكين خيار Chrome PDF Viewer.

الخطوة3: عندما تحتاج إلى تعطيل عارض PDF في Chrome ، ما عليك سوى اختيار عارض PDF آخر ، مثل PDFelement هو عارض PDF بنفس العملية. يمكنك دائمًا استخدام هذا التطبيق لفتح ملفات PDF والنقر فوق OK لانهاء.

الجزء 3: أفضل بديل لـ Chrome PDF Viewer لنظام Win / Mac

كما هو مذكور أعلاه ، فإن Chrome PDF Viewer له ميزات محدودة. ما الذي يجب أن يكون أفضل بديل لعرض ملفات PDF وتحريرها؟ PDFelement هو بديل متعدد الاستخدامات لعارض Chrome PDF. سواء كنت بحاجة إلى تصفح ملفات PDF ، أو إجراء بعض التعديلات ، أو إدارة الصفحات ، أو إجراء مزيد من التحرير لملفات PDF ، فيجب أن يكون هذا هو الخيار الأمثل. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء ملفات PDF من البداية ، نفذ ميزات OCR وقم بتشفير الملفات.

1. هل لديك أوضاع فردية ، مستمرة ، مواجهة ، مستمرة ، وكاملة الشاشة.

2. توفير التكبير / التصغير ، وضع القراءة ، التدوير ، تغيير الخلفية ، وغيرها.

3. أضف ملاحظات وطوابع وإشارات مرجعية للحصول على تجربة عرض أفضل لملفات PDF.

4. قم بتنفيذ ميزات OCR لجعل النصوص في PDF قابلة للبحث والتحرير.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت PDFelement ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق الزر فتح الملفات في النافذة الرئيسية وحدد الملف الذي تريد عرضه وانقر فوق الزر فتح في النافذة المنبثقة. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF واختيار PDFelement ليكون العارض الافتراضي.

استيراد PDF إلى PDFElement

الخطوة2: انتقل إلى المزيد علامة التبويب واختر وضع العرض المطلوب ، بما في ذلك الوضع الفردي ، المستمر ، المواجه ، المواجه المستمر ، والشاشة الكاملة من القائمة العلوية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق ملف وضع القراءة لعرض ملف PDF في وضع ملء الشاشة مع توفر أدوات التعليق فقط.

طريقة العرض الخاصة بـ PDF PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول عارض PDF في Chrome

1هل يجب أن أختار Chrome PDF Viewer أو Edge PDF Viewer؟
يعد Edge PDF Viewer خيارًا أفضل. إلى جانب ميزات عرض PDF الأساسية في Chrome PDF Viewer ، يوفر Edge PDF Viewer أيضًا جدول المحتويات والتكبير التلقائي والخدمات السحابية والمزيد.
2هل من الممكن تمكين Chrome PDF Viewer مع chrome: // plugins؟
لا ، لقد تمت إزالته من Chrome الإصدار 57+. يمكنك فقط إدارة المكونات الإضافية مثل Adobe Flash Player من خلال chrome: // settings / content /. بعد ذلك ، يمكنك اتباع نفس العملية لتمكين عارض PDF في Chrome.
3لماذا لا يمكنك تنزيل PDF مباشرة في Chrome؟
تأكد من أن إصدار Google Chrome هو 57 وما فوق. تحقق مما إذا كنت قد قمت بتمكين تنزيل ملفات PDF بدلاً من فتحها تلقائيًا في خيار Chrome لتنزيل PDF تلقائيًا.

وفي الختام

ليس من الصعب تمكين Chrome PDF Viewer من الإعدادات على Windows أو Mac. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق ملف PDF واختيار Chrome باعتباره العارض الافتراضي. لكن عارض PDF في Chrome يوفر فقط بعض القيود. يمكنك أيضًا اختيار PDFelement باعتباره عارض PDF متعدد الاستخدامات لنظام التشغيل Windows أو Mac.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

How to Enable/Disable Chrome PDF Viewer, Here is the Simple Guide

Last Updated on November 9, 2022 by Tina Clark


When you need to turn your Chrome browser into a PDF viewer, you only need to enable the built-in Chrome PDF Viewer plugin. It works directly with PDF files online even without using the server. How to enable or disable the feature on Chrome? Here are 4 easy and simple methods that you can apply to perform this process. Moreover, you can also find the best Chrome PDF Viewer alternative to manage and edit PDF files.

Enable Disable Chrome PDF Viewer

Part 1: Excellent Features of Chrome PDF Viewer

Chrome PDF Viewer is an excellent feature available for all Chrome versions. Different from the PDF viewers for other browsers, Chrome PDF Viewer only supports zooming, printing, rotating, and limited features. You can also use the Presentation mode to browse PDF on a full screen and the Two-page view option. Google has been working on some new features, such as the Bookmarks for PDFs and quick jump support. Just in one word, it only provides the basic features to browse PDF documents.

Chrome Features

Part 2: 3 Methods to Enable/Disable Chrome PDF Viewer

Enabling the built-in Chrome PDF Viewer option will take a few clicks here and there. Usually, the Chrome PDF Viewer option is on by default in your Chrome. Whether you are using Chrome on macOS/Windows, here are the detailed processes for the 3 different methods you should follow.

Method 1: Enable/Disable Chrome PDF Viewer via Settings on Win

Step 1: Click the Start menu and choose the Settings option to change the default PDF viewer to Chrome. Select the App icon from the pop-up window, which you can uninstall, defaults, and optional features. You can choose Chrome for the PDF file format.

Choose App to Change Default PDF Viewer

Step 2: Choose the Default apps option from the right menu. It will provide a list of the frequently used default apps, such as Email, maps, music player, photo viewer, video player, and web browser. Of course, you can change the default web browser to Chrome.

Change Default Viewer

Step 3: To activate Chrome PDF Viewer, you can choose the Choose default apps by file type link to direct you to the list of file formats and apps. Just scroll down to PDF and choose Chrome as the default app. Replace the original PDF viewer with Chrome accordingly.

Chrome PDF Viewer Default

Method 2: Enable/Disable Chrome PDF Viewer via Settings on Mac

Step 1: Launch Google Chrome on your computer. After that, you can simply drag-n-drop the PDF file to the online browser to find whether it works. If it cannot view the PDF directly, you can click the Settings button in the upper right corner of your Chrome browser.

Settings of Chrome

Step 2: Click the Privacy and Security option on the left menu and select the Site settings option, which enables you to control what information sites can use and show, including PDF document, locations, cameras, pop-ups, and more on your Chrome.

Site Settings Chrome

Step 3: Scroll down and click the PDF documents option, which is located the near bottom part of the menu list. Just check both the Download PDFs option and the Open PDFs in Chrome option to activate the Chrome PDF Viewer on Mac.

Open PDF in Chrome

Is there a shortcut to enable/disable Chrome PDF viewer? Yes. You can also use the Google Chrome URL below to view PDF files with Chrome and follow the same process to activate the feature in Chrome.

chrome://settings/content/pdfDocuments

chrome://settings/content/

Method 3: Enable/Disable Chrome PDF Viewer from the PDF File

Step 1: Right-click any PDF files on your computer and choose the Open with option. After that, you can click the Choose Another App option. Locate and select Google Chrome from the list and checkmark to open the PDF files with the Chrome browser.

Step 2: When you need to enable the Chrome PDF Viewer, you can check the Always use this app option. It will open the PDF documents with Chrome as the default PDF viewer. Confirm the process and click OK to enable the Chrome PDF Viewer option.

Step 3: When you need to disable the Chrome PDF viewer, you only need to choose another PDF viewer, such as PDFelement is the PDF viewer with the same process. You can always use this app to open the PDF files and click on OK to finish.

Part 3: Best Chrome PDF Viewer Alternative for Win/Mac

Just as mentioned above, the Chrome PDF Viewer has limited features. What should be the best alternative to view and edit the PDF files? PDFelement is a versatile Chrome PDF Viewer alternative. Whether you need to browse the PDF files, make some adjustments, manage the pages, or further edit the PDFs, it should be the optimal choice. Moreover, you can also create PDFs from scratch, perform the OCR features and encrypt the files.

1. Have single, continuous, facing, facing continuous, and full screen modes.

2. Provide zooming, read mode, rotating, background changing, and others.

3. Add notes, stamps, and bookmarks for a better PDF viewing experience.

4. Perform the OCR features to make texts in PDF searchable and editable.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed PDFelement, you can launch the program on your computer. Click the Open files button on the home window and select the file you want to view and click the Open button in the pop-up window. You can right-click the PDF and choose PDFelement as the default viewer.

Import PDF to PDFElement

Step 2: Go to the View tab and choose the desired viewing mode, including single, continuous, facing, facing continuous, and full screen from the top menu. Moreover, you can also you can click the Read Mode to view PDF in full screen with the comment tools available only.

View Mode of PDF PDFElement Win Download Mac Download

Part 4: FAQs about Chrome PDF Viewer

1Should I choose Chrome PDF Viewer or Edge PDF Viewer?
Edge PDF Viewer is a better option. Besides the basic PDF viewing features of Chrome PDF Viewer, Edge PDF Viewer also provides a table of contents, automatic zooming, cloud services, and more.
2Is it possible to enable Chrome PDF Viewer with chrome://plugins?
No. It has been removed from Chrome version 57+. You can only manage plugins like Adobe Flash Player through chrome://settings/content/. After that, you can follow the same process to enable the Chrome PDF viewer.
3Why you can’t download PDF directly in Chrome?
Make sure the Google Chrome Version is 57 and above. Check whether you have enabled the Download PDF files instead of automatically opening them in the Chrome option to download PDF automatically.

Conclusion

It is not difficult to enable Chrome PDF Viewer from the settings on Windows or Mac. Moreover, you can also click the PDF and choose Chrome as the default viewer. But the Chrome PDF Viewer only provides some limitations. You can also choose PDFelement as the versatile PDF viewer for Windows or Mac.

Win Download Mac Download

You may be interested