كيفية إنشاء وإضافة ارتباط تشعبي تفاعلي إلى ملف PDF

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by تينا كلارك


تستخدم مستندات PDF لتخزين المحتوى الثابت ، مثل الصور والنصوص والرسومات. ومع ذلك ، فقد دخلنا في عالم ديناميكي. إذا قمت بإضافة ارتباط تشعبي إلى ملف PDF الخاص بك ، فيمكنك الحصول عليه لنقل القراء إلى موقعك على الويب أو مدونتك أو متجرك الرقمي على الفور. قد تتساءل عما إذا كنت تستطيع إضافة ارتباط تفاعلي إلى مستند PDF. الجواب نعم. وكل ما تحتاجه هو محرر PDF. الخبر السار هو أنه يمكنك تعلم العديد من برامج تحرير PDF التي يمكنها ربط مستندات PDF الخاصة بك بسرعة.

كيفية إضافة ارتباط تشعبي إلى PDF

الجزء 1: أسهل طريقة لإضافة ارتباط تشعبي إلى PDF

كيفية تشفير ملفات PDF باستخدام WidsMob PDFEdit

يمكنك عرض مستندات PDF في متصفحات الويب وبعض برامج تحرير الصور. عندما يتعلق الأمر بإضافة ارتباطات تشعبية إلى ملف PDF ، فستحتاج إلى محرر PDF. من هذه النقطة ، نوصي WidsMob PDF محرر. وتشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  • أضف ارتباطًا تفاعليًا ونصًا وتعليقًا وعناصر أخرى إلى PDF.
  • قم بإنشاء ملفات PDF من مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات.
  • تحرير النصوص والصور والارتباطات التشعبية الموجودة في مستندات PDF.
  • قدم أدوات تنظيم الصفحة الغنية ، مثل دمج الصفحات وتقسيمها وتدويرها.
  • أضف كلمة مرور أو توقيعًا رقميًا لحماية مستندات PDF الخاصة بك.

بشكل عام ، يعد PDFEditor أسهل طريقة لإضافة ارتباط تشعبي إلى مستند PDF الخاص بك بسرعة.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية إضافة ارتباط تشعبي إلى ملف PDF

الخطوة 1: استيراد ملف PDF الخاص بك إلى أفضل محرر PDF

عندما تحتاج إلى إضافة ارتباط تشعبي إلى ملف PDF ، قم بتنزيل محرر PDF وانقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف المثبت لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيله من سطح المكتب الخاص بك ، واسحب وأفلت مستند PDF في الواجهة الرئيسية. بدلاً من ذلك ، انقر فوق قم بتقديم -> اذهب الى واختر ملف PDF لفتحه.

معلومه- سرية: إذا قمت بإعداد محرر PDF باعتباره عارض PDF الافتراضي ، فانقر نقرًا مزدوجًا فوق مستند PDF لفتحه مباشرة.

قم بإنشاء ملف PDF على PDFEdit

الخطوة 2: قم بإنشاء ارتباط تشعبي إلى ملف PDF

الآن ، يمكنك عرض صفحة PDF الخاصة بك بصفحة. حدد موقع الصفحة التي تريد إضافة الارتباط التفاعلي إلى ملف PDF بها وضع المؤشر على الجانب الأيمن. انقر على تعديل القائمة في الشريط العلوي لتنشيط لوحة التحرير. ثم حدد خيار الارتباط لفتح مربع حوار إنشاء الارتباط. بعد ذلك ، قم بتعيين مظهر الارتباط بناءً على تفضيلاتك ، وحدد ما يحدث بعد أن ينقر القراء على الارتباط التشعبي. إذا كنت تريد أن يفتح القارئ صفحة ويب ، أدخل عنوان الصفحة في المربع.

تحرير ملف PDF في PDFEdit

الخطوة 3: تصدير ملف PDF بعد التحرير

بعد إضافة ارتباط تشعبي إلى ملف PDF ، قم بتأكيده والعودة إلى الواجهة الرئيسية. إذا كنت تشعر بالرضا ، فقم بتصدير مستند PDF إلى محرك الأقراص الثابتة عن طريق حفظه كملف جديد أو استبدال المستند الأصلي.

طباعة PDF مع PDFEdit فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: إنشاء ارتباطات تشعبية في ملف PDF باستخدام Adobe

Adobe Acrobat هو عارض PDF الافتراضي على العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، لا يمكنه تحرير PDF أو إضافة ارتباط تشعبي إلى مستند PDF. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم Adobe Acrobat Pro ، فإنه يتيح لك القيام بالمهمة.

الخطوة1: افتح مستند PDF المطلوب في Adobe. ثم اختر الأدوات -> تحرير المحتوى -> إضافة ارتباط أو تحريره.

الخطوة2: حدد الموضع الذي تتوقع ظهور الارتباط التشعبي فيه. ثم ركز على مربع الحوار "إنشاء رابط".

الخطوة3: عيّن الخيارات المتعلقة بمظهر الرابط واختر افتح صفحة ويب لعمل الارتباط. انقر على التالى زر لفتح مربع الحوار وإدخال عنوان URL. أخيرًا ، انقر فوق ملف OK زر لإغلاقه.

ملاحظة: على الرغم من أن Adobe Acrobat هو عارض PDF مجاني ، فإن Adobe Acrobat Pro ليس برنامجًا مجانيًا. بالطبع ، يوفر الإصدار المحترف ميزات غنية لتحرير مستندات PDF. لكنها باهظة الثمن.

Adobe Add Hyperlink

الجزء 3: إضافة ارتباطات تشعبية إلى Word وتحويلها إلى PDF

يستخدم العديد من الأشخاص Office Word لإنشاء مستندات PDF. Word هو أيضًا محرر PDF. يمكنه تحويل ملف PDF الخاص بك إلى مستند قابل للتحرير. ويمكنك إضافة ارتباط تشعبي إلى ملف PDF أو تحرير عناصر أخرى. ومع ذلك ، فهو متاح فقط لجزء من مستندات PDF. إذا قمت بمسح ملف PDF ضوئيًا ، فلن يتمكن Word من تغييره إلى محتوى قابل للتحرير.

إضافة ارتباط تشعبي إلى Word

الخطوة1: أولاً ، افتح برنامج Word على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر Mac. ثم انتقل إلى قم بتقديم القائمة وانقر فوق اذهب الى لتشغيل مربع حوار فتح الملف. ابحث عن ملف PDF وانقر فوق اذهب الى .

الخطوة2: عند المطالبة ، انقر فوق OK. ثم سيبدأ Word في تحويل ملف PDF إلى مستند قابل للتحرير. قد يستغرق الأمر مقدار الوقت الذي يعتمد على عدد الصفحات التي يحتوي عليها ملف PDF. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم تطبيق التغييرات على مستند PDF الأصلي.

الخطوة3: عند انتهاء تحويل PDF ، قم بالتمرير لأسفل للعثور على الموضع الذي تريد إضافة ارتباط إليه. ثم انتقل إلى إدراج علامة التبويب في شريط القائمة العلوي ، وانقر فوق الارتباط التشعبي لفتح مربع الحوار "إدراج ارتباط تشعبي".

إدراج ارتباط تشعبي إلى Word

الخطوة4: حدد الإجراء الموجود أسفل ملف الرابط ل لوحة ، مثل ملف موجود أو صفحة ويب موجودة. ثم الصق عنوان URL في ملف العنوان علبة. بشكل افتراضي ، ستضيف الكلمة الارتباط التشعبي إلى كلمة PDF الأقرب لمؤشر. ولكن يمكنك تغييره في نص للعرض مربع.

معلومه- سرية: يمكنك أيضًا الارتباط بملف أو عنوان بريد إلكتروني أو مجلد آخر.

الخطوة5: اضغط على OK لتأكيد إضافة ارتباط تشعبي إلى PDF. ثم انتقل إلى قم بتقديم القائمة، انقر فوق تصدير، ثم ضرب إنشاء بدف / زس. انتقل إلى مجلد معين لحفظ مستند PDF ، وقم بتسمية الملف وانقر فوق نشر زر. سيحفظ Word الملف كمستند PDF جديد.


في الختام

بناءً على المشاركة أعلاه ، يجب أن تفهم كيفية إضافة ارتباط تشعبي إلى مستند PDF على نظامي التشغيل Windows و Mac OS X. أولاً وقبل كل شيء ، يعد Microsoft Word أحد الخيارات لإكمال المهمة. يمكنه تحويل ملف PDF الخاص بك إلى محتوى قابل للتحرير. علاوة على ذلك ، يعد Adobe Acrobat Pro طريقة أخرى لإضافة روابط تفاعلية إلى ملف PDF الخاص بك. إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لتحرير ملف PDF الخاص بك ، فإن WidsMob PDFEditor هو الخيار الأفضل. نأمل أن يكون دليلنا مفيدًا.

فوز تحميل ماك تنزيل

To add an interactive link to your PDF document, you have multiple options. Learn the best ways to do it in this step-by-step guide.

How to Make and Add an Interactive Hyperlink to a PDF

Last Updated on November 11, 2021 by Tina Clark


PDF documents use to store still content, such as images, texts, and graphics. However, we have entered a dynamic world. If you add a hyperlink to your PDF, you can get it to take the readers to your website, blog, or digital store immediately. You may wonder whether you can add an interactive link to a PDF document. The answer is yes. And all you need is a PDF editor. The good news is that you can learn multiple PDF editors that can link your PDF documents quickly.

How to Add Hyperlink to PDF

Part 1: The Easiest Way to Add a Hyperlink to a PDF

How to Encrypt PDF Files with WidsMob PDFEdit

You can view PDF documents in web browsers and some image editors. When it comes to adding hyperlinks to a PDF, you will need a PDF editor. From this point, we recommend WidsMob PDFEditor. Its key features include:

  • Add interactive link, text, comment, and other elements to PDF.
  • Create PDF files from a wide range of file formats.
  • Edit existing text, images, and hyperlinks in PDF documents.
  • Offer rich page organizing tools, like merge, split, rotate pages.
  • Add a password or digital signature to protect your PDF documents.

All in all, PDFEditor is the easiest way to add a hyperlink to your PDF document quickly.

Win Download Mac Download

How to Add a Hyperlink to a PDF

Step 1: Import your PDF into the best PDF editor

When you need to add a hyperlink into a PDF, download PDFEditor and double click the installer file to install it on your computer. Then launch it from your desktop, and drag and drop the PDF document into the home interface. Alternatively, click File -> Open and choose the PDF to open it.

Tip: If you have set up the PDFEditor as the default PDF viewer, double-clicking the PDF document to open it directly.

Create PDF File on PDFEdit

Step 2: Create a hyperlink to the PDF

Now, you can view your PDF page by page. Locate the page that you want to add the interactive link to PDF and place your cursor on the right side. Click the Edit menu on the top ribbon to activate the Edit panel. Then select the Link option to open the create link dialog. Next, set the appearance of the link based on your preference, decide what happens after readers click the hyperlink. If you want the reader to open a web page, enter the page address into the box.

Edit PDF File on PDFEdit

Step 3: Export the PDF after editing

After adding a hyperlink to the PDF, confirm it and go back to the main interface. If you feel satisfied, export the PDF document to your hard drive by saving it as a new file or replacing the original document.

Print PDF with PDFEdit Win Download Mac Download

Part 2: Create Hyperlinks in a PDF Using Adobe

Adobe Acrobat is the default PDF viewer on many laptops and computers. However, it cannot edit PDF or add a hyperlink to a PDF document. On the other hand, if you are using Adobe Acrobat Pro, it allows you to do the task.

Step 1: Open the desired PDF document in Adobe. Then choose Tools -> Content editing -> Add or Edit Link.

Step 2: Decide the position that you expect the hyperlink to appear. Then focus on the Create Link dialog.

Step 3: Set the options related to the link appearance and choose to Open a Web Page for the link action. Click the Next button to open the dialog and enter the URL address. Finally, click the OK button to close it.

Note: Though Adobe Acrobat is a free PDF viewer, Adobe Acrobat Pro is not freeware. Of course, the pro version provides rich features for editing PDF documents. But it is pretty expensive.

Adobe Add Hyperlink

Part 3: Add Hyperlinks to Word and Convert to PDF

Many people use Office Word to create PDF documents. Word is also a PDF editor. It can convert your PDF file into an editable document. And you can add a hyperlink to the PDF or edit other elements. However, it is only available to a part of PDF documents. If you have scanned PDF, Word cannot change it to editable content.

Add Hyperlink to Word

Step 1: Firstly, open the Word program on a PC or Mac computer. Then go to the File menu and click Open to trigger the open-file dialog. Find the PDF file and click the Open button.

Step 2: When prompted, click OK. Then Word will start converting the PDF into an editable document. It may take how much time depends on how many pages that the PDF file contains. Plus, the changes will not apply to the original PDF document.

Step 3: When PDF conversion finishes, scroll down to find the position you want to add a link. Then go to the Insert tab on the top menu bar, and click Hyperlink to open the Insert Hyperlink dialog.

Insert Hyperlink to Word

Step 4: Select the action under the Link to a panel, such as Existing File or Web Page. Then paste the URL into the Address box. By default, the word will add the hyperlink to the PDF’s word nearest your cursor. But you can change it in the Text to display box.

Tip: You can also link to another file, email address, or folder.

Step 5: Click on the OK button to confirm adding a hyperlink to the PDF. Then go to the File menu, click Export, and then hit Create PDF/XPS. Navigate to a specific folder to save the PDF document, name the file and click the Publish button. Word will save the file as a new PDF document.


Conclusion

Based on the sharing above, you should understand how to add a hyperlink to a PDF document on Windows and Mac OS X. First of all, Microsoft Word is one option to complete the task. It can convert your PDF file into editable content. Moreover, Adobe Acrobat Pro is another way to add interactive links to your PDF file. If you are looking for a simple method to edit your PDF file, WidsMob PDFEditor is the best option. We hope that our guide is helpful.

Win Download Mac Download