البرنامج التعليمي الكامل لتنزيل وتثبيت واستخدام مسجل DU للكمبيوتر الشخصي

آخر تحديث في 20 ديسمبر 2021 by جين جو


DU Recorder هو تطبيق مسجل شاشة عالي التصنيف لمستخدمي iOS و Android. يمكنك تنزيل DU Recorder لنظام Android أو iPhone من متجر Google Play أو متجر التطبيقات مباشرة. ثم ماذا عن مسجل DU للكمبيوتر الشخصي أو ماك؟ هل من الممكن استخدام DU Recorder على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟ الجواب نعم. إليك ما عليك القيام به لتسجيل سطح المكتب باستخدام DU Recorder. بالمناسبة ، يمكنك التخلص من حدود DU Recorder لسجلات الشاشة على Mac أيضًا.

مسجل DU للكمبيوتر الشخصي

الجزء 1: كيفية تنزيل DU Recorder للكمبيوتر الشخصي واستخدامه

هناك العديد من تطبيقات محاكي iOS وتطبيقات محاكي Android يمكنك الاختيار من بينها ، مثل BlueStacks و iPadian و Air iPhone والمزيد. سنبين لك هنا كيفية محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks. يمكنك أيضًا استبدال محاكي BlueStacks بتطبيقات المحاكي الأخرى.

يمكنك الحصول على جزئين من هذا القسم. الجزء الأول يعلمك عن DU Recorder للتنزيل المجاني للكمبيوتر الشخصي. سيوضح لك الجزء الثاني كيفية استخدام DU Recorder على جهاز الكمبيوتر. فقط اقرأ واختر المعلومات التي تحتاجها.

القسم 1: كيفية تنزيل DU Recorder للكمبيوتر الشخصي

هناك العديد من تطبيقات محاكي iOS وتطبيقات محاكي Android التي يمكنك اختيارها ، مثل BlueStacks و iPadian و Air iPhone والمزيد. حسنًا ، سنبين لك هنا كيفية محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks كمثال. يمكنك أيضًا استبدال BlueStacks emulator بتطبيقات المحاكي الأخرى.

الخطوة1: قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر. قم بإعداد BlueStacks بدقة الموقع وتفضيلات اللغة.

الخطوة2: قم بتسجيل الدخول إلى BlueStacks باستخدام حساب Google الخاص بك ، والذي تستخدمه أيضًا على هاتف Android الخاص بك.

الخطوة3: حدد ال خدمات جوجل للنسخ الاحتياطي واستعادة شبكة Wi-Fi والمزيد.

الخطوة4: بعد كل المواصفات ستكون في الصفحة الرئيسية والقسم الخاص به.

الخطوة5: ابحث عن مسجل DU بتنسيق تطبيقاتي or التطبيق مركز. يعتمد ذلك على ما إذا كنت قد قمت بتثبيت مسجل DU على جهاز كمبيوتر أم لا. إذا لم يكن كذلك ، فاكتب DU Recorder في شريط البحث العلوي. صحافة أدخل لتنزيل وتثبيت DU Recorder للكمبيوتر الشخصي.

تسجيل الدخول إلى حساب Google

القسم 2: كيفية تسجيل الشاشة والدفق باستخدام DU Recorder للكمبيوتر الشخصي

عند اكتمال تثبيت DU Recorder للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك رؤية رمز تنظيم صغير في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك. الشيء الرئيسي المخيب للآمال هو أن DU Recorder لا يمكنه تسجيل الصوت الداخلي. يمكنك تسجيل فيديو شاشة سطح المكتب وكاميرا الويب بصوت خارجي فقط. إذا كنت لا تمانع ، يمكنك البدء في التسجيل أو البث على جهاز الكمبيوتر باستخدام DU Recorder الآن.

الخطوة1: افتح تطبيق DU Recorder للكمبيوتر الشخصي. اختر ال الإعدادات اختيار. هنا يمكنك تخصيص جودة الفيديو ، و FPS ، والموقع ، وإعدادات تسجيل الشاشة الأخرى.

الخطوة2: انقر على القيد رمز للتسجيل باستخدام DU Recorder للكمبيوتر الشخصي.

الخطوة3: إذا كنت تريد تسجيل البث المباشر لـ DU Recorder ، فانتقل لأسفل وقم بتمكين الخالق الحي في ال الإعدادات والقسم الخاص به.

الخطوة4: اختر منصة البث المباشر DU من YouTube أو Facebook.

الخطوة5: اكتب عنوان البث المباشر لـ DU Recorder. ثم اختر إبدأ لبدء بث مباشر باستخدام تطبيق مسجل DU على جهاز الكمبيوتر.

ملاحظة: قد تجد بعض امتدادات chrome في Google Web Store مثل DU Recorder لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وما شابهها. لا يوجد مسجل DU رسمي لملحق Chrome. إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق DU Recorder على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، يلزم وجود تطبيق محاكي.

الجزء 2: كيفية استخدام DU Recorder البديل على نظام Mac

يمكن لـ DU Recorder تسجيل الأنشطة التي تظهر على الشاشة والوجوه والتعليقات وإنشاء فيديو صورة داخل صورة. هنا البرنامج التعليمي DU Recorder للكمبيوتر الشخصي أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على أداة تسجيل الشاشة ، يمكنك تجربة WidsMob Capture. إنه مسجل شاشة Mac بسيط مع أدوات تحرير وتعليقات توضيحية متعددة. أنت تستطيع تسجيل فيديو الشاشة مع نظام الصوت وصوت الميكروفون في وقت واحد.

بالمقارنة مع DU Recorder ، يمكنك الحصول على مزيد من المرونة شاشة تسجيل إعدادات. لن يؤثر أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أنك كذلك تسجيل اللعب أو بث مباشر للفيديو ، فلن يؤدي ذلك إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تعيين مفاتيح الاختصار ، وأخذ لقطات ، وعمل التعليقات التوضيحية ، وإدارة مكتبة الوسائط.

1. سجل فيديو الشاشة والصوت وكاميرا الويب بدقة عالية دون تأخير. يمكن التقاط جميع الأنشطة التي تظهر على الشاشة على جهاز Mac بسلاسة.

2. التقاط الشاشة بملء الشاشة أو نافذة العرض أو المنطقة المخصصة.

3. أضف نصًا وخطًا وسهمًا ودائرة ومستطيلًا وشرحًا وأدوات تعليق توضيحي متعددة إلى تسجيل الفيديو ولقطة الشاشة.

4. قم بإعداد مفاتيح الاختصار لبدء / إيقاف / إيقاف مؤقت / استئناف التسجيل وأخذ لقطات.

5. آمن وخفيف الوزن وسهل الاستخدام.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل WidsMob Capture مجانًا على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك مباشرةً. ولكن إذا كنت تريد تشغيل DU Recorder لنظام التشغيل Mac ، فأنت بحاجة إلى تثبيت تطبيق محاكي الهاتف أولاً.

الخطوة2: قم بتشغيل مسجل الشاشة على جهاز Mac بعد التثبيت. انقر شاشة السجل في الواجهة الرئيسية.

التقاط لقطة

الخطوة3: اضبط منطقة أو نافذة التقاط الشاشة عن طريق سحب الماوس الأيسر. يمكن ميكروفون و كاميرا خيارات لتسجيل فيديو الشاشة بالصوت وفيديو وجهك بناءً على حاجتك.

تخصيص الالتقاط

الخطوة4: انقر REC لبدء تسجيل الشاشة على جهاز Mac. يمكنك النقر فوق تعديل رمز للوصول إلى أدوات الرسم على الشاشة. عندما تتوقف عن التسجيل ، انتقل إلى مكتبة الوسائط لإدارة ومشاركة ملفات التسجيل.

التقاط مكتبة الوسائط
فوز تحميل ماك تنزيل

الكل في الكل ، يمكنك استخدام DU Recorder للكمبيوتر الشخصي بالخطوات المذكورة أعلاه بنجاح. بالنسبة لمستخدمي Mac ، يمكنك الحصول على خيار آخر. يمكن أن يكون WidsMob Capture مسجل DU الخاص بك كبديل لجهاز الكمبيوتر. لن تكون مقيدًا بالتسجيل الصوتي الداخلي بسبب انتهاكات حقوق النشر. يمكنك تسجيل كل ما حدث على Mac بحرية باستخدام WidsMob Capture. الاستخدام المنخفض لوحدة المعالجة المركزية والواجهة البديهية هي أيضًا صديقة لجميع المستخدمين. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتسجيل الشاشة ، فمن المفيد تنزيل البرنامج وتجربته مجانًا الآن.

Complete Tutorial to Download, Install and Use DU recorder for PC

Last Updated on December 20, 2021 by Jane Joe


DU Recorder is a highly rated screen recorder app for iOS and Android users. You can download DU Recorder for Android or iPhone from Google Play Store or App Store directly. Then how about DU Recorder for PC or Mac? Is it possible to use DU Recorder on Windows PC? The answer is Yes. Here is what you need to do to record the desktop with DU Recorder. By the way, you can get rid of DU Recorder limits to screen records on Mac as well.

DU recorder for PC

Part 1: How to Download and Use DU Recorder for PC

There are many iOS emulator apps and Android emulator apps you can choose from, such as BlueStacks, iPadian, Air iPhone, and more. Here will show you how to emulate Android to PC with BlueStacks. You can replace the BlueStacks emulator with other emulator apps as well.

You can get two parts from this section. The first part teaches you about DU Recorder for PC free download. The second part will show you how to use DU Recorder on PC. Just read and choose the information you need.

Section 1: How to Download DU Recorder for PC

There are many iOS emulator apps and Android emulator apps you can choose, such as BlueStacks, iPadian, Air iPhone and more. Well, here will show you how to emulate Android to PC with BlueStacks as an example. You can replace BlueStacks emulator with other emulator apps as well.

Step 1: Download and install BlueStacks on PC. Set up BlueStacks with location accuracy and language preference.

Step 2: Sign in to BlueStacks with your Google account, which you also use on your Android phone.

Step 3: Specify the Google Services of backup & restore Wi-Fi and more.

Step 4: After all specifications, you will be in the Home section.

Step 5: Find DU Recorder in My Apps or App Center. It depends on whether you have installed the DU recorder on a PC or not. If not, type DU Recorder in the top search bar. Press Enter to download and install DU Recorder for PC.

Sign Into Google Account

Section 2: How to Screen Record and Stream with DU Recorder for PC

When the DU Recorder for PC installation completes, you can see a small organizing icon on the top right corner of your screen. The main disappointing thing is that DU Recorder can’t record internal audio. You can record desktop screen video and webcam with external audio-only. If you don’t mind, you can start recording or streaming on PC using DU Recorder now.

Step 1: Open DU Recorder for PC app. Choose the Settings option. Here you can customize video quality, FPS, location, and other screen recording settings.

Step 2: Click the Record icon to record with DU Recorder for PC.

Step 3: If you want to record DU Recorder live stream, scroll down and enable Live Creator in the Settings section.

Step 4: Choose the DU live stream platform from YouTube or Facebook.

Step 5: Type the title for DU Recorder live stream. Then choose Start to start a live stream with the DU recorder app on PC.

Note: You may find some chrome extensions in Google Web Store like DU Recorder for PC and similar ones. There is no official DU Recorder for Chrome extension. If you want to get the DU Recorder app on Mac or PC, an emulator app is required.

Part 2: How to Use DU Recorder Alternative on Mac

DU Recorder can record on-screen activities, faces, and commentary and create a picture-in-picture video. Here is the DU Recorder for PC tutorial above. If you want to get a screen-recording tool, you can try WidsMob Capture. It is a simple Mac screen recorder with multiple editing and annotation tools. You can record screen video with system audio and microphone voice simultaneously.

Compared with DU Recorder, you can get more flexible screen recording settings. Your computer’s performance will not influence. Even though you are recording gameplay or live streaming video, it will not slow down your computer. You can set hotkeys, take snapshots, make annotations, and manage the media library.

1. Record screen video, audio, and webcam in HD without lag. All on-screen activities on Mac can capture smoothly.

2. Screen capture with full screen, display window, or custom region.

3. Add text, line, arrow, circle, rectangle, callout, and multiple annotation tools to your recording video and screenshot.

4. Set up hotkeys to start/stop/pause/resume recording and take screenshots.

5. Safe, lightweight, and easy to use.

Win Download Mac Download

Step 1: Free download WidsMob Capture on your Mac computer directly. But if you want to run DU Recorder for Mac, you need to install a phone emulator app first.

Step 2: Run the screen recorder on Mac after installation. Click Record Screen in the main interface.

Capture Screenshot

Step 3: Set the screen capture area or window by dragging your left mouse. Enable Microphone and Webcam options to record screen video with audio and your face video based on your need.

Customize Capture

Step 4: Click REC to start screen recording on Mac. You can click the Edit icon to get access to on-screen drawing tools. When you stop recording, go to Media Library to manage and share recording files.

Media Library Capture
Win Download Mac Download

All in all, you can use DU Recorder for PC with the above steps successfully. As for Mac users, you can get one more choice. WidsMob Capture can be your DU Recorder for a computer alternative. You will not be limited with internal audio recording due to copyright violations. You can record everything that happened on Mac freely with WidsMob Capture. Its low CPU usage and intuitive interface are also friendly to all users. If you are new to screen recording, it is worth free to download the program and have a try right now.