قم بتحويل PPT إلى PDF بجودة عالية - إليك الدليل النهائي الذي يجب عليك اتباعه

تم التحديث الأخير في 22 سبتمبر 2022 by تينا كلارك


هل هناك طريقة سهلة لحفظ PPT في PDF دون فقدان الجودة الأصلية؟ عند استخدام Microsoft Office لحفظ الملفات في ملف PDF ، يجب أن يكون الحفاظ على جودة الصورة المثلى بمثابة صداع. ما الذي يجب عليك فعله للحصول على أفضل الصور والنصوص داخل ملف PDF؟ هنا هو الدليل النهائي ل تحويل PowerPoint إلى PDF بجودة عالية يجب أن تعرفها.

تحويل PPT إلى PDF

الجزء 1: كيفية حفظ PowerPoint في PDF مباشرة

بمجرد الانتهاء من عرض تقديمي باستخدام PowerPoint ، يمكنك حفظ PPT في ملف PDF مباشرةً. للحفاظ على أفضل جودة للملف ، إليك بعض الإعدادات التي يجب أن تعرفها.

الخطوة1: بمجرد الانتهاء من العرض التقديمي ، يمكنك اختيار قم بتقديم القائمة واختيار تصدير اختيار. اضغط على إنشاء وثيقة بدف / زس الخيار واختيار إنشاء بدف / زس زر لحفظ PowerPoint كملف PDF.

قم بإنشاء Powerpoint PDF XPS

الخطوة2: في ال انشر كملف PDF أو XPS نافذة ، يمكنك اختيار الموقع الذي تريده لملف PDF الناتج ، مثل سطح المكتب. بعد ذلك ، يمكنك إدخال اسم الملف في ملف اسم الملف علبة. تأكد من الضبط على PDF كملف الإخراج لملف حفظ كنوع.

Powerpoint حفظ كنوع إلى PDF

الخطوة3: في حالة رغبتك في طباعته ، يمكنك اختيار المجموعة الأساسية اختيار. لتصغير حجم PDF ، اختر ملف حدد الحد الأدنى اختيار. عندما تحتاج إلى اختيار عدد معين من الشرائح لتصديرها ، حدد ملف الشريحة الحالية الخيار من العلاج .

اضبط Powerpoint على خيارات PDF

الخطوة4: يمكّنك من إضافة شرائح إطار وشرائح مخفية والمزيد. يمكنك أيضًا القيام بذلك كعلامات بنية المستند أو خصائص المستند من قسم خيارات PDF. بمجرد الانتهاء من العملية ، انقر فوق OK زر ، ثم اضغط على نشر .

الجزء 2: لماذا لا يمكنك تحويل PPT إلى PDF بجودة عالية

عندما تحتاج إلى تحويل PPT إلى PDF للطباعة ، يجب أن تجد الملفات رديئة الجودة. هل هناك طريقة للاحتفاظ بالجودة الأصلية لـ PPT أثناء عملية التحويل؟ إليك نصيحة صغيرة لك بخصوص الجودة الرديئة للمخرجات.

الخطوة1: قم بتشغيل PowerPoint على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق باور بوينت قائمة. يمكنك تحديد ملف التفضيلات خيار لضبط جودة الصورة من عرض PDF وفقًا لذلك.

الخطوة2: في ال تفضيلات PowerPoint مربع الحوار ، يمكنك النقر فوق ملف فكرة عامة اختيار. تحت جودة الطباعة الخيار ، يمكنك ضبط الجودة المطلوبة إلى خيار من اختيارك.

حتى إذا قمت بإعداد أفضل جودة طباعة ، فلا يزال يتعذر عليك حفظ PPT في PDF بالجودة الأصلية. يستخدم الخيار الوحيد عالي الجودة الذي يوفره Office سجل النظام لتغيير إعداد الدقة الافتراضي لشرائح PPT المصدرة. لكنه يحفظ الشريحة كصورة بدقة جديدة ، حتى 300 ديسيبل متوحد الخواص. عندما تقوم بإعداد ملف ExportBitmapResolution قيمة التسجيل في PowerPoint ، هناك حد أقصى DPI يجب مراعاته لبعض الإصدارات المحدودة من PowerPoint.

الجزء 3: أفضل بديل لتحويل PPT إلى PDF

هل هناك بديل سهل لتحويل PPT إلى PDF بالجودة الأصلية؟ حتى إذا قمت بإعداد ExportBitmapResolution لحفظ PPT على صورة بجودة عالية ، فلا يزال يتعين عليك ادمج ملفات PNG في ملف PDF بعد ذلك. إذا كنت ترغب في تحويل PowerPoint إلى PDF بدقة عالية مباشرة ، PDFelement هو محول PPT إلى PDF الأمثل الذي يمكنك من الحفاظ على الإطار الأصلي والجودة. وهو يدعم تحويل الدُفعات بملفات متعددة لتوفير وقتك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر ميزات إضافية لتحرير صفحات PDF والتعليق عليها وتحسينها بسهولة.

1. تحويل ملفات Word و Excel و PPT والصور والملفات الأخرى إلى PDF دفعة واحدة.

2. الاحتفاظ وتعديل الإطار الأصلي ، والهيكل ، والنصوص ، والصور.

3. استخراج النصوص والصور من ملفات PDF باستخدام خوارزمية التعرف الضوئي على الحروف.

4. قم بإضافة ومراجعة الملفات وإضافة التوقيعات وطباعة ملفات PDF.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتشغيل PDFelement على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التثبيت. من الشاشة الرئيسية ، يمكنك اختيار ملف إنشاء قوات الدفاع الشعبي زر لاستيراد ملف PPT الذي تريد تحويله. علاوة على ذلك ، يمكنك سحب الملف المطلوب وإفلاته في البرنامج مباشرة.

إنشاء ملف PDF من Photos PDFElement

الخطوة2: بمجرد تحميل العرض التقديمي ، يمكنك النقر فوق حفظ باسم خيار لتحويل PowerPoint إلى PDF. للحصول على أفضل جودة وإطار ، يمكنك اختيار تنسيق PDF / A الخيار الذي يحتفظ بكل شيء من الملف بأفضل جودة.

احفظ PPT في PDFA

الخطوة3: انقر على تعديل زر لتحرير ملف PDF الخاص بك لإضافة المزيد من النصوص أو الصور. يمكنك أيضًا استخدام خوارزمية OCR لاستخراج الملفات المطلوبة وإجراء المزيد من التغييرات ، بما في ذلك إضافة التوقيعات وتطبيق نماذج التعبئة وتمشيط الملفات المختلفة.

تحرير PDF قبل التحويل PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول كيفية تحويل PowerPoint إلى PDF

1لماذا تختفي الصور عند تحويل PPTX إلى PDF؟
تأكد من أنك قمت بالفعل بتشغيل خيار عرض الصورة الكبيرة على PowerPoint الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام خيار الطباعة لحفظ PPTX في PDF بمعاينة لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا. إذا لم تتمكن من حفظ الصور ، يمكنك إضافتها إلى PDF باستخدام محرر PDF.
2هل من الممكن تحويل PowerPoint مع المرفقات إلى PDF؟
يتعلق ب. إذا كنت تحتاج فقط إلى تحويل PowerPoint إلى PDF ، فلن يكون المرفق متاحًا. ولكن يمكنك إدراج الملفات في ملف PDF بعد تحويل الملف أو حتى إجراء بعض التغييرات ، بما في ذلك الروابط والتعليقات التوضيحية والصور والنصوص والتوقيعات بسهولة.
3كيف أصنع ملف PDF من PowerPoint بجودة أفضل عبر Adobe؟
من قائمة الإعدادات الافتراضية ، يمكنك ببساطة اختيار خيار طباعة عالية الجودة / جودة الضغط. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "تحرير" لاختيار الحجم المناسب لملف PDF أو الصورة من القائمة المنسدلة Adobe PDF Page Size لتعديل المعلمات.

في الختام

فيما يلي دليل مفصل حول تحويل PowerPoint إلى PDF ، خاصة عندما تحتاج إلى الحصول على الملفات بالجودة الأصلية. عند استخدام الطريقة الافتراضية أو حتى استخدام البرنامج المساعد ، لا يمكنك الاحتفاظ بالصور أو الهياكل. ما عليك سوى اختيار PDFelement للحصول على أفضل جودة وتعديل الملفات وفقًا لمتطلباتك.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Convert PPT to PDF in High Quality – Here is the Ultimate Guide You Should Follow

Last Updated on September 22, 2022 by Tina Clark


Is there an easy method to save PPT to PDF without losing the original quality? When you are using Microsoft Office to save the files to a PDF file, retaining the optimal image quality should always be a headache. What should you do to get the optimal images and texts within the PDF? Here is the ultimate guide for converting PowerPoint to PDF in high quality you should know.

Convert PPT to PDF

Part 1: How to Save PowerPoint to PDF Directly

Once you have finished a presentation with PowerPoint, you can save the PPT to a PDF file directly. To preserve the best file quality, here are some settings you should know.

Step 1: Once you have completed the presentation, you can choose the File menu and choose the Export option. Press the Create PDF/XPS Document option and choose the Create PDF/XPS button to save the PowerPoint as a PDF file.

Create Powerpoint PDF XPS

Step 2: In the Publish as PDF or XPS window, you can choose your desired location for the output PDF, such as the Desktop. After that, you can enter the file name in the File Name box. Make sure to set to PDF as the output file for the Save as type.

Powerpoint Save as Type to PDF

Step 3: In case you wish to print it, you can choose the Standard option. To make the PDF size smaller, choose the Select Minimum option. When you need to choose a specific number of slides to export, select the Current Slide option from the Options button.

Adjust Powerpoint to PDF Options

Step 4: It enables you to add frame slides, hidden slides, and more. You can also do it as Document structure tags or Document properties from the PDF option section. Once you have done the process, click the OK button, and then press the Publish button.

Part 2: Why You Cannot Convert PPT to PDF in High Quality

When you need to convert PPT to PDF for printing, you should find the files are poor in quality. Is there a method to retain the original quality of the PPT during the conversion process? Here is a small tip to you for the poor quality of the output.

Step 1: Launch PowerPoint on your computer and click the PowerPoint menu. You can select the Preferences option to adjust the image quality of the PDF presentation accordingly.

Step 2: In the PowerPoint Preferences dialog box, you can click the General option. Under the Print Quality option, you can set the Desired Quality to an option of your choice.

Even if you have set up the best print quality, you still cannot save the PPT to PDF in the original quality. The only high-quality option provided by Office is using the system registry to change the default resolution setting for PPT exported slides. But it saves the slide as a picture at the new resolution, even for 300DPI. When you set up the ExportBitmapResolution registry value in PowerPoint, there is a maximum DPI limitation to consider for some limited versions of PowerPoint.

Part 3: The Best Alternative to Convert PPT to PDF

Is there an easy alternative to convert PPT to PDF with the original quality? Even if you have set up the ExportBitmapResolution to save PPT to image with high quality, you still have to combine PNGs to a PDF afterward. If you wish to convert PowerPoint to PDF in high resolution directly, PDFelement is the optimal PPT to PDF converter that enables you to remain the original frame and quality. It supports batch conversion with multiple files to save your time. Moreover, it provides additional features to edit, annotate, and enhance the PDF pages easily.

1. Convert Word, Excel, PPT, image, and other files to PDF in batch.

2. Retain and tweak the original frame, structure, texts, and images.

3. Extract the texts and images from PDFs with the OCR algorithm.

4. Add and revise the files, add signatures, and print the PDF files.

Win Download Mac Download

Step 1: Launch the PDFelement on your computer after installation. From the home screen, you can choose the Create PDF button to import the PPT file you want to convert. Moreover, you can drag-and-drop the desired file into the program directly.

Create PDF from Photos PDFElement

Step 2: Once you have uploaded the presentation, you can click the Save As option to convert PowerPoint to PDF. To get the optimal quality and frame, you can choose the PDF/A option, which retains everything from the file with the best quality.

Save PPT to PDFA

Step 3: Click the Edit button to edit your PDF to add more texts or images. You can also use the OCR algorithm to extract the desired files and make more changes, including adding signatures, applying fill-in forms, and combing different files.

Edit PDF before Conversion PDFElement Win Download Mac Download

Part 4: FAQs about How to Convert PowerPoint to PDF

1Why does the images disappear when converting PPTX to PDF?
Make sure you have already turned on the View Large Image option on your PowerPoint. You can also use the Print option to save the PPTX to PDF with a preview to find whether it works. If you cannot save the images, you can add them to PDF with the PDF editor.
2Is it possible to convert PowerPoint with attachments to PDF?
In depends. If you just need to convert PowerPoint to PDF, the attachment will not be available. But you can insert the files to PDF after the file conversion or even make some changes, including the links, annotations, images, texts, and signatures easily.
3How do I make a PDF from PowerPoint better quality via Adobe?
From the Default Settings menu, you can simply choose the High-Quality Print/Press Quality option. You can also click the Edit button to choose the right size for your PDF or image from the Adobe PDF Page Size drop-down menu to tweak the parameters.

Conclusion

Here is a detailed guide about converting PowerPoint to PDF, especially when you need to get the files with the original quality. When you use the default method or even use the plugin, you cannot retain the images or structures. Just choose PDFelement to get the best quality and further edit the files according to your requirements.

Win Download Mac Download

You may be interested