كيفية حذف الصفحات من ملف PDF؟ هنا هو الدليل الشامل

آخر تحديث في 7 أكتوبر 2022 by تينا كلارك


ليس من الصعب أن حذف صفحات من ملف PDF أو تنظيم الصفحات كملف PDF جديد. عندما تقوم بمسح عدد كبير من الصفحات إلى ملف PDF إذا كانت هناك بعض الصفحات التالفة ، فماذا يجب أن تفعل؟ لا تعرف من أين تبدأ عندما يتعلق الأمر بإزالة الصفحات من ملف PDF ، فإليك 4 طرق مستخدمة بشكل متكرر لإدارة صفحات PDF بسهولة.

كيفية حذف الصفحات من ملف PDF

الجزء 1: الطريقة البسيطة لحذف صفحة في PDF

سواء كنت بحاجة إلى حذف صفحة معينة في PDF أو إزالة عدد كبير من الصفحات ، PDFelement هو محرر ومدير PDF شامل. يمكنه قص الصفحات من ملف PDF ، واقتصاص الجزء المطلوب ، ودمج ملفات PDF المختلفة ، وإدارتها بنقرات. هناك ميزات لإضافة تسميات الصفحات إلى ملفات PDF بنقرات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخراج النصوص والصور من ملف PDF باستخدام خوارزميات OCR المتقدمة.

1. دمج ، وتقسيم ، وتدوير ، واقتصاص ، وقص ، وإدارة ملفات PDF بنقرات.

2. استخراج صفحات PDF عن طريق حذف صفحات معينة من تلك الأصلية.

3. قم بإضافة وتغيير أرقام الصفحات في PDF عند حذف الصفحات من PDF.

4. قم بتقسيم ملف PDF كبير في فصول فردية متعددة وصفحات منفصلة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت PDFelement ، يمكنك النقر فوق ملف الملفات المفتوحة خيار لاستيراد ملف PDF. بعد ذلك ، انقر فوق ساعات العمل زر لتحميل ملف PDF المطلوب الذي تريد إزالة الصفحات من الموقع المحلي.

افتح ملف PDF للتحويل PDFElement

الخطوة2: انتقل إلى صفحة علامة التبويب في شريط الأدوات واختر الصفحات التي ترغب في إزالتها. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حذف رمز وتأكيد العملية في المربع المنبثق. سيزيل الصفحات من ملف PDF.

احذف الصفحات من PDF PDFElement

الخطوة3: لإدارة الصفحات داخل ملف PDF ، يمكنك الانتقال إلى تعديل علامة التبويب والعثور على إضافة رأس وتذييل اختيار. يمكنك الآن إدخال محتوى التذييل مع أرقام الصفحات قبل النقر فوق حفظ .

أضف رقم الصفحة كتذييل PDFElement

الخطوة4: فقط قم بتعديل وتعليق الصفحات المتبقية. بمجرد تحرير مستند PDF ، انقر فوق قم بتقديم القائمة وحدد حفظ باسم خيار لحفظ التغييرات الخاصة بك لملف PDF.

حفظ PDFElement المحذوفة

ملاحظات: عندما تحتاج إلى حذف صفحات من ملف PDF على هاتف Android أو iPhone ، يمكنك العثور على إصدارات PDFelement ذات الصلة وفقًا لذلك. كما يوفر خدمة سحابية تتيح لك مزامنة ملف PDF المحرر عبر أجهزة مختلفة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية حذف الصفحات من ملف PDF على Windows

عارض Adobe Acrobat PDF هو محرر وعارض PDF شائع لنظام التشغيل Windows ، والذي يمكّنك من حذف صفحة من ملف PDF بسهولة. يأتي محرر PDF محملاً مسبقًا بمجموعة كبيرة من الميزات الأساسية التي تجعل التعامل مع مستندات PDF أمرًا سهلاً ، مثل الإعداد والتحرير والتوقيع والضغط والتعليق والطباعة.

الخطوة1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF وحدد ملف فتح مع زر. اختر ال أدوبي أكروبات ريدر خيار لفتح ملف PDF. بمجرد استيراد ملف PDF ، يمكنك الانتقال إلى ملف الأدوات القائمة وحدد تنظم اختيار. يمكنك أيضًا تحديد ملف تنظيم الصفحات الخيار في الجزء الأيمن.

الخطوة2: حدد الصور المصغرة للصفحات التي تريد حذفها. يمكنك ببساطة النقر فوق حذف زر لحذف صفحات من ملف PDF. اضغط على OK للسماح للبرنامج بإزالة الصفحات وفقًا لذلك.

الخطوة3: ما عليك سوى إجراء فحص آخر بمجرد حذف الصفحات المحددة من ملف PDF الخاص بك. انقر على حفظ باسم زر من القائمة ملف. اختر مجلد إخراج مريح قبل حفظ ملف PDF الخاص بك.

قص ملف Adobe PDF المطلوب

الجزء 3: كيفية إزالة الصفحات من ملف PDF على نظام Mac

أرسال هو عارض PDF المدمج لنظام التشغيل Mac لفتح وحذف الصفحات من ملفات PDF. يمكّنك من إضافة أو إزالة أو إعادة ترتيب صفحات PDF ، بما في ذلك مسح الصفحات الفردية من ملفات PDF بطريقتين مختلفتين. علاوة على ذلك ، يمكنك تصفح ملفات PDF المطلوبة والتعليق عليها وتحريرها ودمجها على جهاز MacBook الخاص بك بسهولة.

الخطوة1: افتح ملف PDF الذي ترغب في حذف بعض الصفحات منه داخل المعاينة على جهاز MacBook الخاص بك. حدد موقع صفحات PDF المطلوبة التي تريد إزالتها في الشريط الجانبي على الجانب الأيسر من الشاشة. ثم ، من شريط القوائم ، اختر ملف تعديل زر من القائمة المنسدلة.

الخطوة2: بعد ذلك ، يمكنك ببساطة النقر فوق حذف خيار لإزالة الصفحات من ملف PDF. إذا قمت بالنقر فوق الخيار عن طريق الخطأ أو قمت بإزالة الصفحات الخاطئة ، فيمكنك ببساطة النقر فوق فك الخيار من تعديل القائمة من شريط القائمة على الفور.

معاينة حذف PDF

الجزء 4: كيفية قص الصفحات من ملف PDF عبر الإنترنت

يتيح لك محرر PDF عبر الإنترنت مسح الصفحات من ملفات PDF المخزنة على جهازك. يسمح لك بإجراء بعض التغييرات على ملفاتك دون الحاجة إلى تنزيل برنامج إضافي. يعد Sejda أحد أكثر برامج تحرير PDF الموثوقة عبر الإنترنت ، والذي يوفر ملفات حذف الصفحات قائمة لإدارة 200 صفحة في حدود 50 ميغا بايت بنقرات.

الخطوة1: بمجرد تشغيل محرر PDF على متصفح الويب الخاص بك ، يمكنك اختيار حذف الصفحات القائمة للتوجه إلى صفحة حذف صفحات PDF. انقر على حذف صفحات PDF لاختيار ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر المحلي أو خدمة السحابة ، مثل Google Drive.

الخطوة2: انقر على حذف خيار لقص الصفحات المطلوبة من ملف PDF الذي لا تريد رؤيته بعد الآن. إذا كانت الصفحات متطابقة ، فيمكنك التكبير لرؤية صور مصغرة أكبر للصفحات. عند تحريك مؤشر الماوس فوق إحدى الصفحات ، سيظهر خيار تكبير. علاوة على ذلك ، يمكنك إدخال رقم الصفحة التي تريد حذفها.

الخطوة3. كما أنه يمكّنك من تجاهل الإشارات المرجعية والمخططات التفصيلية. لحفظ مستند PDF الخاص بك ، يمكنك النقر فوق ملف تطبيق التغييرات ، متبوعًا بملحق تحميل اختيار. بعد ذلك ، تكون قد انتهيت من حذف الصفحات من ملف PDF باستخدام الطريقة عبر الإنترنت.

احذف الصفحات من PDF Online

وفي الختام

يوفر 4 طرق مختلفة لحذف الصفحات من ملفات PDF على نظامي التشغيل Windows و Mac. سواء كنت تريد إزالة بعض الصفحات من ملف PDF أو حذف صفحة معينة ، يمكنك العثور على الطرق العملية من المقالة. PDFelement هي طريقة متعددة الاستخدامات يجب أن تجربها.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Delete Pages From PDF? Here is the Comprehensive Guide

Last Updated on October 7, 2022 by Tina Clark


It is not difficult to delete pages from a PDF or organize pages as a new PDF file. When you scan a large number of pages into a PDF if there are some corrupted pages, what should you do? Don't know where to begin when it comes to removing pages from a PDF file, here are 4 frequently used ways to manage the pages of PDF easily.

How to Delete Pages From PDF

Part 1: The Simple Method to Delete a Page in PDF

Whether you need to delete a certain page in PDF or remove a large number of pages, PDFelement is an all-inclusive PDF editor and manager. It can cut pages from a PDF, crop the desired part, merge different PDFs, and manage them within clicks. There are features to add page labels to the PDF files in clicks. Moreover, you can also extract texts and images from a PDF with advanced OCR algorithms.

1. Merge, split, rotate, crop, cut, and manage the PDF files within clicks.

2. Extract PDF pages by deleting certain pages from the original ones.

3. Add and change page numbers in PDF when deleting pages from PDF.

4. Split a large PDF file into multiple individual chapters, and separate pages.

Win Download Mac Download

Step 1: Download and install PDFelement, you can click the Open files option to import the PDF. After that, click the Open button to load the desired PDF you want to remove pages from the local location.

Open PDF for Conversion PDFElement

Step 2: Go to the Page tab on the toolbar and choose the pages you wish to remove. After that, you can click the Delete icon and confirm the process on the pop-up box. It will remove pages from the PDF.

Delete Pages from PDF PDFElement

Step 3: To manage the pages within the PDF, you can go to the Edit tab and find the Add Header & Footer option. You can now enter the footer content along with page numbers before clicking the Save button.

Add Page Number as Footer PDFElement

Step 4: Just modify and annotate the remaining pages. Once you have edited the PDF document, click the File menu and select the Save As option to save your changes for the PDF.

Save Deleted PDF PDFElement

Note: When you need to delete pages from a PDF file on an Android phone or iPhone, you can find the related PDFelement versions accordingly. It also provides a Cloud service that enables you to sync the edited PDF across different devices.

Win Download Mac Download

Part 2: How to Delete Pages from a PDF on Windows

Adobe Acrobat PDF viewer is a popular PDF editor and viewer for Windows, which enables you to delete a page from a PDF file easily. The PDF editor comes pre-loaded with a slew of essential features that make dealing with PDF documents a breeze, such as preparing, editing, signing, compressing, annotating, and printing.

Step 1: Right-click the PDF file and select the Open with button. Choose the Adobe Acrobat Reader option to open the PDF file. Once the PDF has been imported, you can navigate to the Tools menu and select the Organize option. You can also select the Organize Pages option in the right pane.

Step 2: Select the thumbnails of the pages you wish to delete. You can simply click the Delete button to delete pages from the PDF. Press the OK button to allow the program to remove the pages accordingly.

Step 3: Just have another check once you have deleted the specific pages from your PDF file. Click the Save As button from the File menu. Choose a comfortable output folder before saving your PDF file.

Cut the Desired PDF Adobe

Part 3: How to Remove Pages from a PDF on Mac

Preview is the built-in PDF viewer for Mac to open and delete pages from PDF files. It enables you to add, remove, or re-arrange the pages of a PDF, including erasing individual pages from PDF files with 2 different methods. Moreover, you can browse, annotate, edit, and merge the desired PDF files on your MacBook easily.

Step 1: Open the PDF file you wish to delete some pages within Preview on your MacBook. Locate the desired PDF pages you want to remove in the sidebar on the left-hand side of the screen. Then, from the menu bar, choose the Edit button from the drop-down list.

Step 2: After that, you can simply click the Delete option to remove the pages from the PDF. If you click the option by mistake or remove the wrong pages, you can simply click the Undo option from the Edit menu from the menu bar immediately.

Preview Delete PDF

Part 4: How to Cut Pages from a PDF Online

The online PDF editor enables you to erase pages from PDF files stored on your device. It allows you to make some changes to your files without having to download an extra program. Sejda is one of the most trusted online PDF editors, which provides the Delete Pages menu to manage 200 pages within 50MB within clicks.

Step 1: Once you have launched the PDF editor on your web browser, you can choose the Delete Pages menu to head to the Delete PDF Pages page. Click the Delete PDF Pages button to choose PDF files from your local computer or a Cloud service, such as Google Drive.

Step 2: Click the Delete option to cut the desired pages from the PDF you don't want to see anymore. If the pages are identical, you may zoom in to see larger thumbnails of the pages. When you hover your mouse cursor over a page, a magnifying option will appear. Moreover, you can enter the page number you want to delete.

Step 3. It also enables you to discard bookmarks and outlines. To save your PDF document, you can click the Apply changes button, followed by the Download option. Then, you are done deleting pages from the PDF file using the online method.

Delete Pages from PDF Online

Conclusion

It provides 4 different ways to delete pages from PDF files on Windows and Mac. Whether you need to remove some pages from a PDF or delete a certain page, you can find the workable methods from the article. PDFelement is the versatile method you should try.

Win Download Mac Download