تطبيقات AirBrush Photo Editor لتنقيح صور السيلفي بسهولة على Windows / Mac / iPhone / Android / Online

آخر تحديث في 11 مايو 2023 by بيتر وود


إذا كنت تحب التقاط صور سيلفي ، فيجب أن تكون على دراية بتطبيقات التجميل التي يمكنها تنقيح صورك الشخصية بشكل مثالي. إذن أي واحد يقوم بأفضل وظيفة بين محرري الصور الشخصية الآخرين؟ حسنًا ، وفقًا لآلاف المستخدمين ، يعد AirBrush خيارًا جيدًا لمس الصور الشخصية.

هل توجد أي طريقة للحصول على صورة رائعة المظهر بسرعة؟ على الرغم من تطبيق AirBrush ، يمكنك الحصول على برامج تحرير صور جيدة أخرى يمكنها رش صور سيلفي إلى حد الكمال المزيف. الآن ، دعنا نقرأ معًا لمعرفة المزيد عن هؤلاء تطبيقات صور AirBrush.

تطبيق AirBrush Photo Editor

الجزء 1: مراجعة تطبيق AirBrush - AirBrush صورتك على iPhone و Android

يعمل AirBrush على أجهزة iOS و Android. يمكنك البحث عن AirBrush وتنزيله مجانًا من App Store أو Google Play Store. ليست كل مرشحات تحرير الصور مجانية للاستخدام. هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق مقفلة. تحتاج إلى الاشتراك في AirBrush Black باستخدام فلاتر متميزة يتم تحديثها شهريًا بسعر 2.99 دولارًا في الشهر أو 17.99 دولارًا في السنة.

باستخدام تطبيق AirBrush ، يمكنك ذلك إزالة التجاعيدوالعيوب وحب الشباب والعيوب الأخرى بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، فهي مدعومة أيضًا لتقليل أو تكبير أو تغيير أو تمديد أي صورة بحرية. حسنًا ، أنت تجري جراحة تجميل على صور شخصية داخل تطبيق AirBrush. الى جانب ذلك ، هناك العديد من الآخرين آثار الصورةوالإعدادات المسبقة والقوالب التي يمكنك الحصول عليها.

باختصار ، يوفر محرر صور AirBrush العديد من المرشحات سهلة الاستخدام ومحدثة لتنقيح الصور الشخصية. قد يكون حجم ملفه أكبر من تطبيقات محرر الصور الشائعة.

تطبيق AirBrush لتنظيف صورتك باستخدام AirBrush فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: أفضل تطبيق محرر صور AirBrush للكمبيوتر الشخصي وجهاز كمبيوتر Mac

إذا كنت ترغب في الحصول على ابتسامة مبهرة ، WidsMob Portrait Pro يمكن أن يكون محرر الصور الشخصية الذي يجب أن يكون لديك. يمكّنك من إزالة العيوب وإدارة الجلود وحتى الحصول على عناصر تحكم كاملة في الماكياج بدون خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. الخلفية التكنولوجية ليست ضرورية لبديل محرر صور AirBrush. يمكنك تنقيح صور السيلفي والصور الملتقطة بهاتفك الذكي أو كاميرا DSLR. علاوة على ذلك ، هناك ميزات لتخصيص سلسلة من تحرير الصورة باستخدام الإعدادات المسبقة بنقرة بسيطة.

الوظائف الرئيسية لأفضل محرر صور سيلفي AirBrush

  • اكتشف كل جانب من جوانب الصورة الشخصية باستخدام عناصر تحكم كاملة في الماكياج.
  • قم بتنميق عينك ، وخدك ، وأنفك ، وأسنانك ، ووجهك ، وبشرتك ، وحتى ابتسم باستخدام منزلقات سهلة الاستخدام
  • إزالة الشوائب والحقيبة بنقرة واحدة.
  • ضبط لون البشرة بخيارات مخصصة مختلفة.
  • قم بتصدير الصور المنقوشة إلى JPEG أو TIFF بجودة عالية.
فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية استخدام البخاخة لصور السيلفي الخاصة بك للحصول على صورة خالية من العيوب

الخطوة1: تحميل وتثبيت WidsMob Portrait Pro، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانقر فوق استيراد زر لاستيراد الصور المطلوبة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا سحب وإفلات الصور المطلوبة في البرنامج. يمكّنك من معالجة تنسيقات صور متعددة ، بما في ذلك RAW و JPEG و AVIF و WebP والمزيد.

استيراد صور جواز السفر

الخطوة2: اختر ال مسبقا القائمة واختر التأثير المطلوب ، مثل ملف تنعيم + تبييض الأسنان زر. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص إعداد مسبق لصورة واحدة مثل البخاخة وغيرها من برامج تحرير الصور الشخصية لتلميع الصور. فقط قم بتشغيل ملف B / A الوضع في الزاوية اليمنى العليا للتحقق من المعاينة الفورية لتأثير التحرير الرأسي.

اختر Portriat Preset

الخطوة3: إذا كنت تريد اختيار الفلتر يدويًا ، فيمكنك ببساطة النقر فوق تعديل قائمة لإدارة الجلد وتحسين صورتك والماكياج. إلى جانب ميزات التحرير الأساسية ، اختر الإعداد المسبق المطلوب واضبط المعلمات. علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ كإعداد مسبق زر لعمل بعض الإعدادات المسبقة كميزات تحرير البخاخة.

تحرير Portrait AirBrush

الخطوة4: بمجرد تطبيق التأثير المطلوب ، يمكنك النقر فوق تصدير لإعادة تسمية الصور وتحديد حجم الصورة واختيار تنسيق الصورة وحتى ضبط جودة الصورة. يمكنك التحقق من ملفات تصدير الصور المعاد لمسها فقط زر لتصدير الصور المحررة فقط. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق آبدأ زر لتطبيق تأثيرات الصورة.

تصدير تأثيرات الصورة فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: 5 تطبيقات بديلة لـ AirBrush لأجهزة iPhone و Android يمكنها تحسين صورك الذاتية

هناك أيضًا تطبيقات صور AirBrush أخرى لأجهزة iPhone و Android. يمكنك قراءة واختيار أفضل محرر صور لتنقيح صور السيلفي على الهواتف الذكية من الفقرات التالية.

1. بديل تطبيق AirBrush - محرر الجمال

محرر الجمال يمكن أن يساعدك على التخلص من العيوب المزعجة مع تأثير شاحن الوجه. هناك فلاتر أخرى لتحرير الجمال ، مثل كريم الأساس للوجه والملصقات والنصوص والإطارات والمزيد. حتى تتمكن من تحسين جميع صور الوجه لتكون خالية من العيوب. الى جانب ذلك ، يمكنك أيضا طمس الخلفية للفت الانتباه إلى صورتك.

بديل تطبيق AirBrush - محرر الجمال

2. تطبيق AirBrush البديل - مقياس الجمال الذهبي

هل تريد أن تعرف كيف أ تطبيق إعادة لمس الصورة يفكر فيك مقياس الجمال الذهبي سوف يقوم بمسح صورتك الشخصية وتعطيك درجة تصل إلى 10. حسنًا ، يمكنك أيضًا تحميل صورة منقحة لترى كيف تسجل وفقًا للنسبة الذهبية.

بديل تطبيق AirBrush - مقياس الجمال الذهبي فوز تحميل ماك تنزيل

3. تطبيق AirBrush البديل - CreamCam

تمامًا كما يظهر من اسمه ، يمكنك أن تجعل وجهك ناعمًا مثل الكريم. لنكون أكثر تحديدًا ، كريم كام يمكن تحسين الصورة الشخصية في غضون ثوان قليلة على الفور. في وقت لاحق ، يمكنك تصحيح لون البشرة يدويًا والتفضيلات الأخرى القابلة للتخصيص.

بديل تطبيق AirBrush - CreamCam

4. بديل تطبيق AirBrush - Beauty Booth

صالون التجميل يهدف إلى إعادة الحياة إلى عينيك. يوفر أكثر من 20 تأثيرًا للعين و 26 تأثيرًا للفلتر. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول عليها تجانس البشرة وأدوات تصحيح لون البشرة من Beauty Booth. لجعل صورتك أكثر جاذبية ، يمكنك إضافة طوابع ، فقاعات كلام ، حدود ، وملصقات أخرى.

بديل لتطبيق AirBrush - Beauty Booth

5. بديل تطبيق AirBrush - FaceLab

يمكنك الحصول على المزيد من المرشحات المخصصة من FaceLab لإعادة تعريف صورتك الذاتية. معمل الوجه تقدم صانعي لافتة للنظر ، أسنان أكثر بياضاومغير لون الشعر والعديد من الأدوات الأخرى. وبالتالي ، يمكنك الحصول على أكثر من وجه خالٍ من العيوب باستخدام بديل محرر الصور AirBrush.

بديل تطبيق AirBrush - FaceLab فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: أفضل محرر صور AirBrush Selfie على الإنترنت

إذا كنت ترغب في العثور على محرر صور بخاخة على الإنترنت ، يمكنك الاختيار Fotor، والتي يمكنها تنقيح الصور عبر الإنترنت مجانًا. تقدم Fotor مجموعة من أدوات تحسين الصور لتحويل صورك وصورك. تمنح ميزة Beauty صورك مكياجًا وتغييرًا بغض النظر عن جودة الصورة. إنه مثالي لتنقيح أي طريقة من الصور مثل الصور الشخصية والصور عبر الإنترنت بسهولة.

صور تحول Fotor فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

من تطبيقات صور AirBrush أعلاه ، يمكنك تنقيح الصور الشخصية بسهولة وبسرعة. ليس من المتاعب الحصول على صور سيلفي خالية من العيوب حتى لو كنت مبتدئًا. إذا كان لديك أي توصيات جيدة أخرى حول محرري الصور الشخصية ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا. بالطبع ، يمكنك أيضًا طرح الأسئلة في التعليقات أدناه. يسعدنا مساعدتك في حل أي مشكلة في أقرب وقت ممكن.

فوز تحميل ماك تنزيل

AirBrush Photo Editor APPs for Retouching Selfies Easily on Windows/Mac/iPhone/Android/Online

Last Updated on May 11, 2023 by Peter Wood


If you love taking selfies, you should be familiar with beauty apps that can retouch your selfies perfectly. So which one does the best job among other selfies editors? Well, according to thousands of users, AirBrush is a good choice for touching up portrait photos.

Is there any way to get a perfect-looking photo quickly? Despite the AirBrush app, you can get other good photo editors that can airbrush selfies into fake perfection. Now, let’s read together to know more about those AirBrush photo apps.

AirBrush Photo Editor APP

Part 1: AirBrush APP Review – AirBrush Your Photo on iPhone and Android

AirBrush works on both iOS and Android devices. You can search and free download AirBrush from App Store or Google Play Store. Not all photo editing filters are free to use. There are some in-app purchases locked. You need to subscribe to AirBrush Black with monthly-updated premium filters at $2.99 per month or $17.99 per year.

By using AirBrush app, you can remove wrinkles, blemishes, acne, and other imperfections within one tap. Moreover, it is also supported to reduce, enlarge, shift or stretch any photo freely. Well, you perform plastic surgery on portraits within the AirBrush app. Besides, there are many other photo effects, presets, and templates you can get.

In a word, AirBrush photo editor offers various user-friendly and up-to-date selfie retouching filters. Its file size may be larger than common photo editor apps.

AirBrush App to AirBrush Your Photo Win Download Mac Download

Part 2: Best AirBrush Photo Editor APP for PC and Mac Computer

If you want to get a dazzling smile, WidsMob Portrait Pro can be your must-have portrait photo editor. It enables you to remove imperfections, manage skins, and even get full makeup controls without advanced AI algorithms. A technology background is not a must for an AirBrush photo editor alternative. You can retouch selfies and portrait taken with your smartphone or DSLR camera. Moreover, there are features to customize a series of portrait editing with presets in a simple click.

Key Functions of the best AirBrush selfie editor

  • Detect each aspect of a portrait image with full makeup controls.
  • Retouch your eye, cheek, nose, teeth, face, skin, and even smile with easy-to-use sliders.
  • Remove blemishes and pouch with one click.
  • Adjust skin color tone with various customized choices.
  • Export the retouched portrait photos to JPEG or TIFF in high quality.
Win Download Mac Download

How to Airbrush Your Selfie to Get a Flawless Photo

Step 1: Download and install WidsMob Portrait Pro, launch the program on your computer, and click the Import button to import the desired photos. Moreover, you can also drag-n-drop the desired photos into the program. It enables you to process multiple photo formats, including RAW, JPEG, AVIF, WebP, and more.

Import Passport Photos Portrait

Step 2: Choose the Preset menu and choose the desired effect, such as the Smoothing + Whiten Teeth button. Moreover, you can customize one portrait preset as Airbrush and other portrait editors to polish photos. Just turn on the B/A mode in the upper right corner to check the instant preview of the portrait editing effect.

Choose Portriat Preset

Step 3: If you need to choose the filter manually, you can simply click the Edit menu to manage skin, enhance your portrait, and do makeup. Besides the basic editing features, choose the desired preset and adjust the parameters. Moreover, you can click the Save as Preset button to make some presets as Airbrush editing features.

Edit Portrait AirBrush

Step 4: Once you have applied the desired effect, you can click the Export button to rename the photos, select the photo size, choose the photo format, and even adjust the photo quality. You can check the Only export retouched photos button to export the edited photos only. After that, you can click the Start button to apply the portrait effects.

Export Portrait Effects Win Download Mac Download

Part 3: 5 Alternative AirBrush Apps for iPhone and Android That Can Perfect Your Selfies

There are also other AirBrush photos apps for iPhone and Android. You can read and choose your best photo editor to retouch selfies on smartphones from the following paragraphs.

1. AirBrush App Alternative - Beauty Editor

Beauty Editor can help you get rid of annoying blemishes with the face charger effect. There are other beauty editing filters, such as face foundation, stickers, text, frames, and more. So you can touch up all facial photos to be flawless. Besides, you can also blur the background to make attention to your picture.

AirBrush App Alternative - Beauty Editor

2. AirBrush App Alternative - Golden Beauty Meter

Wanna know how a photo retouching app thinks of you? Golden Beauty Meter will scan your selfie and give you a score of up to 10. Well, you can also upload a retouched photo to see how it scores according to the Golden ratio.

AirBrush App Alternative - Golden Beauty Meter Win Download Mac Download

3. AirBrush App Alternative - CreamCam

Just as its name shows, you can make your face to be as smooth as cream. To be more specific, CreamCam can enhance a portrait photo within few seconds instantly. Later, you can manually correct the skin tone and other customizable preferences.

AirBrush App Alternative - CreamCam

4. AirBrush App Alternative - Beauty Booth

Beauty Booth aims to bring life to your eyes. It offers more than 20 eye effects and 26 filter effects. Moreover, you can get skin smoothing and skin tone correction tools from Beauty Booth. To make your photo more attractive, you can add stamps, speech bubbles, borders, and other stickers.

AirBrush App Alternative - Beauty Booth

5. AirBrush App Alternative - FaceLab

You can get more personalized filters from FaceLab to redefine your selfie. FaceLab offers eye-catching makeovers, teeth whiter, hair color changer, and many other tools. Thus, you can get more than a flawless face by using the AirBrush photo editor alternative.

AirBrush App Alternative - FaceLab Win Download Mac Download

Part 4: Best AirBrush Selfie Photo Editor Online

If you want to find an online airbrush photo editor, you can choose Fotor, which can retouch photos online for free. Fotor offers a range of photo touchup tools to transform your portraits and images. Its Beauty feature gives your photos makeup and a makeover regardless of picture quality. It is perfect for retouching any manner of images such as selfies, portraits, and photos online easily.

Photo Makeover Fotor Win Download Mac Download

Conclusion

From the above AirBrush photo apps, you can retouch portrait photos easily and quickly. It is no hassle to get flawless selfies even though you are a beginner. If you have any other good recommendations about selfie editors, please don’t hesitate to contact us. Of course, you can also lease questions in the comments below. We are glad to help you solve any problem as soon as possible.

Win Download Mac Download