مراجعة PaintShop Pro 2024 - كيفية تحرير الصور وتحسينها وتصحيحها باستخدام Corel

آخر تحديث في 9 فبراير 2024 by بيتر وود


بينت شوب برو 2024 تم إصداره للتو بميزات AI أكثر تقدمًا ، فهل يجب عليك الترقية إلى أحدث إصدار مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا أخرى؟ قبل اتخاذ أي قرار ، يمكنك معرفة المزيد حول التحديثات والميزات الجديدة. إلى جانب ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من أدوات التحرير والتصميم الجرافيكي ذات المستوى الاحترافي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي والمزيد. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل من مراجعة PaintShop Pro 2024 بالإضافة إلى أفضل بديل من المقالة.

ستوديو بورتريت المحترف

الجزء 1: ما هي تحديثات PaintShop Pro 2024

بينت شوب برو 2023 هو أفضل بديل للفوتوشوب يوفر مجموعة مذهلة من أدوات تحرير الصور ، من تصحيح الصورة الأساسي إلى الرسم إلى التحرير المستند إلى الطبقات ومعالجة الكائنات المدركة للمحتوى. وهو برنامج يستند إلى نظام التشغيل Windows بواجهة سهلة الاستخدام. يتيح PSP للمستخدمين إصلاح الصور بأدوات مثل إزالة العين الحمراءو Color Changer و Makeover Tools و Smart Photo Fix والمزيد. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء مشاريع إبداعية ومشاركتها بسهولة باستخدام Project Creator وتكامل الشبكات الاجتماعية. ما هي التحديثات الجديدة لبرنامج PaintShop Pro 2023؟

1. يوفر معمل AfterShot العديد من عمليات التحرير بالتوازي. يمكّنك من التحكم الكامل بسلسلة كاملة من مجموعات الأدوات ، بما في ذلك درجة الحرارة ، والتسوية ، والإبراز ، والتشبع ، والحيوية ، وتقليل الضوضاء ، والمزيد.

مختبر PSP AfterShot

2. تتيح لك أداة الإطار إنشاء أقنعة قطع بناءً على جميع أشكال النص المتجه. بعد ذلك ، يمكنك ملء الإطارات بالصور أو الأنماط أو الألوان للحصول على التأثيرات المرغوبة. سوف يتلاءم تلقائيًا مع الإطار مع نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية.

أداة الإطار من PSP

3. Focus Stacking هي إحدى تقنيات PaintShop Pro 2023 المصممة لدمج صور متعددة من نفس المشهد ، تم التقاطها على مسافات تركيز مختلفة ، لإنشاء مركب نهائي بعمق مجال أكبر من أي من صور المصدر الفردية.

تكديس التركيز على PSP

4. توفير ميزات متعددة للذكاء الاصطناعي ، مثل الوضع الرأسي للذكاء الاصطناعي ، ونقل نمط الذكاء الاصطناعي ، وأخذ العينات بالذكاء الاصطناعي ، وتقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام معاينة وضع المزج في الوقت الفعلي لتحسين الصور بمزج طبقة متقدم.

PSP تطبيق المرشحات

الجزء 2: لماذا يجب عليك اختيار PaintShop Pro 2024

هل يجب أن تختار PaintShop Pro Ultimate 2023؟ هل هناك أي شيء مميز حول محرر الصور في Corel؟ قبل اتخاذ القرار ، إليك المزيد من الميزات إذا لم تكن قد استخدمت PaintShop Pro Ultimate 2022 أو إصدارات أخرى.

1. تقديم التحديدات الدقيقة والطبقات والفرش وأدوات تحرير الصور المدركة للمحتوى.

2. التصميم الجرافيكي الإبداعي مع النص والفرش والأنسجة وأدوات الرسم والتلوين.

3. أدوات تحرير الصور الموفرة للوقت مثل الاقتصاص والتسوية والاستنساخ والتلميع وإزالة العين الحمراء.

4. توفير 50 ​​خطًا حديثًا مجانيًا جديدًا للاستمتاع بطباعة وأنماط وألوان جميلة.

5. تحرير صور RAW وتوفير الوقت مع معالجة الدُفعات عبر مرشحات AfterShot Lab الجديدة.

6. قم بالتحسين الفوري مع التصحيح التلقائي للصور وإزالة ضوضاء الصورة باستخدام AIs.

7. حي تصوير الشاشة للتسجيل مباشرة من شاشتك باستخدام MultiCam Capture 2.0 Lite.

8. ارسم وارسم وارسم بعيدًا على لوحة قماشية فارغة باستخدام الذكاء الاصطناعي القائم على الصور وفن الاستنساخ.

9. تقديم قوالب مشاريع موفرة للوقت لتحرير الصور تحت الماء والطائرات بدون طيار إلى مستويات جديدة.

10. ضوابط التعبئة المتدرجة.

11. دعم الإعدادات المسبقة للنص ، والقلم المحسن ، وكمبيوتر لوحي الرسومات.

12. دعم Windows 11/10/8/7 بأحدث حزمة خدمة (إصدارات 64 بت أو 32 بت).

قالب مؤيد للطلاء

مراجعة PaintShop Pro

الايجابيات:

  • ميزات شبيهة ببرنامج Photoshop وبأسعار أقل ؛
  • أدوات تحرير وتأثيرات قوية ؛
  • تمييز الوجوه.

سلبيات:

  • بعض العمليات بطيئة ؛
  • يمكن أن تشوش الواجهة ؛
  • إزالة الزيغ اللوني غير الفعال.

الجزء 3: كيفية تحرير الصور باستخدام PaintShop Pro 2024

يدعم برنامج PaintShop Pro صورة RAW التحرير باستخدام كاميرا RAW بما في ذلك Canon و Casio و Contax و Leica و Kodak وما إلى ذلك. يمكنك التحقق من القائمة على موقع الويب الخاص بها. هنا يمكنك التحقق من هذا الفيديو التعليمي لمعرفة كيفية استخدام برنامج PaintShop Pro لتحرير الصور:

كيفية إزالة ضوضاء الصورة باستخدام AI عبر PaintShop Pro 2024

الخطوة1: بمجرد تثبيت برنامج PaintShop Pro 2024 ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق قم بتقديم القائمة لاستيراد الصور المطلوبة التي تريد تحريرها عبر ملف ساعات العمل زر. وهو يدعم JPEG و PNG بالإضافة إلى تنسيقات ملفات RAW المتعددة.

استيراد الصور إلى PSP

الخطوة2: انتقل إلى ضبط القائمة واختيار منظمة العفو الدولية دينواز خيار لتحسين جودة الصورة وإزالة ضوضاء الصورة. كما أنه يمكّنك من إزالة الضوضاء الرقمية وإضافة / إزالة الضوضاء وتطبيق فلاتر مذهلة متعددة بنقرات.

اختر AI Denoise PSP

الخطوة3: اختر وضع تقليل الضوضاء AI المطلوب ، مثل الاشارات or تعزيز. قم بتعديل قوة تقليل التشويش لتحسين جودة الصورة. يمكنك التحقق من ملفات تسارع GPU خيار للحصول على أفضل جودة للصور باستخدام PaintShop Pro 2024.

ضبط قوة PSP

الجزء 4: أفضل بديل لبرنامج PaintShop Pro 2024 لنظام التشغيل Win / Mac

إذا كنت تبحث عن بديل بسيط لـ PaintShop Pro 2024 Ultimate ، خاصة لجهاز Mac الخاص بك ،  WidsMob AI منقح هو أفضل معالج لاحق لتعديل الصور وتحسينها وتصحيحها بتأثيرات الذكاء الاصطناعي المتعددة. يحتوي على معمل After-shot لضبط معلمات HSL وتحويل الصور إلى رسومات / رسوم متحركة / رسومات بالقلم الرصاص وتنقيح الصور باستخدام خوارزميات AI لتقليل الضوضاء واستعادة الإضاءة المنخفضة وإزالة الضباب. علاوة على ذلك ، هناك بعض ميزات التحرير الأساسية لقص الجزء المطلوب وتدوير الصور وغيرها.

1. توفير سلسلة كاملة من مجموعات الأدوات كبديل PaintShop Pro 2024 لصور اللمس.

2. تحسين الصور مع الحبوب المصغرة/عناصر JPEGوتقليل الضوضاء وإزالة الضباب باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي.

3. تطبيق تأثيرات HDR وأفلام B / W وتصحيح الضوء ومرشحات Lomo وتصحيح الألوان وغيرها.

4. لمس الصور عن طريق تقليل النمش ، تبييض الاسنانوإزالة دائرة العين و تنعيم الجلد.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت WidsMob AI Retoucher ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق استيراد زر لإضافة الصور المطلوبة التي تريد صقلها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا سحب الملفات المطلوبة وإسقاطها من خلال عملية مجمعة. وهو يدعم تنسيقات JPEG و PNG و TIFF و WebP و AVIF وتنسيقات ملفات RAW الأخرى.

استيراد Unblur Image Retoucher

الخطوة2: اختر ال تنميق AI القائمة من الجانب الأيسر. هناك 3 ميزات متقدمة للذكاء الاصطناعي ، والتي يمكنك من خلالها تقليل ضوضاء الصورة واستعادة الإضاءة المنخفضة وإزالة الضباب تلقائيًا. يختلف عن منظمة العفو الدولية دينواز ميزات PaintShop Pro 2024 ، والتي توفر التأثير الأمثل فقط دون إجراء المزيد من التحرير على الصورة.

تطبيق مقشر الحد من الضوضاء

الخطوة3: عندما تحتاج إلى مزيد من التعديل على الصور ، يمكنك الانتقال إلى ضبط القائمة وحدد المجموعة الكاملة من مجموعات الأدوات مثل AfterShot Lab لتطبيقها تأثيرات الصور الفنية، مثل الصبغة والسطوع والتباين والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ باسم زر لإضافة مرشح AI إلى الصور الصاخبة مثل PaintShop Pro 2024.

تطبيق التأثير وضبط أداة تعديل الحدة فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

هل يجب عليك شراء أو تحديث برنامج PaintShop Pro 2023؟ يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول المراجعة من المقالة. يتضمن التحديثات الجديدة لأحدث إصدار ، وميزات PaintShop Pro ، ومراجعة تفصيلية ، وكذلك أفضل بديل. عندما تحتاج إلى تحسين الصور ، قم بتقليل ضوضاء الصورة بسبب انخفاضها ISO، أو غير ذلك ، يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام PaintShop Pro 2023 وأفضل بديل له لتحسين الصور باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

PaintShop Pro 2024 Review – How to Edit, Enhance, and Correct Images with Corel

Last Updated on February 9, 2024 by Peter Wood


PaintShop Pro 2024 was just released with more advanced AI features, should you upgrade to the latest version for another US$59.99? Before making a decision, you can learn more about the updates and new features. Besides, there is a versatile range of pro-level editing and graphic design tools, AI algorithms, and more. Just learn more details from the PaintShop Pro 2024 review as well as the best alternative from the article.

Portrait Professional Studio

Part 1: What are the Updates for PaintShop Pro 2024

PaintShop Pro 2023 is the best Photoshop alternative that offers a surprising array of photo-editing tools, from basic photo correction to drawing to layer-based editing and content-aware object manipulation. It is a Windows-based program with a user-friendly interface. PSP enables users to fix photos with tools like Red-Eye Removal, Color Changer, Makeover Tools, Smart Photo Fix, and more. Users can also easily create and share creative projects with Project Creator and social network integration. What are the new updates of PaintShop Pro 2023?

1. AfterShot Lab provides multiple editing processes in parallel. It enables you to take complete control with a whole series of toolsets, including temperature, straighten, highlight, saturation, vibrance, noise reduction, and more.

PSP AfterShot Lab

2. Frame Tool enables you to create clipping masks based on all vector shapes and text. Then, you can fill the frames with photos, patterns, or colors to get the desired effects. It will automatically fit the frame with the original aspect ratio.

Frame Tool of PSP

3. Focus Stacking is a technique of PaintShop Pro 2023 designed to blend multiple images of the same scene, taken at different focus distances, to create a final composite with a greater depth of field than any of the individual source images.

PSP Focusstacking

4. Provide multiple AI features, such as AI portrait mode, AI style transfer, AI up-sampling, AI denoise, and more. Moreover, you can also use real-time blend mode preview to touch up the images with advanced layer blending.

PSP Apply Filters

Part 2: Why Should You Choose PaintShop Pro 2024

Should you choose PaintShop Pro Ultimate 2023? Is there anything special about the photo editor of Corel? Before making a decision, here are more features if you do not have used PaintShop Pro Ultimate 2022 or other versions.

1. Offer precise selections, layers, brushes, and content-aware picture editing tools.

2. Creative graphic design with text, brushes, textures, and drawing and painting tools.

3. Time-saving photo editing tools like crop, straighten, clone, polish, and remove red-eye.

4. Provide 50 free new modern fonts to enjoy beautiful typography, font styles, and colors.

5. Edit RAW photos and save time with batch processing via the new AfterShot Lab filters.

6. Instantly enhance with automatic photo correction and remove the image noise with AIs.

7. Live screen capture to record directly from your screen with MultiCam Capture 2.0 Lite.

8. Sketch, draw and paint away on a blank canvas using image-based AI and cloning art.

9. Offer time-saving project templates to edit underwater and drone photos to new levels.

10. Gradient Fill controls.

11. Support text presets, improved stylus, and graphics tablet.

12. Support Windows 11/10/8/7 with the latest service pack (64-bit or 32-bit editions).

paintshop-pro-template

PaintShop Pro Review

Pros:

  • Photoshop-like features with lower prices;
  • Powerful editing and effects tools;
  • Face recognition.

Cons:

  • Some operations are slow;
  • The interface can get cluttered;
  • Ineffective chromatic aberration removal.

Part 3: How to Edit Images with PaintShop Pro 2024

PaintShop Pro supports RAW image editing with RAW Camera including Canon, Casio, Contax, Leica, Kodak, etc. You can check the list on its website. Here you can check this video tutorial to learn how to use PaintShop Pro photo editing software:

How to Remove the Image Noise with AI via PaintShop Pro 2024

Step 1: Once you have installed PaintShop Pro 2024, you can launch the program and click the File menu to import the desired photos you want to edit via the Open button. It supports JPEG, PNG, as well as multiple RAW file formats.

Import Photos to PSP

Step 2: Go to the Adjust menu and choose the AI Denoise option to enhance the image quality and remove the image noises. It also enables you to remove digital noise, add/remove noise, and apply multiple stunning filters with clicks.

Choose AI Denoise PSP

Step 3: Choose the desired AI denoise mode, such as Simple or Enhanced. Tweak the strength of the noise reduction to enhance the image quality. You can check the GPU Acceleration option to get the optimal photo quality with PaintShop Pro 2024.

Adjust Strength PSP

Part 4: Best Alternative of PaintShop Pro 2024 for Win/Mac

If you are looking for a simple PaintShop Pro 2024 Ultimate alternative, especially for your Mac,  WidsMob AI Retoucher is the best post-processor to edit, enhance, and correct photos with multiple AI effects. It has the After-shot lab to adjust HSL parameters, convert photos to paintings/cartoons/pencil sketches, retouch images with AI algorithms for noise reduction, lowlight recovery, and haze removal. Moreover, there are some basic editing features to cut out the desired part, rotate the photos, and others.

1. Provide the whole series of toolkits as PaintShop Pro 2024 alternative to touch-up photos.

2. Enhance photos with minimized grain/JPEG artifacts, reduce noise, and remove haze with AIs.

3. Apply HDR effects, B/W films, light correction, Lomo filters, color correction, and others.

4. Touch up portraits via minimize freckles, whitening teeth, eye circle removal, and smoothing skin.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob AI Retoucher, you can launch the program and click the Import button to add the desired photos you want to polish. Moreover, you can also drag-n-drop the desired files with a batch process. It supports JPEG, PNG, TIFF, WebP, AVIF, and other RAW file formats.

Import Unblur Image Retoucher

Step 2: Choose the AI Retouch menu from the left side. There are 3 advanced AI features, which you can reduce image noises, recover low-light, and remove haze automatically. Different from the AI Denoise features of PaintShop Pro 2024, which only provides the optimal effect without further editing the photo.

Apply Noise Reduction Retoucher

Step 3: When you need to further edit the images, you can go to the Adjust menu and select the whole series of toolkits as AfterShot Lab to apply artistic photo effects, such as tint, brightness, contrast, and more. After that, you can click the Save As button to add the AI filter to the noisy images as PaintShop Pro 2024.

Apply Effect and Adjust Sharpness Retoucher Win Download Mac Download

Conclusion

Should you purchase or update PaintShop Pro 2023? You can learn more details about the review from the article. It includes the new updates for the latest version, the features of PaintShop Pro, a detailed review, as well as the best alternative. When you need to enhance the photos, reduce the image noise because of the low ISO, or other, you can learn more about how to use PaintShop Pro 2023 and its best alternative to enhance photos with AI algorithms.