أفضل 5 محرر كاميرا تجميل لـ iPhone / Android / Online / PC / Mac

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


يمكنك أن تأخذ صورك الذاتية إلى مستوى جديد دون أن تكلف الكثير من الوقت. للحصول على فلاتر قوية وسهلة الاستخدام ، يمكنك تجربة التوصيات التالية. حسنًا ، اختر محرر صور سيلفي مناسبًا وفقًا لمتطلباتك. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على ضعف النتيجة بنصف التأثير. الآن ، دعنا نقرأ معًا لنرى لمحات عامة عن كل محرر كاميرا تجميل عبر الإنترنت وغير متصل.

أفضل محرر كاميرا تجميل

الجزء 1: Beauty Camera Photo Editor - Snap Candy Selfie مع Beauty Camera على Android

يمكنك التقاط صور سيلفي بأسلوب الحلوى على Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat مباشرةً باستخدام كاميرا الجمال (MaxAura) محرر الصور. علاوة على ذلك ، يوفر تطبيق محرر كاميرا الجمال هذا لنظام Android إدراج كاميرا عالية الدقة والمرشحات ذات الصلة. وبالتالي ، يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة باستخدام أدوات مكياج متنوعة.

  • التقط صور سيلفي بكاميرا عالية الدقة من Beauty Camera Photo.
  • تقدم العديد من مرشحات التحرير للصور الشخصية للحلوى ، مثل عيون كبيرةشفاه ساحرة أنف نحيفوالوجه الصغير والمزيد.
  • قم بتعديل وجهك وقم بتطبيق ملصقات متحركة على صورتك الذاتية.
  • استخدم المرشحات والملصقات أثناء التقاط مقاطع الفيديو باستخدام كاميرا HD.
كاميرا الجمال محرر الصور

الجزء 2: BeautyPlus - تنميق الصور الشخصية والفيديو مع المظهر الطبيعي على iPhone

BeautyPlus يمكن أن تساعدك في تحويل صورة شخصية إلى نموذج غلاف مميز. يمكنك الحصول على العديد من اللمسات المرشحات إزالة الشوائب، بشرة ناعمة ، تفتيح العيون ، تبييض الأسنان والقيام بالتخصيصات الأخرى. ليس من الصعب الحصول على بشرة خالية من العيوب باستخدام تطبيق محرر كاميرا الجمال لأجهزة iPhone و iPad.

  • استخدم أداة التجميل التلقائي لتنقيح صور السيلفي والحصول على مظهر طبيعي.
  • احصل على أدوات تحرير متنوعة لتنميق الوجه والشعر والجسم.
  • أضف فلاتر الواقع المعزز إلى صورك الشخصية ، مثل تيجان الزهور وآذان القطط والرموز التعبيرية وغيرها من الملصقات.
  • قم بتطبيق فرش سحرية بتأثيرات مختلفة تشمل النجوم والقلوب والنيون وما إلى ذلك.
BeautyPlus

الجزء 3: Beauty Cam - إنشاء صورة شخصية نابضة بالحياة وملونة على جهاز الكمبيوتر

الجمال كام هو محرر كاميرا تجميل جيد للكمبيوتر. يمكنك الحصول على تأثيرات سيلفي مذهلة باستخدام الظلال و آثار الصورة من كل جزء على حدة. يمكنك تقسيم صورتك الشخصية إلى أجزاء مختلفة وتحقيق التوازن بين السطوع ، تباينو التشبع.

  • قدم ثلاث فئات واسعة من الأشكال. إنها أشكال نباتية وبانورامية ، وأشكال قلب رومانسية ، وأقوال حب.
  • تتوفر كاميرا الجمال للكمبيوتر الشخصي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة HoloLens والأجهزة المحمولة والمحاور.
  • قسّم الصورة إلى تسعة تخطيطات مختلفة قابلة للتعديل.
  • قم بتطبيق تأثيرات الصور والإعدادات على كل جزء مقسم.
الجمال كام

الجزء 4: LunaPic - تجميل صورة على الإنترنت على الفور

LunaPic هو محرر كاميرا تجميل عبر الإنترنت ، والذي يحتوي على أدوات تحرير متنوعة مشابهة لبرنامج Adobe Photoshop. قد لا تحصل على العديد من الإعدادات المسبقة المصممة مسبقًا. لكن LunaPic يسمح للمستخدمين بتخصيص صور سيلفي مع المزيد من الفلاتر القابلة للتخصيص.

  • استيراد صورة من المجلد المحلي الخاص بك أو URL.
  • الجمال هو صورة مع الآثار الفنية بنقرة واحدة.
  • احصل على أدوات تحرير الصور للعديد من الجوانب ، مثل الفن والرسوم المتحركة والتأثيرات والمرشحات والحدود والرسم والمزيد.
  • قارن بين تأثيرات كاميرا الجمال قبل وبعد على الإنترنت على الفور.
أدخل أنماط الفن Lunapic

الجزء 5: WidsMob Portrait Pro - احصل على عناصر تحكم كاملة في الماكياج لتحسين صورتك الذاتية على الكمبيوتر الشخصي وجهاز كمبيوتر Mac

يمكنك الجري WidsMob بورتريه برو لإزالة العيوب وإضافة ضوابط مكياج كاملة بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك تنقيح الصور من كاميرات DSLR والهواتف الذكية بجودة عالية. تسمح واجهته البديهية للمستخدمين بتنقيح الصور الشخصية عن طريق نقل المعلمات بسرعة. وبالتالي ، يمكن حتى للمبتدئين إزالة الشوائب وتنقيح صور السيلفي دون بذل الكثير من الجهد.

الوظائف الرئيسية لأفضل تطبيق كاميرا تجميل

  • اكتشف وجمال كل جانب من جوانب صورتك الشخصية باستخدام خوارزمية متقدمة.
  • احصل على عناصر تحكم شاملة في الماكياج لتشمل الوجه والعين والخد والأنف والأسنان والجلد والمزيد.
  • نقرة واحدة لإزالة الشوائب والجراب بذكاء.
  • اضبط كل الصور في نفس الصورة دفعة واحدة بتأثيرات مجمعة.
فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تنميق صورة شخصية للحصول على الكمال المزيف كمبتدئ على Windows 11/10/8/7 و macOS

الخطوة 1: أضف صورتك الشخصية

قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Portrait مجانًا على جهاز كمبيوتر Mac. قم بتشغيل برنامج محرر كاميرا الجمال بعد التثبيت. ثم قم بسحب وإفلات صورتك الذاتية في واجهتها الرئيسية. لا بأس إذا قمت باستيراد عدة صور شخصية معًا. ما عليك سوى التبديل إلى الصورة التي تريد تنقيحها في الأسفل.

استيراد صورة التجاعيد إلى Portrait Pro

الخطوة 2: تنميق صورة شخصية

يمكنك تمكين التنعيم الخيار بالدرجة المرغوبة ، قم بتعديل لون البشرة عبر تغيير لون البشرة الخيار ، وتمكين سطع الجلد خيار لجعل البشرة أكثر إشراقًا وفقًا لمتطلباتك. عند النقر فوق ملف التحسينات القائمة ، والتي يمكنك من خلالها إزالة دوائر العين ، وإزالة الشوائب ، وإشراق العيون ، وتعميق الابتسامة ، ورفع الخدين ، ونحافة الوجه ، وتكبير العيون ، وتحسين الأنف ، وإزالة اللمعان ، وتبييض الأسنان ، وفلاتر أخرى بدرجات مختلفة

تنميق صورة بورتريه مع Portrait Pro

علاوة على ذلك ، هناك بعض ميزات الماكياج داخل المكياج القائمة ، والتي يمكنك من خلالها تمكين أحمر الخدود وأحمر الشفاه والملامسات الملونة والرموش ولون العيون وظلال العيون والمزيد. يمكّنك من اختيار القوالب والألوان والمواقف الصحيحة.

بورتريه مكياج بورتريه برو

الخطوة 3: تخصيص إعداد مسبق للصور الشخصية (اختياري)

بالطبع ، يمكنك النقر فوق حفظ كإعداد مسبق لتسمية إعداد مسبق داخل ملف الاسم المحدد مسبقًا عمودي. بعد ذلك ، يمكنك العثور على الإعداد المسبق داخل ملف مسبقا علامة التبويب ، حيث يمكنك تطبيق سلسلة كاملة من تأثيرات تنقيح الصور على صورة واحدة أو كل الصور بنقرة واحدة.

حفظ صورة محددة مسبقا

الخطوة 4: شارك أو احفظ الصورة الشخصية التي تم تنقيحها

معاينة الصورة الشخصية المعاد لمسها ، يمكنك النقر فوق تصدير لإعادة تسمية الصورة وتغيير حجمها إلى الحجم المطلوب وتغيير تنسيق الإخراج وتعديل ملف جودة الصورة. ثم يمكنك النقر فوق الزر "ابدأ" لتطبيق تأثيرات تنقيح الصورة للصورة الشخصية.

تصدير صورة بورتريه معاد لمسها باستخدام Portrait Pro فوز تحميل ماك تنزيل

باختصار ، يمكنك الحصول على صورة بورتريه طبيعية بعد التنقيح باستخدام WidsMob Portrait Pro. هذا كل شيء للحصول على لمحات عامة ودروس لبرامج محرر كاميرا الجمال على منصات مختلفة. شكرا لقراءتك.

Have no idea which beauty camera editor to use? You can get inspired here with 5 good selfie retouch programs for computer and smartphone.

Top 5 Best Beauty Camera Editor for iPhone/Android/Online/PC/Mac

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


You can take your selfies to a new level without costing too much time. To get powerful and easy-to-use filters, you can try the following recommendations. Well, choose one proper selfie editor according to your demands. After that, you can get twice the result with half the effect. Now, let’s read together to see overviews of each beauty camera editor online and offline.

Best Beauty Camera Editor

Part 1: Beauty Camera Photo Editor – Snap Candy Selfie with Beauty Camera on Android

You can take selfies in candy style for Facebook, Instagram, Twitter, and Snapchat directly with Beauty Camera (MaxAura) Photo Editor. Moreover, this beauty camera editor app for Android offers the insert HD camera and related filters. Thus, you can shoot HD photos and videos with various makeup tools.

  • Take selfies with an HD camera from Beauty Camera Photo.
  • Offer many editing filters for candy selfies, such as big eyes, charming lips, slim nose, small face, and more.
  • Retouch your face and apply animated stickers to your selfie.
  • Use filters and stickers while taking videos with the HD camera.
Beauty Camera Photo Editor

Part 2: BeautyPlus – Retouch Photo and Video Selfies with Natural Looking on iPhone

BeautyPlus can help you turn a portrait photo into a featured cover model. You can get many touches up filters to remove blemishes, smooth skin, brighten eyes, whiten teeth and do other customizations. It is not difficult to get flawless skin with the beauty camera editor app for iPhone and iPad.

  • Use the auto-beautification tool to retouch selfies and get a natural-looking.
  • Get various editing tools to retouch face, hair, and body.
  • Add AR filters to your selfies, such as flower crowns, cat ears, emojis, and other stickers.
  • Apply magic brushes with different effects include stars, hearts, neon, etc.
BeautyPlus

Part 3: Beauty Cam – Create Lively and Colorfully Portrait Photo on PC

Beauty Cam is a good beauty camera editor for PC. You can get stunning selfie effects by using the shades and photo effects of each part separately. You can divide your portrait photo into different parts and balance the brightness, contrast, and saturation.

  • Offer three broad categories of shapes. They are floral and panoramic shapes, romantic heart shapes, and love quotes.
  • The beauty camera for PC is available on PC, HoloLens, mobiles device, and hubs.
  • Divide a photo into nine different editable layouts.
  • Apply photo effects and settings on each divided part.
Beauty Cam

Part 4: LunaPic – Beauty a Photo Instantly Online

LunaPic is a beauty camera editor online, which contains various editing tools similar to Adobe Photoshop. You may not get many pre-designed presets. But LunaPic allows users to personalize selfies with more customizable filters.

  • Import a photo from your local folder or URL.
  • Beauty is a photo with artistic effects with one click.
  • Get photo editing tools of many aspects, such as art, animation, effects, filters, borders, draw, and more.
  • Compare the before and after beauty camera effects online instantly.
Enter Lunapic Art Styles

Part 5: WidsMob Portrait Pro – Get Full Makeup Controls to Perfect Your Selfie on PC and Mac Computer

You can run WidsMob Portrait Pro to remove imperfections and add full makeup controls easily. Moreover, you can retouch photos from DSLR cameras and smartphones in high quality. Its intuitive interface allows users to retouch portrait images by moving parameters quickly. Thus, even beginners can remove blemishes and retouch selfies without too much effort.

Main Functions of the Best Beauty Camera APP

  • Detect and beauty each aspect of your portrait photo with an advanced algorithm.
  • Get comprehensive makeup controls to include the face, eye, cheek, nose, teeth, skin, and more.
  • One-click to remove blemishes and pouch smartly.
  • Adjust all portraits within the same image in batch with combined effects.
Win Download Mac Download

How to Retouch a Selfie to Get Fake Perfection as a Beginner on Windows 11/10/8/7 and macOS

Step 1: Add your portrait image

Free download and install WidsMob Portrait on your Mac computer. Launch the beauty camera editor software after the installation. Then drag and drop your selfie to its main interface. It’s OK if you import several selfies together. Just switch to the picture you want to retouch at the bottom.

Import Wrinkle Photo to Portrait Pro

Step 2: Retouch a selfie

You can enable the Smoothing option with the desired degree, tweak the skin color via the Change Skin Tone option, and enable the Brighten Skin option to make a brighter skin according to your requirement. When you click the Enhancements menu, which you can remove eye circles, remove blemishes, brighten eyes, deepen smile, lift cheeks, slim face, enlarge eyes, enhance nose, remove shine, whiten teeth, and other filters with different degrees.

Retouch Portrait Photo with Portrait Pro

Moreover, there are some makeup features within the Makeup menu, which you can enable the blush, lipstick, colored contacts, eyelashes, eye color, eye shadow, and more others. It enables you to choose the correct templates, colors, and positions.

Portrait Makeup Portrait Pro

Step 3: Custom a preset for portraits (optional)

Of course, you can click the Save as Preset button to name a preset within the Preset Name column. After that, you can find the preset within the Preset tab, in which you can apply the whole series of photo retouching effects for one or all images within one click.

Save Preset Portrait

Step 4: Share or save the retouched selfie

Preview the retouched portrait image, you can click the Export button to rename the photo, resize to the desired size, change the output format, and tweak the photo quality. Then you can click the Start button to apply the photo retouching effects for the portrait photo.

Export Retouched Portrait Photo with Portrait Pro Win Download Mac Download

In a word, you can get a natural portrait image after retouching by using WidsMob Portrait Pro. That’s all for overviews and tutorials for beauty camera editor programs on different platforms. Thanks for your reading.