أفضل محرر ومزيل للعيوب

أفضل 11 محرر Blemish لإزالة العيوب من الصور على Windows / Mac / iPhone / Android / Online في عام 2021

آخر تحديث في 14 فبراير 2021 by بيتر وود


هل تريد إزالة جميع الشوائب من صورك الشخصية بسرعة؟ يمكنك التخلص من التجاعيد والعيوب المزعجة من الوجوه دون استخدام Adobe Photoshop. هناك الكثير من الأقوياء تطبيقات محرر العيب يمكنك أن تأخذ في الاعتبار. حسنًا ، تهدف هذه المقالة إلى إظهار أحد عشر تطبيقًا ممتازًا لإزالة العيوب. يمكنك إزالة ندبات حب الشباب والكتل والبثور وبقع الجلد والعيوب الأخرى بسهولة.

أفضل محرر ومزيل للعيوب

الجزء 1: Ultimate Blemish Editor لتنقيح صور السيلفي بذكاء على Windows 10/8/7 و macOS

إذا كنت ترغب في الحصول على أداة قوية للتحكم في المكياج ، فلا ينبغي أن تفوتك WidsMob بورتريه برو. يمكن أن يساعد برنامج محرر الصور الشخصية هذا المستخدمين بشرة ناعمة وتنميق صورة بجودة عالية. كذلك يمكنك لمس الصور من كاميرا DSLR أو الهاتف الذكي دون قيود. بالنسبة لتنعيم الوجه ، يمكن لـ WidsMob Portrait إزالة الحقيبة والعيوب بشكل مثالي. وبالتالي ، يمكنك الحصول على صورة وجه نظيفة وخالية من العيوب دون عناء.

ما الذي يمكنك الحصول عليه من Photo Blemish Remover

  • تقديم ضوابط شاملة على العين والخد والأسنان والأنف والوجه والعديد من الجوانب الأخرى.
  • بشرة ناعمة مع إزالة التجاعيد / الشوائب ، تبييض البشرة ، والمزيد.
  • تحسين نسيج البشرة بحرية باستخدام خوارزمية متقدمة.
  • دفعة تنميق صورة داخل نفس الصورة بذكاء.
  • حدد الإعدادات المسبقة والتأثيرات المجمعة لتحقيق النتيجة بنقرة واحدة.
فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية إزالة الشوائب والتجاعيد من صورتك الشخصية باستخدام Ultimate Blemish Editor

الخطوة 1: أضف صورة لإزالة الشوائب

قم بتنزيل WidsMob Portrait Pro وتثبيته مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر Mac. قم بتشغيل محرر الشوائب هذا بعد التثبيت. ثم اضغط حدد صور لإضافة صورة. حسنًا ، يمكنك أيضًا سحبها وإفلاتها في الواجهة الرئيسية مباشرةً.

واجهة بورتريه برو

الخطوة 2: إزالة الشوائب من الصورة الشخصية

يمكنك الحصول على فلاتر تحرير متنوعة في اللوحة اليمنى. خلال هذا الوقت ، قم بالتمرير لأسفل واختر ملف التنعيم أداة على منتجات البشرة الجزء. يمكنك الاختيار منخفض, متوسط، أو مرتفع مستوى التنعيم.

تنعيم البشرة لإزالة العيوب باستخدام WidsMob Portrait Pro

ثم اختر إزالة وصمة من زيادة الجزء. يمكنك تنشيط سيارات شريط التمرير لإزالة الشوائب تلقائيًا. أو يمكنك أيضًا استخدام ملف كتيب أداة لإزالة الشوائب من الصورة واحدة تلو الأخرى بأحجام مختلفة لإزالة الفرش.

إزالة العيوب باستخدام WidsMob Portrait Pro

الخطوة 3: حفظ الصورة الشخصية التي تمت إزالتها من الشوائب

يمكنك مراقبة جميع التغييرات من خلال نافذة معاينة في الوقت الفعلي. حسنًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على مقارنة مباشرة أكثر ، يمكنك اختيار قبل بعد الموجود في الجزء السفلي الأيمن من نافذة المعاينة. بعد التخصيص ، يمكنك تصدير عملك الفني.

اختيار تصدير الزر الموجود في الجزء السفلي الأيمن من النافذة. اضبط تنسيق الإخراج على JPEG أو TIFF. يمكنك أيضًا اختيار حجم الصورة وجودتها حسب حاجتك. أخيرًا ، انقر فوق بداية زر لإنهاء العملية.

تصدير صورة الشفاه المحسنة من WidsMob Portrait Pro

تحسين الصورة الشخصية وإزالة عيوب الماكياج (اختياري)

يمكنك جعل صورتك الشخصية التي تمت إزالتها من الشوائب تبدو لامعة من خلال التحسين والماكياج. يمكنك تحسين الصورة التي تمت إزالتها من خلال تعميق ابتسامة الوجه ورفع الخدين تنحيف الوجه، إلخ. يمكنك أيضًا عمل مكياج للصور الشخصية بإضافة فرشاة وأحمر شفاه وملامسات ملونة ولون العيون والرموش ومحدد العيون وظلال العيون لجعل الصورة الشخصية أكثر وضوحًا.

تعزيز ومكياج الوجه إزالة الشوائب مع WidsMob Portrait Pro

باستخدام محرر الشوائب النهائي هذا ، يمكنك بسهولة إزالة الشوائب من الصور على Windows 10/8/7 و macOS.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: أفضل 5 مزيل عيوب على الإنترنت لإزالة العلامات من الصورة

1. Fotor - محرر صور الوجه الشفاف على الإنترنت

مع Fotor Blemish Remover ، يمكنك التخلص من معظم الشوائب على صورك الشخصية عبر الإنترنت مجانًا. إلى جانب إصلاح العيوب ، يمكنك استخدام Fotor يسمح للمستخدمين بتنعيم البشرة ، إزالة التجاعيد، إعادة تشكيل الوجه ، إلخ. يمكنك أيضًا الحصول على العديد من القوالب والإعدادات المسبقة المصممة مسبقًا.

مزيل العيوب على الإنترنت - محرر الوجه على الإنترنت

2. LunaPic - إزالة العيوب عبر الإنترنت

LunaPic يقدم أدوات تحرير متنوعة في واجهة تقليدية. يمكنك الحصول على واجهة مبسطة تشبه Photoshop. إنه مدعوم لاستيراد الصور من المجلد المحلي أو URL. في وقت لاحق ، يمكنك استخدام zit-remover لتنقيح الصورة بسرعة.

محرر LunaPic Blemish

3. Befunky - محرر صور Fix Blemish Online

تجسدات يقدم معظم المرشحات على شكل منزلقات وخيارات بسيطة. يمكنك إزالة الشوائب ، تبييض الأسنان وإصلاح المشاكل الأخرى بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك تشغيل Befunky لإزالة الشارب والأشياء غير المرغوب فيها من الصور عبر الإنترنت.

محرر Befunky Blemish

4. PicMonkey - تطبيق مزيل العيوب عبر الإنترنت

PicMonkey تقدم أدوات تنقيح متنوعة لتجعلك متميزًا. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على محرر شوائب ومكياج بخاخة لإنقاذ جميع صور السيلفي تقريبًا. حسنًا ، مزيل الشوائب هذا عبر الإنترنت ليس مجانيًا لجميع المستخدمين. يمكنك فقط الحصول على نسخة تجريبية مجانية للوصول إلى هذه الميزات مؤقتًا.

مزيل العيوب على الإنترنت - PicMonkey Photo Editor

5. iPiccy - تطبيق Blemish على الإنترنت

iPiccy يسمح للمستخدمين بتنميق بشرتهم باستخدام مثبت ومزيل للعيوب عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على فرش متعددة بأحجام قابلة للتعديل. وبالتالي ، من السهل تحسين صورك الشخصية باستخدام محرر صور الوجه الواضح عبر الإنترنت.

مزيل العيوب على الإنترنت - محرر الصور iPiccy

على الرغم من أن محرر الشوائب عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك في إزالة الشوائب من الصور بسهولة ، فإنك تحتاج إلى تحميل صورتك الشخصية إلى الخادم عبر الإنترنت. هذا يعني أنه لديك خطر تعريض خصوصية صورتك على الإنترنت. لذلك سيكون من الآمن إصلاح صورك الشائبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج تحرير شوائب.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: أفضل 5 تطبيقات لإصلاح العيوب لمستخدمي iPhone و Android

1. أفضل تطبيق لإزالة العيوب - Facetune

النظام الأساسي المدعوم: iOS [3.99 دولار]

Facetune يسمح للمستخدمين بلمس الصور باستخدام مرشحات سيلفي سهلة الاستخدام. يمكنك إضافة الظلال والأنسجة والإطارات وغيرها من الملصقات إلى الصور بنقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يوفر محرر الشوائب أدوات مكياج حية. وبالتالي ، يمكنك إضافة لمسات فنية لجعل صورتك الشخصية مثالية.

تطبيق مزيل العيوب - Facetune

2. أفضل تطبيق لإزالة العيوب - Perfect365

النظام الأساسي المدعوم: Android و iOS [2.99 دولارًا]

المحافظ 365 يوفر أكثر من 20 أداة مكياج و 200 نمط محدد مسبقًا. حسنًا ، يمكنك أيضًا تجربة لون شفاه أو شعر جديد مجانًا. حسنًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الوظائف ، فأنت بحاجة إلى فتح عمليات الشراء داخل التطبيق أولاً. ثم يمكنك استخدام محرر الشوائب لمشاركة صور السيلفي المنقحة عبر Facebook و Twitter و Instagram.

تطبيق مزيل العيوب - Perfect365

3. أفضل تطبيق لإزالة العيوب - مختبر Visage

النظام الأساسي المدعوم: Android و iOS [4.99 دولارًا]

مع مختبر Visage، يمكنك إزالة البثور والتجاعيد والدوائر السوداء والأجزاء الأخرى غير المرغوب فيها. حسنًا ، إنه مدعوم أيضًا لتحديد الخطوط العريضة للعيون وتبييض الأسنان وتطبيق تأثيرات الماكياج الأخرى على وجهك. هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.

تطبيق مزيل العيوب - مختبر Visage

4. أفضل تطبيق مزيل العيوب - كاميرا الجمال

النظام الأساسي المدعوم: Android

كاميرا الجمال هو أكثر من مجرد تطبيق محرر شوائب لنظام Android. يمكنك التقاط صورة سيلفي باستخدام الكاميرا المدمجة للحصول على تأثير التغيير تلقائيًا. على الرغم من أنك تلتقط صورة في مكان مظلم ، فلا يزال بإمكانك الحصول على صورة جميلة كالمعتاد.

تطبيق مزيل العيوب - كاميرا الجمال

5. أفضل تطبيق لإزالة العيوب - PicBeauty

النظام الأساسي المدعوم: iOS [مجاني]

PicBeauty قد لا تحصل على نقرات تنزيل كثيرة. ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على تأثير صورة طبيعي وأنيق بعد إجراء اللمسات الأخيرة. حسنًا ، يمكن لمحرر الصور الشوائب هذا لنظام iOS أن يضعف الشوائب والبثور والتجاعيد. علاوة على ذلك ، يمكنك تبييض البشرة والأسنان على وجهك الناعم بنقرات قليلة.

تطبيق مزيل العيوب - PicBeauty

خلاصة

الآن يمكنك اختيار مزيل الشوائب والمحرر أعلاه حسب حاجتك. سيكون بدء تشغيل محرر الشوائب بسهولة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك وإزالة الشوائب والجلد الناعم في غضون 5 دقائق من صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب أن يكون WidsMob Portrait هو أفضل محرر للعيوب. يمكنك بدء نسخة تجريبية مجانية للوصول إلى جميع ميزات اللمس من WidsMob Portrait Pro بعلامة مائية. إذا كنت ترغب في العثور على تطبيق مزيل البثور ، يمكنك التحقق من التطبيقات المذكورة أعلاه في الجزء 3. إذا كنت تحب هذه المقالة وتعتقد أنها مفيدة ، فيمكنك مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك.

فوز تحميل ماك تنزيل
مقالات

Best Blemish Editor and Remover

Top 11 Best Blemish Editor to Remove Blemishes from Photos on Windows/Mac/iPhone/Android/Online in 2021

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


Want to remove all blemishes from your selfies quickly? You can get rid of annoying wrinkles and blemish from faces without using Adobe Photoshop. There are many powerful blemish editor apps you can take into consideration. Well, this article aims to show you eleven excellent blemish remover apps. You can remove acne scars, lumps, pimples, skin spots, and other blemishes easily.

Best Blemish Editor and Remover

Part 1: The Ultimate Blemish Editor to Retouch Selfies Smartly on Windows 10/8/7 and macOS

If you want to get a powerful makeup control tool, you should not miss WidsMob Portrait Pro. This selfie editor software can help users smooth skin and retouch portrait in high quality. Well, you can touch up photos from your DSLR camera or smartphone without limitations. As for smoothing face, WidsMob Portrait can remove pouch and blemishes perfectly. Thus, you can get a clean and flawless face photo effortlessly.

What Can You Get from the Photo Blemish Remover

  • Offer comprehensive controls over the eye, cheek, teeth, nose, face, and many other aspects.
  • Smooth skin with wrinkle/blemish removal, skin whitening, and more.
  • Improve skin texture freely with an advanced algorithm.
  • Batch retouch portrait within the same image smartly.
  • Define presets and combined effects to achieve the result within one click.
Win Download Mac Download

How to Remove Blemish and Wrinkles from Your Portrait Photo with the Ultimate Blemish Editor

Step 1: Add a photo to remove blemish

Free download and install WidsMob Portrait Pro on your Windows PC or Mac computer. Launch this blemish editor after the installation. Then click Select Photos to add a picture. Well, you can drag and drop it to the main interface directly too.

Portrait Pro Interface

Step 2: Remove blemish from the portrait photo

You can get various editing filters in the right panel. During this time, scroll down and choose the Smoothing tool on the Skin section. You can select Low, Medium, or High level of smoothing.

Smooth Skin to Remove Blemish with WidsMob Portrait Pro

Then choose Blemish Removal from the Enhancement section. You can activate the Auto slider to remove blemish automatically. Or you can also use a Manual tool to remove the blemishes from the photo one by one with different sizes of removing brushes.

Remove Blemish with WidsMob Portrait Pro

Step 3: Save blemish removed portrait photo

You can monitor all changes with a real-time preview window. Well, if you want to get a more direct comparison, you can choose the Before/After button on the right bottom of the preview window. After the customization, you can export your artwork.

Choose the Export button on the right bottom of the window. Set the output format as JPEG or TIFF. You can also choose the image size and quality according to your need. At last, click the Start button to finish the process.

Export Enhanced Lip Portrait from WidsMob Portrait Pro

Enhance and makeup blemish removed portrait photo (optional)

You can make your blemish removed portrait photo look shiny by enhancement and makeup. You can enhance the blemish-removed image by deepening face smile, lifting cheeks, slimming face, etc. You can also do portrait photo makeup by add brush, lipstick, colored contacts, eye color, eyelashes, eyeliners, and eye shadow to make the portrait photo more vivid.

Enhance and Makeup Blemish-removed Face with WidsMob Portrait Pro

With this ultimate blemish editor, you can easily remove blemishes from photos on Windows 10/8/7 and macOS.

Win Download Mac Download

Part 2: Top 5 Blemish Remover Online to Remove Marks from a Picture

1. Fotor - Face Clear Photo Editor Online

With Fotor blemish remover, you can get rid of most blemishes on your selfies online for free. Besides fixing blemishes, you can use Fotor allows users to smooth skin, remove wrinkles, reshape the face, etc. You can get many other pre-designed templates and presets too.

Blemish Remover Online - Fotor Online Face Editor

2. LunaPic - Remove Blemishes Online

LunaPic offers various editing tools into a traditional interface. You can get a simplified interface similar to Photoshop. It is supported to import photos from your local folder or URL. Later, you can use its zit-remover to retouch an image quickly.

LunaPic Blemish Editor

3. Befunky - Online Blemish Fix Photo Editor

Befunky offers most filters as sliders and simple options. You can remove a blemish, whiten teeth and fix other problems with ease. Moreover, you can run Befunky to remove the mustache and unwanted objects from photos online.

Befunky Blemish Editor

4. PicMonkey - Blemish Remover App Online

PicMonkey offers various retouching tools to make you stand out. For instance, you can get a blemish editor and airbrush makeup to salvage almost all selfies. Well, this blemish remover online is not free for all users. You can only get a free trial to access those features temporarily.

Blemish Remover Online - PicMonkey Photo Editor

5. iPiccy - Online Blemish App

iPiccy allows users to retouch their skin with a blemish fixer and remover online. What’s more, you can get multiple brushes with adjustable sizes. Thus, it is easy to perfect your selfies with the face clear photo editor online.

Blemish Remover Online - iPiccy Photo Editor

Although an online blemish editor can help you remove the blemish from photos easily, you need to upload your portrait photo to the online server. That means you have the danger of exposing your portrait privacy on the internet. So it would be safe to fix your blemish photos on your computer with blemish editing software.

Win Download Mac Download

Part 3: 5 Best Blemish Fix APP for iPhone and Android Users

1. Best Blemish Remover App - Facetune

Platform supported: iOS [$3.99]

Facetune allows users to touch up photos with easy-to-use selfie filters. You can add shadows, textures, frames, and other stickers to photos with one tap. Moreover, the blemish editor offers vivid makeup tools. Thus, you can add artistic touches to make your portrait photo to be perfect.

Blemish Remover App - Facetune

2. Best Blemish Remover App - Perfect365

Platform supported: Android, iOS [$2.99]

Prefect365 provides more than 20 makeup tools and 200 preset styles. Well, you can even try a new lip or hair color for free. Well, if you want to get more functions, you need to unlock its in-app purchases first. Then you can use the blemish editor to share the retouched selfie photos through Facebook, Twitter, and Instagram.

Blemish Remover App - Perfect365

3. Best Blemish Remover App - Visage Lab

Platform supported: Android, iOS [$4.99]

With Visage Lab, you can remove pimples, wrinkles, black circles, and other unwanted parts. Well, it is also supported to outline eyes, whiten teeth and apply other makeup effects on your face. This app contains ads.

Blemish Remover App - Visage Lab

4. Best Blemish Remover App - Beauty Camera

Platform supported: Android

Beauty camera is more than a blemish editor app for Android. You can take a selfie with its built-in camera to get the makeover effect automatically. Even though you take a photo in a dark place, you can still get a beautiful photograph as usual.

Blemish Remover App - Beauty Camera

5. Best Blemish Remover App - PicBeauty

Platform supported: iOS [Free]

PicBeauty may not have many download clicks. But you can still get a natural and elegant photo effect after touching up. Well, this photo blemish editor for iOS can weaken blemishes, pimples, and wrinkles. Moreover, you can whiten skin and teeth on your smooth face with few taps.

Blemish Remover App - PicBeauty

Conclusion

Now you can choose the above blemish remover and editor according to your need. An online blemish editor would be an easy start-up. However, if you want to protect your privacy and remove the blemishes and smooth skin within 5 minutes from a picture on your computer, WidsMob Portrait should be your best blemish editor. You can start a free trial to access all touching up features from WidsMob Portrait Pro with a watermark. If you want to find a pimple remover app, you can check the apps mentioned above in part 3. If you like this article and think it helpful, you can share it with your family and friends.

Win Download Mac Download