تطبيقات Photo Collage - أفضل 14 تطبيقًا لإنشاء صور مجمعة باستخدام أجهزة Android و iOS

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


عندما تسجل حياتك اليومية بصور ومقاطع فيديو مذهلة ، يمكنك الاستفادة من صورة مجمعة لعمل القصة. ال تطبيق صور مجمعة تمكنك من سرد القصة بوضوح لجمهورك. ما هي أفضل تطبيقات Photo Collage لأجهزة Android و iPhone؟ توفر المقالة أفضل 14 تطبيقًا لدمج صور متعددة في صورة مجمعة بسهولة. فقط اختر البرنامج المطلوب أدناه.

تطبيقات صور ملصقة

الجزء 1: Photo Collage Apps لنظام Android

أعلى 1: شبكة الصور - صانع ملصقات الفيديو والصور

شبكة الصور هو تطبيق لتجميع الصور يقوم تلقائيًا بإنشاء شبكات بناءً على عدد الصور التي حددتها. يوجد أكثر من 300 إطارات صور ملصقةو 100+ خلفيات رائعة و 500+ ملصق و 700+ خط. إذا كنت ترغب في سرد ​​قصة طويلة ، فاستخدم ميزات شريط الأفلام للوسائط المتعددة والنصوص والملصقات. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق photo collage لتصدير صور عالية الدقة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

لقطة شاشة لشبكة الصور

أعلى 2: مولديف - محرر صور الكل في واحد

قالب يجمع بين التسمية التوضيحية النصية ومرشحات الصور والحدود والخلفيات الممتعة وملفات الوسائط المتعددة. يشتمل تطبيق صور ملصقة على أكثر من 50 مؤثرًا للصور ، وأكثر من 200 إطار ، وأكثر من 200 من الطوابع وفقاعات الكلام ، و 40 أداة التقاط ألوان ، و 80 نمطًا. باستخدام صانع الكولاج البسيط والحديث ، يمكنك إنشاء صور مجمعة مذهلة مثل الملصقات أو ألبومات السمات أو المجلات. ويمكنك مشاركة الصورة المجمعة اللافتة للنظر بدقة عالية لهاتفك أو جهازك اللوحي.

قالب

أعلى 3: Pixlr - Editor & Collage Maker Pro

Pixlr السيطرة المطلقة على صور ملصقة بكل التفاصيل. مقارنةً بتطبيقات تجميع الصور الأخرى ، يمكن أن توفر ميزات التدوير وتغيير الحجم واستخدام الإصلاح التلقائي. ما عليك سوى النقر فوق زر لضبط تطبيق Photo Collage على السطوع ، تباينو التشبع. وتمكنك ميزة المقارنة من رؤية التغيير على الفور. أدوات إضافية ل إزالة احمرار العين و تبييض الأسنان متوفرة أيضًا داخل التطبيق.

تطبيق Pixlr

أعلى 4: Pic Collage - Story، Grid + Photo Editor

بيك كلية يشبه Photo Grid وتطبيقات Photo Collage الأخرى. الميزة البارزة لتطبيق photo collage هي القدرة على استيراد مقاطع الفيديو من YouTube. يمكنك أيضًا إجراء بحث على الويب داخل التطبيق عن الصور التي ترغب في تضمينها. تمكّنك ميزات التحرير من تطبيق التأثيرات وإضافة حد واستخدام المقص وتعيين الخلفية ونسخ الملفات. يمكن لتطبيق الصور المجمعة الجمع بين الصور في صورة مجمعة بسهولة.

بيك كلية

أعلى 5: Fotor - صور مجمعة وتأثيرات صور

Fotor هو تطبيق صور مجمعة ومحرر صور شهير لجميع الأنظمة الأساسية. يحتوي البرنامج على 13 خيارًا للمشاهد و 100+ فلتر وتأثيرات. وهو يدعم دمج 9 صور في صورة مجمعة وعلبة واحدة صورة منقطة المحتوى مع ميزة فرشاة البكسل الجديدة. يمكنك أيضًا استخدام ميزات تحرير الصور لإتقان الصور قبل إنشاء صور متعددة في صورة مجمعة.

تطبيق تحرير الصور Fotor

أعلى 6: محرر صور مجمعة - محرر صور الإطار

محرر الصور مجمعة هي أداة مخصصة لإنشاء صورة مجمعة بالصور الموجودة على هاتفك الذكي. يحتوي على الكثير من القوالب والإطارات والتخطيطات لإنشاء صور مجمعة. استفد من الميزة المحسّنة في تطبيق Photo Collage المدمج قبل إنشاء صورة مجمعة أو إضافة نص وملصقات إلى صورة مجمعة. يمكن أن يساعدك في مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها على هاتفك.

محرر الصور مجمعة

أعلى 7: فن ملصقة الصور - إطارات مجمعة خاصة

فن الكولاج هو تطبيق مجمّع للصور يوفر إطارات للصور الذاتية أو الصور الشخصية. عادة ، ترتبط الموضوعات بالمناظر الطبيعية أو المناظر الطبيعية ، مثل اللوتس والزهور ومناظر الشاطئ. سواء كان حدثًا لا يُنسى ، أو حفلة ، أو تخرج ، أو حفل زفاف ، أو أي لحظة أخرى تريد مشاركتها ، يمكنك الاستفادة من صانع الصور المجمعة لجعلها لا تُنسى.

فن الكولاج

الجزء 2: تطبيق Photo Collage لنظام iOS

أعلى 8: Pic Stitch - محرر صور وفيديو

الموافقة المسبقة عن علم غرزة هو تطبيق مجمّع للصور يحتوي على أكثر من 300 تخطيط ، و 15 نسبة عرض إلى ارتفاع للصورة ، وحدود صور مخصصة ، ومرشحات FX للصور ، وميزات أخرى. ما عليك سوى دمج العديد من الصور ومقاطع الفيديو في صورة واحدة مؤطرة بشكل جميل مع تسلسل قبل وبعد. يمكنك الآن التصدير إلى Instagram أو Dropbox أو Evernote أو أي تطبيق آخر مثبت يقبل صور JPEG داخل تطبيق photo collage.

لقطة شاشة غرزة الموافقة المسبقة عن علم

أعلى 9: Diptic - صانع الكولاج الفائق القابل للتخصيص

Diptic هو تطبيق صور مجمعة يمكّنك من إنشاء صور مجمعة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو. لديها العديد من التخطيطات. يوفر كل تخطيط خيارات مخصصة ، مثل الحدود والإطارات ونسبة العرض إلى الارتفاع. يحتوي تطبيق Photo Collage على العديد من القوالب والتخطيطات التي تتضمن التخطيطات القياسية والحدود والتصاميم الفاخرة. يمكنه إضافة صور من الذاكرة إلى التخطيط المفضل لديك ، وإضافة نص على صورة مجمعة ، وضبط أنماط النص وتحديد جودة ودقة الإخراج.

Diptic

أعلى 10: تخطيط - تصميم صورة مجمعة ممتازة من Instgam

تصميم from Instagram هو تطبيق صور مجمعة ممتاز لتصميم صورة مجمعة على Instagram. يوصي البرنامج بتصميم جديد عند إضافة صورة جديدة. عندما تريد الحصول على مزيد من المتعة مع صورة مجمعة ، استخدم المرآة والوجه. يمكن أن يجمع أحدث إصدار من Layout ما يصل إلى 9 صور في صورة مجمعة بسهولة. مجمعة صور Instagram ليست فقط لـ Instagram. يمكنك أيضًا إنشاء صورة مجمعة على Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

تنسيق Instagram

أعلى 11: فراماتيك - صانع صور مجمعة سحرية

فراماتيك يسمح لك بإضافة جميع أنواع الإطارات والحدود الرائعة على الفور. يتضمن تطبيق Photo Collage أكثر من ملايين الألوان للخلفية ، و 50+ حدود Instagram ، و 80+ تخطيطات ، و 100+ أنماط خلفية. لإضافة المزيد من المرح إلى الصورة المجمعة ، يمكنك مشاركة الهاتف الذكي للحصول على إطار صورة عشوائي. إنه تطبيق صور مجمعة رائع لإنشاء تراكيب صور مؤطرة مذهلة.

فراماتيك

Top 12: PicsArt Photo Studio - معروف بميزاته الممتازة وإبداعاته الوفيرة

PicsArt استوديو الصور هو تطبيق صور مجمعة ومحرر صور قوي. هناك العديد من عناصر التحكم الإبداعية والمرشحات الجذابة وأدوات تحرير الصور الممتازة وخيارات المرح. استخدم إبداعك ونظامك الرائع لتحقيق صورة مجمعة تخطف الأنفاس. إلى جانب العديد من الميزات لتحرير صور مجمعة ، قم بتنزيل المزيد من مكتبات القصاصات الفنية المجانية لأي موقف تقريبًا وفقًا لمتطلباتك.

لقطة شاشة PicsArt Photo Studio

أعلى 13: InstaCollage Pro - حوّل الذكريات إلى صورة مجمعة

إنستا كولاج برو هو تطبيق ملصقة الصور الصحيح لتحويل كل صورك إلى صور مجمعة. يحتوي البرنامج على أكثر من 5000 تخطيط لإنشاء صورة مجمعة مرغوبة ، وأكثر من 200 تخطيط ملصق ، و 500+ حدود صور إبداعية ، والمزيد من الفلاتر والخلفية والمعرض. مقارنةً بتطبيقات تجميع الصور الأخرى ، فإن الميزة الأكثر روعة في InstaCollage Pro هي مرشحات اللمس. تجعل عملية Collage السلسة والبديهية أيضًا من السهل التحكم في التحرير والإنشاء.

إنستا كولاج برو

أعلى 14: CollageIt - إنشاء صورة مجمعة تلقائيًا

عندما تحتاج إلى إنشاء بعض الصور المجمعة البسيطة على iPhone ، الكولاج قد يكون تطبيق صور ملصقة يمكنك التفكير فيه. يمكنك اضافة صور من الفيس بوك الى البرنامج مباشرة. هناك العديد من قوالب التخطيط مع تأثيرات الصور. يمكنك تخصيص صور مجمعة بالنصوص والخطوط والألوان والمحاذاة والعناصر الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على حلول خلفية متنوعة ، مثل الألوان الصلبة واللون المتدرج والأنماط.

تطبيق CollageIt

إذا حاولت الحصول على المزيد من تطبيقات الصور المجمعة ، فيمكنك القراءة 30+ من أفضل تطبيقات الصور المجمعة.

الجزء 3: أفضل تطبيق Photo Collage على Windows 11/10/8/7 و macOS

عندما تريد إنشاء صورة مجمعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، WidsMob كلية هو صانع مجمعات الكل في واحد لتصميم صور مجمعة مذهلة. يمكنك إضافة نصوص وتأثيرات وملصقات وفلاتر وتعبيرات والمزيد من العناصر الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك من تدوير الصور ، تصويب الصوروتحرير الملفات.

  1. قم بعمل تراكيب للصور باستخدام قوالب وعناصر مختلفة.
  2. تخصيص النصوص والتأثيرات والملصقات والمرشحات والتعبيرات وغيرها.
  3. اختر القوالب والملصقات والملصقات حسب حاجتك.
  4. قم بتوفير ميزات تحرير متقدمة لتدوير الصور واقتصاصها وقلبها.
تخصيص إطار الكولاج فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

إلى جانب تطبيقات الصور المجمعة أعلاه ، يمكنك مشاركة المزيد حول برنامجك المفضل لإنشاء صورة مجمعة مذهلة في التعليقات. سيكون للمقال تحديث متكرر لتقديم أحدث تطبيقات الصور المجمعة وفقًا لمتطلباتك.

Photo Collage App

Photo Collage Apps – Top 14 Apps to Create Collages with Android and iOS Devices

When you record your daily life with stunning photos and videos, you can take advantage of photo collage to make the story. Photo collage app enables you tell the story vividly to your audiences. What are the best photo collage apps for Android and iPhone? The article provides 14 best apps to combine multiple photos together as photo collage with ease. Just choose the desired program from the article now.

Photo Collage App



Part 1: Photo Collage Apps for Android

Top 1: Photo Grid – Video & Pic Collage Maker

Photo Grid is a photo collage app that automatically generates grids based on the number of photos you selected. There are more than 300 photo collage frames, 100+ cool background, 500+ stickers and 700+ fonts. When you need to tell a story via long story, you can also use the Filmstrip features with multimedia, text and stickers. You can also use the photo collage app to export high-resolution images to social media.

Photo Grid Screenshot

Top 2: Moldiv – All-in-One Photo Editor

Moldiv combines text caption, image filters, borders, fun backgrounds and multimedia files. The photo collage app including 50+ photo effects, 200+ frames, 200+ stamps and speech bubbles, 40 color pickers and 80 patterns. With the simplistic but modern collage maker, you can create some stunning collages like poster, theme albums or magazines. And then you can share the eye-catching collage in high resolution for your phone or tablet.

Moldiv

Top 3: Pixlr – Editor & Collage Maker Pro

Pixlr has ultimate control over photo collage in every detail. Compared to the other photo collage apps, it not only provides the rotate and resizes features, but also use Auto fix. You only need a tap of a button to make the photo collage app adjust brightness, contrast and saturation. And the Compare feature enables you to see the change immediately. Additional tools to remove red eye and whiten teeth is also available within the application.

Pixlr App

Top 4: Pic Collage – Story, Grid + Photo Editor

Pic Collage is similar to Photo Grid and other Photo Collage apps. The outstanding feature of the photo collage app is the ability to import videos from YouTube. You can also conduct a web search within the app for photos you would like to include. The editing features empower you to apply effects, add a border, use scissors, set background and copy files. The photo collage app can combine photos into collage with ease.

Pic Collage

Top 5: Fotor – Photo Collage & Photo Effects

Fotor is a popular photo collage app and photo editor for all platforms. The program has 13 scenes options, 100+ filters and effects. The program supports combine 9 photos into a single collage. The new pixel brush feature is able to pixelate image content. What is more important, you can use the photo editing features to perfect the photos before creating multiple photos into a photo collage.

Fotor Photo Editing App

Top 6: Photo Collage Editor – Frame Photo Editor

Photo Collage Editor is a dedicated tool to create photo collage with the pictures on your smartphone. It has tons of templates, frames and layouts for creating amazing photo collages. Just take advantage of the enhance feature within the built-in photo collage app before making photo collage or adding text and stickers on the photo collage. It could help you share it to social media or save to your phone.

Photo Collage Editor

Top 7: Photo Collage Art – Special Collage Frames

Photo Collage Art is a photo collage app that provides special frames for selfies or portraits. Usually the themes are related to the landscape or sceneries, such as lotus, flowers and beach scenery. Whenever there is a memorable event, whether a party, graduation, wedding or any other moment you want to share, you can take advantage of the photo collage maker to make it even more memorable.

Photo Collage Art


Part 2: Photo Collage App for iOS

Top 8: Pic Stitch – Photo & Video Collage Editor

Pic Stitch is a photo collage app with more than 300 different layouts, 15 different photo aspect ratios, customizes photo border, amazing photo FX filters and more other features. Just combine multiple photos and videos into one beautifully framed picture with before-and-after sequence. Now you can export to Instagram, Dropbox, Evernote or any other installed application that will accept JPEG images within the photo collage app.

Pic Stitch Screenshot

Top 9: Diptic – Super Customizable Collage Maker

Diptic is the photo collage app enables you create collages with photos and videos. It has tons of layouts to choose, each layout offers custom options, like border, frames and aspect ratio. The photo collage app has variety of templates and layouts, including standard layouts, borders and fancy designs. It can add pictures from memory to your favorite layout, add text on the photo collage and adjust text styles and decide the output quality and resolution.

Diptic

Top 10: Layout – Design Excellent Instgam Photo Collage

Layout from Instagram is an excellent photo collage app to design collage on Instagram. The program recommends a new layout when you add a new photo. When you want to have more fun with the collage, just use the mirror and flip features. The latest version of Layout can combine up to 9 photos into a collage easily. The Instagram photo collage is not only for Instagram, you can also make a photo collage on Facebook and other social media.

Instagram Layout

Top 11: Framatic – Magic Photo Collage Maker

Framatic allows you to add all kinds of fabulous frames and borders instantly. The photo collage app includes more than millions colors for the background, 50+ instagram borders, 80+ adjustable layouts, 100+ background patterns. In order to add more fun to the photo collage, you can simply share the smartphone to get a randomly generate picture frame. It is really a great photo collage app to create stunning framed picture compositions.

Framatic

Top 12: PicsArt Photo Studio – Known for its excellent features and abundant creativity

PicsArt Photo Studio is not only a photo collage app, but also a powerful photo editor. There are multiple creative control, attractive filters, excellent image editing tools and fun options. Just use your creativity and superb system to achieve a breath-taking collage. Besides the tons of features to edit photo collages, just download more free clip-art libraries for almost any situation according to your requirements.

PicsArt Photo Studio Screenshot

Top 13: InstaCollage Pro – Turn memories into photo collage

InstaCollage Pro is the right photo collage app to convert all your photos into amazing collage. The program has 5000+ layouts to make a desired photo collage, 200+ poster layouts, 500+ creative photo border and more filters, background and gallery. Compared to other photo collage apps, the most splendid feature of InstaCollage Pro is the amazing touch up filters. Collage's smooth, intuitive process also makes it easy to control your editing & making.

InstaCollage Pro

Top 14: CollageIt – Create Photo Collage Automatically

When you need to create some simply photo collage on iPhone, CollageIt might be the photo collage app you have to take into consideration. You can add photos from Facebook to the program directly. There are abundant layout templates with delicate effects, personalize photo collages with texts, fonts, colors, alignments and other elements. Moreover, you can also have various background solutions, such as solid color, gradient color and patterns.

CollageIt App

Try to get more photo collage apps, you can continue to read 30+ Top Photo Collage Apps.


Conclusion

Except for the above photo collage apps, you can also share more about your favorite program to make a stunning photo collage in the comments. The article will have a frequently update in order to provide the latest photo collage apps according to your requirement.


Rate This Post

(11 votes, average: 4.82 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog