أفضل 5 برامج لعرض الصور المصغرة لاستخراج الصور المصغرة وعرضها وتحريرها وتنزيلها

آخر تحديث في 23 أغسطس 2023 by بيتر وود


- "مرحبًا بالجميع ، ما هو أفضل عارض للصور المصغرة لنظام التشغيل Windows أو Mac. أحتاج إلى جهاز موثوق به ونظيف ".

فكيف تجد صورك المستهدفة من مئات الآلاف من العناصر المتشابهة؟ خلال هذا الوقت ، يمكنك العثور على عارض صور مصغرة رائع لحل المشكلة. هناك العديد من متطلبات تنزيل الصور المصغرة وعرضها. تجمع هذه المقالة بعض برامج عارض الصور المصغرة الشائعة التي تناسب الأنظمة الأساسية المختلفة. فقط اقرأ واختر ما تحتاجه.

أفضل عارض للصور المصغرة

الجزء 1: أفضل عارض الصور المصغرة لتصفح وإدارة الصور المصغرة للصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF

WidsMob Viewer Pro هو عارض ومحرر صور الكل في واحد. ويوفر أوضاع عرض مختلفة، بما في ذلك وضع الصورة المصغرة. وبالتالي، يمكنك الوصول إلى آلاف الصور المصغرة للصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF. بنقرة واحدة على أي ملف، يمكنك فتح جميع الملفات في الصور المصغرة داخل نفس المجلد. علاوة على ذلك، يمكّنك عارض الصور المصغرة من إدارة الصور، مثل نسخ الملفات بين مجلدات مختلفة، وحذف الملفات غير المرغوب فيها، والمزيد.

  • 1. قم بمعاينة الصور المصغرة لجميع تنسيقات الملفات من مجلدات مختلفة على نظام التشغيل Windows أو Mac مباشرة.
  • 2. دعم أكثر ملفات الخام، JPG ، TIFF، بي إن جي، BMPوHEIC وAVIF ومقاطع الفيديو وPDF والمزيد من تنسيقات الملفات.
  • 3. عرض الصور في وضع الصورة المصغرة، أو وضع المكتبة، أو وضع عرض الشرائح، أو الوضع المفضل، أو EXIF واسطة.
  • 4. قم بتطبيق ميزات تحرير متعددة للنسخ والقص والقلب والتدوير والحذف وإجراء التخصيصات الأخرى.
فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية عرض الصور المصغرة على نظام Win/Mac

الخطوة1: تحميل وتثبيت WidsMob Viewer Pro. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بإعداده باعتباره عارض الوسائط الافتراضي. ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق أي صورة أو مقطع فيديو لفتح جميع الصور المصغرة لملفات الوسائط داخل نفس المجلد. علاوة على ذلك، فإنه يمكنك من تصفح الصور المصغرة لجميع الملفات الموجودة في مجلد مختلف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عرض Canon RAW Viewer Pro

الخطوة2: إذا كان عليك إدارة وعرض الصور المصغرة لمجلد تمت زيارته بشكل متكرر، فيمكنك النقر فوق + أيقونة في الزاوية اليسرى العليا بجوار المفضلة قائمة طعام. بعد ذلك، يمكنك إضافة مجلد جديد داخل عارض الصور المصغرة. وبعد ذلك يمكنك العثور عليه تحت المفضلة القائمة، والتي يمكنك الدخول إلى المجلد بنقرة واحدة.

إضافة عارض المجلدات المفضلة

الخطوة3: انتقل إلى قم بتقديم القائمة واختيار التفضيلات زر لتحديد أوضاع العرض المختلفة. بعد ذلك، يمكنك التحقق من مجلد + صور الخيار تحت عرض المجلد قائمة طعام. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق OK زر للتأكيد. فهو يمكّنك من عرض وإدارة الصور المصغرة للصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF وكذلك المجلدات.

تفضيل WidsMob Viewer Pro

الخطوة4: عندما تحتاج إلى نسخ الصور ومقاطع الفيديو، يمكنك الضغط على CTRL + C مفاتيح لنسخ الملفات. بالطبع، يمكنك أيضًا سحب الصور المصغرة وإسقاطها في مجلد آخر. كما يمكنك من مقارنة صورتين متشابهتين لاختيار الصورة المرغوبة. يمكنك أيضًا الذهاب إلى عرض القائمة واختيار تصنيف حسب: زر للبحث عن الملف المطلوب.

قارن الصور المصغرة عارض Pro

ملاحظات: كما أنه يمكنك من إزالة الصور غير المرغوب فيها، وتحرير الصور، وحتى تطبيقها آثار الصورة في وضع ملء الشاشة. علاوة على ذلك، هناك أيقونة عرض الشرائح لتشغيل جميع الصور داخل نفس المجلد في عرض الشرائح.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: أفضل عارضين للصور المصغرة على YouTube لعرض وتنزيل الصور المصغرة على YouTube

استخدم اثنين من مشاهدي الصور المصغرة على YouTube واعرض أو حتى قم بتنزيل صور معاينة الصورة المصغرة على YouTube بدقة عالية.

Boingbong.net - ملتقط الصور المصغرة على YouTube وعارضها

Boingboing.net هو عارض صور مصغرات YouTube سهل للغاية. ليست هناك حاجة لتنزيل أو تثبيت أي برنامج عارض مصغّر تابع لجهة خارجية. ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بـ YouTube ولصقه في فراغ ، ثم الضغط على مفتاح "Enter" على لوحة المفاتيح للوصول إلى جميع صور YouTube المصغرة.

الايجابيات:

  • بنقرة واحدة لاستخراج الصور المصغرة والتقاطها من رابط فيديو YouTube في ثوانٍ.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

سلبيات:

  • تم إدراج الإعلانات.
  • لا توجد ميزة تنزيل الصور المصغرة.
بوينج بونج

Thumbnailsave.com - عارض الصور المصغرة من YouTube وتنزيلها

Thumbnailsave.com يمكن تحويل عناوين URL المصغرة على YouTube إلى صور حقيقية مجانًا عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل الصور المصغرة من YouTube على معظم الأجهزة الرقمية مباشرة.

الايجابيات:

  • دعم لعرض الصور المصغرة من YouTube بجودة HD و HQ و 1080 p و 4 K.
  • قم بتنزيل أي صورة مصغرة لـ YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، iPhone ، Android ، PSP ، إلخ.

سلبيات:

  • يتم إدراج العديد من الإعلانات في واجهتها الرئيسية.
حفظ الصور المصغرة فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: برنامجان لعارض الصور المصغرة على نظامي التشغيل Windows/Mac لاستخراج الصور المصغرة المطلوبة

عارض قاعدة بيانات الصور المصغرة – عارض الصور المصغرة لنظام التشغيل Windows/Mac

عارض قاعدة البيانات المصغرة يمكن تسريع عرض الصور المصغرة في مجلد ، بما في ذلك ملفات thumbs.db و ehthumbs.db و thumbcache _ *. db. علاوة على ذلك ، حتى حذف الصور الأصلية ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى تلك الصور المصغرة.

الايجابيات:

  • قدم تفاصيل عن تواريخ ومواقع إنشاء الصورة في التحليل الجنائي لـ thumbs.db.
  • تصفح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت المصغرة من شريط الدليل.

سلبيات:

  • تمت مراجعة عارض قاعدة البيانات المصغرة في 30 أبريل 2011.
عارض قاعدة البيانات تصغير

عارض Thumbcache - عارض الصور المصغرة لجميع الملفات على Windows

عارض Thumbcache يقدم كلاً من واجهة مستخدم رسومية وواجهة سطر أوامر. وبالتالي ، يمكنك عرض أي صورة مصغرة بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك تصدير الإدخالات إلى ملف CVS بسرعة.

الايجابيات:

  • استخراج الصور المصغرة وعرضها من ملفات قاعدة البيانات thumbcache _ *. db و iconcache _ *. db على كافة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
  • معاينة الصورة المصغرة بنافذة جديدة بواسطة الماوس أو مفاتيح الأسهم.

سلبيات:

  • يمكنك الحصول على ميزات العرض الأساسية فقط هنا.
عارض Thumbcache فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

من بين البرامج الخمسة الممتازة لعرض الصور المصغرة المذكورة أعلاه، يمكنك استخراج أي صورة مصغرة وعرضها على نظامي التشغيل Windows وMac. عندما تحتاج إلى الحصول على الصور المصغرة المطلوبة لمقاطع فيديو YouTube، يجب أن يكون برنامج عرض الصور المصغرة عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل. إذا كنت بحاجة إلى تصفح الصور المصغرة وإدارتها، WidsMob Viewer Pro هو عارض الصور المصغرة المطلوب لمعاينة جميع الصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF في الصور المصغرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Top 5 Best Thumbnail Viewers to Extract, View, Edit, and Download Thumbnail Images

Last Updated on August 23, 2023 by Peter Wood


- “Hello to all, what is the best thumbnail viewer for Windows or Mac. I need one that is reliable and clean.”

So how to find your target photos from hundreds of thousands of similar items? During this time, you can find a great thumbnail viewer to solve the problem. There are many demands of thumbnail image download and view. This article collects some popular thumbnail viewer software that suits different platforms. Just read and choose the one you need.

Best Thumbnail Viewer

Part 1: Best Thumbnail Viewer to Browse and Manage Thumbnails for Photos, Videos, and PDFs

WidsMob Viewer Pro is an all-in-one photo viewer and editor. It provides different viewing modes, including thumbnail mode. Thus, you can access thousands of thumbnails for photos, videos, and PDFs. With one click of any file, you can open all files in thumbnails within the same folder. Furthermore, the thumbnail viewer enables you to manage the photos, such as copying the files between different folders, deleting unwanted ones, and more.

  • 1. Preview thumbnails for all file formats from different folders on your Windows or Mac directly.
  • 2. Support most RAW files, JPG, TIFF, PNG, BMP, HEIC, AVIF, Videos, PDF, and more file formats.
  • 3. View photos in thumbnail mode, library mode, slideshow mode, favorite mode, or EXIF mode.
  • 4. Apply multiple editing features to copy, crop, flip, rotate, delete, and do other customizations.
Win Download Mac Download

How to View Thumbnail Images on Win/Mac

Step 1: Download and install WidsMob Viewer Pro. Launch the program on your computer and set it up as the default media viewer. Just double-click any image or video to open all thumbnails for the media files within the same folder. Moreover, it enables you to browse thumbnails for all files in a different folder on your computer.

View Canon RAW Viewer Pro

Step 2: If you have to manage and view thumbnails for a frequently visited folder, you can click the + icon on the top left corner next to the FAVORITES menu. After that, you can add a new folder within the thumbnail viewer. After that, you can find it under the FAVORITES menu, which you can get into the folder with one click.

Add Favorite Folder Viewer

Step 3: Go to the File menu and choose the Preferences button to select the different viewing modes. After that, you can check the Folder + Photos option under the Folder view menu. After that, you can click the OK button to confirm. It enables you to view and manage thumbnails for photos, videos, PDFs, as well as folders.

Preference WidsMob Viewer Pro

Step 4: When you need to copy the photos and videos, you can press the Ctrl + C keys to copy the files. Of course, you can also drag-n-drop the thumbnails to another folder. It also enables you to compare two similar photos to choose the desired one. You can also go to the View menu and choose the Sort button to search for the desired file.

Compare Photos Thumbnail Viewer Pro

Note: It also enables you to remove unwanted photos, edit photos, and even apply photo effects in full-screen mode. Besides, there is a slideshow icon to play all photos within the same folder in a slideshow.

Win Download Mac Download

Part 2: 2 Best YouTube Thumbnail Viewers to View and Download YouTube Thumbnail Images

Use two thumbnail viewers for YouTube and view or even download YouTube thumbnail preview images in high resolution.

Boingbong.net – YouTube Thumbnail Grabber and Viewer

Boingboing.net is an extremely easy YouTube thumbnail viewer. There is no need to download or install any third-party thumbnail viewer program. Just copy and paste YouTube URL into a blank, and then press the “Enter” key on your keyboard to access all YouTube thumbnails.

Pros:

  • One-click to extract and grab thumbnail images from a YouTube video link in seconds.
  • Simple and easy-to-use interface.

Cons:

  • Ads inserted.
  • No thumbnail image download feature.
Boingbong

Thumbnailsave.com – YouTube Thumbnail Viewer and Downloader

Thumbnailsave.com can convert YouTube thumbnail URLs into real pictures for free online. What’s more, you can get YouTube thumbnail image download to most digital devices directly.

Pros:

  • Support to view thumbnail images from YouTube in HD, HQ, 1080p, and 4K.
  • Download any YouTube thumbnail to your computer, iPhone, Android, PSP, etc.

Cons:

  • Many ads insert in its main interface.
Thumbnailsave Win Download Mac Download

Part 2: 2 Thumbnail Viewer Software on Windows/Mac to Extract the Desired Thumbnail Images

Thumbnail Database Viewer – Thumbnail Viewer for Windows/Mac

Thumbnail Database viewer can speed up the display of thumbnails in a folder, including thumbs.db, ehthumbs.db, thumbcache_*.db files. Furthermore, even delete the original pictures, you can still access those thumbnails.

Pros:

  • Provide details of image-created dates and locations in the forensic analysis of thumbs.db.
  • Browse thumbnail cache files from the directory bar.

Cons:

  • The Thumbnail Database Viewer revise on April 30, 2011.
Thumbnail Database Viewer

Thumbcache Viewer – Thumbnail Viewer for All Files on Windows

Thumbcache Viewer offers both a graphical user interface and command-line interface. Thus, you can view any thumbnail image easily. Furthermore, you can export entries to a CVS file quickly.

Pros:

  • Extract and view thumbnail images from thumbcache_*.db and iconcache_*.db database files on all Windows computers.
  • Preview the thumbnail image with a new window by the mouse or arrow keys.

Cons:

  • You can get only basic viewing features here.
Thumbcache Viewer Win Download Mac Download

Conclusion

From the above 5 excellent thumbnail viewer software, you can extract and view any thumbnail image on Windows and Mac. When you need to get the desired thumbnails for YouTube videos, online thumbnail viewers should be the best choice. If you need to browse and manage the thumbnails, WidsMob Viewer Pro is the desired thumbnail viewer to preview all photos, videos, and PDFs in thumbnails on your computer.