عارض JPEG

أفضل 7 بدائل لعارض JPEG لعرض صور JPEG

عند النقر فوق صورة JPEG واحدة على الكمبيوتر ، سيقوم الكمبيوتر بتشغيل عارض الصور لفتح الملف. يعد امتداد رسومات JPEG هو تنسيق الرسوم الأكثر شيوعًا لمستخدمي الكمبيوتر ، وهو اختصار لـ Joint Photographic Experts Group. يختلف عن عارض الصور الخام، كل جهاز له عارض JPEG الخاص به. عندما تحتاج إلى تغيير عارض JPEG آخر ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من عارض JPEG ، سواء تصفح الصور عبر الإنترنت ، أو استخدام إصدار مستقل ، من الصعب اختيار أفضل عارض JPEG لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. المقال يسرد 7 أفضل عارض JPEG بدائل لتصفح الصور بسرعة فائقة وجودة ممتازة.

عارض JPEG

الجزء 1: كيفية عرض ملفات JPEG

عارض JPEG مثبت مسبقًا على الأجهزة اللوحية أو الهواتف. عندما تريد عرض الصور على Windows و Mac ، يمكنك عرض ملفات JPEG بتطبيقات مختلفة. إذا قمت بالنقر فوق ملفات JPEG في Windows ، يمكنك العثور على ملفات عارض الصور ويندوز. بالنسبة لجهاز كمبيوتر Mac ، يمكنك استخدام تطبيق Preview بدلاً من ذلك.

1. متصفح الويب ، مثل Windows Explore ، FireFox. انقر فوق "ملف"> "فتح" لتحديد موقع صور JPEG أو حاول النقر بزر الماوس الأيمن على ملف JPEG نفسه لتحديد خيار "فتح باستخدام".

2. عارض JPEG الافتراضي ، مثل Microsoft Picture / Fax Viewer أو Mac iPhoto. يمكنك النقر فوق ملف JPEG أو النقر فوقه نقرًا مزدوجًا لبدء تشغيل عارض JPEG الافتراضي لنظام التشغيل.

3. تطبيقات أخرى. يمكن لـ Windows Word و Windows Media Player و iMovie والتطبيقات الأخرى عرض ملفات JPEG على الأقل. يمكنك تعيين امتداد الملف لأول مرة ، ولاحقًا يجب أن يتذكره البرنامج.

عارض الصور ويندوز

الجزء 2: 7 عارضين محترفين لرسومات JPEG

إذا كنت بحاجة إلى بعض عارضي صور JPEG المحترفين ، والذين يوفرون ميزات متنوعة ، مثل عرض ملفات JPEG أو GIF أو PNG أو حتى RAW ، أو عرض عروض الشرائح لصور JPEG المفضلة ، أو تحرير ملفات EXIF ​​بتنسيق JPEG أو استخدام وظائف الدُفعات لإنشاء ألبوم صور. ما عليك سوى قراءة عارضات JPEG التالية لاختيار الأفضل وفقًا لمتطلباتك.

1. عارض WidsMob

عارض WidsMob هو عارض JPEG ذكي مع سرعة 5X ووظائف قوية وجودة عالية. وهو يدعم أكثر من 35 تنسيقًا للصور في شاشة كاملة بدون واجهة. تضمن عارض JPEG أيضًا إيماءة اللمس. يمكنك أيضًا العثور على أدوات التحرير ووظائف الدُفعات ووظيفة البحث التي تجعل كل شيء سهلًا لتنظيم الصور. عندما تريد مشاركة الصور المذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك تحقيق الهدف مع البرنامج. يدعم عارض JPEG 16 لغة لمعظم المستخدمين.

عارض وضع ملء الشاشة

تنزيل إصدار Mac


تنزيل إصدار Mac

2. عارض الصور FastStone

عارض الصور FastStone هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام. يعد عارض JPEG خيارًا شائعًا جدًا ، ويمكن استخدامه أيضًا كمتصفح JPEG ومحول JPEG ومحرر JPEG أيضًا. يدعم البرنامج حوالي 20 تنسيقًا للصور ، بما في ذلك ملفات JPEG و BMP و GIF و PNG و TIFF و WMF و RAW لأجهزة مختلفة. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بعرض الشرائح بأكثر من 150 تأثيرًا انتقاليًا في عارض JPEG. وهي متوفرة في نظام التشغيل Windows فقط.

عارض الصور FastStone

3. عارض WildBit

عارض WildBit هو عارض JPEG مضغوط وسريع. يمكنك أيضًا الوصول إلى عرض الشرائح وميزات التحرير. تتيح لك الواجهة الجذابة لعارض صور JPEG عرض المجلد وقائمة الملفات والصورة المصغرة بسهولة. يمكنك عرض ملفات JPEG و BMP و GIF و RAW وغيرها من أكثر من 70 تنسيقًا للصور. واعرض عرض شرائح للصور مع 176 مؤثرًا انتقاليًا مختلفًا. إذا كنت بحاجة إلى تحرير الصور ، فستتوفر لك أيضًا أدوات التحرير الأساسية. يمكنك العثور على البرنامج على نظام Windows فقط.

عارض WildBit

4. فوتوسكيب

الصور مع هو عارض ومحرر JPEG مجاني ولكنه عالي الجودة لإصلاح الصور وتحسينها. يجب أن يكون البحث عن الوجه الذي يوفره عارض الصور ميزة فريدة للعثور على وجوه متشابهة على الإنترنت. يدعم البرنامج تنسيقات صور متعددة ، بما في ذلك ملفات RAW و GIF المتحركة. ويمكنك أيضًا استخدام ميزات التحرير المتقدمة لضبط الصور. يتم توفير وظائف الدُفعات للعمل مع كمية كبيرة من الصور بسهولة. عارض صور JPEG متاح على نظامي التشغيل Windows و Mac.

الصور مع

5. gThumb

gThumb يجب أن يكون عارض JPEG لطيفًا ومتصفحًا لسطح مكتب جنوم. يدعم البرنامج JPEG و BMP و GIF و PNG و TIFF و ICO و XPM بالإضافة إلى عرض بيانات EXIF ​​المرفقة بصور JPEG. أنت مخول للوصول إلى الصور المصغرة ، وتحديث محتوى مجلد الصور تلقائيًا باستخدام عارض JPEG. يمكن لميزات التحرير تغيير تأثيرات ملفات JPEG أو تحويل الملفات الأخرى إلى JPEG. وينبغي أن تكون الميزات المتقدمة الأخرى إضافات لعارض JPEG ، مثل إنشاء صورة فهرس وإنشاء ألبومات الويب. وهي متوفرة على Linux و Gnome.

gThumb

6. XnView

XnViewer هو عارض JPEG مجاني آخر. تجعل واجهة Explorer like من السهل تصفح JPEG وتنسيقات الصور الأخرى. يدعم البرنامج صورة IPTC و EXIF ​​metadata و EXIF ​​auto rotate وتحرير IPTC وتحويل الدُفعات وإعادة تسمية الدُفعة وإنشاء ملف متعدد الصفحات (TIFF و DCX و LDF). يدعم عارض JPEG أيضًا تنسيقات TIFF متعددة الصفحات و GIF المتحركة و ICO المتحركة. إذا كنت بحاجة إلى استخدام لغتك الأم المختلفة في عارض JPEG ، فمن الجيد أن XnView يدعم 44 لغة مع Windows فقط.

برنامج XnView

7. IrfanView

إيرفنفيو يجب أن يكون عارض JPEG سريعًا ومضغوطًا ليكون بسيطًا للمبتدئين وقويًا للمحترفين. يجب أن يكون إنشاء EXE / SCR وإعدادات مفتاح الاختصار وخيار سطر الأوامر والمكونات الإضافية من الميزات الرائعة للبرنامج. يدعم عارض صور JPEG أيضًا العديد من تنسيقات الصور وملفات RAW. بالطبع ، يمكنك أيضًا العثور على دعم متعدد اللغات وخيار الصورة المصغرة والرسم وعرض الشرائح وجلود شريط الأدوات وميزات أخرى للبرنامج أيضًا. عارض JPEG متاح فقط لنظام التشغيل Windows.

إيرفنفيو

النتيجة

عندما تضطر إلى التعامل مع كمية كبيرة من ملفات JPEG أو ملفات الصور ، يمكنك استخدام عارضات JPEG المدرجة من المقالة الآن. إذا كان لديك أي استفسار حول البرامج ، فلا تتردد في ترك تعليق في المقالة.

تنزيل إصدار Mac


بيتر وود
بيتر وود
بيتر وود ، كبير المحررين ، يركز على تصميم الصور وتحرير البرامج والأجهزة.
مقالات واخبار

JPEG Viewer

Top 7 JPEG Viewer Alternatives to View JPEG Pictures


When you click one JPEG image on computer, the computer will launch photo viewer to open the file. JPEG graphic extension is the most familiar graphic format to computer users, which is the acronym for Joint Photographic Experts Group. Different from the RAW Image Viewer, every device has its own JPEG viewer. When you need to change for another JPEG viewer, you can find different types of JPEG viewers, whether browse photo online, or use standalone version, it is difficult to choose the best JPEG viewer for your computer. The article lists 7 best JPEG viewer alternatives to browse images with super fast speed and excellent quality.

JPEG Viewer


Part 1: How to view JPEG files

The JPEG viewer is pre-installed on the tablets or phones. When you want to view images on Windows and Mac, you can view JPEG files with different applications. If you click the JPEG files in Windows, you can find Windows Photo Viewer. As for the Mac computer, you can use Preview app instead.

1. Web Browser, such as Windows Explore, FireFox. Click the “File” > “Open” to locate the JPEG photos or try right clicking on the JPEG file itself to select the “Open with” Option.

2. Default JPEG Viewer, such as Microsoft Picture/Fax Viewer or Mac iPhoto. You can click or double click the JPEG file to launch the default JPEG Viewer of the operation system.

3. Other Applications. Windows Word, Windows Media Player, iMovie and other applications can at least view JPEG files. You might assign file extension for the first time, and later the program should remember.

Windows Photo Viewer


Part 2: 7 Professional JPEG Graphics Viewers

If you require some professional JPEG image viewers, which provide various features, such as viewing JPEG, GIF, PNG or even RAW files, viewing slideshows for favorite JPEG photos, editing EXIF files of JPEG or using batch functions to create photo album. Just read the following JPEG viewers to choose the best one according to your requirement.

WidsMob Viewer

WidsMob Viewer is a smart JPEG viewer with fast 5X speed, powerful functions and high quality. It supports more than 35 photos formats in a zero-interface full screen. The JPEG viewer also included the touch gesture. You can also find the editing tools, batch functions and search function make everything easy to organize the photos. When you need to share the stunning photos to social media sites, you can achieve the goal with the program. The JPEG viewer supports 16 languages for most of the users.

Organize Photo

Download for Mac Version

FastStone Image Viewer

FastStone Image Viewer is a free and easy to use application. The JPEG viewer is very popular option, which can also be used as JPEG browser, JPEG converter and JPEG editor as well. The program supports around 20 photo formats, including JPEG, BMP, GIF, PNG, TIFF, WMF and RAW files of different devices. And you can also enjoy the slideshow with more than 150 transitional effects within the JPEG viewer. It is available on Windows Operation System only.

FastStone Image Viewer

WildBit Viewer

WildBit Viewer is compact and fast JPEG viewer. You can also access to the slideshow and editing features. The eye-catching interface of JPEG image viewer enables you to view folder, file list and thumbnail with ease. You can view JPEG, BMP, GIF, RAW files and other more than 70 image formats. And view slideshow of images with 176 different transition effects. If you need to edit the photos, the basic editing tools are also available for you. You can find the program on Windows only.

WildBit Viewer

Photoscape

Photoscape is a free, but very high quality JPEG viewer and editor to fix and enhance photos. The Face Search provided by the photo viewer should be a unique feature to find similar faces on the Internet. The program supports multiple photo formats, including the RAW files and the animated GIF. And you can also use the advanced editing features to adjusting the photos. The batch functions are provided to work with large amount of photos easily. The JPEG photo viewer is available on Windows and Mac.

Photoscape

gThumb

gThumb should be a nice JPEG viewer and browser for GNOME Desktop. The program supports JPEG, BMP, GIF, PNG, TIFF, ICO and XPM as well as view EXIF data attached to JPEG images. You are empowered to access the thumbnails, automatically update the content of the image folder with the JPEG viewer. The editing features can change the effects of the JPEG files or convert other files to JPEG. And other advanced features should be pluses for the JPEG viewer, such as create index image and create web albums. It is available on Linux and Gnome.

gThumb

XnView

XnViewer is another free JPEG viewer. The Explorer like interface makes it easy for browsing JPEG and other photos formats. The program supports image IPTC, EXIF metadata, EXIF auto rotate, IPTC editing, batch convert, batch rename and create multipage file (TIFF, DCX, LDF). The JPEG viewer also supports multipage TIFF, animated GIF and animated ICO formats. If you need to use a different your native language of the JPEG viewer, it is good news that XnView supports 44 languages with Windows only.

XnView

IrfanView

IrfanView should be a fast and compact JPEG viewer to be simple for beginner, and powerful for professionals. The EXE/SCR creating, hotkey settings, command line option and plugins should be the nice features of the program. The JPEG image viewer also supports various photos formats and RAW files. Of course, you can also find multi-language support, thumbnail option, painting, slideshow, toolbar skins and other features of the program as well. The JPEG Viewer is only available for Windows.

IrfanView


Conclusion

When you have to handle large amount of JPEG files or photo files, you can use the listed JPEG viewers from the article now. If you have any query about the programs, you can feel free to leave a comment in the article.


Rate This Post

(10 votes, average: 4.80 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog