كيفية التقاط صور المنتج

تم آخر تحديث في 16 مارس 2023 by بيتر وود


مع تطور التجارة الإلكترونية ، يجب أن تدرك أن التقاط صور المنتج أمر مهم للمبيعات الساخنة. إنها عملية عرض قيمة منتجاتك وجعل منتجك جديرًا بالثقة. عادة ما يتخذ المشترون الرقميون قرارات الشراء من خلال البحث عن المنتجات ومقارنتها عبر الإنترنت. قد يكون لديك العديد من المنافسين. ويمكن للبائع الذي يمكنه عرض منتجاته بصور عالية الجودة أن يفوز بالمنافسة ويؤدي إلى تحويلات. لذلك يبدو أن الطريقة الصحيحة لالتقاط صور المنتج تحدد بقائك في السوق. قد تتساءل عما إذا كان يمكنك التقاط صور رائعة باستخدام الهواتف الذكية. الجواب نعم. وسوف يخبرك المقال كيفية التقاط صور منتج مثالية بهاتف ذكي بالتفصيل.

كيفية التقاط صور المنتج

الخطوة الأولى: التحضير لالتقاط صور المنتج

الكاميرات والتصوير

عادة ما تكون الهواتف الذكية المتطورة مدمجة بكاميرات عالية الدقة. إذا كانت الكاميرا المدمجة بالهاتف الذكي تتمتع بأداء جيد ، فيمكنك استخدامها لالتقاط صور المنتج. بخلاف ذلك ، يمكنك شراء عدسة خارجية ، مثل عدسة عين السمكة أو عدسة التكبير أو عدسة التكبير. تذكر أنه عندما تلتقط صورًا للمنتج بهاتفك الذكي ، يجب أن تعامل الهاتف ككاميرا وليس هاتفًا محمولًا.

كاميرا كانون DSLR

ثلاثي القوائم

الأجهزة الضرورية الأخرى هي حامل ثلاثي القوائم. لا يمكن أن تجذب صورة المنتج المتوترة انتباه العملاء. على العكس من ذلك ، أ الصورة ضبابية باستخدام هاتف ذكي غير مستقر ، سيجعل منتجك غير جدير بالثقة. يمكن أن يساعدك حامل ثلاثي القوائم في التقاط صورة واضحة للمنتج. هذا هو خط عرض المنتج. علاوة على ذلك ، بعد وضع هاتفك الذكي على حامل ثلاثي القوائم ، يمكنك ضبط زاوية التصوير بمرونة أكبر.

ثلاثي القوائم

خلفيّة

إذا نظرت إلى عرض المنتجات على أمازون ، فستكتشف أن صور المنتج ذات الخلفية هي الأكثر جاذبية. هناك طرق عديدة لتزيين خلفية الصورة لمنتجاتك. إذا كنت تريد تمييز المنتج ، يمكنك استخدام خلفية بيضاء. يمكن أن تخلق الخلفية البيضاء صورة نظيفة للمنتج وتزيل الانحرافات. بالطبع ، يمكنك تزيين خلفية فريدة ببعض الدعائم. إنه وقت رائع لاستخدام إبداعك.

التقاط الصور مع الخلفية

الخطوة الثانية: كيفية التقاط صور المنتج المطلوب

الاجهزه المنزليه

الضوء ضروري لصور المنتج. على الرغم من وجود العديد من الخيارات للإضاءة ، إلا أن ضوء النافذة الطبيعي هو الخيار الأسهل. عندما تستعد لالتقاط صور المنتج ، يمكنك وضع منتجك بالقرب من نافذة كبيرة للاستمتاع بالضوء الطبيعي. إذا قمت بالتقاط صور في يوم غائم ، فمن الأفضل استخدام مصباح كبير للتعويض عن الإضاءة. أهم شيء هو عدم استخدام الفلاش على هاتفك الذكي عند التقاط صور المنتج ، سواء في يوم مشمس أو يوم غائم.

الطبيعية الخفيفة

خطوط الشبكة

يجب أن تضع صورة المنتج المنتج في المنتصف ؛ لكن عيوننا ليست حكامًا. تتمتع الهواتف الذكية بميزة إظهار خطوط الشبكة عند التقاط صور المنتج. يمكن أن يساعدك ذلك في جعل صور المنتج أكثر توازناً. تختلف طرق فتح خطوط الشبكة قليلاً على هواتف iPhone و Android:

iPhone: اذهب إلى الإعدادات التطبيق واختيار الصور والكاميرا. بعدها استدر شبكة على.

هواتف Android: افتح تطبيق الكاميرا وحدد موقع الإعدادات. اكتشف خطوط الشبكة وتمكينهم.

إعدادات خطوط الشبكة

إعدادات الكاميرا

إلى جانب خطوط الشبكة ، هناك إعدادات كاميرا أخرى يمكننا استخدامها لالتقاط صور المنتج. أولاً ، تأكد من تعطيل ملف زوم الخيار الذي سوف جعل الصور ضبابية. يمكنك تشغيل التعرض الحي الوضع عند التقاط صور المنتج. يمكن لهاتفك الذكي ضبط التعرض. ووضع آخر الجودة. لذا يمكنك ضبط جودة الصورة على مرتفع. أخيرًا ، يمكنك استكشاف الإعدادات الأخرى في تطبيق الكاميرا عند التقاط صور المنتج.

خطوط الشبكة Android

الخطوة الثالثة: كيفية تلميع صور المنتج التي تم التقاطها

ما هو أفضل محرر معالجة لاحقة لتحسين صور المنتج؟ سواء كنت بحاجة إلى تعديل الصور القماشية باستخدام الطرز ، وقطع المنتج من الخلفية ، وإزالة الضوضاء لتحسين الصور ، WidsMob AI منقح هو مثل هذا متعدد الاستخدامات محسن الصورة ومحرر تجميل صور المنتج الخاص بك واحتفظ بتفاصيل صور المنتج باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي. يمكن تقليل ضوضاء الصورة، واستعادة الإضاءة المنخفضة ، وإزالة الضباب ، وتعديل الصور ، واستخراج المنتجات من الخلفية ، وطمس الصور في الصور ، والمزيد.

1. قم بتحسين صور المنتج مع تقليل الضوضاء وتحسينات HSL والمزيد.

2. النماذج البولندية لصور المنتج عن طريق الجلد ، العيب ، العيون ، اللمعان ، الوجه ، إلخ.

3. قم بإخفاء كل وجه بتأثير الفسيفساء أو التمويه لتجنب المشاكل المتعلقة بحقوق النشر.

4. قم بتطبيق مرشحات الصور ، وقم بعمل رسوم متحركة / لوحات / اسكتشات ، وأضف أفلامًا تمثيلية.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة الثانية. بمجرد تثبيت WidsMob AI Retoucher ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر فوق استيراد زر لتحميل صور المنتج الملتقطة. بالطبع ، يمكنك استيراد صور متعددة لعملية دفعة واحدة. وهو يدعم JPG و PNG ومعظم تنسيقات ملفات RAW.

استيراد أداة تعديل الصور

الخطوة الثانية. اختر الصورة التي تريد لمسها ، يمكنك النقر فوق تعديل في الزاوية العلوية اليمنى للانتقال إلى نافذة التحرير. حدد ملف تنميق AI خيار لتقليل الضوضاء واستعادة الإضاءة المنخفضة وإزالة الضباب. بالنسبة لبعض صور المنتجات التي تم التقاطها مع الطرز ، يمكنك استخدام ملف تنظيف الوجه بالذكاء الاصطناعي القائمة.

AI Face Clean لـ Product Image Retoucher

الخطوة الثانية. عندما تحتاج إلى تحسين المنتجات ، يمكنك اختيار فلاتر القائمة وحدد المرشحات المختلفة للتركيز على المنتج ، مثل Lomo و Vivid و Soft Light و Dark Light والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا عرض سلسلة من الأفلام بالأبيض والأسود على الصور للحصول على بعض الصور الكلاسيكية.

تغيير مصحح العدسات الخفيفة

الخطوة الثانية. لعمل بعض الصور الخاصة لصور المنتج ، يمكنك أيضًا تحويل الصور إلى رسومات بالقلم الرصاص ورسوم متحركة ولوحات باستخدام خوارزمية AI. فقط اذهب إلى نقل نمط AI القائمة واختيار نينو لايت خيار لتطبيق تأثير خاص على المجوهرات داخل الصورة.

صورة المنتج لمُحسّن اللوحات

ملاحظات: عندما تحتاج إلى استخراج المنتج من بعض الصور ، هناك خوارزمية ذكاء اصطناعي جديدة لإزالة الخلفية سيتم إصدارها في غضون أيام قليلة. يجب أن يكون دائمًا محرر الصور الأولي بعد المعالجة لصور المنتج.

فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

استنادًا إلى المقدمات أعلاه ، قد تحصل على بعض النصائح المهمة حول كيفية التقاط صور المنتج باستخدام الهواتف الذكية. كما ترى ، الأمر ليس معقدًا كما كنت تعتقد. عندما تستعد لالتقاط الصور ، يجب أن يكون لديك بعض الأجهزة الضرورية ، مثل الحامل ثلاثي القوائم والعدسات الخارجية. عند التقاط الصور ، من الأفضل إعداد هاتفك الذكي والاستفادة من الضوء الطبيعي. بعد التقاط صور المنتج ، يمكنك استخدام WidsMob AI Retoucher لتحسين صورك وجعل صور المنتج جذابة.

How to Take Product Photos

How to Take Product Photos


As ecommerce developing, many people realize that taking product photos is as important as the product. That is the process to display the value of your products and make your product trustworthy. Digital buyers usually make purchase decisions trough searching and comparing products online. You may have many competitors. And the seller who can showcase his products with high quality pictures could win the competition and lead to conversions. So it seems that the right way to take product photos determines your survival in the marketplace. On the other hand, you may be wondering whether we could take awesome product photos with smartphones. The answer is yes. And we will tell you how to take perfect product photos with smartphones in details.

How to Take Product Photos


Step one: preparation

Camera

High-end smartphones are usually embedded HD cameras. If the built-in camera of your smartphone has a good performance, you can use it to take product photos directly. Otherwise, you should buy an external lens, like fish-eye lens, zoom lens or macro lens. Remember that when you take product photos with your smartphone, you should treat the handset as a camera but not a mobile phone.

Canon DSLR Camera

Tripod

Another necessary hardware is tripod. A jittery product photo cannot attract customer’s attention. On the contrary, a blurry photo that shot by an unstable smartphone will make your product untrustworthy. A tripod could help you to take a clear product picture. That is the basic line of product showcase. Moreover, after placing your smartphone on a tripod, you can adjust the shooting angle more flexibly.

Tripod

Background

If you look at product showcasing on Amazon, you will discover that the product photos with awesome background are most attractive. There are many ways to decorate the background for your products. If you want to highlight the product, you can use a white background. The benefit of white background is to create a clean product photo and eliminate distractions. Of course, you can decorate a unique backdrop with some props. This is a good time to use your creativity.

Take Photos with Background


Step two: shooting

Light

Light is essential to product photos. Although there are many options of lighting, natural window light is the easiest option. When you prepare to take product photos, you can place your product near a large window to enjoy the natural light. If you shoot photos in a cloudy day, you’d better use a large lamp to compensate lighting. The most important thing is not to use the flash on your smartphone when capturing product photos, no matter in the sunny day or the cloudy day.

Natural Light

Gridlines

A product photo should put the product in the center; however, our eyes are not rulers. Smartphones have the feature to show gridlines when you take product photos. That could help you to make product photos more balanced. The methods to open gridline are a little different on iPhone and Android handsets:

iPhone: go to Settings app and select Photos & Camera, then turn Grid on.

Android handsets: open camera app and locate to Settings, find out Gridlines and enable it.

Grid Lines Android

Camera settings

Besides gridlines, there are other camera settings that we can use to take product photo. Firstly, make sure that you already disabled Zoom option, which will make photos blur. You can turn on Live exposure mode when taking product photos. Your smartphone will adjust exposure automatically. Another important setting is Quality. You’d better set image quality to High. Finally, you can explore other settings in camera app when shooting product photos.

Grid Lines Android


Step three: polish

Taking product photos is not as difficult as you thought. However, if you are an amateur photographer with limited skill and hardware, you may need a powerful photo editor to help you beautify your product photos. WidsMob Denoise is such a powerful photo enhancer. Photo Denoise not only could minimize noise, but also has the ability to keep the details in product photos. Photo Denoise could scan your product photos and handle the grain, blurry and other problems automatically. The process to enhance product photos with Photo Denoise is simple.

Download for Win VersionDownload for Mac Version

1. Go to Photo Denoise on your computer and press Import button to load the product pictures you’d like to polish. You can load multiple photos in batch.

Open Denoise

2. Photo Denoise could deal with the luminance noise and chrominance noise automatically. And it allows you to adjust these options manually.

3. If you want to highlight details, you can adjust the value of Sharpness.

Denoise Image Process

4. When you are satisfied with the result, press Save button to complete the process.

Then you can enjoy the perfect product photos on your computer or share them on social media.


Conclusion

Based on the introductions above, you might grasp some tips to take product photos with smartphones. As you can see, taking product photos is not as complicated as you thought. When you prepare to take photos, you should have some necessary hardware, like tripod and external lenses. When taking photos, you’d better set your smartphone and utilize the natural light. After you take product photos, you can use powerful software to enhance your photos and make the product photos attractive.


Rate This Post

(10 votes, average: 4.80 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog