كيفية التقاط صور Night Sky وتجميل الصور الليلية

آخر تحديث في 29 ديسمبر 2022 by بيتر وود


دائمًا ما تجذب صور السماء والنجوم ليلا عيون الناس. عند النظر إلى السماء المرصعة بالنجوم ، ربما تكون مليئًا بالشوق والتوق إلى الكون الواسع. سماء الليل هي لغز يجلب إحساسًا بالرومانسية. النجوم رائعة لدرجة أن البشر مفتونون. يبدو أن التقاط صور السماء ليلاً يسجل المشهد الرائع ، في حين أنه من الصعب تصوير صور السماء ليلاً. توقع الموقع أو العوامل الطبيعية الأخرى مثل الطقس وضوء القمر. ماذا يمكنك ان تفعل ل التقاط صور سماء ليلية جيدة؟ اقرأ هذا البرنامج التعليمي والتقط صورًا أفضل للسماء الليلية من خلال المهارات الأساسية.

كيفية التقاط صور Night Sky

الجزء 1. التحضير لتصوير صور السماء ليلا

لالتقاط صور مذهلة للسماء الليلية ، تحتاج إلى ثلاثة عناصر تقريبًا. العنصر الأساسي الأول لتصوير السماء ليلاً أو النجوم أو مجرة ​​درب التبانة هو الوقت: .

الوقت المثالي لتصوير السماء ليلا يعتمد بشكل كبير على مراحل القمر والوقت من العام. لنفترض أنه إذا كان هناك قمر في السماء ، فلا يمكنك رؤية النجوم. لذلك ، عند التقاط صور السماء ليلا أو السماء المرصعة بالنجوم يضمن عدم رؤية القمر ، تظهر النجوم ساطعة قدر الإمكان. ولكن إذا كنت ترغب في تصوير القمر ، فأنت بحاجة أيضًا إلى تحديد الوقت المناسب.

مون سكاي نايت

العنصر الثاني الذي لا يقل أهمية هو أن الكاميرا تشتمل على وظائف الوضع اليدوي التي يتم التقاطها بتنسيق RAW. وبالمثل ، قوي ثلاثي القوائم مطلوب. تعد الكاميرا الرقمية ذات الأداء الجيد ضرورية لالتقاط صور السماء ليلاً ، والتقاط صور التعرض الطويل لسماء الليل وتوفير مساحة سطح أكبر. علاوة على ذلك ، فإن الحامل ثلاثي القوائم جيد البناء يقلل من اهتزاز الكاميرا.

العنصر الثالث الضروري هو محرر صور قوي. يجب أن يكون تحرير الصور أحد أكثر الأجزاء إرضاءً في تصوير السماء ليلاً والمناظر الطبيعية. يمكنك معرفة أفضل محرر صور لمعالجة صور السماء الليلية أدناه.

الجزء 2. التقط صور سماء الليل بالكاميرا الرقمية

لالتقاط صور رائعة في الليل ، تحتاج إلى ضبط إعدادات الكاميرا. الكاميرتان الرقميتان الممثلتان هما Nikon D3100 و Canon Rebel T3i. كلاهما يسمح لك بالتقاط صور السماء ليلاً بسهولة والاستمتاع. أولاً ، يجب عليك ضبط الكاميرا أكثر يدويا وضبط توازن اللون الأبيض في ضوء النهار.

الخطوة1. ضبط ل طلقة واحدة وضبطها على 1600 أو 800 للتعرض البطيء لالتقاط مسار نجم الليل.

الخطوة2. يعدل تعويض التعرض للصفر.

الخطوة3. جلس سرعة مصراع الكاميرا واستخدامها الموقت الذاتي لرحلة الغالق لتقليل الاهتزازات.

الخطوة4. قفل المرآة لتقليل حركة الكاميرا واهتزازها.

الخطوة5. اطفئه متوفر بالفلاش و تقليل العين الحمراء، والتي لا تتعلق بصور سماء الليل.

نظرًا لأن الكاميرا الرقمية تستخدم تنسيق JPEG كافتراضي ، فإن العيب هو أن تنسيق JPEG قد يفقد المعلومات للحصول على جودة عالية. نتيجة لذلك ، يمكنك تجربة تنسيق ملف RAW للحفاظ على جميع البيانات في عمق البت العالي لالتقاط صور السماء الليلية DSLR.

كاميرا كانون DSLR

الجزء 3. تصوير صور السماء الليلية باستخدام iPhone

يعد تصوير صور السماء الليلية باستخدام iPhone شائعًا أيضًا. علاوة على ذلك ، من الملائم التقاط صور باستخدام هواتف iPhone أو Android الذكية. بالنسبة لمعظم الناس ، فإن التقاط صور للسماء ليلاً باستخدام الهواتف الذكية له ثلاث خطوات ، وفتح لفة الكاميرا ، والتركيز على سماء الليل ، والنقر فوق الرمز. إلى حد ما ، يتم تحديد ما إذا كان التقاط صور السماء ليلاً بشكل جميل أم لا بالصدفة. ومع ذلك ، تحتاج إلى القيام بشيء أكثر في بضع خطوات ، وبعد ذلك يمكنك التقاط صور سماء ليلية جيدة باستخدام جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة1. ضع iPhone في مكان ثابت ليبقيه ثابتًا. حتى لو اهتزت بدرجة صغيرة ، يمكنك الحصول على مصراع الكاميرا لتمثيل صور السماء ليلا. أو يمكنك شراء حامل ثلاثي القوائم لتجنبه صور ضبابية من سماء الليل.

الخطوة2. تقليل مستويات التعرض لتجنب تسليط الضوء على سماء الليل بشكل مفرط. إذا التقطت صورًا للسماء ليلاً دون ضبط تعرض الهواتف الذكية للنهار ، يمكنك أن تجد أن جميع الأشياء أكثر سطوعًا من المعتاد.

الخطوة3. استخدم مصدر الضوء لإنشاء بقعة ضوء على الكائن. على الرغم من أن البيئة المظلمة يمكن أن تزيد من المشاعر السحرية ، إلا أن الصور ستكون أيضًا مشوشة وبلا هدف. وبالتالي ، يمكنك استخدام مصابيح الشوارع أو المصابيح اليدوية لخلق جو دراماتيكي.

الخطوة4. التقط الأجسام المتحركة بتعريض ضوئي بطيء. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل تطبيق صور السماء الليلية على هاتفك الذكي. وبعد ذلك يمكنك استخدام قطارات القيادة عالية السرعة مع أشياء ثابتة على النقيض ، مثل المباني أو نفسك.

الخطوة5. قم بحماية هاتف iPhone أو Android لالتقاط صور السماء ليلاً تحت المطر. قطرات على التصوير الفوتوغرافي في السماء ليلاً تنعم مشاعرك لتبرز.

تصوير فيلم بالأبيض والأسود هي طريقة تمثيل التباين العالي. يمكنك أيضًا التعبير عن معاني غامضة من خلال التقاط صور ليلية للسماء بالأبيض والأسود.

خذ Night Sky Photo iPhone

الجزء 4. كيفية تحسين صور السماء الليلية عبر خوارزميات الذكاء الاصطناعي

ليس من السهل التقاط صور السماء ليلاً حتى لو كان لديك بعض الكاميرات الاحترافية. بسبب المسافة الطويلة بين السماء وموقعك ، يجب أن يكون هناك تأثير ضباب مماثل في اللقطة. علاوة على ذلك ، فإن مصدر الضوء هو عامل مهم آخر يؤثر على صور سماء الليل. عندما تحتاج إلى تحسين الصور ، WidsMob Retoucher هي طريقة متعددة الاستخدامات لتحسين صور سماء الليل. إنه أكثر من برنامج الحد من الضوضاء و مجمل الصورة لتحسين الصور باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي ، ولكن لديها أيضًا سلسلة كاملة من تحسينات HSL وأفلام B / W. إلى جانب ذلك ، يسمح لك أيضًا بتعديل مصادر الضوء وتطبيق مرشحات الصور والمزيد.

1. تقليل ضوضاء الصورة ، واستعادة الإضاءة المنخفضة وإزالة الضباب لصور السماء ليلاً باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

2. توفير سلسلة كاملة من تحسينات HSL وتعديلات اللون وحتى ميزات تقليل الضوضاء.

3. تطبيق Lomo ، مشرق ، ضوء داكن ، ضوء ناعم ، طبيعة فائقة ، ومختلف الأسود والأبيض الأفلام التناظرية.

4. متوافق مع معظم تنسيقات ملفات RAWو JPEG و JPG و BMP، بي إن جي، AVIF, WEBPو HEIC وغيرها.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1. بمجرد التثبيت WidsMob Retoucher، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر فوق استيراد زر لتحميل صور سماء الليل التي تريد تحريرها. وهو يدعم تنسيقات ملفات RAW و JPEG و JPG و PNG وغيرها من التنسيقات العامة. بعد ذلك ، يمكنك تحديد الصورة التي تريد تحريرها والنقر فوق تعديل .

استيراد أداة تعديل الصور

الخطوة2. انتقل إلى تنميق AI القائمة على الجانب الأيسر ، يمكنك اختيار إزالة الضباب زر لإصلاح الصورة الباهتة تلقائيًا وتحسين ملف جودة الصورة بمظهر طبيعي مميز. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار ملف تقليل الضوضاء زر إلى استعادة الإضاءة المنخفضة زر للحصول على التأثير الأمثل لصورة سماء الليل.

إزالة Haze Sky Night Retoucher

الخطوة3. عندما تحتاج إلى مزيد من التعديل على صورة سماء الليل ، انتقل إلى ضبط قائمة وتعديل تحسينات HSL ، وضبط إعدادات اللون ، وتقليل الضوضاء يدويًا. ما عليك سوى اختيار التشبع والصبغة والسطوع والحدة وغير ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل الصور الليلية بشكل أكبر ، مثل التدوير والقص والمزيد وفقًا لذلك.

اضبط معلمات Night Sky Retoucher

الخطوة4. بالطبع ، هناك المزيد من الميزات المتقدمة ، خاصة بالنسبة لخوارزميات الذكاء الاصطناعي التي يمكنك تطبيقها على صور السماء ليلاً. يمكّنك من تطبيق مرشحات مختلفة ، انتقل إلى فلاتر القائمة واختيار مخدر خيار لتطبيق التأثير المطلوب. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ باسم زر لتصدير صورة سماء الليل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق مرشح Night Sky Photo Retoucher

ملاحظات: إلى جانب خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحسين صور السماء ليلاً ، فهي الأفضل برنامج تجميل الصورة إلى وجوه تنميق، مثل إزالة الشوائب وتنعيم الصورة في عملية سهلة. يمكّنك من اكتشاف وجوه متعددة وتحسين الصور الشخصية بشكل احترافي.

فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

عندما تحتاج إلى التقاط صور رائعة لسماء الليل ومعالجتها بعد ذلك ، فإليك النصائح الممتازة التي يجب أن تعرفها. ما عليك سوى معرفة المزيد حول الإعداد والعملية التفصيلية بالإضافة إلى أفضل محرري الصور لالتقاط صور السماء ليلاً. يوفر WidsMob AI Retoucher خوارزميات متعددة للذكاء الاصطناعي تمكنك من الحصول على أفضل الصور.

How to Take Night Sky Photos and Beautify Night Images

Last Updated on March 8, 2022 by Peter Wood


Night sky and star photos always attract people’s eyes. When looking up at the starry sky, we may perhaps be full of longing and yearning for the vast universe. The night sky is a mystery bringing a sense of romance. Stars are so magnificent that human beings are mesmerized. Taking night sky photos seems to record the fantastic scenery, while it is tricky to photograph night sky photos. Expect the location or other natural factors like weather and the moonlight. What can you do to take good night sky photos? Read this tutorial and take better night sky photographs through the basics skills.

How to Take Night Sky Photos

Part 1. Preparation for Shooting Night Sky Photos

To take incredible night sky photos, you need nearly three elements. The first key element to photographing the night sky, stars, or Milky Way is Time.

The perfect time to shoot the night sky is highly dependent on the moon phases and the time of year. Supposing that if there is a moon in the sky, you can hardly see stars. Therefore, when taking night sky photos or starry sky ensures that the moon is not visible, stars appear as bright as possible. But if you want to photograph the moon, you also need to select a good time.

Moon Sky Night

The second equally important item is the camera includes manual mode functionality that shoots in RAW format. Likewise, a sturdy Tripod is required. A good performance digital camera is essential to take night sky photos, capture long exposure images of the night sky and provide a larger surface area. Moreover, a well-built tripod reduces the shake of the camera.

The third necessary item is a powerful Photo Editor. Photo editing should be one of the most rewarding parts of the night sky and landscape photography. You can know the best photo editor to process night sky photos below.

Part 2. Take Night Sky Photos with Digital Camera

For shooting brilliant images at night, you need to adjust the camera settings. The two representative digital cameras are Nikon D3100 and Canon Rebel T3i. Both allow you to take night sky photos easily and be fun. First, you should adjust the camera more manually and set white balance into daylight.

Step 1. Set to one shot and set to 1600 or 800 for slow exposure to catch the night star trail.

Step 2. Adjust exposure compensation to zero.

Step 3. Set Shutter speed and use Self Timer to trip the shutter to reduce vibrations.

Step 4. Lock mirror up to reduce camera movement and vibration.

Step 5. Turn off Built-in flash and Red-Eye reduction, which do not relate with night sky photos.

As digital camera use JPEG format as default, the disadvantage is that JPEG format may lose information for high quality. As a result, you can try the RAW file format to preserve all the data in the high bit depth to take night sky photos DSLR.

Canon DSLR Camera

Part 3. Photograph Night Sky Photos with iPhone

Photographing night sky photos with iPhone is also popular. Furthermore, it is convenient to take shots with iPhone or Android smartphones. As for most people, taking pictures of the night sky with smartphones has three steps, open camera roll, focus the night sky, and click the icon. To some extent, whether shooting night sky images beautiful or not is determined by chance. However, you need to do something more in a few steps, and then you can take good night sky photos with your iPhone.

Step 1. Put your iPhone in a solid place to keep it steady. Even if you shake in a small degree, you can get the shutter to represent the night sky images. Or you can buy a tripod to avoid blurry photos of the night sky.

Step 2. Reduce exposure levels to avoid over-exposed highlights of the night sky. If you take night sky images without setting smart phones’ exposure as daytime, you can find that all objects are brighter than usual.

Step 3. Use a light source to create a spotlight on the object. Though a dark environment can increase magic feelings, images will also be fuzzy and aimless. Thus, you can use streetlights or flashlights to create a dramatic atmosphere.

Step 4. Capture moving objects with a slow exposure. First of all, download a night sky photo app on your smartphone. And then you can use high-speed driving trains with stationary stuff to contrast, like buildings or yourself.

Step 5. Protect your iPhone or Android phone to shoot night sky images in the rain. Drops on night sky photography soft your emotion to stand out.

Black and white film photography is the method to represent high contrast. You can also express mysterious meanings by taking night photos of the sky in black and white.

Take Night Sky Photo iPhone

Part 4. Optimize Night Sky Photos in Powerful Photo Editor

Processing night sky photos through photo editing software is an important step that many people probably miss. A photo editor can optimize pictures of the night sky, stars, and the Milky Way. Here is WidsMob Retoucher, which can bring great results.

How to Reduce Noise in WidsMob Retoucher

WidsMob Denoise is the best RAW image noise reduction software and photo beautifier. It offers best photo noise reduction to eliminate image noise while preserving image details. Besides, it delivers outstanding image quality and a distinctive natural look. This is an ideal photo editor for photographers, who are fond of taking night sky photos.

Win Download Mac Download

Step 1. Open Photo Denoise and click Import button in the lower-left corner to load the night sky photos to edit.

Import Photo on Retoucher

Step 2. Adjust settings in the right menu according to your need. You can unleash your creativity to make your night images.

Vignetting Retoucher

Step 3. Save or share to social media. You can beautify your night sky photos in WidsMob Retoucher right now.

Other Functional Features of WidsMob Denoise

In face, WidsMob Denoise software works well with noise reduction, and also it is famous as the best portraits beautification software to retouch faces.

  • Let you remove the blemishes and soften the image in an easy process.
  • Include advanced algorithms to adjust the beautify portraits. Also, detect multiple faces and optimize portrait images professionally.
Retouch Portraits with Retoucher

Considered many photographers may need to process a lot of RAW images at once, WidsMob Retoucher offers a batch process to turn a large number of noisy images into neat pictures in one click. It can save users time.

When you finish editing your photos, you can save them or share them on social media. WidsMob Retoucher lets you save the output of stunning neat images to Mac. Otherwise, you can post photos on popular social media websites, such as Flick, Facebook, and Twitter.

Win Download Mac Download

I hope you enjoyed this tutorial and can shoot brilliant night sky photos as well! If you have any queries about how to take night sky photos, you can leave your comments below.