كيفية إضافة نص إلى مستند PDF موجود على سطح المكتب أو عبر الإنترنت

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by تينا كلارك


من المعروف أن مستند PDF هو ملف ثابت ولا يمكن تغييره بمجرد تصديره. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لا تستطيع إضافة نص إلى ملف PDF. إنها طريقة بسيطة لإضافة تعليق ومعلومات إضافية والمزيد إلى ملف PDF. تخبرك هذه المقالة بأربع طرق سهلة لتطبيق نص أو مربعات نصية على ملفات PDF الخاصة بك على سطح المكتب أو عبر الإنترنت. إذا كنت مستعدًا ، فلنبدأ الرحلة.

كيفية إضافة نص إلى ملف PDF

الجزء 1: أفضل طريقة لإضافة مربع نص في PDF على Windows

كيفية تشفير ملفات PDF باستخدام WidsMob PDFEdit

يمكن لبرنامج MS Word فتح مستندات PDF وتحريرها. يستغرق الكثير من الوقت والمساحة للقيام بذلك. لذلك ، نوصيك بالمحاولة WidsMob PDF محرر. وتشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  • أضف نصًا أو مربع نص إلى ملف PDF على Windows 10/8/7.
  • قم بتحرير مظهر النص ، مثل الخط واللون والمزيد.
  • احتفظ بالنص والعناصر الموجودة في PDF في حالتها الأصلية.
  • تسريع العملية باستخدام تسريع الأجهزة.
  • قدم واجهة موجزة يمكن للجميع إتقانها بسرعة.

بشكل عام ، إنها أفضل طريقة لإضافة نص أو مربع نص إلى ملف PDF على أجهزة الكمبيوتر.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية إضافة نص أو مربع نص إلى ملف PDF على جهاز الكمبيوتر

الخطوة 1: استيراد ملف PDF إلى أفضل محرر PDF

عندما تحتاج إلى إضافة نص إلى ملف PDF ، قم بتنزيل أفضل محرر PDF ، وانقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف المثبت لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اضغط قم بتقديم -> اذهب الى في شريط القائمة العلوي لاستيراد ملف PDF الذي تريد تحريره. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب المستند وإفلاته في الواجهة الرئيسية لاستيراده مباشرةً.

قم بإنشاء ملف PDF على PDFEdit

الخطوة الثانية: إضافة نص أو مربع نص في ملف PDF

قم بالتمرير لأسفل لمعاينة ملف PDF الخاص بك وتحديد موقع الصفحة التي تريد إضافة نص فيها. ثم انقر فوق ملف تعديل القائمة في الشريط العلوي لتنشيط لوحة تحرير المحتوى على الجانب الأيمن. حدد ملف إضافة نص أداة ، وانقر فوق الموضع المطلوب لإضافة مربع نص. بعد ذلك ، أدخل النص في المربع. الآن ، يمكنك تعيين مظهر النص على الجانب الأيمن ، مثل الخط والحجم والمحاذاة والقوية والإمالة والتسطير والمزيد.

أضف نصًا إلى PDF في PDFEdit

بالإضافة إلى ذلك ، لتحرير النص المضاف ، يسمح لك محرر PDF أيضًا بتحرير النص الموجود في PDF. حدد ملف تحرير النص والصور أداة على الجانب الأيمن لوضع ملف PDF في وضع التحرير. حدد النص وقم بتغيير المظهر.

نسخ نص PDF باستخدام WidsMob PDFEdit

الخطوة 3: تصدير ملف PDF النهائي

بعد إضافة نص إلى ملف PDF ، اضغط على CTRL + S على لوحة المفاتيح لاستبدال مستند PDF الأصلي. إذا كنت تريد الاحتفاظ بملف PDF الأصلي ، فانقر فوق قم بتقديم القائمة وحفظ الملف النهائي كمستند جديد.

طباعة PDF مع PDFEdit فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: إضافة نص إلى ملف PDF باستخدام المعاينة على نظام Mac

في نظام التشغيل Mac OS X ، قدمت Apple العديد من الأدوات المساعدة لمساعدة المستخدمين على أداء المهام المختلفة. لا تستطيع الأداة المساعدة Preview تحرير الصور فحسب ، بل يمكنها أيضًا إضافة نص إلى ملف PDF ببساطة.

الخطوة1: افتح ملف PDF الذي ترغب في تحريره داخل تطبيق المعاينة. انقر على إظهار شريط أدوات الترميز لعرض شريط الأدوات لمستندات PDF.

الخطوة2: اختر نص أداة على شريط الأدوات. ثم قم بالتمرير لأسفل ملف PDF للعثور على الصفحة المطلوبة. انقر حيث تفضل إضافة النص المطلوب لتنشيط مربع النص. اكتب الكلمة في المربع ، ويمكنك ضبط حجم الخط ولونه باستخدام الخيارات الموجودة على شريط الأدوات.

الخطوة3: أخيرًا ، انقر فوق مشاركة رمز على الجانب الأيسر العلوي. ثم احفظ مستند PDF النهائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو شاركه عبر البريد الإلكتروني أو القنوات الأخرى.

ملاحظة: تتيح لك المعاينة إضافة نص إلى ملف PDF بمساحة كافية. لا يمكنك تراكب نص جديد على نص أو صور أو عناصر أخرى موجودة. خلاف ذلك ، يجب عليك مسح النص الأصلي باللون الأبيض باستخدام أداة Sketch.

أضف نصًا إلى PDF باستخدام Preview

الجزء 3: إضافة نص إلى ملف PDF عبر الإنترنت

في بعض الأحيان ، لا تكون مناسبًا لتثبيت برنامج محرر PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في مثل هذه الحالات ، هل يمكنك إضافة نص إلى ملف PDF؟ الجواب نعم. يمكن أن تلبي تطبيقات محرر PDF عبر الإنترنت احتياجاتك. ومع ذلك ، فإن لديهم جميعًا بعض أوجه القصور ، مثل عدم القدرة على معالجة ملف PDF المشفر ، ويتطلبون اتصالاً جيدًا بالإنترنت ، وإضافة علامة مائية إلى ملف PDF النهائي ، وتسريب خصوصيتك ، والمزيد. إذا كنت لا تمانع في الجوانب السلبية ، فإننا نستخدم Sejda كمثال لتظهر لك سير عمل إضافة نص إلى PDF عبر الإنترنت.

الخطوة1: افتح مستعرض ويب ، انسخ والصق https://www.sejda.com/ في شريط العناوين. ثم اضغط على أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح الخاصة بك للوصول إلى تطبيق الويب.

الخطوة2: انقر على تحميل ملف PDF زر لتحميل ملف PDF الخاص بك من القرص الصلب الخاص بك. بدلاً من ذلك ، قم باستيراد مستند PDF من Google Drive أو Dropbox.

الخطوة3: اختر نص أداة ، وهي الرمز الأول على شريط الأدوات. ثم قم بالتمرير لأسفل ملف PDF لتحديد الصفحة المطلوبة. بمجرد وضع المؤشر على المكان الذي تريد إضافة نص فيه ، سيتم تنشيط مربع النص. أدخل الكلمات المطلوبة واضبط مظهر النص ، بما في ذلك جريء, مائل, حجم الخط, خط العائلةو اللون.

الخطوة4: بعد إضافة نص إلى ملف PDF ، انقر فوق تطبيق التغييرات زر في الأسفل. عندما تنتهي ، ستنتقل إلى صفحة التنزيل. هنا يمكنك الحصول على المستند عن طريق الضغط على زر التنزيل. يمكنك أيضًا نقله إلى Google Drive أو طباعته باستخدام طابعتك أو مشاركته مع بريدك الإلكتروني.

Sejda PDF Desktop

في الختام

لقد أخبرتك هذه المقالة بكيفية إضافة نص أو مربع نص إلى مستند PDF ، بحيث يمكنك ترك تعليقك واستكمال معلومات إضافية والمزيد. إذا كنت لا تحب برامج سطح المكتب ، فإن تطبيقات محرر PDF المستندة إلى الويب توفر لك إمكانية إضافة النص. بالنسبة لمستخدمي Mac ، تعد المعاينة طريقة بسيطة للقيام بالمهمة. عندما يتعلق الأمر بمستخدمي الكمبيوتر الشخصي ، يمكن لـ WidsMob PDFEditor تبسيط سير العمل. نأمل أن يكون دليلنا مفيدًا لك.

فوز تحميل ماك تنزيل

Try to add text and text boxes to PDF. Here we share 3 approaches to apply the text to an existing PDF file on your desktop or online.

How to Add Text to an Existing PDF Document on Desktop or Online

Last Updated on November 11, 2021 by Tina Clark


It is well-known that a PDF document is a still file and cannot be changed once exporting. However, it does not mean you cannot add text to a PDF file. It is a simple way to add a comment, additional information, and more to a PDF. This article tells you four easy ways to apply text or text boxes to your PDF files on a desktop or online. If you are ready, let’s start the journey.

How to Add Text to PDF

Part 1: The Best Way to Add Text Box in PDF on Windows

How to Encrypt PDF Files with WidsMob PDFEdit

MS Word can open and edit PDF documents. It takes much time and space to do it. Therefore, we recommend you to try WidsMob PDFEditor. Its key features include:

  • Add text or text box to a PDF on Windows 10/8/7.
  • Edit the appearance of the text, such as font, color, and more.
  • Keep the existing text and elements on PDF in the original condition.
  • Speed up the process using hardware acceleration.
  • Offer a concise interface that everyone can master quickly.

All in all, it is the best way to add a text or text box to a PDF on PCs.

Win Download Mac Download

How to Add Text or Text Box to PDF on PC

Step 1: Import the PDF into the best PDF editor

When you need to add text to a PDF, download the best PDF editor, and double-click the installer file to install it to your PC. Then click File -> Open on the top menu bar to import the PDF that you want to edit. Alternatively, you can drag and drop the document into the main interface to import it directly.

Create PDF File on PDFEdit

Step 2: Add text or text box in PDF

Scroll down to preview your PDF file and locate the page where you want to add text. Then click the Edit menu on the top ribbon to activate the content editing panel on the right side. Select the Add Text tool, and click on the desired position to add a text box. Next, enter the text into the box. Now, you can set the appearance of the text on the right side, such as font, size, align, strong, tilt, underline, and more.

Add Text to PDF in PDFEdit

In addition, to edit the added text, the PDF editor also allows you to edit existing text in PDF. Select the Edit Text & Images tool on the right side to put the PDF into edit mode. Select the text and change the appearance.

Copy PDF Text with WidsMob PDFEdit

Step 3: Export the final PDF

After adding text to the PDF, press Ctrl + S keys on your keyboard to replace the original PDF document. If you want to keep the original PDF, click the File menu and save the final file as a new document.

Print PDF with PDFEdit Win Download Mac Download

Part 2: Add Text to a PDF with Preview on Mac

On Mac OS X, Apple has introduced many utilities to help users to perform various tasks. The Preview utility is not only able to edit photos but also can add text to a PDF simply.

Step 1: Open the PDF that you wish to edit within the Preview application. Click the Show Markup Toolbar to display the toolbar for PDF documents.

Step 2: Select the Text tool on the toolbar. Then scroll down the PDF file to find the desired page. Click where you prefer to add needed text to activate the text box. Write down the word into the box, and you can adjust the font size and color utilizing the options on the toolbar.

Step 3: Finally, click the Share icon on the upper left side. Then save the final PDF document to your computer or share it via email or other channels.

Note: Preview allows you to add text to a PDF with enough room. You cannot overlay new text on existing text, images, or other elements. Otherwise, you have to erase the original text with white color using the Sketch tool.

Add Text to PDF with Preview

Part 3: Add Text to a PDF Online

Sometimes, you are not convenient to install PDF editor software on your computer. In such cases, can you add text to a PDF? The answer is yes. Online PDF editor apps can meet your need. However, they all have some shortcomings, such as the inability to process encrypted PDF, require a good internet connection, add watermark to the final PDF, leak your privacy, and more. If you do not mind the downsides, we use Sejda as the example to show you the workflow of adding text to a PDF online.

Step 1: Open a web browser, copy and paste https://www.sejda.com/ into the address bar. Then hit the Enter key on your keyboard to access the web app.

Step 2: Click the Upload PDF file button to upload your PDF from your hard drive. Alternatively, import the PDF document from Google Drive or Dropbox.

Step 3: Select the Text tool, which is the first icon on the toolbar. Then scroll down the PDF file to locate the desired page. Once place your cursor on where you want to add text, the textbox will be activated. Enter the needed words and adjust the appearance of the text, including Bold, Italic, Font Size, Font Family, and Color.

Step 4: After adding text to the PDF, click the Apply changes button at the bottom. When it finishes, you will go to the download page. Here you can get the document by hitting the Download button. You can also transfer it to Google Drive, print it with your printer, or share it to your email.

Sejda PDF Desktop

Conclusion

This article has told you how to add text or text box to a PDF document, so you can leave your comment, supplement additional information, and more. If you do not like desktop software, web-based PDF editor apps offer you the text-adding ability. For Mac users, Preview is a simple way to do the job. When it comes to PC users, WidsMob PDFEditor can simplify the workflow. We hope that our guide is helpful to you.

Win Download Mac Download