كيفية إضافة علامة مائية إلى مستند PDF على سطح المكتب أو عبر الإنترنت

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by تينا كلارك


هناك طرق مختلفة لقفل مستندات PDF ، من الحماية بكلمة مرور إلى أذونات الملفات المحدودة. لكنك قد لا تقدر تماما ما يمكنهم. بدلا من ذلك، إضافة علامة مائية إلى ملف PDF هي طريقة أفضل لحماية حقوق النشر الخاصة بك. يمكنك توزيع معلوماتك على أي شخص وكذلك منعهم من استخدام ملفاتك دون إذن. مشكلة أخرى هي كيفية القيام بهذه المهمة. لا تقلق. يمكنك معرفة أكثر من طريقة لوضع علامة مائية على ملف PDF في هذه المقالة.

كيفية إضافة علامة مائية إلى ملف PDF

الجزء 1: كيفية إضافة علامة مائية إلى PDF باستخدام محرر PDF

عند إضافة علامة مائية إلى ملف PDF ، يمكنك التركيز على عدة عوامل ، مثل سهولة الأداء والحفاظ على جودة ملف PDF الأصلي والمزيد. من هذه النقطة ، نوصي WidsMob PDF محرر، والذي يدمج مجموعة واسعة من أدوات تحرير PDF الاحترافية بطريقة يمكن للأشخاص إتقانها بسرعة. تشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  • أضف علامة مائية نصية أو صورة إلى مستندات PDF في ثلاث خطوات.
  • عرض خيارات مخصصة واسعة النطاق للمستخدمين المتقدمين.
  • تتيح لك تحديد مظهر العلامة المائية.
  • حماية جودة مستند PDF الأصلي أثناء وضع العلامة المائية.
  • قم بتوفير أدوات تحرير PDF غنية تتعلق بالنص والصور والصفحات وما إلى ذلك.

بشكل عام ، إنها أسهل طريقة لإضافة علامة مائية إلى مستند PDF دون الإضرار بالجودة.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية إضافة علامة مائية إلى ملف PDF على سطح المكتب

الخطوة 1: استيراد ملف PDF إلى محرر PDF

قم بتنزيل أفضل محرر PDF من الموقع الرسمي ، وانقر نقرًا مزدوجًا على ملف المثبت ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيله وأضف ملف PDF الذي تريد حمايته بعلامة مائية. هنا لديك ثلاث طرق ، قم بسحب ملف PDF وإفلاته في الواجهة ، أو اختر ملف اذهب الى الخيار في قائمة "ملف" لاستيراد المستند. بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين البرنامج باعتباره عارض PDF الافتراضي والنقر نقرًا مزدوجًا على ملف PDF لفتحه مباشرة.

افتح ملف الصورة PDF تحرير

الخطوة 2: أضف علامة مائية إلى ملف PDF

بعد استيراد ملف PDF ، انقر فوق صفحات القائمة على شريط القائمة لفتح ملف صفحات شريط الأدوات. ثم حدد ملف العلامة المائية لفتح مربع حوار العلامة المائية المنبثق. هنا يمكنك أن تجد العديد من الخيارات المخصصة. أولاً ، قرر إضافة نص أو صورة علامة مائية. لعلامة مائية نصية ، عيّن المظهر ، مثل الخط والحجم واللون والمزيد. ثم انقر فوق ملف OK زر ووضع العلامة المائية النصية في الموضع الصحيح. إذا كنت ترغب في إضافة صورة علامة مائية ، فقم بتحميل الصورة من محرك الأقراص الثابتة ، واضبط الخيارات المخصصة ، واضغط OK. بعد ذلك ، قم بتغيير موضع العلامة المائية وحجمها.

pdf تحرير تحرير pdf

الخطوة 3: احفظ ملف PDF الذي يحمل علامة مائية

بمجرد إضافة العلامة المائية إلى صفحة واحدة من ملف PDF ، ستظهر في نفس الموضع مثل الصفحات الأخرى. إذا لم تكن راضيًا عن ذلك ، فقم بإزالة العلامة المائية وأعد العلامة المائية لملف PDF. أخيرًا ، اضغط على ملف CTRL + S على لوحة المفاتيح لحفظ ملف PDF الذي يحمل علامة مائية. إذا كنت لا تريد استبدال ملف PDF الأصلي ، فاحفظه كملف PDF جديد.

طباعة PDF مع PDFEdit فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: إضافة علامة مائية إلى PDF عبر الإنترنت

تعد التطبيقات المستندة إلى الويب دائمًا خيارًا مناسبًا لإضافة علامة مائية إلى ملف PDF عبر الإنترنت. معهم ، لن تحتاج إلى تثبيت أي برنامج على الكمبيوتر. محررات PDF على الويب بها أيضًا أوجه قصور. بادئ ذي بدء ، أنت بحاجة إلى اتصال شبكة رائع ؛ خلاف ذلك ، سيتم تجميده عند تحميل PDF. بالإضافة إلى ذلك ، لا تسمح لك معظم التطبيقات عبر الإنترنت بمعاينة العلامة المائية. هذا يعني أن النص أو الصورة قد تكون عليها علامة مائية بشكل غير صحيح أو بمظهر غير لائق. عادةً ما تعمل برامج تحرير العلامات المائية لملفات PDF على الإنترنت بنفس الطريقة. ونستخدم ilovePDF و PDF24 كمثال.

كيفية إضافة علامة مائية إلى PDF عبر الإنترنت باستخدام ilovePDF

الخطوة1: افتح محرر PDF للويب في متصفحك وانقر فوق حدد ملف PDF زر لفتح ملف PDF الذي تريد وضع علامة مائية عليه من محرك الأقراص الثابتة. أو قم بتحميل ملف PDF من Google Drive أو Dropbox.

الخطوة2: حدد موقع الجانب الأيمن وانتقل إلى ضع النص علامة التبويب لإضافة علامة مائية نصية إلى ملف PDF. لإضافة صورة علامة مائية ، انتقل إلى الخطوة التالية. اكتب النص في المربع الموجود أسفله TEXT، حدد الخط والحجم والمزيد ضمن تنسيق النص. حدد مكان العلامة المائية تحته الموقف. ثم اضبط ملف الشفافية, دوران, صفحاتو طبقة من نص العلامة المائية بناءً على رغبتك.

الخطوة3: انتقل إلى مكان الصورة علامة التبويب على الجانب الأيمن ، انقر فوق إضافة صورة زر لتحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتعيين ملف الموقف, الشفافية, دوران, صفحاتو طبقة ببساطة.

الخطوة4: انقر على أضف علامة مائية زر لبدء إضافة علامة مائية إلى ملف PDF. أخيرًا ، انقر فوق ملف قم بتنزيل ملف PDF بعلامة مائية زر للحصول على ملف PDF الناتج. بدلاً من ذلك ، انقر فوق رمز الارتباط التشعبي لمشاركة ملف PDF النهائي عبر عنوان URL أو رمز الاستجابة السريعة.

أضف علامة مائية مع ilovePDF

كيفية إضافة علامة مائية إلى PDF عبر الإنترنت عبر PDF24

الخطوة1: إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لإضافة علامة مائية إلى ملف PDF عبر الإنترنت ، فتفضل بزيارة تطبيق الويب في متصفح.

الخطوة2: قم بسحب ملف PDF وإفلاته في المربع المتقطع بالصفحة الرئيسية. ثم اكتب النص في ملف نص مربع ، وتعيين الخطوحجم الخط واللون والألفا والموضع والزاوية والمسافة.

الخطوة3: انقر على أضف علامة مائية زر لبدء وضع علامة مائية على ملف PDF عبر الإنترنت. انتظر بضع دقائق ثم انقر فوق تحميل زر للحصول على ملف PDF الذي يحمل علامة مائية. أو يمكنك إرسال ملف PDF النهائي إلى عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيله لاحقًا.

ملاحظة: برامج تحرير PDF على الويب لا يمكنها معالجة ملفات PDF المشفرة. يجب عليك فتحها باستخدام أداة خارجية قبل التحميل.

PDF24

في الختام

استنادًا إلى الدليل أعلاه ، يمكنك تعلم إضافة علامة مائية إلى ملف PDF على سطح المكتب أو عبر الإنترنت. في بعض الأحيان ، ليس من الملائم تثبيت برنامج محرر PDF. في مثل هذه الحالات ، يمكنك استخدام تطبيق محرر PDF على الويب لوضع علامة مائية على ملف PDF الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الأدوات أو الميزات المتقدمة ، فنحن نقترح عليك تجربة WidsMob PDFEditor. نأمل أن يكون دليلنا مفيدًا لك.

فوز تحميل ماك تنزيل

In PDF, a watermark is a text or an image that appears in front of or behind a document. You can learn ways to add a watermark to PDF here.

How to Add Watermark to a PDF Document on Desktop or Online

Last Updated on September 1, 2021 by Tina Clark


There are different ways to lock PDF documents, from password protection to limited file permissions. But you may not fully appreciate what they can. Alternatively, adding a watermark to a PDF is a better way to protect your copyright. You can distribute your information to anyone as well as prevent them from using your files without permission. Another problem is how to do the task. Don’t worry. You can learn more than one way to watermark a PDF in this article.

How to Add Watermark to PDF

Part 1: How to Add Watermark to PDF with PDFEditor

When adding a watermark to a PDF, you may focus on several factors, such as being easy to perform, keeping the quality of the original PDF, and more. From this point, we recommend WidsMob PDFEditor, which integrates a wide range of pro-level PDF editing tools in a way that people can master quickly. Its key features include:

  • Add text or image watermark to PDF documents in three steps.
  • Offer extensive custom options for advanced users.
  • Let you decide the appearance of the watermark.
  • Protect the quality of the original PDF document while watermarking.
  • Provide rich PDF editing tools related to text, image, pages, etc.

All in all, it is the easiest way to add a watermark to a PDF document without damaging quality.

Win Download Mac Download

How to Add Watermark to a PDF on Desktop

Step 1: Import the PDF into PDF editor

Download the best PDF editor from the official website, double-click on the installer file, and follow the on-screen instructions to install it to your computer. Then launch it and add the PDF that you want to protect with a watermark. Here you have three methods, drag and drop the PDF file into the interface, or choose the Open option in the File menu to import the document. Alternatively, you can set the program as the default PDF viewer and double-click on the PDF file to open it directly.

Open Image File PDFEdit

Step 2: Add a watermark to the PDF

After importing the PDF, click the Pages menu on the menu bar to open the Pages toolbar. Then select the Watermark to open the watermark pop-up dialog. Here you can find several custom options. Firstly, decide to add text or image watermark. For a text watermark, set the appearance, such as font, size, color, and more. Then click the OK button and put the text watermark in the correct position. If you want to add an image watermark, load the image from your hard drive, set the custom options, and hit OK. Next, change the watermark position and size.

pdfedit-edit-pdf

Step 3: Save the watermarked PDF

Once you add the watermark to one page of the PDF, it will appear in the same position as other pages. If you are not satisfied with it, remove the watermark and re-watermark the PDF. Finally, press the Ctrl + S keys on your keyboard to save the watermarked PDF. If you do not want to replace the original PDF file, save it as a new PDF.

Print PDF with PDFEdit Win Download Mac Download

Part 2: Add Watermark to PDF Online

Web-based apps are always a convenient option to add a watermark to a PDF online. With them, you do not need to install any software on the computer. Web PDF editors also have shortcomings. First of all, you need a great network connection; otherwise, it will freeze when uploading PDF. Plus, most online apps do not allow you to preview the watermark. It means that the text or image may be watermarked incorrectly or with an improper appearance. Online PDF watermark editors usually work in the same way. And we use ilovePDF and PDF24 as the example.

How to Add Watermark to PDF Online with ilovePDF

Step 1: Open the web PDF editor in your browser and click the Select PDF file button to open a PDF file that you want to watermark from your hard drive. Or upload a PDF from your Google Drive or Dropbox.

Step 2: Locate the right side and go to the Place text tab to add a text watermark to the PDF. To add an image watermark, skip to the next step. Type the text into the box under TEXT, select the font, size, and more under Text format. Decide where the watermark locates under POSITION. Then set the TRANSPARENCY, ROTATION, Pages, and Layer of the text watermark based on your wish.

Step 3: Go to the Place image tab on the right side, click ADD IMAGE button to upload the picture from your computer. Next, set the POSITION, TRANSPARENCY, ROTATION, Pages, and Layer simply.

Step 4: Click the Add watermark button to start adding watermark to a PDF. Finally, click the Download PDF with watermark button to get the result PDF file. Alternatively, click the hyperlink icon to share the final PDF via URL or QR code.

Add Watermark with ilovePDF

How to Add Watermark to PDF Online via PDF24

Step 1: If you are looking for a simple way to add a watermark to a PDF online, visit the web app in a browser.

Step 2: Drag and drop the PDF file into the dashed box on the home page. Then write down the text in the Text box, and set Font, Font Size, Color and alpha, Position, Angle, and Space.

Step 3: Click the Add watermark button to begin watermarking the PDF online. Wait for a few minutes and then click the Download button to get the watermarked PDF. Or you can send the final PDF to your email address for downloading later.

Note: Web PDF editors cannot process encrypted PDFs. You have to unlock them with a third-party tool before uploading.

PDF24

Conclusion

Based on the guide above, you can learn to add a watermark to a PDF on your desktop or online. Sometimes, it is not convenient to install PDF editor software. In such situations, you can utilize a web PDF editor app to watermark your PDF file. If you want to get more tools or advanced features, we suggest you try WidsMob PDFEditor. We hope that our guide is helpful to you.

Win Download Mac Download