4 أفضل الطرق لتحرير ملف PDF على نظام التشغيل Mac [الدليل النهائي]

ما يجب أن تكون أفضل الطرق ل تحرير ملف PDF على نظام Mac؟ بالطبع ، يمكنك ببساطة استخدام المعاينة المضمنة لإضافة بعض النصوص والتعديلات. لكن هناك الكثير من القيود. إذا لم تكن بحاجة إلى تنزيل برامج تحرير PDF ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من Quick Look و Google Drive. عندما تحتاج إلى محرر PDF متعدد الاستخدامات لنظام التشغيل Mac ، فإن PDFelement هو الخيار المرغوب الذي يجب عليك تنزيله وتجربته.

قم بتحرير ملف PDF على نظام Mac

الجزء 1: الطريقة السهلة لتحرير ملف PDF على نظام Mac

إذا كنت بحاجة إلى إيجاد طريقة سهلة لتحرير ملف PDF على نظام Mac ، PDFelement هو محرر ملفات Mac PDF متعدد الاستخدامات لإدارة مستندات PDF وتحويلها والتعليق عليها وتعديلها وتوقيعها وحمايتها وقراءتها. يمكنك أيضًا تنفيذ خوارزمية OCR لاستخراج النصوص والصور المرغوبة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر مساحة تخزين سحابية تبلغ 100 جيجابايت ، والتي تمكنك من مزامنة التعديلات بين إصدارات iOS.

1. تخصيص الخطوط وتعديل أنماط النص وإضافة الرسومات وإنشاء ملفات PDF جديدة.

2. قم بإجراء خوارزمية OCR متقدمة لاستخراج بعض النصوص والصور.

3. التحويل والجمع والتشفير والتوقيع و علق ملف PDF ضمن دفعة.

4. شارك وتعاون في ملفات PDF بين iOS و Mac عبر iCloud بسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت PDFelement على جهاز MacBook الخاص بك ، يمكنك تشغيل البرنامج واختيار ملف اذهب الى زر لتحديد ملف PDF الذي ترغب في تحريره. بالطبع ، يمكنك أيضًا سحب ملف PDF وإفلاته بسهولة في محرر PDF لجهاز MacBook الخاص بك.

افتح ملف PDF للتحويل PDFElement

الخطوة2: انقر على نص زر وانقر فوق أي نص لتحرير ملف PDF على نظام Mac. انها توفر، انه يوفر وضع الفقرة و وضع الخط لتغيير نص PDF أو نقل النص إلى الموقع المطلوب أو إضافة نص جديد إلى ملف PDF أو حذف النص غير المرغوب فيه باستخدام خوارزمية التعرف الضوئي على الحروف.

تحرير نص PDF على Mac PDFElement

الخطوة3: انقر على إضافة صورة زر لإدراج صور جديدة في ملف PDF. يمكنك اختيار الصورة والضغط على محصول زر لقطع الجزء المطلوب. كما أنها تمكنك من تدوير الصورة بامتداد زاوية زر أو استخراج الملفات عبر ملف مقتطف .

استخراج الصورة من PDFElement

الخطوة4: لتحرير ملف PDF بالعلامات ، يمكنك تحديد النص في ملف PDF الخاص بك لتمييزه بامتداد تسليط الضوء زر. من القائمة اليمنى ، يمكنك اختيار لون التظليل الذي ترغب في استخدامه. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف ملاحظة خفيفة زر لوضع المذكرة اللاصقة.

إضافة Sticky Note PDFElement

الخطوة5: عندما تحتاج إلى إضافة تعليق توضيحي على النص ، يمكنك أيضًا تحديد الأداة المطلوبة الموجودة في شريط القائمة مثل قلم حواجب, أكد, ختم, الأشكال، وهلم جرا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار ملف طوابع زر لإضافة علامات خاصة إلى مستند PDF.

أضف طوابع إلى PDFElement

الخطوة6: بمجرد قيامك بتحرير ملفات PDF ، يمكنك تحديد ملف قم بتقديم القائمة واختيار تصدير الى زر. حدد ملف كلمة الأزرار لحفظ ملف PDF في ملف Word. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء OCR إذا كان ملفك يعتمد على الصور أو تم مسحه ضوئيًا وفقًا لذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية تحرير ملف PDF باستخدام المعاينة

عندما تحتاج إلى استخدام محرر ومحرر PDF المدمجين ، معاينة هو الخيار الافتراضي لعرض الصور وملفات PDF وتحريرها. يوفر ميزات تحرير محدودة ، مثل إضافة النصوص والتعليق على ملفات PDF وإنشاء التوقيعات وغيرها. ستجد أيضًا ميزات إضافية في المعاينة مثل تطبيق الطلاء المخفي. ما عليك سوى العثور على كيفية استخدام Preview لتحرير ملف PDF على Mac أدناه.

الخطوة1: لفتح وتحرير ملف PDF باستخدام Preview على نظام Mac ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF المطلوب وتحديد ملف فتح مع خيار لاختيار معاينة التطبيق من القائمة المنسدلة.

الخطوة2: اختر النص الذي تريد تحريره وانقر فوق تعديل القائمة لإضافة بعض النصوص إلى PDF. حدد ملف زاوية الخيار من الأدوات القائمة لتدوير الصورة المدرجة.

الخطوة3: عندما تحتاج إلى إضافة تعليق توضيحي لملفات PDF ، يمكنك اختيار ملف علق الخيار من الأدوات القائمة ، بما في ذلك الأشكال وأدوات الرسم والرسم ونمط الشكل واختيار النص والحدود ونمط النص ولون التعبئة.

تحرير PDF عبر المعاينة

الجزء 3: كيفية تحرير مستند PDF من خلال نظرة سريعة

هل هناك بديل مدمج أفضل لتحرير ملف PDF على نظام Mac؟ إذا كنت قد قمت بالفعل بالتحديث إلى Mojave أو أعلى ، نظرة سريعة هو الخيار الأمثل لتحرير ملف PDF على نظام Mac. يوفر ميزات تحرير مماثلة لتطبيق Preview على جهاز MacBook الخاص بك. الفائدة هي أنك لست بحاجة إلى فتح أي محرر PDF للعثور على ما بداخل الملف.

الخطوة1: اضغط على مفتاح المسافة في MacBook أو iMac بعد النقر على ملف PDF لمعاينته باستخدام تطبيق Quick Look. يمكّنك من تحرير / إضافة تعليق توضيحي على ملف PDF مباشرة أو حتى فتح ملف PDF باستخدام المعاينة.

الخطوة2: اختر ال تعديل التي تتضمن أدوات الرسم لتحرير ملفات PDF. يمكنك النقر فوق الحرف T في المربع. سيظهر مربع بداخله حرف T بمجرد النقر فوق أداة النص لإضافة نصوص إلى ملف PDF.

الخطوة3: حدد المربع المنسدل ثم اختر الخط واللون وحجم النص. يمكنك أيضًا ملء النماذج والمربعات حيث تحتاج إلى كتابة النص الخاص بك ، أو حتى تحديده بالنقر فوق المربع.

الخطوة4: بمجرد تحرير ملف PDF على جهاز MacBook الخاص بك ، يمكنك ببساطة الضغط على تم. زر لحفظ الملف. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة ملف PDF الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي.

نظرة سريعة PDF لنظام التشغيل Mac

الجزء 4: كيفية تحرير ملف PDF من خلال Google Drive

إذا كنت تحتاج فقط إلى إجراء بعض التغييرات على مستندات PDF من في Google Drive، يمكنك ببساطة استخدامه لتحرير ملف PDF على جهاز MacBook الخاص بك. يوفر ميزات التحرير الأساسية ، مثل إضافة النصوص وإدراج الصور والجداول والرسومات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مزامنة الملف بين الأجهزة المختلفة داخل البرنامج مباشرةً.

الخطوة1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بـ Google Drive على جهاز MacBook الخاص بك. لاستيراد ملف PDF الذي تريد تحريره ، يمكنك الضغط على جديد القائمة واختيار تحميل الملف .

الخطوة2: بمجرد تحميل ملف PDF ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف افتح باستخدام محرر مستندات Google زر. سيبدأ معالجة OCR إذا كانت ملفات PDF الخاصة بك عبارة عن نسخ ممسوحة ضوئيًا.

الخطوة3: يمكنك تطبيق بعض ميزات التحرير الأساسية على ملفات PDF على جهاز Mac. حدد ملف قم بتقديم القائمة واختيار تحميل باسم الخيار بمجرد الانتهاء. يمكنك بسهولة حفظ ملف PDF الخاص بك.

تحرير PDF Google Drive

في الختام

فيما يلي 4 طرق مستخدمة بشكل متكرر لتحرير ملفات PDF على نظام Mac. المعاينة والمظهر السريع هما الأسلوبان الافتراضيان لتحسين ملف PDF. يجب أن يكون Google Drive اختيارًا جيدًا إذا كنت تحتاج فقط إلى إجراء بعض التغييرات الأساسية. بالنسبة إلى محرر PDF الاحترافي لنظام التشغيل Mac ، فإن PDFelement هو محرر PDF لنظام التشغيل Mac الذي يجب عليك اختياره.

فوز تحميل ماك تنزيل

4 Best Methods to Edit a PDF File on Mac [Ultimate Guide]

What should be the best methods to edit a PDF file on Mac? Of course, you can simply use the built-in Preview to add some texts and edits. But there are lots of limitations. If you do not need to download PDF editors, you can also take advantage of Quick Look and Google Drive. When you need a versatile PDF editor for Mac, PDFelement is the desired choice you should download and try.

Edit a PDF File on Mac

Part 1: The Easy Method to Edit a PDF on Mac

If you need to find an easy method to edit a PDF on Mac, PDFelement is the versatile Mac PDF file editor to manage, convert, annotate, edit, sign, protect, and read PDF documents. You can also perform an OCR algorithm to extract the desired texts and images. Moreover, it provides 100GB of cloud storage, which enables you to sync the edits between the iOS versions.

1. Customize fonts, tweak text styles, add graphics and create new PDFs.

2. Perform an advanced OCR algorithm to extract some texts and images.

3. Convert, combine, encrypt, sign, and annotate the PDF within a batch.

4. Share and collaborate PDF files between iOS and Mac via iCloud easily.

Win Download Mac Download

Step 1: Download and install PDFelement on your MacBook, you can launch the program and choose the Open button to select the PDF file you wish to edit. Of course, you can also easily drag and drop the PDF into the PDF editor for your MacBook.

Open PDF for Conversion PDFElement

Step 2: Click the Text button and click over any text to edit the PDF on Mac. It provides Paragraph Mode and Line Mode to change PDF text, move the text to the desired location, add new text to the PDF, or delete the unwanted one with the OCR algorithm.

Edit Text PDF on Mac PDFElement

Step 3: Click the Add Image button to insert new images into the PDF. You can choose the image and press the Crop button to cut out the desired part. It also enables you to rotate the image by the Rotate button or extract the files via the Extract button.

Extract Image from PDF PDFElement

Step 4: To edit the PDF with markups, you can select the text on your PDF to highlight with the Highlight button. From the right-side menu, you can choose the highlight color you like to use. You can also click the Sticky Note button to place the sticky note.

Add Sticky Note PDF PDFElement

Step 5: When you need to annotate the text, you can also select the desired tool located on the menu bar such as Pencil, Underline, Stamp, Shapes, and so on. Moreover, you can also choose the Stamps button to add special marks to the PDF document.

Add Stamps to PDF PDFElement

Step 6: Once you have edited the PDF files, you can select the File menu and choose the Export To button. Select the Word buttons to save the PDF to a Word file. Moreover, you can also perform an OCR if your file is image-based or scanned accordingly.

Win Download Mac Download

Part 2: How to Edit a PDF File with Preview

When you need to use the built-in PDF reader and editor, Preview is the default option to view and edit photos and PDFs. It provides limited editing features, such as adding texts, annotating PDFs, creating signatures, and others. You will also find extra features in Preview such as the hidden paint app. Just find how to use Preview to edit a PDF on Mac below.

Step 1: To open and edit a PDF with Preview on Mac, you can right-click on the desired PDF and select the Open with option to choose the Preview app from the drop-down list.

Step 2: Choose the desired text you want to edit and click the Edit menu to add some texts to the PDF. Select the Rotate option from the Tools menu to rotate the image inserted.

Step 3: When you need to annotate PDF files, you can choose the Annotate option from the Tools menu, including shapes, sketch and draw tools, shape style, text selection, border, text style, and fill color.

Edit PDF Via Preview

Part 3: How to Edit a PDF Document via Quick Look

Is there a better built-in alternative to edit a PDF on Mac? If you have already updated to Mojave or above, Quick Look is the optimal choice to edit a PDF on Mac. It provides similar editing features as the Preview app on your MacBook. The benefit is that you do not need to open any PDF editor to find what’s inside the file.

Step 1: Tap the spacebar of your MacBook or iMac after clicking a PDF file to preview it using the Quick Look app. It enables you to edit/annotate the PDF directly or even open the PDF with Preview.

Step 2: Choose the Edit icon, which includes drawing tools to edit PDFs. You can click the letter T in a box. A box will appear with a T inside once you click the text tool to add texts to the PDF.

Step 3: Select the drop-down box then choose the font, color, and size of the text. You can also fill in forms and boxes where you need to type your text, or even check it by clicking the box.

Step 4: Once you have edited the PDF file on your MacBook, you can simply press the Done button to save the file. After that, you can also share your PDF file on the social media sites.

Quick Look PDF Mac

Part 4: How to Edit a PDF through Google Drive

If you just need to make some changes to the PDF documents from Google Drive, you can simply use it to edit the PDF file on your MacBook. It provides basic editing features, such as adding texts, inserting images, tables, and drawings. Moreover, you can also sync the file between different devices within the program directly.

Step 1: Log in to the Google Account of Google Drive on your MacBook. To import the PDF file you want to edit, you can press the New menu and choose the File Upload button.

Step 2: Once you have uploaded the PDF file, you can right-click the Open with Google Docs button. It will start an OCR processing if your PDFs are scanned copies.

Step 3: You can apply some basic editing features to the PDF files on the Mac. Select the File menu and choose the Download As option once you are done. You can easily save your PDF file.

Edit PDF Google Drive

Conclusion

Here are 4 frequently used methods to edit the PDF files on Mac. Preview and Quick Look are the default method to touch up PDF. Google Drive should be a nice choice if you just need to make some basic changes. As for the professional PDF editor for Mac, PDFelement is the PDF editor for Mac you should choose.

Win Download Mac Download