كيفية تحرير مستند PDF ممسوح ضوئيًا دون فقدان الجودة

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by تينا كلارك


"قمت بمسح العديد من المستندات ضوئيًا وحفظها كملفات PDF ، ولكن هل يمكنني تعديل ملف PDF الممسوح ضوئيًا ، مثل إضافة بعض النصوص أو الصور؟" هناك عدة طرق لإنشاء مستندات PDF ، والمسح الضوئي هو أحد الخيارات. يقوم الماسح الضوئي بتحويل ملف أو صورة إلى ملف PDF بنفس طريقة عمل آلة التصوير. وثيقة PDF هي نسخة دقيقة من المادة المصدر ويمكن عرضها على أنظمة تشغيل مختلفة. تشارك هذه المقالة أفضل الطرق تحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا على سطح المكتب وعلى الإنترنت.

كيفية تحرير ملف PDF ممسوح ضوئيًا

الجزء 1: كيفية تحرير ملف PDF الممسوح ضوئيًا

إذا كنت ترغب في تحرير ملف PDF ممسوح ضوئيًا ، فستحتاج إلى محرر PDF قوي ، مثل WidsMob PDF محرر. إنه ليس فقط محرر PDF لملفات PDF القابلة للتحرير ولكنه متاح أيضًا لمستندات PDF الممسوحة ضوئيًا. تشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  • قم بتحرير أي مستندات PDF ممسوحة ضوئيًا على سطح المكتب الخاص بك ببساطة.
  • تقديم أدوات التحرير المتعلقة بالنص والصورة والصفحات وما إلى ذلك.
  • اضبط ترتيب الصفحات ، مثل إدراج صفحات جديدة.
  • حماية جودة مستند PDF أثناء التحرير.
  • أضف الحماية بكلمة مرور إلى مستندات PDF الخاصة بك.

باختصار ، إنها أسهل طريقة لتحرير مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا على سطح المكتب.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تحرير ملف PDF ممسوح ضوئيًا

الخطوة 1: استيراد ملف PDF ممسوح ضوئيًا

بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل أفضل محرر PDF تم مسحه ضوئيًا من الموقع الرسمي ، وانقر نقرًا مزدوجًا على ملف المثبت ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيله من سطح المكتب الخاص بك. لديك ثلاث طرق لاستيراد ملف PDF الممسوح ضوئيًا. أسهل طريقة هي النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف PDF إذا قمت بإعداد البرنامج ليكون عارض PDF الافتراضي. انقر قم بتقديم -> اذهب الى والوثيقة أو سحب ملف PDF وإفلاته في الواجهة.

افتح ملف الصورة PDF تحرير

الخطوة 2: قم بتحرير ملف PDF الممسوح ضوئيًا

اعرض ملف PDF الخاص بك وحدد موقع الصفحة لتحريرها ، مثل إضافة نص أو صور. لتغيير ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى ملف قابل للتحرير ، استخدم قائمة التعرف الضوئي على الحروف للتعرف على النص والصور في ملف PDF الممسوح ضوئيًا.

pdf تحرير تحرير pdf

ثم انقر فوق تعديل القائمة في الشريط العلوي لفتح شريط أدوات التحرير. لإضافة بعض النص ، حدد إضافة نص، انقر فوق المنطقة الفارغة ، واكتب النص الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتعيين النص الذي يظهر على الجانب الأيمن ، مثل الخط والحجم واللون والمزيد. إذا كنت تريد إضافة صورة إلى ملف PDF الممسوح ضوئيًا ، فاختر إضافة صورة لإضافة الصورة على الصفحة.

معاينة الصورة PDF تحرير

بالإضافة إلى ذلك ، لإضافة نصوص وصور ، يوفر محرر PDF أيضًا عن يو كاتش, تسجيل الدخول, التعليقات, حماية، وأدوات أخرى لتحرير الصفحات وإضافة توقيع وتعليقات وكلمة مرور إلى ملف PDF الممسوح ضوئيًا والمزيد.

الخطوة 3: تصدير وثيقة PDF النهائية

بعد تحرير ملف PDF الممسوح ضوئيًا ، اضغط على CTRL + S أزرار لحفظ التغييرات. إذا كنت تريد الاحتفاظ بالملف الأصلي ، فاحفظ ملف PDF النهائي كمستند جديد.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: المزيد من الخيارات الأخرى لتحرير ملف PDF الممسوح ضوئيًا باستخدام OCR

بالإضافة إلى تحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا على سطح المكتب ، هناك بعض الأدوات المتاحة عبر الإنترنت أيضًا. تعد برامج تحرير PDF الممسوحة ضوئيًا المستندة إلى الويب سهلة الاستخدام ولكنها مناسبة فقط لتحرير الملفات الصغيرة.

الطريقة الأولى: تحرير ملف PDF الممسوح ضوئيًا باستخدام Sejda

سجدة هي أداة قائمة على الويب. يمكنه التعرف على النص من ملف PDF ممسوح ضوئيًا عبر الإنترنت. ومع ذلك ، سيتم تجميده إذا قمت بتحميل مستند PDF كبير.

Sejda PDF Desktop

الخطوة1: افتح محرر PDF الممسوح ضوئيًا على الويب في متصفحك. انقر على تحميل ملف PDF وتحميل ملف PDF الممسوح ضوئيًا لتحريره من محرك الأقراص الثابتة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل ملف من Google Drive أو URL.

الخطوة2: بعد تحميل ملف PDF ، يمكنك رؤية الصفحات. قم بالتمرير لأسفل إلى الصفحة التي تريد التعرف على OCR ، وحدد اللغة من القائمة المنسدلة بناءً على ملفك ، وانقر فوق التعرف على النص في هذه الصفحة زر. أو انقر فوق ملف التعرف على النص في جميع الصفحات زر لتحليل جميع الصفحات.

الخطوة3: بعد التعرف ، يمكنك تنزيل النص وتحرير ملف PDF الممسوح ضوئيًا.

ملاحظة: وفقًا لبحثنا ، قد يستغرق مسح صفحة واحدة ضوئيًا ضوئيًا عدة ساعات في حالة ملف PDF الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تحصل على أي شيء بعد المسح ولكن الشفرة المختلطة.

الطريقة 2: تحرير ملف PDF ممسوح ضوئيًا باستخدام Soda

الصودا هو محرر PDF قوي ممسوح ضوئيًا عبر الإنترنت. يوفر إصدار الويب تقريبًا جميع الأدوات التي يمكنك العثور عليها في برنامج PDF لسطح المكتب باستخدام أداة OCR.

الصودا قوات الدفاع الشعبي

الخطوة1: قم بزيارة محرر PDF الممسوح ضوئيًا عبر الإنترنت في أي متصفح ويب ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. إذا لم يكن لديك واحد ، فقم بإنشاء واحد على الموقع.

الخطوة2: التالي ، اذهب إلى قم بتقديم -> اذهب الى وتحميل ملف PDF ممسوح ضوئيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، Google ، Drive ، OneDrive ، Dropbox ، إلخ. بعد تحميل الصفحة ، يمكنك رؤية الواجهة الرئيسية.

الخطوة3: انتقل إلى التعرف الضوئي على الحروف علامة التبويب في شريط القائمة العلوي وحدد ملف تعديل أداة في قسم الأوضاع. بعد ذلك ، ضع المؤشر على النص الذي تريد تغييره واجعله قابلاً للتحرير. الآن ، يمكنك إضافة كلمة جديدة أو تغيير نص موجود أو حذف النصوص غير المرغوب فيها.

الخطوة4: بعد التحرير ، انقر فوق المنطقة الفارغة. وسيبدأ المحرر عبر الإنترنت في حفظ التغييرات على ملف PDF الممسوح ضوئيًا.

ملاحظة: للأسف ، لا يمكنك تنزيل أو حفظ ملف PDF المحرر إذا كان لديك حساب مجاني فقط. لكنها طريقة محمولة لاختبار ما إذا كان يمكن تحرير ملف PDF الممسوح ضوئيًا أم لا. أو يمكنك دفع 3.49 دولار شهريًا لإلغاء تأمين ميزة التنزيل.


في الختام

بناءً على الدليل أعلاه ، يجب أن تتقن ثلاث طرق لتحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا على سطح المكتب أو عبر الإنترنت. تعد تطبيقات محرر PDF المستندة إلى الويب ملائمة ، ولكن لها بعض الجوانب السلبية ، مثل عدم التعامل مع الملفات الكبيرة. لذلك ، نقترح عليك استخدام برنامج سطح مكتب قوي ، مثل WidsMob PDFEdit. إنه ليس سهل الاستخدام فحسب ، بل إنه قادر على تحرير ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا بتقنية OCR. نأمل أن يكون دليلنا مفيدًا لك. وإذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى ترك رسالة في منطقة التعليق أسفل هذه المقالة.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Edit a Scanned PDF Document without Losing Quality

Last Updated on November 11, 2021 by Tina Clark


“I scanned several documents and save them as PDF files, but can I edit the scanned PDF, such as add some text or images?” There are several ways to create PDF documents, and scanning is one option. A scanner converts a file or an image into a PDF file in much the same manner as a photocopier makes copies. The PDF document is an accurate version of the source material and viewable on various operating systems. This article shares the best ways to edit your scanned PDF files on a desktop and online.

How to Edit a Scanned PDF

Part 1: How to Edit scanned PDF

If you want to edit a scanned PDF, you will need a powerful PDF editor, such as WidsMob PDFEditor. It is not only a PDF editor for editable PDF files but also available for scanned PDF documents. Its key features include:

  • Edit any scanned PDF documents on your desktop simply.
  • Offer editing tools related to text, image, pages, etc.
  • Adjust the order of pages, like insert new pages.
  • Protect the quality of the PDF document while editing.
  • Add password protection to your PDF documents.

In short, it is the easiest way to edit scanned PDF documents on a desktop.

Win Download Mac Download

How to Edit a Scanned PDF File

Step 1: Import a scanned PDF

First of all, download the best-scanned PDF editor from the official website, double-click on the installer file, and follow the onscreen instructions to install it on your computer. Then launch it from your desktop. You have three ways to import the scanned PDF file. The easiest way is double-clicking on the PDF file if you have set up the program as the default PDF viewer. Click File -> Open and the document or drag and drop the PDF file into the interface.

Open Image File PDFEdit

Step 2: Edit the scanned PDF

View your PDF file and locate the page to edit, such as adding text or images. To change the scanned PDF into an editable file, use the OCR menu to recognize text and images in your scanned PDF.

pdfedit-edit-pdf

Then click the Edit menu on the top ribbon to open the Edit toolbar. To add some text, select Add Text, click the blank area, and type your text. Next, set the text that appears on the right side, such as font, size, color, and more. If you want to add an image to the scanned PDF, choose Add Image to add the image on the page.

Preview Image PDFEdit

In addition, to add text and images, the PDF editor also provides Pages, Sign, Comments, Protect, and other tools to edit pages, add a signature, comments, and password to scanned PDF, and more.

Step 3: Export the final PDF document

After editing the scanned PDF, press the Ctrl + S buttons to save the changes. If you want to keep the original file, save the final PDF as a new document.

Win Download Mac Download

Part 2: More other options to Edit scanned PDF with OCR

In addition to edit scanned PDF files on the desktop, there are some online tools available too. Web-based scanned PDF editors are handy but only suitable to edit small files.

Method 1: Edit Scanned PDF with Sejda

Sejda is a web-based utility. It can OCR recognize text from a scanned PDF file online. However, it will freeze if you upload a large PDF document.

Sejda PDF Desktop

Step 1: Open the web scanned PDF editor in your browser. Click the Upload PDF file and upload the scanned PDF to edit from your hard drive. Alternatively, you can upload a file from Google Drive or URL.

Step 2: After uploading the PDF, you can see the pages. Scroll down to the page you want to recognize OCR, select the language from the drop-down list based on your file, and click the Recognize text on this page button. Or click the Recognize text on the all pages button to analyze all pages.

Step 3: After recognition, you can download the text and edit the scanned PDF file.

Note: According to our research, it can take hours to scan a single page on the condition of your PDF. Plus, you may get nothing after scanning but scrambled code.

Method 2: Edit a Scanned PDF using Soda

Soda is a powerful scanned PDF editor online. The web version almost provides all tools that you can find in the desktop PDF software with the OCR tool.

Soda PDF

Step 1: Visit the online scanned PDF editor in any web browser, and sign in to your account. If you do not have one, create one on the website.

Step 2: Next, Go to File -> Open and upload a scanned PDF file from your computer, Google, Drive, OneDrive, Dropbox, etc. After loading the page, you can see the main interface.

Step 3: Go to the OCR tab on the top menu bar and select the Edit tool in the Modes section. Next, put your cursor to the text that you want to change and make it editable. Now, you can add a new word, change existing text, or delete unwanted texts.

Step 4: After editing, click the blank area. And the online editor will start to save the changes to your scanned PDF file.

Note: Unfortunately, you cannot download or save the edited PDF file if you only have a free account. But it is a portable way to test whether your scanned PDF can be edited or not. Or you can pay $3.49 per month to unlock the Download feature.


Conclusion

Based on the guide above, you should master three ways to edit scanned PDF files on your desktop or online. Web-based PDF editor apps are convenient, but they have some downsides, such as not handling large files. Therefore, we suggest you use a powerful desktop program, like WidsMob PDFEdit. It is not only easy to use but able to edit scanned PDF with OCR technology. We hope that our guide is helpful to you. And if you have other questions, please leave a message in the comment area below this article.

Win Download Mac Download