كيفية تحويل PDF إلى ePub باستخدام Caliber Alternative

آخر تحديث في 22 يناير 2022 by تينا كلارك


- "لدي بعض الكتب المدرسية بتنسيق PDF وأريد تحويلها إلى ePub. يمكنني استخدام ميزة التمييز والملاحظة اللاصقة في iBooks. حاولت تحويل PDF إلى ePub Caliber. ومع ذلك ، بدا ملف ePub الناتج سيئًا. هل يمكن لأي شخص أن يوضح لي كيفية تحويل PDF إلى تنسيق ePub بشكل احترافي؟ "

لحل مشكلة عدم التوافق ، تحتاج إلى تحويل PDF إلى كتاب ePub قبل النقل إلى Kindle وأجهزة قراءة الكتب الإلكترونية الأخرى. على الرغم من وجود العديد من برامج تحويل PDF إلى ePub ، إلا أنه ليس من السهل الحصول على مستند ePub عالي الجودة من ملف PDF. تقدم هذه المقالة حلين تمثيليين لحل هذه المشكلة. يمكنك ذلك بسرعة تحويل ملفات PDF إلى ePub متصل أو غير متصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تحويل ملف PDF إلى ePub

الجزء 1: مقدمات موجزة لتنسيقات PDF و ePub

بادئ ذي بدء ، كان من الأفضل لك معرفة ما هي تنسيقات PDF و ePub. سيكون تحويل PDF إلى ePub وتنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى أسهل من ذي قبل.

ما هو PDF

PDF (تنسيق المستند المحمول) هو تنسيق ملف اخترعه Adobe. وتحتوي ملفات PDF على روابط وأزرار وحقول نموذج وصوت وفيديو ومنطق أعمال. يمكنك استخدام برنامج Acrobat Reader DC المجاني وبرامج عارض PDF الأخرى لفتح ملفات PDF.

ما هو ملف ePub

ePub (منشور إلكتروني) هو تنسيق كتاب إلكتروني يمكن فتحه في معظم برامج قراءة الكتب الإلكترونية. امتداد الملف هو epub. ويمكنك قراءة كتب ePub على iPhone أو Android أو الكمبيوتر أو كيندل أو أجهزة قراءة إلكترونية أخرى.

الجزء 2: الحل البسيط 1 - تحويل PDF إلى ePub عبر الإنترنت مجانًا

Online-convert.com هو محول PDF إلى ePub عبر الإنترنت مستند إلى الويب. يمكنك استخدامه لتحويل ملفات PDF إلى ePub و MOBI وتنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى مجانًا عبر الإنترنت. حسنًا ، لا يوجد دعم دفعي. لذلك تحتاج إلى تحويل ملف PDF إلى ملف ePub عبر الإنترنت في كل مرة باستخدام التحويل عبر الإنترنت.

الخطوة 1: استيراد ملف PDF

ابحث وافتح Online-convert.com على متصفح الويب الخاص بك. انقر اختر ملف لتحميل مستند PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد ملف PDF الخاص بك من URL أو Dropbox أو Google Drive أيضًا.

الخطوة 2: تحويل ملفات PDF إلى ePub مجانًا عبر الإنترنت

تحديد موقع الإعدادات الاختيارية قسم أدناه. يمكنك الحصول على أدوات التحرير لإضافة حد ، وتعيين حجم الخط الأساسي ، وإجراء التغييرات. لاحقًا ، ابحث عن ملف تحويل الملف الخيار تحت الإعدادات الاختيارية. انتظر بعض الوقت لإكمال تقدم تحويل PDF إلى ePub.

التحويل عبر الإنترنت

بعد ذلك ، يمكنك استيراد كتب ePub ومشاهدتها على قارئ الكتاب الإلكتروني المحمول بسهولة. بالمقارنة مع محولات PDF الأخرى عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون التحويل عبر الإنترنت هو أفضل محول PDF إلى ePub عبر الإنترنت في بعض الحالات.

الجزء 3: الحل البسيط 2 - تحويل PDF إلى ePub مجانًا على نظامي التشغيل Windows و Mac

إذا كنت تبحث عن محول PDF موثوق ، إذن WidsMob تحويل PDF يجب أن يكون خيارك الأول. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تحويل PDF إلى ePub بدون فواصل الأسطر والأخطاء الأخرى. وبغض النظر عن حجم ملف PDF الخاص بك ، يمكنك دائمًا الحصول على أفضل جودة إخراج في وقت قصير على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. باختصار ، يمكن أن يساعد برنامج ConvertPDF المستخدمين على تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا أو المستند إلى الصور إلى ملف ePub دون عناء.

ما الذي يمكنك الحصول عليه من WidsMob ConvertPDF PDF to ePub Converter

  • قدم خوارزمية OCR المتقدمة.
  • قم بتحويل ملفات PDF إلى ePub و word و excel و image وغيرها من التنسيقات.
  • قم بتحويل ملف PDF بأكمله أو صفحات PDF المحددة.
  • احتفظ بتنسيق العرض التقديمي الأصلي.
  • قدم واجهة سهلة الاستخدام مع أدوات سهلة الاستخدام.
فوز تحميل ماك تنزيل

كيف يمكنك تحويل PDF إلى ePub Caliber البديل

الخطوة الأولى: إضافة ملف PDF

قم بتنزيل وتثبيت WidsMob ConvertPDF مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. قم بتشغيل محول PDF إلى ePub القوي هذا. اختر ال PDF إلى ePub الخيار في اللوحة اليسرى. ثم قم بسحب وإسقاط ملف PDF الخاص بك إلى واجهته الرئيسية مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق إضافة ملفات على شريط الأدوات أيضًا.

أضف PDF إلى ConvertPDF

الخطوة 2: تحويل PDF إلى كتاب ePub Kindle

اختار مثل الموارد واحصل على ملف PDF المحول إلى ePub eBook دون فقد التنسيق. ثم اختر جلب الملف في الجزء السفلي لتغيير مجلد وجهة جديد إذا لزم الأمر. أخيرًا ، انقر فوق تحول لتحويل PDF إلى تنسيق ePub.

قم بتحويل ملفات PDF إلى ePub

بعد تحويل PDF إلى ePub ، يمكنك رؤية إخطار منبثق لـ انتهى التقدم. انقر OK لإكمال التقدم.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: التحويل عبر الإنترنت VS WidsMob - أيهما يمكن أن يكون أفضل محول PDF إلى ePub

إذن أي محول فيديو يقوم بعمل أفضل؟ كيف يمكنك تحويل PDF إلى ePub بشكل أفضل بدون Caliber؟ قد تجد الجواب من الجدول التالي.

Online-convert.com WidsMob تحويل PDF
WidsMob تحويل PDF الكمبيوتر ، URL ، Dropbox ، Google Drive الحاسوب
تحويل PDF إلى ePub دفعة واحدة لا نعم
أدوات تحرير PDF نعم نعم
تحويل PDF إلى ePub دون فقدان التنسيق لا نعم
تحتاج إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi نعم لا

على الرغم من أوجه التشابه والاختلاف المذكورة أعلاه ، هناك أيضًا بعض العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملف PDF كبير إلى كتاب ePub ، فيجب عليك اختيار برنامج ConvertPDF بدلاً من التحويل عبر الإنترنت. بالنسبة إلى تحويل بضع صفحات PDF ، فإن محولي PDF إلى ePub مناسبان. ما عليك سوى التحقق من حالة شبكة Wi-Fi قبل استخدام محول PDF عبر الإنترنت.

هذا كل ما يتعلق بكيفية تحويل PDF إلى ePub عبر الإنترنت أو دون اتصال. من فضلك لا تتردد في مشاركة الحلول الخاصة بك في التعليقات أدناه. شارك هذا المنشور مع صديقك إذا كان مفيدًا. ولا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي مشاكل في تحويل ملفات PDF إلى تنسيق ePub. يسعدنا مساعدتك في حل أي مشكلة متى احتجت إليها.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Convert PDF to ePub with Calibre Alternative

Last Updated on January 22, 2022 by Tina Clark


- “I have some textbooks in the PDF format and want to convert them to ePub. I can use the highlight and sticky note feature in iBooks. I tried to convert PDF to ePub Calibre. However, the outputted ePub file looked bad. Can anybody show me how to convert PDF to ePub format professionally?”

To solve the incompatibility issue, you need to convert PDF to ePub book before transferring to Kindle and other eBook readers. Although there are many PDF to ePub Converter software, you are not easy to get a high-quality ePub document from a PDF file. This article offers two representative solutions to solve this problem. You can quickly convert PDF files to ePub online or offline on your computer.

How to Convert PDF to ePub

Part 1: Brief Introductions of PDF and ePub Formats

To start with, you had better figure out what PDF and ePub formats are. It will be easier to convert PDF to ePub and other eBook formats than before.

What is PDF

PDF (Portable Document Format) is a file format invented by Adobe. And PDF files contain links, buttons, form fields, audio, video and business logic. You can use free Acrobat Reader DC and other PDF viewer software to open PDF files.

What is ePub

ePub (Electronic Publication) is an eBook format, which can be opened in most eBook readers. It’s file extension is .epub. And you can read ePub books on iPhone, Android, computer, kindle or other e-readers.

Part 2: Simple Solution 1 - Free Convert PDF to ePub Online

Online-convert.com is a web-based online PDF to ePub converter. You can use it to free convert PDF to ePub, MOBI, and other eBook formats online. Well, there is no batch support. So you need to convert a PDF to an ePub file online per time by using Online-convert.

Step 1: Import a PDF file

Search and open Online-convert.com on your web browser. Click Choose File to upload a PDF document from your computer. Moreover, you can import your PDF file from URL, Dropbox, or Google Drive as well.

Step 2: Convert PDF to ePub free online

Locate the Optional settings section below. You can get editing tools to add a border, set base font size, and make changes. Later, find and click the Convert file option under the Optional settings. Wait for a while to complete the PDF to ePub conversion progress.

online-convert

After that, you can import and watch ePub books on your portable eBook reader with ease. Compared with other online PDF converters, Online-convert can be your best PDF to ePub converter online in some cases.

Part 3: Simple Solution 2 - Free Convert PDF to ePub on Windows and Mac

If you are looking for a reliable PDF converter, then WidsMob ConvertPDF should be your first choice. This program allows users to convert PDF to ePub without line breaks and other mistakes. And no matter how large your PDF file is, you can always get the best output quality in a short time on Windows PC. In a word, ConvertPDF software can help users convert scanned or image-based PDF to ePub effortlessly.

What Can You Get from WidsMob ConvertPDF PDF to ePub Converter

  • Offer the advanced OCR algorithm.
  • Convert PDF to ePub, word, excel, image, and other formats.
  • Convert the entire PDF file or selected PDF pages.
  • Keep your original presentation layout.
  • Offer a user-friendly interface with easy-to-use tools.
Win Download Mac Download

How Do You Convert PDF to ePub Calibre Alternative

Step 1: Add PDF file

Free download and install WidsMob ConvertPDF on your Windows computer. Launch this powerful PDF to ePub converter. Choose the PDF to ePub option in the left panel. Then drag and drop your PDF file to its main interface directly. In addition, you can click Add Files on the toolbar as well.

Add PDF to ConvertPDF

Step 2: Convert PDF to ePub Kindle book

Choose Same as Resources and get the converted PDF to ePub eBook without losing format. Then choose Browse at the bottom to change a new destination folder if necessary. At last, click Convert to convert PDF to ePub format.

Convert PDF to ePub

After the PDF to ePub conversion, you can see a popping-up notification of Progress has finished. Click OK to complete the progress.

Win Download Mac Download

Part 4: Online-convert VS WidsMob – Which One Can Be Your Best PDF to ePub Converter

So which video converter does a better job? How can you convert PDF to ePub best without Calibre? You may find the answer from the following table.

Online-convert.com WidsMob ConvertPDF
WidsMob ConvertPDF Computer, URL, Dropbox, Google Drive Computer
Convert PDF to ePub in batch No Yes
PDF editing tools Yes Yes
Convert PDF to ePub without losing format No Yes
Need to connect to Wi-Fi network Yes No

Despite the above similarities and differences, there are also some factors you need to consider. For instance, if you need to convert a large PDF file to an ePub book, you should choose ConvertPDF software instead of Online-convert. As for converting a few PDF pages, two PDF to ePub converters are suitable. Just check your Wi-Fi condition before using the online PDF converter.

That’s all for how to convert PDF to ePub online or offline. Please don’t hesitate to share your solutions in the comments below. Share this post with your friend if it is helpful. And feel free to contact us if you have any problems with converting PDF files to ePub format. We are glad to help you solve any problem whenever you need it.

Win Download Mac Download