تحويل PDF إلى نص - طريقتان فعالتان للحصول على نص من ملفات PDF

آخر تحديث في 2 يونيو 2022 by تينا كلارك


عندما يكون لديك بعض الملفات المهمة من PDF ، كيف تفعل ذلك تحويل ملفات PDF إلى نص لمزيد من التحرير؟ بالطبع ، يمكنك ببساطة نسخ النص من ملف PDF مباشرةً إذا كان ملف PDF قابلاً للتحرير. بالنسبة لملفات PDF الممسوحة ضوئيًا أو ملفات PDF المشفرة ، يجب عليك استخراج النصوص من PDF مع حماية DRM. بصفته مجموعة أدوات PDF الأكثر استخدامًا ، فإن Adobe Acrobat هو الحل الافتراضي لتحويل PDF إلى نص. يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول أفضل البدائل وأكثرها احترافًا من المقالة.

تحويل PDF إلى نص

الجزء 1: كيفية تحويل PDF إلى نص باستخدام PDFelement

PDFelement هو محول و decrypter PDF متطور يستخرج الصور والنصوص من أي ملف PDF بسهولة. فهو لا يقوم فقط بتحويل PDF إلى Text و Word و Excel و Image وتنسيقات الملفات الأخرى ، بل يقوم أيضًا بتلميع ملف PDF المطلوب قبل التحويل. علاوة على ذلك ، هناك بعض الميزات المتقدمة لدمج ودمج واقتصاص و تقسيم ملفات PDF.

1. تحويل ملفات PDF إلى نصوص وصورة و Word و Excel وتنسيقات ملفات أخرى دفعة واحدة.

2. فك تشفير حماية DRM لجعل النصوص من ملفات PDF قابلة للبحث.

3. نفذ خوارزمية OCR المتقدمة لاستخراج النص من PDF بسهولة.

4. توفير ميزات التحرير لدمج ، وتقسيم ، واقتصاص ، والمزيد من الميزات الأخرى.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت PDFelement ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق الملف المفتوح زر للوصول إلى ملف PDF. بعد فتح الملف ، انقر فوق تحول الزر ثم اختر ملف إلى نص زر لتحويل PDF إلى نص مباشرة.

استخراج PDF إلى Text PDFElement

الخطوة2: إذا لم يكن ملف PDF الممسوح ضوئيًا قابلاً للبحث ، فيمكنك الانتقال إلى ملف أداة القائمة واختيار التعرف الضوئي على الحروف ميزة الكشف عن الملف الممسوح ضوئيًا. إذا لم تكن الملفات الممسوحة ضوئيًا واضحة بدرجة كافية ، فيمكنك إجراء مسح ضوئي آخر أو ضبط إعدادات PDF مسبقًا.

قم بإجراء OCR لـ PDFElement

الخطوة3: في نافذة OCR PDF ، يمكنك اختيار ملف امسح للبحث عن نص في الصورة الخيار ، حدد صفحة PDF المطلوبة التي تريد مسحها ضوئيًا وانقر فوق اللغة المطلوبة للكشف عنها. انقر على قم بالمشاركة زر وسيحول PDF إلى نص قابل للتحرير.

مسح النص من Image PDFElement

الخطوة4: عند استخراج النصوص من ملف PDF ، يمكنك تحرير النص وضبط الإعدادات المختلفة ، مثل نوع الخط أو الحجم أو اللون أو أي تغيير آخر ، يمكنك القيام بذلك في هذه الخطوة. يمكنك أيضًا إضافة كائنات وصور وتغيير النص تمامًا.

تحرير النص في PDFElement

الخطوة5: انتقل إلى المجلد الوجهة واختره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ترغب في حفظ الملف المحول ، ثم انقر فوق حفظ زر. سيتم تخزين الملف المحول في الدليل الذي تحدده. بالطبع ، يمكنك تحرير النص باستخدام Word.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية استخدام Adobe Acrobat لتصدير PDF إلى نص

عند تحويل ملف PDF إلى نص أو RTF ، Adobe Acrobat Export PDF هي خدمة عبر الإنترنت مع التعرف البصري على الأحرف أو التعرف الضوئي على الحروف. OCR هي عملية تحويل صور النص إلى أحرف قابلة للتحرير بحيث يمكن البحث عن النص وتصحيحه ونسخه. يقوم بعمل OCR على ملفات PDF التي تحتوي على صور أو رسومات متجهة أو نص مخفي أو مزيج من هذه المكونات عند تمكين OCR. علاوة على ذلك ، فإنه يقوم بالتعرّف البصري على الأحرف (OCR) على النص الذي يتعذر عليه قراءته بسبب ترميز النص غير المناسب في التطبيق المصدر.

الخطوة1: قم بتسجيل الدخول إلى Adobe Acrobat Export PDF عبر الإنترنت باستخدام متصفح الويب الخاص بك واختر ملفات PDF المطلوبة للتصدير من ملف حدد ملفات PDF للتصدير قائمة طعام. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق اختر الملفات من جهاز الكمبيوتر زر وتصفح إلى ملف PDF الخاص بك.

الخطوة2: حدد تنسيق التصدير لملف PDF من ملف تصدير الى قائمة منسدلة. حدد لغة وثيقة مناسبة للتعرف على النص من ملف لغة الوثيقة اختيار القائمة المنسدلة. يحسن دقة التحويل.

قم بتنزيل نص تم تحويله بتنسيق PDF Adobe

الخطوة3: لتحويل PDF إلى نص ، انقر فوق تصدير إلى تنسيق اختيار. بعد ذلك ، سيقوم الخادم عبر الإنترنت بتحميل ملف PDF المحدد ويتم تصدير المحتوى إلى التنسيق المطلوب. لحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز ، انقر فوق تحميل الرمز.

تصدير النص باستخدام Adobe Online

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول كيفية تحويل PDF إلى نص

1هل يجب علي تحويل PDF إلى نص أو Word؟
إذا كنت ترغب في استخراج النص من ملف PDF فقط ، يمكنك ببساطة تحويل PDF إلى نص. للحصول على الصور والتنسيق والمعلومات الأخرى من ملف PDF ، يمكنك تحويل ملف PDF إلى مستند Word. ما عليك سوى تنفيذ ميزة OCR للحصول على الملفات المطلوبة بسهولة.
2هل هناك طريقة لتحويل PDF إلى نص مجانًا؟
نعم. هناك طرق متعددة لتحويل PDF إلى نص مجانًا. يعد Google Drive أحد أكثر الأشياء التي يوصى بها لتحويل الصورة من ملف PDF إلى نص قابل للبحث بسهولة ، والذي يمكنه إزالة الأمان من ملف PDF أثناء عملية التعرف الضوئي على الحروف.
3كيفية نسخ ولصق النص من ملف PDF مباشرة؟
عندما تحتاج إلى استخدام جزء من النص من ملف PDF ، يمكنك ببساطة نسخ النص ولصقه مباشرةً. لكن يجب عليك التأكد من أن ملف PDF قابل للتحرير والبحث. ما عليك سوى إزالة حماية DRM عبر فك شفرة PDF أو استخدام خوارزمية OCR.

في الختام

يعد تحويل PDF إلى نص أمرًا ضروريًا لتعديل محتوى ملف PDF. أيضًا ، هذه العملية ليست صعبة كما يتوقع المستخدمون الآخرون. يمكنك تصدير ملفات PDF الخاصة بك إلى نص بنقرات بسيطة بمساعدة تقنية OCR. إذا كنت تريد تحويلًا أسرع وسهل وآمن ، فقد تثق في هذا النشاط إلى PDFelement الذي سيوفر نتيجة جيدة.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Convert PDF to Text – 2 Efficient Methods to Get Text from PDF Files

Last Updated on June 2, 2022 by Tina Clark


When you have some important files from PDF, how do you convert PDF to text for further editing? Of course, you can simply copy the text from the PDF directly if the PDF is editable. As for the scanned PDF or encrypted PDF files, you have to extract the texts from PDF with DRM protection. As the most frequently used PDF toolkit, Adobe Acrobat is the default solution to convert PDF to text. You can also learn more about the best and most professional alternatives from the article.

Convert PDF to Text

Part 1: How to Convert PDF to Text Using PDFelement

PDFelement is a sophisticated PDF converter and decrypter that extract the images and text from any PDF file easily. It not only converts PDF to Text, Word, Excel, Image, and other file format but also polish the desired PDF before conversion. Moreover, there are some advanced features to merge, combine, crop, and split the PDF files.

1. Convert PDF to text, image, Word, Excel, and other file formats in batch.

2. Decrypt the DRM protection to make texts from the PDF files searchable.

3. Perform the advanced OCR algorithm to extract the text from PDF easily.

4. Provide editing features to merge, split, crop, and more other features.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed PDFelement, you can launch the program and click the Open File button to access the PDF file. After opening the file, click the Convert button and then pick the To Text button to convert PDF to text directly.

Extract PDF to Text PDFElement

Step 2: If the scanned PDF is not searchable, you can go to the Tool menu and choose the OCR feature to detect the scanned file. If the scanned files are not clear enough, you can have another scanning or adjust the settings for the PDF beforehand.

Perform OCR for PDF PDFElement

Step 3: In the OCR PDF window, you can choose the Scan to searchable text in image option, select the desired PDF page you want to scan and click the desired language to detect. Click the Apply button and it will convert PDF to editable text.

Scan Text from Image PDFElement

Step 4: When you extract the texts from the PDF, you can edit the text and adjust the different settings, such as font type, size, color, or any other change, you can do it in this step. You can also add objects, images, and change the text completely.

Edit Text in PDF PDFElement

Step 5: Navigate to and choose the destination folder on your PC where you wish to save the converted file, and then click the Save button. The converted file will be stored in the directory you specify. Of course, you can further edit the text with Word.

Win Download Mac Download

Part 2: How to Use Adobe Acrobat to Export PDF to Text

When converting a PDF file to text or RTF, Adobe Acrobat Export PDF is the online service with optical character recognition or OCR. OCR is the process of converting photos of text into editable characters so that the text may be searched, corrected, and copied. It does OCR on PDF files that contain pictures, vector graphics, hidden text, or a mix of these components when OCR is enabled. Moreover, it does OCR on the text that it is unable to read due to improper text encoding in the source application.

Step 1: Log in to the Adobe Acrobat Export PDF online with your web browser and choose the desired PDF files to export from the Select PDF files to the Export menu. After that, you can click the Choose Files from My Computer button and browse to your PDF.

Step 2: Select the export format for the PDF file from the Export To drop-down list. Select an appropriate document language for text recognition from the Document Language drop-down selection. It improves the accuracy of the conversion.

Download PDF Converted Text Adobe

Step 3: To convert PDF to text, click the Export to format option. After that, the online server will upload the specified PDF file and the content is exported to the requested format. To save the file to your computer or device, click the Download icon.

Export Text with Adobe Online

Part 3: FAQs about How to Convert PDF to Text

1Should I convert PDF to text or Word?
If you want to extract the text from a PDF file only, you can simply convert PDF to Text. To get the images, format, and other information from the PDF, you can convert PDF to a Word document. Just perform the OCR feature to get the desired files easily.
2Is there a method to convert PDF to text for free?
Yes. There are multiple methods to convert PDF to text for free. Google Drive is one of the most recommended ones to convert the image from a PDF into searchable text easily, which can remove the security from the PDF during the OCR process.
3How to copy and paste the text from PDF directly?
When you need to use some of the text from the PDF, you can simply copy and paste the text directly. But you should make sure the PDF is editable and searchable. Just remove the DRM protection via PDF decrypter or use the OCR algorithm.

Conclusion

Converting PDF into text is essential to modify the content of a PDF file. Also, this process is not as difficult as other users expect. You may export your PDF files into text with simple clicks with the help of OCR technology. If you want faster, easy, and secured conversion, you may trust this activity to PDFelement that will provide a good outcome.

Win Download Mac Download

You may be interested