قم بتحويل TIFF إلى PDF مجانًا - 4 حلول نهائية يجب أن تعرفها

آخر تحديث في 20 فبراير 2022 by تينا كلارك


عندما يكون لديك بعض الصور للعمل ، فأنت بحاجة إلى ذلك تحويل صورة TIFF إلى PDF. بمجرد تحويل TIFF إلى ملف PDF ، يمكنك أيضًا تحرير ملف PDF لملف الصورة الأصلية. عندما تحتاج إلى مشاركة صور TIFF مع الآخرين لمزيد من التحرير ، يمكنك تعلم طرق لتحويل TIFF إلى PDF.

مثلما يظهر اسم ملف PDF ، فإن PDF (تنسيق المستند المحمول) هو تنسيق الملف ، والذي يمكن أن يعمل بشكل جيد في معظم التطبيقات. يعد ملف TIFF (تنسيق ملف صورة العلامة) هو الخيار الأول لتبادل الرسومات النقطية أو الصور النقطية بين الماسحات الضوئية والمحررين.

تحويل TIFF إلى PDF

الحل 1: كيفية تحويل TIFF إلى PDF على Mac

عندما تريد تحويل TIFF إلى PDF على نظام Mac ، يمكنك العثور على حلول متعددة من Google أو محركات البحث الأخرى. هناك وظائف لتحويل صورة TIFF إلى PDF. ومع ذلك ، يمكنك تغيير TIFF إلى PDF على Mac مجانًا بدون برامج أخرى تابعة لجهة خارجية. فقط افتح باستخدام معاينة، وبعد ذلك يمكنك أيضًا تحويل TIFF إلى PDF دفعة واحدة.

الخطوة1: افتح Finder في OS X لاختيار ملف صور TIFF. بعد ذلك ، قم بالوصول إليهم باستخدام معاينة. يمكنك بدء المعاينة وسحب الصور وإفلاتها في محول Mac. إذا لم تكن تعرف Preview من قبل ، فاستخدم أيقونة البحث في الزاوية اليمنى العليا من سطح المكتب للعثور على Preview.

الخطوة2: بغض النظر عن عدد الصور التي تريد تحويلها ، فإن العملية الكاملة لتحويل صور TIFF الفردية أو المجموعات إلى صور PDF متشابهة. أما بالنسبة لصور TIFF الفردية ، فأنت بحاجة إلى الاختيار قم بتقديم. بعد ذلك ، حدد ملف تصدير كملف PDF ... رمز للحفظ بتنسيق PDF. بالنسبة للتحويل الجماعي لتنسيقات TIFF إلى صور PDF ، فأنت بحاجة إلى اختيارها قبل النقل. يمكنك استخدام الماوس أو النقر أمر و A معا.

الخطوة3: أعط أسماء جديدة لصور PDF المحولة ، واختر المجلد المراد تخزينه. أخيرًا ، انقر فوق حفظ لإنهاء تحويل ملفات PDF على نظام Mac مجانًا.

تصدير كملف PDF مع Preview

باستخدام برنامج Preview على نظام Mac ، يمكنك أيضًا تحرير صور TIFF بالتناوب ، والتكبير والتصغير ، والتعليق ، والوجه ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن المعاينة ليست مناسبة لتحويل ملفات TIFF إلى PDF. لذلك ، يجب عليك استخدام برامج تحرير TIFF الأخرى عبر الإنترنت لتحويل PDF أو تنزيلها على Mac.

الحل 2: كيفية نقل TIFF إلى PDF على Windows

1. تحويل TIFF إلى PDF باستخدام Adobe Reader

برنامج Adobe Reader هو خيار لتحويل TIFF إلى PDF على Windows مجانًا. التثبيت الكامل لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC سهل التشغيل. انقر على تثبيت الآن رمز لبدء تحويل برنامج TIFF إلى PDF مجانًا. بعد ذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التثبيت المجاني لمحول PDF خطوة بخطوة. قم بتسجيل الدخول إلى Adobe Reader قبل صيغة TIFF إلى PDF.

الخطوة1: انقر على قم بتقديم قائمة للحصول على اذهب الى اختيار. بعد ذلك ، افتح ملفات TIFF أو الصور باستخدام Adobe Reader.

الخطوة2: اضغط على إنشاء PDF على الإنترنت اختيار. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على نافذة لتحويل PDF. الملف المصدر TIFF موجود على اليمين. انقر على تحول الرمز.

الخطوة3: أختر استرجاع ملف PDF للحصول على ملف PDF الجديد. أخيرًا ، انقر فوق تحميل لحفظ ملفات PDF الجديدة في المجلدات التي تفضلها.

برنامج Adobe Reader

2. تحويل TIFF إلى PDF باستخدام Adobe Acrobat

علاوة على ذلك ، يمكن أن يحقق محرر Adobe آخر نفس نتيجة التحويل ، أدوبي أكروبات برو. يُسمح لك بتحرير وإنشاء وتحويل ملفات PDF ، مما يعني أنه يمكنك أيضًا تحويل ملفات PDF إلى TIFF. تتمثل الخطوة الأولى في العثور على ملفات TIFF غير الضرورية في دليل خطوات محادثة TIFF إلى PDF.

الخطوة1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق فكرة ملف تنسيق TIFF واختر قم بالتحويل إلى Adobe PDF اختيار. بعد ذلك ، سترى النافذة المنبثقة لبرنامج Adobe Acrobat 11 Pro.

الخطوة2: انقر على تصدير رمز وإعادة تسمية ملفات PDF المحولة. في هذه اللحظة ، يمكنك بالفعل عرض ملفات PDF باستخدام Adobe Reader أو برامج عرض PDF الأخرى أيضًا.

أدوبي أكروبات

يمكنك أيضًا تحويل TIFF إلى PDF على Windows مجانًا مباشرةً. أختر طباعة التحديد بعد فتح صور TIFF. بعد ذلك ، اضغط على تحويل قوات الدفاع الشعبي النخبة رمز لحفظ صور TIFF بتنسيق PDF. العيب الرئيسي للتحويل إلى تنسيق PDF على Windows هو أنه لا يمكنك نقل الملفات ، تمامًا كما يفعل Mac Preview.

3. تحويل TIFF إلى PDF باستخدام WidsMob PDFEdit

WidsMob PDF تحرير هو محرر PDF احترافي لتحرير ملفات PDF والتوقيع والمصادقة على الملفات وإدارتها وتحسين تجربة تحرير ملفات PDF الخاصة بك. يمكنك بسهولة استخدام PDFEdit هذا لتحويل صور TIFF بتنسيق PDF بخطوات سهلة. تحقق من الخطوات التالية لمعرفة كيفية حفظ تنسيق TIFF كملف PDF.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1. قم بتثبيت محرر PDF الاحترافي هذا وافتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر إنشاء في القائمة العلوية واختر من الملفات ... لإضافة صورة TIFF إلى البرنامج.

افتح ملف الصورة PDF تحرير

الخطوة2. يمكنك معاينة ملف صورة TIFF الخاص بك قبل تحويله إلى تنسيق PDF. يمكنك القيام بالتحرير ، مثل إضافة علامة مائية أو تعليقات قبل التحويل.

معاينة الصورة PDF تحرير

الخطوة3. بعد التحرير ، انقر فوق قم بتقديم على شريط القوائم واختر حفظ باسم لتحويل صورة TIFF إلى ملف PDF.

حفظ في PDF PDFEdit

(اختياري) الخطوة 4. يمكنك أيضا اختيار طباعة على قم بتقديم من شريط القوائم. أختر ميكروسوفت طباعة إلى بدف لطباعة ملف TIFF بسرعة إلى تنسيق PDF.

حفظ في PDF PDFEdit فوز تحميل ماك تنزيل

الحل 3: كيفية تحويل TIFF إلى PDF عبر الإنترنت

يوفر محول PDF على الإنترنت ليس له قيود على نظام التشغيل أو متطلبات أخرى. محول PDF الشهير عبر الإنترنت هو TIFF إلى PDF. يمكنك تحديث أقل من 20 صورة TIFF وتحويلها إلى PDF. لا توجد قيود على حجم الملف والتسجيل. علاوة على ذلك ، لا تحتوي صور PDF الخاصة بك على أي علامات مائية عليها.

الخطوة1: انقر تحميل الملفات لاستيراد صور TIFF. يمكنك أيضًا سحبها وإفلاتها مباشرةً في منطقة التحويل للبدء. فقط انتظر بضع ثوان ، واترك العملية برمتها تنتهي.

الخطوة2: حدد الصور المصغرة لتنزيل كل ملف PDF على حدة. إذا كان لديك عدد كبير للإخراج ، فيمكنك النقر فوق مجموع لدمجها في ملف PDF واحد.

TIFF إلى PDF

لا يوجد ضرر لإجراء التحويل لتحويل TIFF إلى PDF عبر الإنترنت. نظرًا لأن محرر TIFF إلى PDF المجاني عبر الإنترنت يعلن أنه سيحذف جميع البيانات بعد ساعة ، يمكنك مشاركة ملفات PDF المحولة إلى الأنظمة الأساسية الاجتماعية ، مثل Facebook و Twitter و Google Plus وما إلى ذلك.

في الختام

هناك العديد من الطرق لتحويل TIFF إلى تنسيق PDF. سواء كانت هذه الطرق مجانية أم لا ، يمكنك إنهاء تحويل PDF في ثلاث خطوات. تتيح النصائح المذكورة أعلاه عملك اليومي بشكل كافٍ ، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. علاوة على ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تحويل TIFF إلى PDF على iPhone أو Android ، فيمكنك العثور على العديد من محولات PDF ذات الميزات القوية.

فوز تحميل ماك تنزيل

Convert TIFF to PDF for Free – 4 Ultimate Solutions You Should Know

Last Updated on February 20, 2022 by Tina Clark


When you have some photos for business, you need to convert the TIFF image to PDF. Once you turn TIFF into a PDF file, you can also edit the PDF of the original image file. When you need to share TIFF images with others for further editing, you can learn ways to convert TIFF to PDF.

Just as the name of PDF shows, PDF (Portable Document Format) is the file format, which can work well on most applications. TIFF file (Tag Image File Format) is the first option to exchange raster graphics or bitmap images among scanners and editors.

Convert TIFF to PDF

Solution 1: How to Convert TIFF to PDF on Mac

When you want to convert TIFF to PDF on Mac, you can find multiple solutions from Google or other search engines. There are functions to convert a TIFF image to PDF. Nevertheless, you can change TIFF into PDF on Mac for free without other third-party software. Just open with Preview, and then you can also convert TIFF to PDF in batch.

Step 1: Open Finder on OS X to choose the TIFF photos. After that, access them with Preview. You can start Preview and drag and drop images into the Mac converter. If you have not known Preview before, use the search icon on the top right corner of your desktop to find Preview.

Step 2: No matter how many images you need to transform, the whole process of converting single or groups TIFF to PDF images are similar. As for single TIFF pictures, you need to choose File. After that, select the Export as PDF … icon to save as PDF format. As for the batch conversion of TIFF formats to PDF images, you need to choose them before transferring. You can use your mouse or click Command and A together.

Step 3: Give new names to converted PDF photos, and choose the folder to store. At last, click Save to finish PDF conversion on Mac for free.

Export as PDF with Preview

With Preview software on Mac, you can also edit TIFF images rotate, zoom in or zoom out, annotate, flip, and so on. However, Preview is not suitable for TIFF files transformation to PDF. Therefore, you have to use other online TIFF to PDF convert editors or download on Mac.

Solution 2: How to transfer TIFF to PDF on Windows

1. Convert TIFF to PDF with Adobe Reader

Adobe Reader is a choice to convert TIFF to PDF on Windows for free. The whole installation of Adobe Acrobat Reader DC is easy to operate. Click the Install now icon to start the conversion of TIFF to PDF freeware preparation. After that, double click the free PDF converter installation file step-by-step. Sign in to the Adobe Reader before your TIFF to PDF variation.

Step 1: Click the File list to get the Open selection. Next, open the TIFF files or images with Adobe Reader.

Step 2: Tap the Create PDF Online option. After that, you can get the window for PDF transformation. The TIFF source file is on the right. Click the Convert icon.

Step 3: Choose Retrieve PDF File to get the new PDF file. At last, tap Download to save the new PDF files into the folders you prefer.

Adobe Reader

2. Convert TIFF to PDF with Adobe Acrobat

Moreover, another Adobe editor can also achieve the same converting result, Adobe Acrobat Pro. You are allowed to edit, create and convert PDFs, which means you can convert PDF to TIFF as well. The first step is finding your TIFF files not necessary on the guide TIFF to PDF conversation steps.

Step 1: Right-click the idea TIFF format file and choose Convert to Adobe PDF selection. After that, you will see the pop-up window of the Adobe Acrobat 11 Pro.

Step 2: Click the Export icon and rename your converted PDF files. At this moment, you can already view PDF files with Adobe Reader or other PDF viewers as well.

Adobe Acrobat

You can also convert a TIFF to PDF on Windows for free directly. Choose Print selection after you open TIFF pictures. After that, tap the PDF Converter Elite icon to save TIFF images as PDF. The main disadvantage of converting into PDF format on Windows is that you cannot transfer files, just as Mac Preview does.

3. Convert TIFF to PDF with WidsMob PDFEdit

WidsMob PDFEdit is a professional PDF editor to edit PDF, sign & certify and manage files and enhance your PDF editing experience. You can easily use this PDFEdit to convert TIFF images in PDF format in easy steps. Check the following steps to learn how to save TIFF format as PDF.

Win Download Mac Download

Step 1. Install this professional PDF editor and open the program on your computer. Click Create on the upper list and choose From Files... to add a TIFF image into the program.

Open Image File PDFEdit

Step 2. You can preview your TIFF image file before converting it to PDF format. You can do editing, like adding a watermark or comments before conversion.

Preview Image PDFEdit

Step 3. After editing, click File on the Menu Bar and choose Save As to convert the TIFF image to a PDF file.

Save to PDF PDFEdit

(Optional) Step 4. You can also choose Print on the File from the Menu Bar. Choose Microsoft Print to PDF to quickly print the TIFF file to PDF format.

Save to PDF PDFEdit Win Download Mac Download

Solution 3: How to turn TIFF to PDF Online

The online PDF converter has no limitations on the operating system or other requirements. The popular PDF online converter is TIFF to PDF. You can update less than 20 TIFF images and convert them to PDF. No limitation is towards file size and registration. Moreover, your PDF images do not have any watermarks on them.

Step 1: Click Upload Files to import TIFF pictures. You can also drag and drop them directly into the conversion area to start. Just wait for a few seconds, and let the whole process finish.

Step 2: Select thumbnails to download each PDF file individually. If you have a large number to output, you can click Combined to merge them into one PDF file.

TIFF to PDF

There is no damage to making the conversion to convert a TIFF to PDF online. Because TIFF to PDF online free editor announces that they will delete all data an hour later, you can share converted PDF files to social platforms, such as Facebook, Twitter, Google Plus, etc.

Conclusion

There are many ways to convert TIFF to PDF format. Whether these methods are free or not, you can finish PDF transformation within three steps. The above tips permit your daily work enough, whether you use Windows or Mac computer. Moreover, if you need to turn TIFF to PDF on iPhone or Android, you can find various PDF converters with powerful features.

Win Download Mac Download