قم بتنزيل Photo Wonder وأفضل البدائل

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


ماذا لو كانت الصور الملتقطة غير مرضية ، على الرغم من أنك بذلت قصارى جهدك لتحريرها؟ أم أنه من المؤسف أن صور السفر لا تحتوي على تأثيرات الصور التي تميل إلى إضافتها؟ بغض النظر عن مدى جودة مهارة التقاط الصور لديك ، فلا مفر من ذلك ، ستفشل بعض الصور ، أو لا تعبر عن الكمال بما فيه الكفاية. يعد استخدام Adobe Photoshop جيدًا ولكنه احترافي للغاية إلى حد ما ، مع الأخذ في الاعتبار أن معظم المستخدمين هواة للصور الفوتوغرافية. ويصعب بالفعل تمييز الطبقات والمرشحات المختلفة. لذلك ، حان الوقت ل عجب الصورة يبدو ، لإفادة مستخدمي iPhone و Android من تعديل الصور اللانهائي.

صور رائعة وأفضل البدائل

الجزء 1: الميزات الرئيسية لتطبيق Photo Wonder APP

أيقونة صور رائعة

مع أكثر من 100 مليون عملية تركيب في 218 دولة ، يعد Photo Wonder التمثيل المألوف للصور القابلة للتخصيص. علاوة على ذلك ، فقد كان أحد أفضل خمسة محررين للصور في متجر التطبيقات من بين 20 دولة ومنطقة. فلماذا يفعل ملف معدل الصور يجذب الكثير من العملاء؟ ما الذي يمكن أن تفعله Photo Wonder؟ إنه يوفر القوة السحرية على الصور ، تمامًا مثل عصا هاري بوتر.

بادئ ذي بدء ، أريد أن أوضح لك عدد وظائف ملف مجمل الصورة عروض. تستطيع إدارة الصور بكاميرا التصفية ، وأدوات التحرير ، والتجميل ، آثار الصورةوالزينة والكولاج والإطارات. ولكل منهم باقات مختلفة لتجميل صورك الشخصية وصورك بجودة عالية.

تحميل جوجل بلايالمتجر تحميل

ما الذي يمكن أن تفعله Photo Wonder

  • هناك كاميرا مرشح مدمجة لتأخذها الصور الفنية مع تأثيرات الوقت الحقيقي.
  • أدوات تحرير الصور للاقتصاص والتدوير والنغمة والقيام بوظائف تحرير الصور الأساسية الأخرى.
  • استخدم مرشحات التجميل لتبييض وتلميع وإزالة حب الشباب تكبير العيون، التخسيس ، إلخ.
  • احصل على تأثيرات رائعة من تطبيق Photo Wonder ، مع مجموعة من تأثيرات الصور الجميلة والعملية المقدمة ، مثل الضوء الخافت ، LOMO ، اللون الأزرق ، والمزيد.
  • قدم الملصقات والديكورات. هناك جميع أنواع الملحقات والمواد لتحرير الصور بتأثيرات الصور الشخصية.
  • صور مجمعة لإنشاء جدران صورتك. يمكنك استخدام قوالب مجمعة ، وصور مجمعة مجانية ، وملفات اطارات للصور مع الكثير من صور الخلفية.
  • احصل على العديد إطارات الصور لإضافة أو تصميم الحدود وفقًا لتفضيلاتك.

حسنًا ، يمكنك أن ترى أن هناك العديد من أنواع المرشحات والتأثيرات المختلفة التي يمكنك تطبيقها. بعضها مجاني. لكن المرشحات الممتازة تحتاج إلى شرائها لفتحها لمزيد من الاستخدام.

الجزء 2: كيفية استخدام Photo Wonder لتجميل الصور

هناك واجهة مصممة حديثًا لك لتحديد موقع جزء معين بسرعة. ولكنها مفيدة للمستخدمين للتطبيق ، وتأثير الصورة هو انعكاس الماء. إنها أداة لمساعدة الأشخاص على إضافة انعكاسات على البحيرة والمسبح وأي سطح مائي إليه حول صورتك لتبدو وكأنها لوحة زيتية.

مرشح آخر موصى به بشدة في Photo Wonder هو أداة الماكياج. نعم ، حتى لو استيقظت لالتقاط صورة بدون غسل الوجه ، فلا يزال بإمكانك أن تكون ساحرًا مثل النموذج ، على الرغم من أن مهاراتك في PS غير مؤهلة بما فيه الكفاية. هناك المئات من القوالب والفلاتر والخلفيات والملصقات وتأثيرات الصور المصممة جيدًا لتتعامل مع تحرير الصور.

تحرير الصور مع مرشحات الصور المعروضة

الخطوة 1: قم باستيراد الصورة من معرض الصور.

الخطوة 2: استخدم العديد من المرشحات للتحرير.

يمكنك إدارة العديد من مرشحات تحرير الصور داخل تطبيق Photo Wonder. وتريد تحقيق جزء معين من تأثيرات الصورة ، ارجع إلى الجزء الأول للحصول على دليل تشغيل دقيق.

الخطوة 3: شارك في منصة اجتماعية أو احتفظ بها في التخزين المحلي.

يجب أن تكون هناك خيارات مباشرة لك مشاركة الصور على Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك.

تخيل أنك تحتاج فقط إلى أن تكلف بضعة دولارات ، وبعد ذلك ستكون كل صورك الشخصية جيدة المظهر أكثر من صور الآخرين. لا توجد فلاتر وطبقات احترافية تحتاج إلى التحضير. يمكنك النقر فوق عدة خيارات للتكيف مع المستوى المثالي الذي تريده. الكل في الكل ، Photo Wonder هو مجرد محرر صور سحري. بمجرد تنزيله وتثبيته على iPhone أو Android ، ستدخل العالم الجديد ، مع صور ساحرة من حولك. بمجرد أن تمد يدك ، يمكنك الوصول إلى العصا من Photo Wonder. هذا كل شيء لمقدمة تطبيق محرر الصور اليوم. إذا كان لديك أي مشكلة في اكتشافها ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

لقطة شاشة رائعة للصور

الجزء 3: أفضل بديل للصور الرائعة على نظامي التشغيل Windows و Mac

WidsMob بورتريه برو هو أفضل بديل لـ Photo Wonder ومُجمل صور احترافي يعيد تعريف اللمسة الشخصية. يمكنك إزالة التجاعيد وتعديل لون البشرة ، إزالة العيوب وتخلص من الحقيبة. إنه يتحكم في الماكياج في جميع جوانب الصورة الشخصية لعمل صورة شخصية أو صورة شخصية مثالية.

فوز تحميل ماك تنزيل

1. اكتشف جميع الصور في صورة واحدة وقم بلمس كل وجه رأسي في حلول مختلفة.

2. دعم كل من تنسيق JPEG للهاتف الذكي ومختلف ملفات الخام من كاميرات DLSR.

3. يتحكم المكياج الكامل في الوجه والعين والخد والأنف والأسنان واللمعان والجلد والمزيد من أجزاء الماكياج.

4. إعدادات مسبقة مخصصة لعضوية جميع المعلمات ، والتي يمكن تطبيقها على الصور الشخصية بنفس تأثيرات اللمس.

كيفية تجميل صورك الشخصية باستخدام WidsMob Portrait Pro

الخطوة1. قم بتنزيل WidsMob Portrait Pro وتثبيته مجانًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز كمبيوتر Mac. ثم قم بتشغيل محرر الصور هذا. اختر ال حدد صور or حدد المجلد رمز لاستيراد الصور الخاصة بك. حسنًا ، إنه مدعوم أيضًا لسحب الصور وإفلاتها من سطح المكتب إلى الواجهة الرئيسية.

استيراد صور بورتريه في WidsMobPortrait Pro

الخطوة2. يمكنك بسهولة تجميل صورك باستخدام ملف مسبقا اختيار. ما عليك سوى اختيار التأثير الذي تريد تطبيقه. بنقرة واحدة فقط ، سيتم تطبيق تأثير الصورة على صورتك.

تنميق صورة بورتريه مع WidsMob Portrait Pro مسبق الإعداد

إذا كنت ترغب في إجراء التجميل التفصيلي ، يمكنك الانتقال إلى تعديل الجزء. في ال تعديل القسم ، يمكنك ضبط بشرة الوجه العمودي بامتداد التنعيم, تغيير لون البشرة و سطع الجلد أدوات. ويمكنك القيام بمزيد من التحسين للصورة الشخصية عن طريق إزالة الشوائب وإشراق العيون وتعميق الابتسامات ورفع الخدين ، تنحيف الوجه, تكبير العيون، تقوية الأنف ، تبييض الأسنان ، إلخ.

تنميق صورة بورتريه مع WidsMob Portrait Pro

بالنسبة للماكياج العمودي ، يمكنك إضافة أحمر الخدود إلى الوجوه ، وإضافة أحمر الشفاه إلى الشفاه ، وتغيير لون العين وإضافة العدسات الملونة ، والرموش ، ومحددات العيون ، وظلال العيون إلى العيون. من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك الحصول على صورة شخصية متألقة وطبيعية.

مكياج بورتريه مع WidsMob Portrait Pro

الخطوة3. بعد كل شيء على ما يرام ، انقر فوق تصدير خيار لتصدير عملك الفني. ستظهر لك نافذة منبثقة. اضبط تنسيق صورة الإخراج واضبط ملف جودة الصورة من الأقل إلى الأفضل بحرية. أخيرًا ، انقر فوق إبدأ لحفظ الصورة الشخصية المعاد لمسها.

تصدير صورة بورتريه معاد لمسها باستخدام WidsMob Portrait Pro فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون التقاط صور سيلفي أو صور شخصية ، فلا يجب أن تفوتك Photo Wonder. لديها القوة السحرية لإضافة سحر لك بطريقة صامتة. يعد الجزء المجاني من إصدار محرر الصور هذا جيدًا بما يكفي لتغطية معظم مهام تحرير الصور. من الأفضل أن تشتري خدمة منه ؛ متوسط ​​السعر 1.99 دولار. ليست باهظة الثمن لامتلاك تأثيرات الصور أو القوالب.

Photo Wonder is the fashionable represent of customizable images. Learn Photo Wonder features and how to use them in detail here.

Download Photo Wonder and Best Alternatives

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


What if the taken photos are dissatisfying, even though you have tried your best to edit with? Or it is a pity that the travel pictures do not contained the photo effects you tend to add? No matter how good your photo shooting skill is, it is unavoidable that, there will be some pictures failed, or do not express perfect enough. Using Adobe Photoshop is good but too professional in some degree, considering most users are amateurs of photographs. And layers and various filters are hard to distinguish actually. Therefore, it is time for Photo Wonder appears, to benefit both iPhone and Android users from endless photo modifying.

Photo Wonder and Best Alternatives

Part 1: Main Features of Photo Wonder APP

Photo Wonder Icon

With over 100 million installations in 218 countries, Photo Wonder is the fashionable represent of customizable images. Moreover, it has been one of the top five photo editors in App Store among 20 countries and regions. So why does the photo editor attracts so many customers? What can Photo Wonder do? It offers the magic power on photos, just like the wand of Harry Potter’s.

To start with, I want to show you how many functions the photo beautifier offers. You can manage pictures with a filter camera, editing tools, beautification, photo effects, decorations, collages, and frames. And each of them has various bunches to beautify your selfies and photographs in high quality.

Google Play DownloadApp Store Download

What can Photo Wonder do

  • There is a built-in filter camera for you to take artistic photos with real-time effects.
  • Photo editing tools to crop, rotate, tone, and do other basic photo editing jobs.
  • Use beautification filters to whiten, polish, remove acne, eyes enlargements, slimming, etc.
  • Get cool effects from the Photo Wonder app, with the collection of beautiful and practical photo effects offered, such as soft light, LOMO, blue tone, and more.
  • Offer stickers and decorations. There are all kinds of accessories and materials to edit pictures with personalizing photo effects.
  • Collage images to create your photo walls. You can use template collages, free collages, and photo collages with lots of background photos.
  • Get numerous photo frames to add or design borders according to your preferences.

Well, you can see that there are so many different types of filters and effects for you to apply. Some are free. But the excellent filters need you to purchase to unlock for further usage.

Part 2: How to Use Photo Wonder to Beautify Pictures

There is a newly designed interface for you to locate a specific part quickly. But useful for users to apply with, and the photo effect is water reflection. It is the tool to help people add reflects on the lake, pool, and any water surface to transform your image to look like an oil painting.

Another highly recommends filter in Photo Wonder is the Makeup tool. Yes, even though you get up to take a photo without face washing, you can still be as charming as the model, even though your PS skills are not qualified enough. There are hundreds of well-designed templates, filters, backgrounds, stickers, and photo effects for you to deal with photo editing.

Edit Photos with Offered Image Filters

Step 1: Import the picture from a photo gallery.

Step 2: Use numerous filters to edit.

You can manage numerous photo-editing filters within the Photo Wonder app. And you want to achieve a specific part of the photo effects, go back to part 1 to get an accurate operating guide.

Step 3: Share to a social platform or to keep into the local storage.

There should be direct options for you to share photos on Facebook, Twitter, Instagram, etc.

Imagine that you only need to cost few dollars, and then all your selfies will be good-looking than others’. No professional filters and layers need to prepare. You click on several options to adjust to the perfect level you like. All in all, Photo Wonder is just the magic photo editor. Once you download and install it on iPhone or Android, you will enter the new world, with charming portraits all around you. Once you stretch your hand, you can reach the wand from Photo Wonder. That’s all for today’s photo editor app introduction. If you have anything problem to figure out, feel free to contact us.

Photo Wonder Screenshot

Part 3: Best Photo Wonder Alternative on Windows and Mac

WidsMob Portrait Pro is the best Photo Wonder alternative and a professional photo beautifier that redefines portrait touch up. You can remove the wrinkles, adjust the skin color, remove blemish and get rid of the pouch. It has makeup control over all the aspects of a portrait image to make a perfect selfie or portrait image.

Win Download Mac Download

1. Detect all the portraits in one image and touch up each portrait face in different solutions.

2. Support both the JPEG format of the smartphone and various RAW files of DLSR cameras.

3. Full makeup controls over face, eye, cheek, nose, teeth, shine, skin, and more makeup parts.

4. Custom presets to member all the parameters, which can apply to portraits with the same touchup effects.

How to beautify your portrait photos with WidsMob Portrait Pro

Step 1. Free download and install WidsMob Portrait Pro on your PC or Mac computer. Then launch this photo portrait editor. Choose the Select Photos or Select Folder icon to import your pictures. Well, it is also supported to drag and drop photos from the desktop to the main interface.

Import Portrait Photos in WidsMobPortrait Pro

Step 2. You can easily beautify your pictures by using the Preset option. Just choose the effect you want to apply. With only one click, the photo effect will apply to your portrait.

Retouch Portrait Photo with Preset WidsMob Portrait Pro

If you want to do the detailed beautifying, you can go to the Edit section. In the Edit section, you can adjust the portrait face skin with the Smoothing, Change Skin Tone and Brighten Skin tools. And you can do further portrait enhancement of portrait by removing blemish, brightening eyes, deepening smiles, lifting cheeks, slimming face, enlarging eyes, enhancing the nose, whitening teeth, etc.

Retouch Portrait Photo with WidsMob Portrait Pro

For portrait makeup, you can add blush to the faces, add lipstick to the lips, change the eye color and add colored contacts, eyelashes, eyeliners, and eye shadows to the eyes. With just a few clicks, you can get the shine and natural portrait photo.

Portrait Makeup with WidsMob Portrait Pro

Step 3. After everything is ok, click the Export option to export your artwork. You will get a popping-up window. Set the output image format and adjust the photo quality from the least to the best freely. At last, click Start to save the retouched portrait photo.

Export Retouched Portrait Photo with WidsMob Portrait Pro Win Download Mac Download

Conclusion

If you are the people who love to take selfies, or photos of portraits, then you should not miss Photo Wonder. It has the magic power to add charm to you in a silent way. The free part of this photo editor version is good enough to cover most photo editing tasks. You'd better buy a service from it; the average price is $1.99. Not quite expensive to own photo effects or templates.