أفضل 10 إضافات فوتوشوب مجانية ومدفوعة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by بيتر وود


إذا كنت قد استخدمت Adobe Create Suite لفترة من الوقت ، فستحتاج إليه عاجلاً الإضافات فوتوشوب. يعد Adobe Photoshop CC محرر صور قويًا. ولكن لا يزال هناك مجال لإضافة المزيد من الميزات أو تحسين الميزات الحالية. لحسن الحظ ، هناك العديد من الإضافات في السوق لتوسيع الميزات التي لا تعد جزءًا من القدرات الأساسية للمصورين والمصممين. فيما يلي قائمة بأفضل عشرة مكونات إضافية للفوتوشوب.

ملحقات فوتوشوب مجانية ومدفوعة

الجزء 1: 5 ملحقات فوتوشوب مجانية

الجزء العلوي 1: التحكم في الطبقات 2

ملحقات فوتوشوب مجانية - التحكم في الطبقات 2

من المعروف أن Photoshop يتيح لك تحرير الصور على طبقات. هذا يجعل تحرير الصور أسهل. ومع ذلك ، من الصعب إدارة الطبقات. يساعدك برنامج Photoshop الإضافي هذا على تبسيط إدارة الطبقة. باستخدامه ، يمكنك تنظيم وتنظيف لوحة الطبقات بطريقة بسيطة.

أعلى 2: Pexels Photoshop Plugin

ملحقات فوتوشوب مجانية - البرنامج المساعد Pexels فوتوشوب

Pexels ليس فقط مكونًا إضافيًا مجانيًا للفوتوشوب ولكنه أيضًا موقع للصور على الإنترنت. يقدم مجموعة من الصور عالية الجودة مجانًا. بمجرد تثبيت المكون الإضافي ، يمكنك الوصول إلى قاعدة بيانات الصور بالكامل في Photoshop مباشرة.

أعلى 3: تأثيرات ON1

ملحقات فوتوشوب مجانية - تأثيرات ON1

تأثيرات ON1 هو ملحق فوتوشوب يساعدك على تحسين صورك بسرعة. يحتوي على حزمة كبيرة من الإعدادات المسبقة المختلفة لتحسين الصورة. بحيث يمكن للمبتدئين إنتاج صور عالية الجودة.

أعلى 4: Camera Raw

ملحقات فوتوشوب مجانية - Camera Raw

كما يشير اسمه ، خام الكاميرا هو برنامج فوتوشوب إضافي للتعديل والتأقلم ملفات صور RAW. ولكنه متوفر أيضًا بتنسيق JPG ، TIFFوتنسيقات الصور الأخرى. إذا كنت تستخدم كاميرا رقمية ، فهي امتداد يجب أن يكون لديك.

أعلى 5: HDR Sharpener

ملحقات فوتوشوب مجانية - براية HDR

خلق آثار تقرير التنمية البشرية يمكن أن يكون استخدام الصور مهمة صعبة ، خاصة بالنسبة للمبتدئين. لكن هذا البرنامج المساعد للفوتوشوب يسمح لك بالحصول عليه بنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا شريط تمرير لضبط قوة التأثير.

الجزء 2: 5 ملحقات فوتوشوب مدفوعة

أعلى 1: Aurora HDR

ملحقات فوتوشوب مجانية - Aurora HDR

أورورا تقرير التنمية البشرية هو ملحق فوتوشوب احترافي لإضافة تأثيرات HDR إلى الصور العادية. علاوة على ذلك ، فهو متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. تجمع الواجهة سهلة الاستخدام بين خيارات التحرير المتقدمة الوفيرة.

الجزء العلوي 2: Luminar 4

ملحقات فوتوشوب مجانية - Luminar 4

Luminar 4 مستقل معدل الصور بالإضافة إلى برنامج Photoshop الإضافي. يمكنك استخدام جميع ميزات الامتداد في Photoshop الخاص بك مباشرة. لكن Luminar ليس برنامجًا مجانيًا.

أعلى 3: بلا ضوضاء

ملحقات فوتوشوب مجانية - بلا ضوضاء

بلا ضجة هو مكون إضافي لبرنامج Photoshop لمساعدتك في تصحيح الصور وملفات إزالة الضوضاء من الصور. على الرغم من أن Photoshop يمكنه إزالة الضوضاء ، إلا أن هذا الامتداد سيبسط المهمة. إنه امتداد لكل من المبتدئين والمحترفين.

أعلى 4: قناع السوائل 3

ملحقات فوتوشوب مجانية - قناع سائل 3

قناع السوائل 3 هو مكون إضافي لبرنامج Photoshop لإنشاء قناع وتحديد الاختيار. يمتلك العديد من مستخدمي Photoshop هذا المكون الإضافي بالفعل لتحديد الكائنات في الصور لتحريرها بشكل منفصل. إنه أيضًا خيار لعمل ملف دفقة اللون مع الصور.

أعلى 5: لون لانهائي

ملحقات فوتوشوب مجانية - لون لانهائي

إذا كنت تفضل استخدام أداة تدرج الألوان ، فإن هذا المكون الإضافي للفوتوشوب ضروري. على الرغم من أنه يكلف 99 دولارًا ، إلا أنه يمكنك توفير الكثير من الوقت من وظيفة معقدة ، خاصةً عندما تريد إنشاء تأثير رائع باستخدام تدرج الألوان.

الجزء 3: أفضل بديل لبرنامج Photoshop

فوتوشوب باهظ الثمن. ومعظم مكوناته الإضافية ليست مجانية للاستخدام. لذلك ، قد ترغب في الحصول على حل بديل. من هذه النقطة ، نوصي WidsMob بورتريه برو. وتشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  1. تحسين الصور بنقرة واحدة.
  2. دعم جميع تنسيقات الصور تقريبًا بما في ذلك ملفات RAW.
  3. اكتشف الوجوه في صورك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.
  4. حماية جودة الصورة أثناء التحرير.

علاوة على ذلك ، يمكنه تلبية احتياجاتك الأساسية والمتقدمة حول تحرير الصور بدون مكونات إضافية.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تحسين الصور بدون إضافات فوتوشوب

الخطوة 1: استيراد الصور

قم بتشغيل أفضل بديل لبرنامج Photoshop والمكونات الإضافية بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اضغط على حدد صور زر في الواجهة الرئيسية لاستيراد الصور التي تريد تحريرها بدون برنامج Photoshop الإضافي. ثم سيكتشف وجهك في الصور تلقائيًا.

واجهة بورتريه برو

الخطوة 2: تحسين الصور

هناك طريقتان لتحسين صورك. للمبتدئين ، انتقل إلى مسبقا علامة التبويب في العمود الأيمن ، وحدد الخيار الذي تريد استخدامه في الصورة الرأسية ، مثل تنعيم متوسط بشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع الخيارات الفرعية في الإعداد المسبق قابلة للتعديل. إذا حاولت لمس الصور يدويًا ، فانتقل إلى تعديل علامة التبويب وتعديل كل خيار حتى تحصل على التأثير المطلوب. للمقارنة مع الصورة الأصلية ، انقر فوق مشاهدة -> قبل بعد في شريط القوائم العلوي. أيضا ، يمكنك عرض الصورة بالتفصيل عن طريق الضرب مشاهدة -> تكبير.

ضبط Face Key Point باستخدام Portrait Pro

الخطوة 3: حفظ أو مشاركة الصور

بعد تحرير الصورة ، لديك طريقتان لإخراج النتائج:

حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر: انقر على حفظ في الزاوية اليمنى العليا لتشغيل ملف حفظ باسم الحوار. أدخل اسم الملف في حفظ باسم ، واكتب العلامات ، واضبط مجلد الموقع في ملف أين اختيار. ثم قم بتعيين تنسيق الصورة في ملف شكل الخيار وضبط جودة الصورة عن طريق تحريك ملف الجودة المنزلق. أخيرًا ، انقر فوق حفظ زر لتصدير الصورة إلى القرص الصلب الخاص بك.

مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي: إذا كنت ترغب في مشاركة الصورة على إحدى الشبكات الاجتماعية أو إرسالها إلى صديقك عبر البريد الإلكتروني ، فانقر فوق الزر مشاركة زر بديل. اختر القناة المستهدفة واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للقيام بذلك مباشرة.

تصدير صورة بورتريه معاد لمسها باستخدام Portrait Pro فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

بناءً على المشاركة أعلاه ، يجب أن تفهم سبب حاجتك إلى مكون إضافي لبرنامج Photoshop وأفضل 10 ملحقات. بعضها مجاني ، والبعض الآخر يتطلب الدفع. يمكنك العثور على المكونات الإضافية المناسبة لمحرر الصور وتنزيلها. إذا كان Photoshop والمكونات الإضافية باهظة الثمن أو معقدة ، يمكنك تجربة بديل ، WidsMob Portrait Pro. إنه محرر صور سهل الاستخدام يوفر العديد من الميزات المتقدمة ، مثل اكتشاف الذكاء الاصطناعي ونعومة البشرة والمزيد. علاوة على ذلك ، يسمح لك بمشاركة النتائج مباشرة. نأمل أن يكون دليلنا وتوصياتنا مفيدة لك.

For Photoshop users, this post is a destination to learn the top 10 best plugins to get various effects, presets, filters, and more features.

10 Best Free and Paid Photoshop Plugins for PC and Mac Users

Last Updated on April 18, 2021 by Peter Wood


If you have used Adobe Create Suite for a while, sooner you will need Photoshop plugins. Adobe Photoshop CC is a powerful image editor. But there is still room to add more features or enhance existing features. Fortunately, there are many extensions on the market to expand the features that are not part of the core abilities of photographers and designers. Here is a top list of the ten best Photoshop plugins.

Free and Paid Photoshop Plugins

Part 1: 5 Free Photoshop Plugins

Top 1: Layers Control 2

Free Photoshop Plugins - Layers Control 2

It is well-known that Photoshop lets you edit photos on layers. That makes photo editing easier. However, it is hard to manage the layers. This Photoshop plugin helps you to streamline layer management. With it, you can organize and clean the layer palette in a simple way.

Top 2: Pexels Photoshop Plugin

Free Photoshop Plugins - Pexels Photoshop Plugin

Pexels is not only a free Photoshop plugin but also a stock photo site on the internet. It offers a collection of high-quality photos for free. Once you install the plugin, you can access the entire photo database in Photoshop directly.

Top 3: ON1 Effects

Free Photoshop Plugins - ON1 Effects

ON1 Effects is a Photoshop plugin that helps you to enhance your photos quickly. It contains a large package of different presets for photo enhancement. So that beginners can produce high-quality pictures.

Top 4: Camera Raw

Free Photoshop Plugins - Camera Raw

As its name indicated, Camera Raw is a Photoshop plugin to edit and touch up RAW photo files. But it is also available in JPG, TIFF, and other photo formats. If you are using a digital camera, it is an extension you must have.

Top 5: HDR Sharpener

Free Photoshop Plugins - HDR Sharpener

Creating HDR effects with photos can be a tough job, especially for beginners. But this Photoshop plugin allows you to get it with just one click. Moreover, it also provides a slider to adjust the strength of the effect.

Part 2: 5 Paid Photoshop Plugins

Top 1: Aurora HDR

Free Photoshop Plugins - Aurora HDR

Aurora HDR is a professional Photoshop plugin to add HDR effects to regular images. Moreover, it is available to both PC and Mac. The user-friendly interface combines plentiful advanced editing options.

Top 2: Luminar 4

Free Photoshop Plugins - Luminar 4

Luminar 4 is an independent photo editor as well as the Photoshop plugin. You can use all features of the extension in your Photoshop directly. But, Luminar is not freeware.

Top 3: Noiseless

Free Photoshop Plugins - Noiseless

Noiseless is a Photoshop plugin to help you correct photos and remove noise from images. Though Photoshop can de-noise, this extension will simplify the job. It is an extension for both beginners and professionals.

Top 4: Fluid Mask 3

Free Photoshop Plugins - Fluid Mask 3

Fluid Mask 3 is a Photoshop plugin to create a mask and make the selection. Many Photoshop users already have this plugin to select objects in photos for editing separately. It is also an option to make a color splash with photos.

Top 5: Infinite Color

Free Photoshop Plugins - Infinite Color

If you prefer to use a color grading tool, this Photoshop plugin is necessary. Though it costs $99, you can save a lot of time from a sophisticated job, especially when you want to create a great effect with color grading.

Part 3: Best Photoshop Plugin Alternative

Photoshop is expensive. And most of its plugins are not free to use. Therefore, you may want to get an alternative solution. From this point, we recommend WidsMob Portrait Pro. Its main features include:

  1. Touch up photos with a single click.
  2. Support almost all photo formats include RAW files.
  3. Detect faces in your photos using AI technology.
  4. Protect image quality while editing.

Moreover, it can meet your basic and advanced needs about photo editing without extra plugins.

Win Download Mac Download

How to Touch up Photos without Photoshop Plugins

Step 1: Import photos

Launch the best alternative to Photoshop and plugins once you install it on your computer. Click on the Select Photos button in the home interface to import the photos you want to edit without the Photoshop plugin. Then it will detect your face in the pictures automatically.

Portrait Pro Interface

Step 2: Touch up photos

There are two ways to touch up your portraits. For beginners, go to the Preset tab on the right-hand column, and select the option you want to use on the portrait image, such as Medium Smoothing skin. Plus, the sub-options in the preset are all adjustable. If you try to touch up photos manually, go to the Edit tab and modify each option until you get the desired effect. To compare with the original image, click View -> Before/After on the top menu bar. Also, you can view the photo in detail by hitting View -> Zoom In.

Adjust Face Key Point with Portrait Pro

Step 3: Save or share photos

After photo editing, you have two methods to output the results:

Save photos to computer: Click the Save button at the upper right corner to trigger the Save As dialog. Enter the filename in the Save As box, type in tags, and set the location folder in the Where option. Then set the photo format in the Format option and adjust the photo quality by moving the Quality slider. Finally, click on the Save button to export the photo to your hard drive.

Share photos on social media: If you want to share the image on a social network or send it to your friend via email, click on the Share button alternative. Pick the target channel and follow the onscreen instructions to do it directly.

Export Retouched Portrait Photo with Portrait Pro Win Download Mac Download

Conclusion

Based on the sharing above, you should understand why you need a Photoshop plugin and top 10 extensions. Some of them are free of charge, and others require payment. You can find and download the proper plugins for your photo editor. If Photoshop and the plugins are too expensive or complicated, you can try an alternative, WidsMob Portrait Pro. It is an easy-to-use photo editor that offers many advanced features, such as AI detection, skin smoothness, and more. Moreover, it allows you to share results directly. We hope that our guide and recommendations are helpful to you.

Blog