كيفية إنشاء نسيج تراكب باستخدام Photoshop من البداية

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by بيتر وود


ما هو تراكب النسيج في التصوير الفوتوغرافي؟ حسنًا ، النسيج عبارة عن تراكب مضاف إلى صورتك. ال تراكب الملمس تشمل الورق والخشب والضباب والطحالب وأي مواد خرسانية أخرى. يمكنك عمل تراكب نص لإضافة عمق ومشاعر إضافية لصورك. يمكن أن يحول تراكب النسيج المناسب صورة رقمية إلى عمل فني ويضيف إلى جميع أنواع الصور تقريبًا. يمكنك الحصول على المرشحات المدمجة من بعض تطبيقات محرر الصور. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على طرق سهلة لتنزيل وإنشاء تأثيرات تراكب النسيج هنا. فقط اقرأ واتبع.

كيفية إنشاء نسيج تراكب

الجزء 1: مكان تنزيل تراكبات الملمس المجانية

يمكنك تنزيل تراكبات نسيج مجانية من المواقع التالية. بعض موارد تراكب النسيج المتقدمة ليست مجانية للاستخدام. لذلك عليك أن تدفع مقابل عينة تراكب نسيج أو أن تدفع قسطًا للحصول على وصول غير محدود.

أعلى 1: Freepik

Freepik توفر أكثر من 4,000 تراكب ، بما في ذلك تراكب نسيج الورق وتراكب نسيج الظل وتراكب نسيج الجرونج وتراكب نسيج الخشب والمزيد. يمكنك تنزيل بعض تراكبات النسيج مجانًا بتنسيق .EPS. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى الذهاب إلى Freepik Premium للحصول على الترخيص التجاري لجميع تراكبات النسيج.

Freepik

الجزء العلوي 2: Purple11

Purple11 يوفر 360 تراكب نسيج مجاني لبرنامج Photoshop. يمكنك إضافة تأثيرات بصرية وأبعاد لصورك باستخدام ذلك عتيقالقوام ، الجرونج ، والغبار مجانًا. ما عليك سوى استخدام Photoshop لتكوين الصور لإضافة الأنسجة والتراكبات. قم بالتمرير لأسفل وتوجه إلى مواد فوتوشوب مجانية القطاع الثامن. يمكنك تنزيل مواد نسيج عتيقة من خلال النقر على أي صورة مصغرة. لاحقًا ، يمكنك تنزيل تراكب نسيج أبيض وأسود مجانًا بتنسيق JPG.

Purple11

أعلى 3: Textures4Photoshop

القوام 4 فوتوشوب يسمح للمستخدمين بتنزيل تراكبات النسيج مجانًا للاستخدامات التجارية. يمكنك الحصول على المطر والألوان المائية والعواصف والبوكيه والعديد من الأنماط الأخرى لتراكبات النسيج. هناك أكثر من 1,000 تراكب نسيج مجاني في Textures4Photoshop. علاوة على ذلك ، يمكنك الاشتراك في موقع تنزيل تراكب النسيج المجاني للحصول على أحدثها عبر البريد الإلكتروني مباشرة.

القوام 4 فوتوشوب

الجزء 2: كيفية إنشاء تراكب نسيج باستخدام Photoshop

بعد تنزيل خلفية تراكب النسيج ، يمكنك استخدام Photoshop لتطبيق النسيج على الصور. إنه برنامج تعليمي لتراكب النسيج يمكنك تعلمه.

الخطوة1: افتح الصورة المصدر في Photoshop. انقر نقرًا مزدوجًا فوق طبقة الصورة على ملف طبقات لوجة. يمكنك إعادة تسمية طبقة الخلفية بالصورة الأصلية أو أي شيء آخر تريده.

استيراد الصور إلى Photoshop

الخطوة2: قم بسحب وإسقاط صورة تراكب النسيج على مساحة عمل Photoshop الخاصة بك. اضبط حجم صورة النسيج لتمتد على عرض وطول مساحة العمل. لتمييز طبقة تراكب النسيج عن الطبقة الأصلية ، يمكنك إعادة تسميتها بصورة نسيج. تأكد من أن طبقة صورة النسيج موجودة في المقام الأول في Photoshop طبقات اللوحة.

استيراد صور نسيج إلى Photoshop

الخطوة3: حدد طبقة صورة النسيج هذه. تتكشف خرسانة عادية قائمة لتحديد وضع مزج نسيج معين. يمكنك إنشاء تراكب نسيج مع التعتيم ، والضرب ، وحرق اللون ، والحرق الخطي ، واللون الأغمق ، والضوء الخافت ، إلخ

اختر Blending Mode في Photoshop

الخطوة4: لجعل صورة تراكب النسيج تبدو طبيعية ، قم بتقليل غموض طبقة صورة النسيج.

تقليل التعتيم في Photoshop

الخطوة5: إذا كنت تريد تقييد تراكب النسيج ، فاختر قناع طبقة تليها تكشف كل من طبقة قائمة. يضيف Photoshop قناعًا أبيض إلى طبقة صورة النسيج الخاصة بك.

كشف الكل في فوتوشوب

الخطوة6: اضبط لون المقدمة على اللون الأسود. في وقت لاحق ، استخدم ملف فرشاة أداة لرسم منطقة معينة لا تريد تغطيتها بالملمس. قم بتصدير صورتك لرؤية تراكب النسيج قبل الاختلاف وبعده.

ضبط Texture Overlay Area في Photoshop

الجزء 3: طريقة سريعة لتأثيرات الأفلام الكلاسيكية والعتيقة

إذا كنت ترغب في جعل نسيج التراكب الخاص بك يشبه الأفلام ، يمكنك استخدامه فيلم تمثيلي و حبة فيلم مع WidsMob Retoucher. هناك محرر عرض أفلام كلاسيكي يمكنه مزج الصور الرائعة في ثوانٍ. يمكنك إعطاء صورتك إحساسًا فريدًا وعمقًا كمحترف. هنا يمكنك تأثيرات التصوير الفوتوغرافي للأفلام التناظرية باستخدام Kodak Ektachrome 100VS / 25/64/200 ، Fuji Astia 100F ، Fuji Velvia 50 ، Ilford Pan F Plus 50 ، إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنك إزالة ضوضاء الصورة, صور تنميق، أضف الآثار الفنية، وإجراء التعديلات داخل WidsMob Retoucher. يمكن أن يكون بديلاً بسيطًا للفوتوشوب لمس الصور بسهولة.

  1. تأثيرات الفيلم التناظرية وحبيبات الفيلم مع خيارات ومرشحات متعددة.
  2. حدث إزالة الضوضاء بنسبة عالية ISOوسرعة الغالق السريعة وعوامل أخرى.
  3. قم بإصلاح الصور الشخصية وإزالة عيوب الصور الشخصية.
  4. أضف التظليل عين السمكة والكلاسيكية الأخرى آثار الصورة.
  5. قم بإجراء تعديلات باستخدام التشبع, تباينوالسطوع ودرجة الحرارة والصبغة.
  6. دعم صيغ الصور المدخلة والمخرجة.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: تنزيل WidsMob Retoucher وتثبيته وتشغيله مجانًا. قم بسحب وإسقاط صورتك مع تراكب الزخرفة في الواجهة الرئيسية. انقر التالى للوصول إلى جميع مرشحات تحرير الصور وتنقيحها.

إضافة صورة إلى Retoucher

الخطوة2: لملفات تعريف الكاميرا التناظرية ، انقر فوق حزمة فيلم رمز في الزاوية اليمنى السفلى. يمكنك إعطاء صورة تراكب النسيج شعورًا جديدًا باستخدام ملف تسليم اللون, أوضاع الألوانو حبوب الفيلم. يمكنك التحقق من ملف تعريف الفيلم في نافذة العرض الرئيسية على الفور.

تأثير الفيلم التناظري في Retoucher

الخطوة3: اذهب إلى تعديل, صورة, يقلل الضوضاءو LOMO أقسام لتنقيح الصورة. يمكنك النقر فوق B / A بالقرب من أسفل للحصول على المقارنة قبل وبعد.

قبل وبعد في Retoucher

الخطوة4: بعد كل التخصيصات ، انقر فوق حفظ لتنزيل صورتك. يمكنك حفظه بتنسيق JPEG أو TIFF تنسيق بجودة الصورة الأصلية. أو يمكنك تقليل الإخراج جودة الصورة مع المتزلجون. بالمناسبة ، يمكنك النقر فوق مشاركة لنشر الصورة على Facebook و Twitter و Flickr والمزيد.

حفظ الصورة في Retoucher فوز تحميل ماك تنزيل

بشكل عام ، يمكنك تنزيل وإنشاء تراكبات نسيج باستخدام Photoshop. إذا لم تكن قد اشتركت في Photoshop ، فيمكنك استخدام WidsMob Retoucher كبديل. لا توجد واجهات معقدة وخطط اشتراك باهظة الثمن. يمكنك إنشاء مظهر فيلم قديم في غضون 5 دقائق. حتى إذا كنت تلتقط صورًا بجهاز iPhone أو Android ، يمكنك أيضًا إنشاء تأثير فيلم حقيقي مثل المحترفين. لا يلزم مهارة فنية أو معدات عالية المستوى. يمكن للمبتدئين والخبراء إنشاء مظهر فني بسهولة هنا.

Learn how to add texture overlays to images by using Photoshop. You can also make an analog picture effect to make your picture special.

How to Create a Texture Overlay with Photoshop from the Beginning

Last Updated on June 3, 2021 by Peter Wood


What is the texture overlay in photography? Well, the texture is an overlay added to your photograph. The texture overlays include paper, wood, fog, moss, and any other concrete stuff. You can make a text overlay to add depth and extra feelings to your pictures. A proper texture overlay can transform a digital photo into artwork and add to almost all kinds of images. You can get the built-in filters from some image editor apps. Moreover, you can get easy ways to download and create texture overlay effects here. Just read and follow.

How to Create a Texture Overlay

Part 1: Where to Download Free Texture Overlays

You can download free texture overlays from the following websites. Some advanced texture overlay resources are not free to use. So you need to pay for a texture overlay sample or go premium to get unlimited access.

Top 1: Freepik

Freepik offers 4,000+ overlays, including paper texture overlay, shadow texture overlay, grunge texture overlay, wood texture overlay, and more. You can download some texture overlays for free in .EPS format. However, you still need to go to Freepik Premium to get the commercial license for all texture overlays.

Freepik

Top 2: Purple11

Purple11 provides 360 free texture overlays for Photoshop. You can add visual effects and dimension to your photos with that vintage, grunge, and dust textures for free. Just use Photoshop to compose images to add textures and overlays. Scroll down and head to the Free Photoshop Textures section. You can download vintage texture textures by clicking on any thumbnail. Later, you can download a free black and white texture overlay in JPG format.

Purple11

Top 3: Textures4Photoshop

Textures4Photoshop allows users to download texture overlays for free for commercial uses. You can get rain, watercolor, storm, bokeh, and many other styles of texture overlays. There are 1,000+ free texture overlays in Textures4Photoshop. Moreover, you can subscribe to the free texture overlay downloading website to get the latest ones by email directly.

Textures4Photoshop

Part 2: How to Create a Texture Overlay with Photoshop

After downloading a texture overlay background, you can use Photoshop to apply the texture to images. It is the texture overlay Photoshop tutorial you can learn.

Step 1: Open the source image in Photoshop. Double-click the image layer on the Layers panel. You can rename the background layer as the original image or anything else you like.

Import Images to Photoshop

Step 2: Drag and drop your texture overlay image onto your Photoshop workspace. Adjust the texture image size to span the width and length of the workspace. To distinguish the texture overlay layer from the original layer, you can rename it with a texture image. Make sure the texture image layer is in the first place of the Photoshop Layers panel.

Import Texture Images to Photoshop

Step 3: Select this texture image layer. Unfold the Normal list to select the specific texture blending mode. You can create a texture overlay with darkening, multiply, color burn, linear burn, darker color, soft light, etc.

Choose Blending Mode in Photoshop

Step 4: To make your texture overlay image look natural, reduce the Opacity of the texture image layer.

Reduce Opacity in Photoshop

Step 5: If you want to constrain the texture overlay, choose Layer Mask followed by Reveal All from the Layer list. Photoshop adds a white mask to your texture image layer.

Reveal All in Photoshop

Step 6: Set the foreground color to black. Later, use the Brush tool to paint a specific area you don’t want to cover with texture. Export your image to see the texture overlay before and after the difference.

Adjust Texture Overlay Area in Photoshop

Part 3: Quick Way to Analog Vintage and Classic Film Effects

If you want to make your overlay textures look like films, you can use analog film and film grain with WidsMob Retoucher. There is a classic film rendering editor that can mix up splendid photos in seconds. You can give your image a unique feel and depth as a pro. Here you can analog film photography effects with Kodak Ektachrome 100VS/25/64/200, Fuji Astia 100F, Fuji Velvia 50, Ilford Pan F Plus 50, etc. Moreover, you can remove image noise, retouch portraits, add artistic effects, and make adjustments within WidsMob Retoucher. It can be a simple Photoshop alternative that can touch up photographs with ease.

  1. Analog film effects and film grains with multiple options and filters.
  2. Remove noise occurred by high ISO, fast shutter speed, and other factors.
  3. Touch up portraits and remove selfie imperfections.
  4. Add vignetting fish-eye and other classic photo effects.
  5. Make adjustments with saturation, contrast, brightness, temperature, and tint.
  6. Support of input and output image formats.
Win Download Mac Download

Step 1: Free download, install and launch WidsMob Retoucher. Drag and drop your image with texture overlay into the main interface. Click Next to access all photo editing and retouching filters.

Add Picture to Retoucher

Step 2: To analog camera profiles, click the Film Pack icon on the lower right corner. You can give your texture overlay image a new emotion with Color Rendition Profile, Color Modes, and Film Grain. You can check the film profile in the main display window immediately.

Analog Film Effect in Retoucher

Step 3: Go to Adjustment, Portrait, Denoise, and LOMO sections to retouch the picture. You can click B/A near the bottom to get the before and after comparison.

Before and After in Retoucher

Step 4: After all customizations, click Save to download your picture. You can save it in JPEG or TIFF format with the original image quality. Or you can reduce the output image quality with sliders. By the way, you can click Share to post the image to Facebook, Twitter, Flickr, and more.

Save Image in Retoucher Win Download Mac Download

All in all, you can download and create texture overlays with Photoshop. If you haven’t subscribed to Photoshop, you can use WidsMob Retoucher as an alternative. There are no complex interfaces and expensive subscription plans. You can create an old-film look within 5 minutes. Even you take photos with your iPhone or Android, you can also create an authentic film effect like a pro. No technical skill or high-level equipment is required. Both beginners and experts can create an artistic look with ease here.

Blog